أخر الاخبار

 

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

22 اكتوبر 2024 الساعة 2:27 مساء
اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة


 
 
تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر 
مهاب ممدوح 
اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.
يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد، أثناء قيادة المتهم لسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي، مساء يوم 11 أغسطس الماضي.
وحضر جلسة اليوم، أفراد من أسرة المجني عليه، السيد أحمد السيد، ضحية الحادث، والإقرار بالتصالح مع أحمد فتوح أمام المحكمة، في شق الحق المدني، حيث أسفرت جهود الوساطة بين فتوح ، عقب إخلاء سبيله وأسرة المجني عليه، عن التوصل للصلح وتم استقبال فتوح  في منزلهم بالإسكندرية لتلقي العزاء خلال الفترة الماضية.
وكشف مصدر موثوق به، ان أسرة الراحل السيد الشوبكي، تسلمت شيكات تستحق الدفع من أحمد فتوح، قيمتها حوالى 12 مليون جنيه، كتعويض او دية ،وفق الشريعة .

ويغيب فتوح عن بعثة الزمالك المتواجدة في الإمارات حاليا لخوض منافسات السوبر المصري، حيث يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل في نهائي السوبر.
أسرة ضحية حادث دهس أحمد فتوح تتنازل عن القصية
 
قدمت أسرة أحمد السيد الشبكي، ضحية حادث الدهس، طلبًا للتنازل عن القضية ضد أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، وذلك أمام هيئة محكمة جنايات مطروح خلال الجلسة الثالثة لمحاكمته بتهمتي القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.
 
قال محامي ضحية أحمد فتوح، شنودة مكارم، إن جلسة اليوم ستكون حاسمة في إنهاء القضية بحضور جميع الأطراف.
وأضاف المحامي أن هناك طلبات للدفاع سيتم مناقشتها داخل الجلسة، وأن جميع الأطراف متواجدين سواء اللاعب ومحامية وأسرة المجني عليه لإقرار الصلح النهائي في القضية.
ونفى شنودة مكارم، تلقي أسرة الضحية 15 مليون جنيه مقابل الصلح، مضيفا أن هناك اتفاقات خاصة لا يجوز الحديث عنها لأنها تخص الطرفين.
يواجه اللاعب أحمد فتوح، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ثلاث تهم  في قضية حادث  السير المميتة، وتشمل قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، تجاوز السرعة القانونية، وضرب أفضى إلى وفاة المجني عليه "السيد أحمد الشبكي"، فرد أمن 53 عاما. 
وكان فتوح ، قد غادر قسم شرطة مطروح عقب الجلسة الماضية بعدما قررت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح إخلاء سبيله بكفالة مالية قيمتها 50 ألف جنيه، مع تأجيل جلسة النظر في قضية القتل الخطأ إلى 22 أكتوبر، إذ سيتم الاستماع إلى شهادة الطبيب الشرعي.
القضية تعود أحداثها إلى منتصف شهر أغسطس الماضي، حين تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن مطروح إخطارًا من ضباط قسم شرطة العلمين يفيد بوقوع حادث مروري مروع، حيث اصطدم أحمد فتوح بسيارته بالمجني عليه "السيد أحمد الشبكي" أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة، التحقيقات أثبتت أن اللاعب كان متعاطيًا لمخدر الحشيش وقت الحادث.
تحقيقات النيابة تكشف تورط فتوح 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن أحمد فتوح كان قد أحرز مخدر الحشيش بغرض التعاطي، وهو ما أثبتته الفحوصات الطبية. 
كما تبين أنه كان يقود سيارته رقم  (أ ف ج 9569) تحت تأثير المخدرات بسرعة تتجاوز الحد المسموح به، مما أدى إلى وقوع الحادث الذي أودى بحياة المجني عليه. 
تقرير الطب الشرعي أوضح أن الإصابات التي لحقت بالمجني عليه كانت شديدة لدرجة أنها تسببت في وفاته، حيث تم شطره إلى 3 أجزاء وخرجت الأمعاء والأحشاء خارج الجسد، وكسر في جميع عظام الجسم والجمجمة وخروج المخ من الرأس.
وأشارت النيابة العامة إلى أن الحادث نتج عن إهمال ورعونة اللاعب، وعدم اتباعه للقوانين المرورية، مما جعل موقفه القانوني حرجًا، حيث واجه اتهامات بالقتل الخطأ والتسبب في وفاة المجني عليه.
وبناءً على ذلك، أُحيلت القضية إلى محكمة الجنايات، حيث تم تحديد دائرة المحكمة المختصة بمحافظة مطروح للنظر في القضية.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

اخبار الزمالك - وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف  موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..تعرف موقف الزمالك من إستناف التدريبات اليوم . نكشف موقف الونش

  وسط إنباء عن الانسحاب من نهائي السوبر المصري..الزمالك يستأنف التدريبات اليوم استعدادا للأهلي    وسط إنباء عن إنسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، فى ظل تعنت سلطات الإمارات مع لاعبي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، المحتجزين، في قسم الشرطة

اخبار الزمالك - خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

خطوة واحدة على قرار الانسحاب من السوبر .. فرصة ذهبية لعبد الله السعيد .. هجوم شديد على نجم الزمالك

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد