أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة

26 اكتوبر 2024 الساعة 10:30 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري .. قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي .. صفقات الزمالك كاملة


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: قرار عاجل من الزمالك لحسم مصير الرباعي
 استقر مسئولو نادي الزمالك على فتح ملف تجديد عقد رباعى الفريق عبد الله السعيد، حمزة المثلوثى، زيزو، ونبيل عماد دونجا خلال اليومين القادمين، خاصة أن الإدارة تتمسك بحسم هذا الملف الذي يمثل أهمية كبيرة لديهم.

وتؤمن إدارة نادى الزمالك بأن رباعى القلعة البيضاء من العناصر والركائز الأساسية في الفريق والتفريط فيهم من المحرمات لديها، ولكن طبقاً للنظام المتبع في النادى، فإن هذا الملف من اختصاصات الجهاز الفني.

ويبدأ غدا الأحد نادي الزمالك الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها أول نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الانتهاء من كأس السوبر المحلي الذي أقيم بالامارات وانتهي مساء الخميس.

وطالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين بغلق صفحة السوبر المصري من أجل الاستعداد لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز بنظامها الجديد والذى لن يكون تحدياً سهلاً أمام الفارس الأبيض.

من ناحية أخرى استقر مسئولو الزمالك على شراء عقد المغربي محمود بنتايك لاعب الفريق، نهائيا من نادي سانت إيتيان الفرنسي، الذى كان يلعب له قبل الانضمام للأبيض.
 
 
الوطن: صدمة مزدوجة للزمالك قبل الدوري
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة قوية بعد الكشف عن تعرض ثنائي الأبيض للإصابة، قبل أيام قليلة على انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة والاستثنائية، وذلك بعدما اشتكيا خلال مواجهة الأهلي بنهائي السوبر المصري، والذي فاز به الأحمر 7-6 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي.

وعلم «الوطن سبورت» أن الإصابة ضربت ثنائي الزمالك، التونسي حمزة المثلوثي ومحمد شحاتة، أثناء مواجهة الأهلي في السوبر المصري، وسيخضعان للفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، لحسم مصير لحاقهما ببداية الدوري الممتاز في موسمه الجديد.

وأصيب حمزة المثلوثي بكدمة في الظهر، في بداية مباراة الأهلي، لكنه استكمل المباراة وطلب عدم استبداله، في حين لعب محمد شحاتة اللقاء مصابا بكدمة في القدم وتعرض لإجهاد عضلي، ما أدى لاستبداله حتى لا تتفاقم الإصابة.

ومن المقرر أن يقص الزمالك أولى مبارياته في دوري الموسم الجديد أمام البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الأولى يوم 1 نوفمبر 8 مساءً على ستاد السلام.

وخسر الزمالك لقب السوبر المصري بركلات الترجيح 7-6، إثر التعادل السلبي في المباراة بملعب محمد بن زايد بأبو ظبي، ليثأر الأحمر من الأبيض، الذي حقق على حسابه لقب السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الماضي منذ أسابيع بركلات الترجيح بالسعودية.
 
 
المصري اليوم: صفقات الزمالك كاملة
يبحث الكثيرون من عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن صفقات الزمالك كاملة بعد غلق باب القيد الصيفي للدوري المصري الممتاز 2024-2025.

وأعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، إغلاق القيد الصيفي للموسم الجديد للدوري الممتاز 2024-2025، في الثانية عشر صباح اليوم السبت 26 أكتوبر.

ونقدم لكم في السطور القادمة، صفقات الزمالك كاملة بعد غلق باب القيد الصيفي رسميًا، من خلال التقرير التالي:

صفقات الزمالك كاملة بعد غلق باب القيد الصيفي

ونجح الزمالك في إبرام 6 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي جاءت كالتالي:

1 - كونراد ميشالاك معارًا من أحد السعودي

2 - محمود بنتايك معارًا من سانت إتيان الفرنسي

3 - محمد حمدي معارًا من إنبي

4 - عمر فرج قادماً من نادي آيك السويدي

5 - سيدي نداي قادماً من جيدياواي السنغالي

6 - الغيني جيفرسون كوستا

ويستعد نادي الزمالك بقوة لخوض غمار منافسات بطولة الدوري المصري الموسم الجديد، بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعبوه خلال المباريات السابقة وكلله الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي، وأيضًا المستوى المذهل الذي ظهروا به خلال مباراة الأهلي في السوبر المصري رغم الخسارة بركلات الترجيح.



 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

الليلة .. كل ما تريد أن تعرفه عن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في العاشرة مساء اليوم السبت، صوب ملعب "سنتياجو برنابيو"، لمتابعة مباراة ريال مدريد وضيفه برشلونة، في كلاسيكو منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-2025.يحتل فريق برشلونة صدارة جدول

اخبار الزمالك - برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الأرض .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 عدد من المباريات الهامة فى مختلف المسابقات حول العالم، في صدارتها كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين عملاقى كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو".كما يلتقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي مع

اخبار الزمالك - مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي

  مهيب عبد الهادي يكشف الزمالك يحسم صفقة أفريقية جديدة يعد غلق باب القيد الصيفي كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن نادي الزمالك. يستعد للتعاقد مع صفقة جديدة،  خلال الأيام القادمة رغم غلق باب القيد فى فترة الإنتقالات الصيفية بالأمس. وأكد عبد

اخبار الزمالك - سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

سقوط العين الإماراتي قبل مواجهة الأهلي. تاليسكا ينقذ النصر في الوقت القاتل. والأهلي يسقط أمام الأخدود وفوز القادسية على ضمك

  العين الإماراتي يسقط أمام دبا الحصن قبل مواجهة الأهلي   واصل  فريق العين الإماراتي، نتائجه السلبية قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس إنتركونتيننتال بالقاهرة، يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن سقط  في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق دبا

اخبار الزمالك - الزمالك يمنح عبد الشافي  قبلة الحياة

الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة

  الزمالك يمنح عبد الشافي قبلة الحياة    قام مسؤولي  مسئولو نادي الزمالك ،بقيد  محمد عبد الشافي في قائمة الفريق المحلية بشكل رسمى قبل غلق باب القيد الصيفي، وذلك بعد رفع اسم اللاعب بسبب إصابته بالرباط الصليبي.وتعافى محمد عبد الشافي من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد