أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي

25 اكتوبر 2024 الساعة 12:22 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر .. جوميز في مرمى الاتهامات .. الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يترقب عودة هذا الثنائي
  يترقب مسئولو نادي الزمالك، موقف قضية أحمد فتوح لاعب الفريق، خلال محاكمته أمام محكمة جنايات مطروح الجلسة المقبلة، والمتهم فيها بقتل المواطن السيد أحمد بالخطأ دهسا بسيارته.

وينتظر أحمد فتوح 4 سيناريوهات تحدد مصيره بعد دفع 14 مليون جنيه دية المجنى عليه، ويتمثل السيناريو الأول في إدانة أحمد فتوح وصدور حكم بالحبس أو الغرامة أو كليهما، عن تهمتى القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، وتجاوز السرعة المقررة على الطريق، ويتمثل السيناريو الثانى في إدانة أحمد فتوح وصدور حكم بالحبس أو الغرامة أو كلهما، مع وقف التنفيذ لعقوبة الحبس، بينما يتمثل السيناريو الثالث فى الحكم بانقضاء الدعوى الجنائية ضد فتوح بالتصالح، وعن السيناريو الرابع هو القضاء ببراءة أحمد فتوح مما نسب اليه من اتهامات.

وينتظر الزمالك القرار النهائي بخصوص أحمد فتوح لتحديد موعد تواجده في المباريات بشكل طبيعي وغلق هذا الملف نهائيا خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها جوميز في مباريات الفريق.

في سياق آخر، كشف مصدر مطلع بالزمالك، صعوبة لحاق محمود حمدي الونش مدافع الفريق بمباراة البنك الأهلي في افتتاح مسابقة الدوري، حيث يحتاج اللاعب لأيام إضافية في مرحلة التأهيل الأخيرة التي يخضع لها حاليا.

واقترب الونش من العودة لمباريات الزمالك حيث سيكون جاهز للعودة في الأسابيع الأولي من بطولة الدوري لكنه لن يلحق بلقاء الجولة الأولي، كما ينوي الجهاز الفني إعادته للمباريات تدريجيا حتي لا تعاوده الإصابة مرة أخري.

ولم يسافر الونش مع الزمالك إلى الإمارات حيث يتم تأهيله من الرباط الصليبى، وخاض تدريبات تأهيلية على هامش المباريات الودية التي خاضاها الفريق خلال الفترة الماضية، إلا أنه لم يكٌن جاهزاً للسوبر ومازال أمامه الوقت.



الوطن: قرار مفاجئ من الزمالك بعد خسارة السوبر
اتخذت إدارة نادي الزمالك قرارا عاجلا مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعد ساعات من خسارة لقب بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي في المباراة النهائية، والتي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات وانتهت بالتعادل السلبي قبل أن تنتهي 7-6 بركلات الترجيح للمارد الأحمر.

وعلم «الوطن سبورت» أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر - رغم خسارة السوبر أمام الأهلي - ، تجديد عقد عبد الله السعيد لعام إضافي.

وأبدى عبدالله السعيد موافقته على التجديد لنادي الزمالك، وقد أبلغ اللاعب إدارة القلعة البيضاء بهذا الأمر، بنفس قيمة عقده الحالي 12 مليون جنيه بدون أي شروط مالية إضافية.

كما قررت إدارة الزمالك شراء عقد المغربي محمود بنتايك، بشكل نهائي من فريق سانت إيتيان الفرنسي، في ظل وجود بند يمنح الأبيض الحق في شراء بنتايك مقابل مليون دولار.

وتأتي قرارات نادي الزمالك مع «السعيد وبنتايك» في ظل المستوى الطيب الذي يقدمه الثنائي منذ انضمامها لصفوف القلعة البيضاء ومشاركتهما في فوز الأبيض بلقب السوبر الإفريقي قبل أسابيع قليلة على حساب النادي الأهلي، فضلا عن عن تمسك الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز باستمرارهما ضمن صفوف الفريق.
 
 
 
المصري اليوم: جوميز في مرمى الاتهامات
علق بشير التابعي نجم الزمالك السابق، على خسارة الفارس الأبيض من الأهلي في بطولة السوبر المصري.

ونجح النادي الأهلي بحصد بطولة السوبر المصري في المباراة التي جمعته بالزمالك مساء الخميس في دولة الإمارات على استاد آل نهيان، حيث توج بركلات الترجيح 7-6، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي 0-0.

وقال التابعي عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية ETC: إن «محمد عواد حارس المرمى أصبح أهم لاعب في الفريق ويمثل 40% من قوة الفريق مؤخرًا، موضحا أن جوزيه جوميز أخطأ كثيرًا في مجريات اللقاء وبدأ بتشكيل غير جيد».

وأضاف: الزمالك كان من الممكن أن يحقق البطولة أيضا، وسنحت فرص في الشوط الثاني، وجوميز لم يتعامل جيدًا في بداية اللقاء، رغم الخسارة ولكن أنا سعيد بأداء اللاعبين وخصوصا محمد عواد».

وتابع نجم الزمالك السابق: «أول مرة أرى أن الحكم يخرج لرؤية التسلل، لم يسبق لي أن شاهدت مثل هذه الحالة مسبقا، التسلل قد يكون تم احتسابه على زياد كمال».

وواصل: «زيزو قدم مستوى جيد في اللقاء، ويمتاز باللياقة البدنية العالية بكل تأكيد، وطبيعي أن يكون هناك توفيق من عدمه في ركلات الترجيح، لا يجب تضخيم الأمور أكثر من اللازم، سواء وفق شيكابالا أو أي لاعب آخر، في النهاية هي ركلات غير مضمونة مطلقا».

وزاد: «كولر يصبر على التغييرات كثير لأنه يرى أن الأساسي في أسوأ حالاته أفضل من العنصر الموجود على مقاعد البدلاء وهي وجهة نظري في قرارات كولر بالدفع باللاعبين في المباريات».

وأشار إلى أن الزمالك لم يكن مستواه جيد في لقاء السوبر الافريقي، والأهلي أيضا كان سيئًا وفي أسوأ حالاته، موضحا أن جوزيه جوميز يقوم بـ«التأليف كثيرًا» في المباريات بشكل واضح.

وأتم بشير التابعي تصريحاته قائلًا: «لم يكن هناك داعٍ من الأساس لتغيير طريقة لعب الزمالك أمام الأهلي، سبق وحقق المكسب بطريقة لعب معينة، كان عليه الاستمرار بهذا المستوى».
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
 
الزمالك خسر السوبر المصري بضربات الجزاء..أمين عمر يحرم الجزيري من هدف اللقاء 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  رضا عبدالعال  شيكابالا لم  يبحث عن اللقطة فى ركلة الجزاء. وامين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

رضا عبدالعال شيكابالا لم يبحث عن اللقطة فى ركلة الجزاء. وامين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

  رضا عبدالعال  امين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.. قدم رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، التحية لفريقى الزمالك والأهلي، بعد نهائي كأس السوبر المصري، فى الإمارات.عبد العال ، كل حاجة حلوة فى نهائي

اخبار الزمالك - تفاصيل تسديد  شيكابالا لركلة الجزاء السابعة  أمام الأهلي .. الأرقام تكشف مفاجأة عن عواد  .. تقييمات لاعبي الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

تفاصيل تسديد شيكابالا لركلة الجزاء السابعة أمام الأهلي .. الأرقام تكشف مفاجأة عن عواد .. تقييمات لاعبي الزمالك والأهلي فى السوبر المصري

  ثلاثي مجلس الزمالك يرفض العودة للقاهرة كشف مصدر بنادي الزمالك عن استقرار الثلاثي حسين لبيب رئيس النادي وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، وأحمد خالد عضو المجلس على عدم العودة اليوم مع الفريق إلى القاهرة، وسيستمر الثلاثي في

اخبار الزمالك - بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل ..واستمرار هذا الثلاثي فى أبو ظبي لدعم المحبوسين

بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد ضياع السوبر المصري بفعل فاعل    وسط حالة شديدة من الحزن ،خيمت على الأجواء، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار أبوظبي منذ قليل عائدة إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت خلال

اخبار الزمالك - صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

صدمة فى المغرب بعد وفاة منتخب الأطلسي السابق عبد العزيز برادة

  تفاصيل وفاة اللاعب المغربي عبد العزيز برادة عن عمر يناهز 35 عامًا  نعى الاتحاد المغربى لكرة القدم والعديد من اللاعبين اللاعب الدولى السابق عبد العزيز برادة الذى وافته المنية الخميس، عن عمر ناهز 35 عاماً إثر أزمة قلبية. وكتب الاتحاد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

 ملاعب العالم اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024  تستضيف مباريات عدة فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة ليستر سيتي ضد نوتينجهام فورست في إفتتاح الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الخلود ضد النصر فى الدوري السعودي.   مواعيد مباريات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد