أخر الاخبار

 

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

26 اكتوبر 2024 الساعة 4:11 صباحا
اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك


 
العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي  
واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا الحصن، بنتيجة 1 - 1، التي جمعت الفريقين الجمعة، على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي.
وتعد مواجهة دبا الحصن، الأخيرة لفريق العين، قبل مواجهة الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.
 

بدأ فريق دبا الحصن التسجيل عن طريق اللاعب أسامة الحدادي في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.
وأهدر المهاجم التوجولي لابا كودجو ركلة جزاء لفريق العين في الدقيقة 88، قبل أن ينجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع للمباراة.
رفع العين رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، ويتواجد فريق دبا الحصن في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة.
يذكر أن العين الإماراتي، كان تلقى هزيمة من ضيفه الهلال السعودي، فى بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة. 
فى المقابل حقق فريق الأهلي، بطولة كأس السوبر المصري، على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه بضربات الجزاء الترجيحية، عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين.
سقوط أهلي جدة أمام الأخدود 
حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مباراة الأهلي والأخدود التي استضافتها ملعب مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة 8 من دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025.
بادر الأخدود بالتقدم عن طريق سافيو جودوين في الدقيقة السادسة من عمر الوقت البديل للشوط الأول من متابعة لركلة الجزاء التي تصدى لها ميندي.
وفي الشوط الثاني تمكن رياض محرز من إدراك التعادل في الدقيقة 62 من عمر المباراة.
وكرّس الأخدود عقدته للأهلي، حيث لم يتفوق "الراقي" إلا في مباراة واحدة من أصل 5 مواجهات جمعت الطرفين تاريخيًا.
وواصل الأهلي نزيف النقاط بفقدان نقطتين جديدتين في مشواره بدوري روشن؛ ليصبح رصيده 11 نقطة ويحتل المركز السابع، بينما رفع الأخدود رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس عشر.
 
 
تاليسكا ينقذ النصر من فخ الخلود فى الوقت القاتل 
 
اقتنص فريق النصر تعادلا مثيرًا أمام الخلود، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 3-3، في الجولة الثامنة بدوري روشن السعودي للمحترفين.
وفي الدقيقة12 تمكن اللاعب مزياني ماوليدا من تسجيل الهدف الأول لفريق النصر، مستغلا تمريرة خلف دفاع النصر ليحولها لداخل الشباك.
وتمكن اللاعب الإسباني من إدراك التعادل لفريق النصر في الدقيقة 16، بعد عرضية من الجانب الأيمن، لتجد رأس المدافع وتستقر بعدها في مرمى الخلود.
وجاء الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 24 عن طريق تاليسكا، الذي استغل كرة عائدة من الحارس جروهي بعد تصديه لتسديدة من ماني.
وسجل اللاعب مزياني ماوليدا هدف التعادل لفريق الخلود، بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 28، لم يتمكن حارس النصر من التصدي لها.
وعاد فريق الخلود ليتقدم في الدقيقة71 عن طريق اللاعب جاكسون موليكا، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيمن حولها بسهولة لشباك النصر.
وسجل البرازيلي تاليسكا هدف التعادل للنصر في الدقيقة 90+6، ليخرج فريق بنقطة بدلا من الخسارة.
 
 
القادسية يهزم ضمك بهدفين مقابل هدف 
 
حقق فريق القادسية فوزا غاليا على نظيره ضمك، مساء اليوم الجمعة،بنتيجة 2-1، بالجولة الثامنة بدوري روشن السعودي للمحترفين.
وسجل اللاعب جوليان كينونيس الهدف الأول لفريق القادسية في الدقيقة 39.
وفي الدقيقة 88 ، تمكن اللاعب الجابوني بيير امريك اوباميانج من تسجيل الهدف الثاني لفريق ضمك، مستغلا مهارته في مراوغة المدافع وبعدها تسديد الكرة داخل الشباك.
وقبل صافرة نهاية المباراة، سجل اللاعب حبيب ديالو هدف تقليص الفارق لضمك في الدقيقة9+6.
وبتلك النتيجة، رفع القادسية رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ضمك عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

اخبار الزمالك - تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على"  مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل . اشعة مقطعية على" مخ" محمد السيد .براءة شيكابالا .

  تعرف على موعد أول مباراة لفريق الزمالك أمام البنك الأهلي في دورى النيل    يبدأ الأحد المقبل نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وحقق

اخبار الزمالك -  رضا عبدالعال يعلق على لقطة شيكابالا ويؤكد امين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

رضا عبدالعال يعلق على لقطة شيكابالا ويؤكد امين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.

  رضا عبدالعال  امين عمر اسوء ما نهائي السوبر حرم الجزيري من هدف شرعى وتجاهل طرد أكرم توفيق.. قدم رضا عبدالعال، نجم الزمالك والأهلي السابق، التحية لفريقى الزمالك والأهلي، بعد نهائي كأس السوبر المصري، فى الإمارات.عبد العال ، كل حاجة حلوة فى نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد