أخر الاخبار

 

سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني

21 اكتوبر 2024 الساعة 9:58 مساء
اخبار الزمالك - سقوط الريان امام اهلى جدة .9 أهداف وحالة طرد وعودة نيمار فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار ..السد القطري يهزم بيرسبوليس الإيراني


أهلى جدة يواصل انتصاراته الآسيوية بالفوز على الريان القطري خارج الديار 
 
واصل  فريق أهلي جدة السعودي ، انتصاراته بتحقيق فوز جديد ،جاء هذه المرة خارج الديار ببطولة  دوري أبطال آسيا (النخبة) 2024 على حساب نظيره الريان القطري. 
والتقى الأهلي بنظيره الريان، على ملعب أحمد بن على بقطر، في إطار الجولة الثالثة من عمر مواجهات مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم الحالي 2024 -2025.
فريق الريان الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه تلقى الهزيمة الثالثة في مرحلة الدوري بالبطولة القارية.
افتتح التسجيل جابري فيجا بهدف للأهلي في الدقيقة 16 قبل أن يضيف فراس البريكان الهدف الثاني في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

أما هدف الريان الوحيد فجاء عن طريق مدافع الأهلي فهد الحمد عن طريق الخطأ في مرماه باشتراك تريزيجيه معه.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى تسع نقاط محتلًا وصافة المجموعة بالتساوي مع الهلال، فيما يتذيل فريق الريان الترتيب بدون نقاط. 
وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 ناديًا موزعين على منطقتي الغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.
وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

وبداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.
وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي لكل من بيرسبوليس - الشرطة - الاستقلال - الغرافة (في السعودية) - السد  - العين - الريان - الوصل (خارج السعودية).
كما أوقعت فريق الريان، في مواجهة بيرسبوليس - الهلال - الاستقلال - الأهلي (على أرضه في قطر) وباختاكور - العين - النصر - الوصل (خارج قطر).
 
9 أهداف فى فوز الهلال السعودي على العين الإماراتي خارج الديار
أحمد عادل الشريف
حقق فريق الكرة الأول بنادي الهلال فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه العين الإماراتي، بخمسة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الإثنين، بمنافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بنتيجة 3-1، قبل أن ينجح في حسم المباراة في الشوط الثاني بخماسية.
بادر الهلال بالتهديف عن طريق رينان لودي في الدقيقة 26، ورد سفيان رحيمي بالتعادل في الدقيقة 39.
وعاد الهلال للتقدم مع نهاية الشوط الأول بتسجيل هدفين عن طريق سيرجي سافيتش وسالم الدوسري في الدقيقتين الثانية والخامسة من عمر الوقت البديل.
وأكمل سالم الدوسري الخماسية بتسجيل هدفين آخرين بـ"هاتريك" للتاريخ في ملعب العين مع الدقيقتين 65 و 75، في حين ضيّق الفارق لفريق العين كل من ماتيو سانباريا وسفيان رحيمي من ركلة جزاء في الدقيقتين 63 و 96.
وشهدت المباراة على عودة النجم البرازيلي نيمار بعد غياب دام 369 يومًا عن الملاعب، حيث دفع به جيسوس مدرب الهلال مع الدقيقة 75 من عمر المباراة.
ولعب الهلال منقوصًا بعد بطاقة حمراء مباشرة أشهرها حكم اللقاء للمدافع علي البليهي بسبب لمسة يد في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
ورفع الهلال رصيده إلى النقطة التاسعة بالعلامة الكاملة في ترتيب دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد العين عند نقطة وحيدة.
 
السد يهزم بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف 
 
حقق السد القطري فوزًا ثمينًا على بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في إطار مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال آسيا للنخبة.
أحرز الكولومبي ماتيوس أورويبي هدف السد في الدقيقة 45 +2.
وارتفع رصيد السد بهذا الفوز إلى 7 نقاط في المركز الثاني مؤقتا انتظارا لانتهاء بقية مباريات الجولة، بينما تجمد رصيد بيرسبلويس عند نقطة واحدة في الترتيب العاشر بالمجموعة.
جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي لم يشهد خطورة كبيرة على المرميين باستثناء فرصة محققة للفريق الإيراني تصدى لها مشعل برشم حارس السد، قبل أن ينجح السد في خطف هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط.
وفي الشوط الثاني، حاول الفريق الإيراني الضغط على مضيفه القطري وأهدر أكثر من فرصة أبرزها تسديدة قوية من سوروش رفاعي لاعب بيرسبوليس وتصدى لها مشعل برشم، واستمرت المحاولات لكنها باءت بالفشل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري. ترقيصة ناصر كوستا ....لقطة زيزو مع" النونة" وصدة عواد ورهان جوميز واعتذار أوباما ودموع مصطفى فتحى

مشاهد من تأهل الزمالك لنهائي السوبر المصري  مهاب ممدوح    جاء تأهل فريق الزمالك، إلى نهائي كأس السوبر المصري، على حساب بيراميدز، بضربات الجزاء الترجيحية، ليثلج قلوب عشاق القلعة البيضاء، اللذين كانو يخشون الخروج من الدور قبل النهائي، خاصة بعد

اخبار الزمالك - الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

الزمالك يستعين بالسفير المصري..تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي ..تجهيز عمر جابر قبل مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري

تحويل شلبي ودونجا إلى نيابة ابو ظبي  هاني عصام  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي،  المتواجدان ضمن بعثة الزمالك فى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، 

اخبار الزمالك - . غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

. غلق ملف الصفقات.تهديد بالانسحاب من السوبر المصري. رفض طلب الحكام الأجانب..وعد الجزيري. فلوس باتشيكو

اليوم السابع..غلق ملف الصفقات  قرر مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، الاكتفاء بالصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي وصلت إلى 6 صفقات هي "محمود بنتايك، عمر فرج، البولندى ميشلاك، بالإضافة إلى محمد حمدى والسنغالي سيدى

اخبار الزمالك - اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

اول تعليق من كهربا ..الأهلي يذبح كهربا بثلاث قرارات بعد خناقته مع كولر ورمضان فى الإمارات

    بعد ترحيله من الإمارات وتغريمه ..الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع  مهاب ممدوح    أوضح مصدر داخل الأهلي، اليوم الأثنين، عن عرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، للبيع عقب أزمة معسكر الفريق بعد انتهاء مباراة سيراميكا

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد