أخر الاخبار

 

شحاته يرفض كل محاولات الصلح مع شيكا .. وبرادلى يبحث استبعاد اللاعب من المنتخب .. الزمالك يستعين بالقرآن والرقية الشرعية لإحباط السحر الإيفوارى .. ونجوم الفريق واثقون من الفوز

6 ابريل 2012 الساعة 11:41 صباحا
شحاته يرفض كل محاولات الصلح مع شيكا .. وبرادلى يبحث استبعاد اللاعب من المنتخ


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يستأنف اليوم استعداداته اليوم لمباراته المرتقبة أمام افريكا سبور

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم استعداداته لمواجهة افريكا سبور بطل كوت ديفوار وذلك استعدادا للمباراة التي ستقام بينهما بعد غد الاحد في اياب دور الـ‏32‏ لدوري ابطال افريقيا في العاصمة ابيدجان‏.

سيخوض الفريق مران اليوم في نفس موعد اللقاء وهو الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة( الثانية ظهرا بتوقيت ابيدجان) وحسب الاتفاق الذي تم بين نادي الزمالك ومضيفه الايفواري سيكون المران علي الملعب الذي سيشهد المواجهة المرتقبة بين الفريقين

ويركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاته المديرالفني ومعه اسماعيل يوسف المدرب العام وايمن طاهر مدرب حراس المرمي علي التركيز والتاكيد علي اللاعبين علي الطريقة التي سيخوض بها اللقاء حيث سيلعب عمر جابر في مركز الظهير الايمن بدلا من احمد سمير المصاب وكان جابر قد ظهر بمستوي طيب في الفترة الاخيرة مما جعل الجهاز الفني يستعين بخدماته في اللقاء كما ان اسلام عوض هو من سيحل مكان شيكابالا الذي تم استبعاده من اللاسفر مع الفريق بسبب انقطاعه عن التدريبات لمدة3 ايام قبل السفر الي ابيدجان بحجة شعوره بالاصابة بعد العودة من معسكر المنتخب الذي اقيم بالسودان منذ ايام مما جعل الجهاز الفني يقرر استبعاده.

وتاتي المشاركة باسلام عوض بدلا من شيكابالا لما يتمتع به اللاعب من موهبة وقدرة علي تمويل المهاجمين الكرات البينية التي من شانها ان تشكل خطورة علي مرمي الفريق المنافس وقدرته علي المراوغة.. وبذلك يكون الزمالك قد نجح في ايجاد بديل لشيكابالا الذي كثيرا ما عاني بسببه الفريق.. فاطمئنان اللاعب لعدم وجود بديل له جعله يخرج عن النص كثيرا.. فمشاركته دائما ما تكون ضرورية لعدم وجود بديل له.. وهو ما كان يشكل ازمة للجهاز الفني اما الان فاصبح الحل موجودا في حالة هبوط مستوي شيكابالا او تمرده. من اوراق المعلم التي نتوقع ان تكون رابحة ايضا في هذا اللقاء الهام نور السيد في خط الوسط الذي سيكون مفتاح لعب مهم لقدرته علي التسديد من بعيد وهو ما يعتبر مهمة خاصة للاعب.

وكان الفريق قد ادي مرانا خفيفا عصر امس عقب وصوله الي ابيدجان بحديقة الفندق الذي تقيم به البعثة لفك العضلات وازالة اثار الارهاق من جراء رحلة السفر الطويلة التي وصلت الي20 ساعة.

من ناحية اخري يصل الي ابيدجان عصر اليوم احمد سمير مدافع الفريق الذي اصر علي اللحاق بالبعثة علي نفقته الخاصة لمؤازرة زملائه من المدرجات. وكان الجهاز الفني للفريق قد استبعد اللاعب من القائمة التي ستشارك في اللقاء بسبب الاصابة التي لحقت به


وقالت صحيفة الأخبار :

- إصرار لدي جميع اللاعبين علي التأهل علي حساب أفريگا سبور .. والزمالك يؤدي ثاني تدريباته اليوم.. ونجوم الفريق واثقون من الفوز

يؤدي الزمالك اليوم ثاني تدريباته بالعاصمة الايفوارية ابيدجان استعدادا لمباراة افريكا سبورت بطل كوت ديفوار في اياب الدور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والمقرر لها الأحد المقبل في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة - الثانية بتوقيت كوت ديفوار.

وكانت البعثة قد وصلت أمس في الرابعة عصر ا بتوقيت القاهرة بعد رحلة طويلة وشاقة استغرقت ما يقرب من 18 ساعة حيث غادرت القاهرة في السادسة من مساء أمس الاول ووصلت الي دبي في ساعة متأخرة واستمرت قرابة سبع ساعات بفندق المطار قبل السفر في السابعة والنصف صباحا الي ابيدجان .

وكان في استقبال الفريق بدبي سلطان ابراهيم مندوب المركز الرياضي بدبي الذي حرص علي الترحيب بالبعثة وتذليل اي عقبات.

واستقبل البعثة في ابيدجان طارق معاطي السفير المصري بكوت ديفوار الذي حرص علي متابعة كافة ترتيبات استقبال البعثة ومكان سكنها بالإضافة الي الملاعب المخصصة للتدريب.. كما حرص علي الاستمرار لفترات طويلة مع البعثة التي رأسها الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق بعد اعتذار رؤوف جاسر عضو مجلس الادارة وضمت أعضاء الجهاز الفني و19 لاعبا .

وسيطرت حالة من التركيز الشديد علي أعضاء البعثة منذ اللحظة الأولي للرحلة وصلت الي منع جميع اللاعبين من الحديث عن اي جوانب تخص اللقاء وأرجع اسماعيل يوسف المدرب العام ذلك الي طلب حسن شحاتة بمنع اللاعبين من التحدث الي الاعلام والابتعاد عن اي شيء يخرج اللاعبين عن التركيز في هذا اللقاء المهم والمرتقب .

ومن المقرر ان يؤدي الفريق غدا تدريبه الاساسي والاخير علي ملعب فيليكس هوافييه بوانييه بأبيدجان وهو الملعب الذي يستضيف المباراة وسيكون المران في نفس توقيت المباراة في الثانية ظهراً بتوقيت ابيدجان الرابعة بتوقيت مصر .

وحرص الكابتن اسماعيل يوسف علي الانفراد باللاعب عمر جابر خاصة أنه يعتبر اللاعب الوحيد في الجانب الايمن لغياب حازم امام للايقاف بعد حصوله علي الانذار الثاني في مباراة الذهاب واحمد سمير للاصابة بشد في العضلة الضامة.

واكد اسماعيل يوسف أن المباراة غاية في الصعوبة خاصة وان مباراة الذهاب انتهت بفوزنا بهدف نظيف وانها نتيجة غير مطمئنة في ظل امتلاك المنافس الكثير من اللاعبين الجيدين الذين يمتلكون القدرات البدنية والفنية العالية مؤكدا ان الجهاز الفني حرص خلال الايام الماضية بالقاهرة علي الارتقاء بالجانب البدني .

واوضح أن الجهاز الفني فضل التدريب امس بالرغم من طول رحلة السفر للحفاظ علي الجانب البدني موضحا ان اللاعبين لديهم حالة تركيز شديد وان الكابتن حسن شحاتة حرص علي الجلوس مع اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز خلال المباراة لأنها لا تقبل أي اخطاء مشيرا الي أن المنافس لديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة ايجابية علي أرضه ووسط جماهيره ولكننا سنلعب للفوز بالرغم من الغيابات الكثيرة في صفوفنا المتمثلة في غياب نجم الفريق شيكابالا الذي تم عقابه ماليا واحمد حسام واحمد سمير ومحمد ابراهيم وحازم امام .

وبالرغم من حالة الحظر الاعلامي التي فرضها حسن شحاتة رئيس البعثة والمدير الفني اكد عبد الواحد السيد قائد الفريق ان المباراة صعبة علي الفريقين وسط رغبة من كليهما في تحقيق نتيجة ايجابية مؤكدا ان الزمالك جاء للفوز لضمان التاهل والاقتراب خطوة نحو المنافسة علي البطولة الوحيدة التي يشارك فيها الفريق حاليا بعد توقف النشاط الرياضي بمصر عقب أحداث بورسعيد الدامية .

وأوضح كابتن الفريق ان اللاعبين لديهم اصرارا كبيرا علي تحقيق نتيجة ايجابية والتأهل علي حساب الفريق الايفواري في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الزمالك بعد تعذر اقامة معسكر خارجي وعدم اداء مباريات ودية بالقاهرة سوي مباراة المقاصة الوحيدة لرفض الامن اقامة اي مباريات حتي الودية وهو ما يؤثر بالسلب علي أداء اللاعبين ولكن الجهاز الفني سعي خلال الايام الماضية للحفاظ علي المستوي الفني والبدني.

واكد عبد الواحد ان ظروف المباراة تختلف عن ظروف مباراة الافريقي الموسم الماضي في نفس الدور مؤكدا ان الافريقي أقوي بكثير من افريكا سبورت بالاضافة الي ان النشاط الرياضي في مصر آنذاك كتن غير متوقف مثلما هو الحال حاليا.

وأشار حارس الفريق الي اننا لن نلعب للدفاع بل سنهاجم بكل قوة وسنعمل علي الضغط علي لاعبي المنافس وعدم اتاحة المساحات أمامهم.

ومن ناحيته أكد أحمد حسن علي صعوبة المباراة في ظل رغبة المنافس " المسلح " بعاملي الارض والجمهور بالاضافة الي توقيت المباراة مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة بكوت ديفوار عن مصر .

وشدد الصقر علي أهمية اللقاء خاصة وانها البطولة الوحيدة حاليا بعد استمرار توقف النشاط الرياضي.

ومن جانبه أوضح محمود فتح الله ان الزمالك واجه ظروفا صعبة في الفترة الماضية بعد تعذر اقامة اي مباريات ودية تجريبية لإعداد اللاعبين جيدا لهذا اللقاء خاصة ان نتيجة مباراة الذهاب غير مطمئنة ولكنه أكد أن اللاعبين لديهم اصرار كبير علي الفوز قائلا :" ان شاء الله هنكسب". وأشار الي أن الفريق الذي ينافس علي البطولة لا بد أن يتخطي العقبات التي تواجهه في كل الادوار مؤكدا ان الزمالك ينافس علي البطولة وقادر علي تحقيق الفوز .

أكد هاني سعيد مدافع الفريق أنه جاهز تماما للمشاركة في اللقاء ولا يشعر بأي ألم في قدمه بعد اصابته بكدمة قوية في وجه القدم.. كما أكد هاني أن المباراة تحتاج الي بذل مجهود مضاعف خاصة ان المنافس لديه امكانيات عالية من لاعبين بالاضافة الي استغلال عاملي الأرض والجمهور.

من جانبه رحب الشيخ عمر كونيه رئيس النادي ببعثة الزمالك ووعد بتذليل كافة الصعوبات امام الفريق خاصة بعد المعاملة الحسنة التي لقاها فريقه خلال تواجده بمصر أثناء مباراة الذهاب


وقالت صحيفة الجمهورية :

- نار كوت ديفوار .. ولا دلع النجوم الكبار .. وشحاته رفض كل محاولات الصلح مع شيكا

رفض حسن شحاته المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك كل وساطات المسئولين وأعضاء الجهاز الفنى للفريق لاصطحاب محمود عبدالرازق»شيكابالا» مع البعثة فى أبيدجان لخوض مباراة الإياب أمام أفريكا سبورت فى دور ال 32 لدورى رابطة الأبطال الأفريقية .. وتمسك المدير الفنى بموقفه الرافض لضم اللاعب عقابا له على انقطاعه عن التدريبات لمدة 3 أيام متتالية بدون إذن أو سبب مقنع .. وأصر المعلم على استبعاده والنظر فى أمره عقب العودة من كوت ديفوار .. وتجاهل تماما كل المحاولات التى قام بها البعض حتى موعد توجه الفريق إلى المطار لاستقلال الطائرة والسفر إلى أبيدجان عن طريق دبى ..

أشار المدير الفنى فى حديثه مع الوسطاء إلى أنه لن يرضى عن نفسه وعن الفرق بأى حال من الأحوال إذا اصطحب اللاعب فى الرحلة بعد فترة الانقطاع .. وأن الزمالك يضم مجموعة كبيرة من النجوم أصحاب الخبرة والمهارة وأنه بمقدور أى لاعب بالفريق بذل المزيد من الجهد وتحقيق النتيجة المرجوة وهى التأهل إلى دور ال 16 ومواصلة المسيرة نحو المنافسة على اللقب القارى الكبير ..

** أعلن السفير طارق معاطى سفير مصر فى أبيدجان تمتع الزمالك بمجموعة من المزايا الخاصة خلال رحلته الحالية إلى أبيدجان منها وصول بعض البعثات المصرية هناك ليتزامن وصولها مع تواجد الفريق هناك ومنها بعثة من الأزهر بعد سنوات من الغياب عن كوت ديفوار وأخرى من رجال الأعمال وصل عددها إلى 40 من رجال الأعمال .. وقال معاطى أن السفارة حرصت على تنسيق وإعداد برنامج زيارة الفريق لأبيدجان بالتعاون مع مسئولى نادى أفريكا سبورت .. وأنه لمس تعاونا كبيرا من جانب الفريق الإيفوارى عملا بمبدأ المعاملة بالمثل .. وأشار السفير إلى الاهتمام الإعلامى الكبير بتواجد الزمالك فى أبيدجان على اعتبار أن بطل مصر من أقوى وأعرق الفرق الأفريقية ..

تضمن برنامج الفريق أداء مران خفيف أمس عقب الوصول بسبب طول الرحلة على أن يحصل الجميع على قسط مناسب من الراحة .. على أن تبدأ التدريبات الجادة والكاملة اليوم وغدا ولكن بدون إظهار معالم التشكيل وطريقة اللعب خوفا من عيون جواسيس صاحب الأرض والجمهور .. ويركز المدير الفنى على التوازن بين الدفاع والهجوم بحيث يصل الفريق إلى هدفه وهو تأمين دفاعاته والاعتماد على الخبرة فى الهجمات المنظمة فى محاولة لتسجيل هدف يريح أعصاب اللاعبين ويدفعهم إلى الاستبسال والسعى وراء حجز بطاقة التأهل وإرباك حسابات أصحاب الأرض تماما ..

** يتولى المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادى مهام رئيس النادى ابتداء من الغد بناء على الخطاب الذى أرسله ممدوح عباس رئيس المجلس للإدارة التنفيذية وأكد فيها سفره لمدة تصل إلى 20 يوما .. ونقل صلاحياته ومهام التوقيع والإدارة إلى نائبه طوال هذه الفترة وفقا لبنود اللائحة المعمول بها .. وكان عباس قد عقد مجموعة من الجلسات مع مسئولى المجلس ولجنة تنمية الموارد للوقوف على بعض التطورات بها والاطمئنان على سير العمل بالنادى قبل السفر ..


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «برادلى» يبحث استبعاد «شيكابالا» من معسكر دبى.. و«الشناوى» ينتظم غداً مع «الأوليمبى»

يبحث الأمريكى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، استبعاد شيكابالا لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من المعسكر المقبل المقرر إقامته فى الفترة من ١٠ إلى ١٨ أبريل الجارى، بعد استبعاده من السفر مع فريقه إلى كوت ديفوار لمواجهة أفريكا سبور فى لقاء العودة بدور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال، وطلب «برادلى» من جهازه المعاون الاستفسار من حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك عن الأسباب الحقيقية وراء استبعاد اللاعب، وطلب المدير الفنى للمنتخب تقريراً عن حالة «شيكابالا» الصحية للتأكد مما إذا كان يعانى من نزلة برد أم أن استبعاده كان لأسباب أخرى، وينتظر أن يخوض المنتخب الوطنى ثلاث مباريات ودية أمام أنجولا والعراق ونيجيريا.

من جهة أخرى، ينتظم غداً «السبت» أحمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب الأوليمبى فى مران الفريق على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة، بعد أن أثبتت الأشعة التى أجراها أمس الأول سلامته من إصابته بالالتواء فى القدم خلال مران أمس الأول، وأكد فكرى صالح، مدرب حراس المرمى أن الحارس سيشارك فى التدريبات بعد التأكد من سلامته، وحذر «صالح» حارسه خلال جلسة جمعتهما أمس الأول بالمعسكر فى حضور أحمد حجازى مدافع الإسماعيلى من التفكير فى العرض الإسبانى الذى تلقاه الحارس الصاعد للخضوع للاختبارات البدنية والفنية، وطالب «صالح» حارسه بالتركيز فى مباريات أوليمبياد لندن وتأجيل فكرة الاحتراف إلى ما بعد الأوليمبياد.

فى شأن آخر، جدد عزمى مجاهد، المتحدث الرسمى لاتحاد الكرة مطالبته حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى ونائبه محمود الخطيب بإجراء اتصالات لتقريب وجهات النظر بين قيادات الألتراس والجهات الأمنية من أجل عودة النشاط الكروى، وأوضح «مجاهد» أن النشاط سيعود بعد القصاص من الجناة، وانتقد المتحدث الرسمى لاتحاد الكرة، خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى لطريقة معالجته أزمة مباراة البن الإثيوبى، وطالبه بالتفكير فى المصلحة العامة للدولة وليس فى أى أمور أخرى، وأكد «مجاهد» ضرورة مساندة جهاز الشرطة فى الفترة المقبلة للقضاء نهائياً على الانفلات الأمنى.

- الزمالك يستعين بـ«القرآن» والرقية الشرعية لإحباط السحر الإيفوارى

فرض حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، السرية على الفريق، ورفض حضور وسائل الإعلام الإيفوارية مران اليوم «الجمعة» الذى ستطبق فيه خطة مواجهة أفريكاسبور فى لقاء العودة بدور الـ٣٢ والمقرر بعد غد «الأحد» وذلك على أحد الملاعب الفرعية.

وسيؤدى الفريق مرانه الرئيسى غداً «السبت» على أرض ملعب استاد فيلكس فوافيه بوانيه الذى سيستضيف اللقاء فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

واكتفى حسن شحاتة، أمس، بمران خفيف لفك العضلات عقب وصول البعثة إلى كوت ديفوار بعد رحلة سفر شاقة امتدت ١٨ ساعة، تخللها ترانزيت مرتين فى دبى والعاصمة الغانية أكرا.

وكان فى استقبال البعثة وفد السفارة المصرية وبعض العاملين بشركة النصر والمقاولون العرب وبعثة الأزهر، فضلاً عن وفد من نادى أفريكاسبور الذى استقبل الفريق بترحاب كبير رداً على حسن المعاملة فى القاهرة.

وأصدر شحاتة فور وصول البعثة فرمانا للاعبين بحظر التجول فى الفندق والنوم فى الساعة العاشرة مساء، وتكليف حمادة أنور، المدير الإدارى، بسحب موبايلات اللاعبين قبل النوم لعدم الاتصال بذويهم فى ساعات متأخرة. وكان المدير الفنى، رئيس البعثة قد منع اللاعبين أثناء الترانزيت فى دبى من التسوق أو التجوال، وقال: «إحنا جايين نستريح.. ورانا مباراة مهمة، واللى مش هيلتزم هيتعاقب، ونزلت البعثة فى فندق بالمطار لمنح اللاعبين قسطاً من الراحة».

ويعانى الفريق من أكثر من مشكلة، فبخلاف النقص العددى المتمثل فى ميدو وأحمد سمير وحازم إمام ومحمد إبراهيم للإصابة وتأثر الفريق باستبعاد شيكابالا، يواجه الفريق مشكلة أخرى تتمثل فى ارتفاع درجتى الحرارة والرطوبة وهو ما أصاب بعض اللاعبين بالاختناق، وحرص أيمن فريد، طبيب الفريق، على منحهم «فيتامينات» و«مقويات» مسموح بتداولها من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

من جهة أخرى، لجأ حسن شحاتة إلى ترتيل القرآن والرقية الشرعية بعدما لاحظ قيام بعض الجماهير بممارسة طقوس السحر الأسود.

كان نبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادى، قد حرص على إهداء كل فرد فى البعثة مصفحاً قبل السفر.

ووضح من خلال تدريبات الفريق قبل السفر أن شحاتة استقر على التشكيل الذى سيخوض به المباراة بنسبة كبيرة، ولن يكون هناك أى تغيير فى خطة اللعب المعتادة، ومازال الجهاز الفنى يفاضل بين إسلام عوض وأحمد حسن للبدء فى مركز صانع الألعاب بدلاً من شيكابالا.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حرص فيه اللاعبون خلال جلساتهم على الشد من أزر بعضهم البعض، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تضمن تأهلهم، خاصة أن الخسارة تعنى نهاية جيلهم بالكامل، حيث لا توجد بطولات فى المرحلة الراهنة، كما أن النادى لن يستطيع الوفاء بالتزاماتهم المالية.

من جانبه، وعد عبدالواحد السيد بإقامة وليمة على نفقته الخاصة لكل أفراد البعثة بعد العودة فى حالة تخطى هذه العقبة الصعبة. واعترف بأن المسؤولية التى تقع على عاتقه كبيرة لامتياز الأفيال بطول القامة وإتقانهم الضربات الركنية، مشيراً إلى أن فريقه يعانى من غياب طوال القامة حيث لا يوجد سوى محمود فتح الله فى الدفاع ويسانده أحمد جعفر فى الركنيات. وأكد تخوفه من تكرار خطأ هدف مباراة يانج أفريكانز فى لقاء الذهاب، حيث تكون الشمس عمودية على وجهه وهو ما يؤثر على رؤيته. وأكد عبدالواحد أنه سيرد على كل المشككين فى ذلك اللقاء خاصة بعد اتهامه بتراجع المستوى وانشغاله بأزمة تجديد عقده.

فيما رفض عمرو زكى بشدة اتهامات موقع «بليشير ريبورت» الأمريكى بتصنيفه ضمن الـ٢٠ لاعباً الأكثر غرورا فى العالم، مشيراً إلى أنه أبعد ما يكون عن الغرور بشهادة كل من تعاملوا معه، وقال إنه نجح فى تجربة الاحتراف بإنجلترا، لكن الحظ لم يحالفه لاستكمال مسيرته وليس لإصابته بالغرور. واعترف بأنه عاد إلى الزمالك كمحطة للعودة مجدداً إلى الاحتراف، لكن ذلك مشروط بتحقيق بطولة.

فيما أبدى أحمد حسن حزنه الشديد للاتهامات التى طالته فى الفترة الماضية، مطالبة البعض له بالاعتزال بعدما أصبح غير قادر على العطاء، والدليل على ذلك استبعاده من المنتخب.

وأكد حسن أنه سيرد فى الملعب على المشككين، وقال إنه تعرض لمواقف مماثلة فى الماضى وخرج منها منتصراً.

وأضاف: «ما يشغلنى حالياً هو الفوز وإسعاد الجماهير»، وأبدى «حسن» اندهاشه من محاولات البعض التقليل من فوزه بلقب عميد العالم، وقال: يكفينى إشادة الموقع الرسمى لـ(الفيفا) والجماهير المصرية التى تساندنى»، رافضاً التعليق على عدم إقامة حفل تكريم له فى الزمالك على العمادة.

من جانب آخر، فجر صبرى رحيل مفاجأة من العيار الثقيل برفضه الجلوس مع لجنة الكرة بعد العودة لبحث تعديل عقده، وقال إن عقده سينتهى فى يناير المقبل وسيبحث عن خوض تجربة جديدة فى ناد آخر، مؤكداً رفضه التجديد فى ظل عدم حصوله على فرصته بشكل كامل، ورفض الإفصاح عن العروض التى تلقاها.

■ تسبب عدم وجود تصريح سفر للاعب علاء على فى أزمة قبل سفره من مطار القاهرة بعد رفض السلطات الأمنية سفره فى البداية ونجحت محاولات الجهاز الإدارى فى إنهاء الأزمة بعد تقديم اللاعب ما يثبت أنه طالب بأحد المعاهد الخاصة، وأكد اللاعب صعوبة مشاركته فى اللقاء أساسياً فى ظل ابتعاده فترة طويلة عن المشاركات الرسمية.

■ انقسم اللاعبون فى المطار إلى مجموعات وحظى عبدالواحد بتجمع العدد الأكبر حوله الذين أعربوا عن مخاوفهم من المباراة، وحاول أحمد جعفر تخفيف حدة التوتر بممازحة الجميع، فطلب منه عبدالواحد السكوت فرد: «نضحك دلوقتى مش عارفين واحنا راجعين حالنا هيبقى شكله إيه». فيما حرص عمرو زكى على التجول والتقاط الصور التذكارية وانشغل أحمد حسن بإجراء مكالمات هاتفية.

■ فشل محمود جنش فى تقمص دور المذيع بعدما حاول إجراء حوارات مع زملائه لإحدى القنوات الفضائية، ورفض اللاعبون إجراء التسجيل معه ووصفوه بالفاشل، وأنه لا يصلح لمهنة المذيع، وتمنى جنش التوفيق لزميله عبدالواحد، وقال إنه لا يستعجل فكرة اللاعب أساسياً، خاصة أنه يكتسب الخبرة من عبدالواحد السيد.

■ إسلام عوض التزم بالجدية طوال الرحلة، وقال إنه يركز فى اللقاء فقط، خاصة أن المدير الفنى يفكر فى الدفع به كصانع ألعاب بديلاً لشيكابالا وهو ما يحمله مسؤولية كبيرة. وقال إنه يقدر الظروف الصعبة التى يمر بها النادى، وأنه فى انتظار انتهاء الأزمة للمطالبة بالحصول على باقى مستحقاته والتى تصل إلى ٤٠٠ ألف جنيه.

■ بدر حارب، عضو مجلس الرياضة الإمارتى، حرص على إرسال مندوب خاص لاستقبال البعثة فى مطار دبى لتسهيل إجراءات دخولها المطار والإقامة خلال رحلة الترانزيت.

■ ينضم للبعثة إبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، للتحليل لإحدى القنوات الفضائية

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد