أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

22 اكتوبر 2024 الساعة 9:22 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرصة ذهبية لعبد الله السعيد
 يمتلك عبد الله السعيد لاعب وسط الزمالك، فرصة ذهبية للانفراد بلقب هداف مباريات القمة فى بطولة السوبر المحلى، عندما يشارك فى المباراة النهائية بين الأهلى والزمالك المقرر لها الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.


ونجح عبد الله السعيد فى تسجيل هدفين فى كأس السوبر المحلى، بقميص الأهلى فى شباك الزمالك فى المباراة التى جمعتهما عام 2015 من خلال ركلتى جزاء، متساويا فى صدارة هدافى السوبر المحلى مع النيجيرى جونيور أجايي مهاجم الأهلى السابق ومحمود علاء مدافع الزمالك السابق.


وستكون مباراة الخميس فرصة أمام عبد الله السعيد فى زيادة رصيده من الأهداف فى بطولة السوبر، ولكن هذه المرة بقميص الزمالك أمام الأهلى ناديه السابق للانفراد بالصدارة.


وضرب النادى الأهلى موعدا ناريا مع الزمالك الخميس المقبل، فى نهائى كأس السوبر المحلى المقامة حاليا فى الإمارات، والتى يستضيفه استاد محمد بن زايد.
وتأهل الأهلى للمباراة النهائى بهعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، فيما صعد الزمالك للمباراة النهائى بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 5 /4 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 1 / 1.


وتعد مباراة الخميس المقبل هى التاسعة بين الفريقين فى كأس السوبر المحلى، حيث سبق أن واجه الأهلى فريق الزمالك فى 8 مناسبات سابقة، ابتسمت 6 منها للأهلى، فيما فاز الزمالك مباراتين فقط.



 
الوطن: خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر
أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن عقد مجلس إدارة النادي اجتماع عاجل لبحث الاعتذار عن استكمال بطولة كأس السوبر المصري، قبل مواجهة الأهلي مساء يوم الخميس المقبل، في نهائي البطولة.

وكتب أحمد سالم، عبر حسابه الرسمي على منصة «فيس بوك»: «اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، رئيس البعثة، لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري، والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت، بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة».

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بأبو ظبي، اليوم الاثنين، بعد الفوز على بيراميدز، مساء أمس، في نصف نهائي كأس السوبر.

وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل «الأبيض» إلى المباراة النهائية ويواجه الأهلي.
 
 
المصري اليوم: هجوم شديد على نجم الزمالك
وجه الإعلامي مدحت شلبي، رسائل نارية إلى مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وذلك بعد الأزمة التي أثارها اللاعب عقب مباراة بيراميدز، في نصف نهائي السوبر المصري، بإعتدائه على أحد منظمي المباراة، بالإضافة إلى اعتراضه على استبداله بشكل غير لائق خلال المباراة..


وقال مدحت شلبي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «مصطفى شلبي،منزل استوري على انستجرام، مفيهاش، غير صورة كلبش، وكاتب شكرًا على حسن الضيافة، يا أخي إذا لم تستحي فأكتب ما شئت».

وأضاف: «مصطفى شلبي، اعترض بشكل غير لائق بعد استبداله في مباراة بيراميدز، إنت مش مارادونا، احترم قرار المدير الفني، لكن من الواضح محدش مسيطر على اللاعبين».
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

ريال مدريد في اختبار صعب اليوم بدوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء

 تقام اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة استقلال طهران ضد النصر فى دوري أبطال آسيا للنخبة.    

اخبار الزمالك -  كواليس حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

كواليس حبس شلبي ودونجا مع الوحش 24 ساعة ..وتعليق الزمالك..وهل يكون بيراميدز بديل الزمالك في نهائي السوبر المصري

مراسل بوكس توبوكس يكشف حبس شلبي ودونجا مع  الوحش 24 ساعة ..   قال محمد مبروك (مراسل بوكس تو بوكس من الإمارات) أن لاعبي الزمالك سوف يقومون بالمبيت في قسم الشرطة وسوف يتم عرضهم مرة آخرى على نيابة أبوظبي، ومسئولي الزمالك نفوا دفع 600 ألف درهم كان الخبر تسرب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد