أخر الاخبار

 

الكاف يعامل الزمالك بمكيالين ويذبح شيكابالا وناصر منسي بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك .عقوبات الكاف

26 اكتوبر 2024 الساعة 6:42 مساء
اخبار الزمالك - الكاف يعامل  الزمالك بمكيالين  ويذبح شيكابالا وناصر منسي  بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك .عقوبات الكاف


 
الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي
 
مهاب ممدوح 
المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار ضربة الجزاء الترجيحية الحاسمة التى أعادت الأهلي إلى اللقاء وفاز بالبطولة فى النهاية .
كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرار كاف بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وزميله بالفريق ناصر منسي، على هامش أحداث مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.
 
وقال المصدر في تصريحات خاصة: "كاف أبلغ اتحاد الكرة المصري بإيقاف شيكابالا 3 مباريات على المستوى الإفريقي وكذلك ناصر منسي، مع تغريم الزمالك 300 ألف دولار".
 
وأضاف: "عقوبة شيكابالا جاءت بسبب اعتراضه على قرار حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي في الشوط الأول، الأمر الذي وصل إلى استدعائه للاعبي الزمالك والتهديد بالانسحاب من اللقاء، كما تمت معاقبة ناصر منسي بسبب إشاراته لجماهير الأهلي عقب تسجيله لركلة الترجيح".
 
وتُوج الزمالك بالسوبر الإفريقي الذي أقيم في السعودية بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف ومن ثم حصد الزمالك اللقب بالفوز بركلات الترجيح.
 
اول تحرك من الزمالك بعد عقوبات الكاف 
أكد مصدر بنادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيتقدم بتظلم إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد العقوبات التي وقعتها لجنة الانضباط على النادي والثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وناصر منسي.
 
وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"  قررت معاقبة نادي الزمالك بغرامة 300 الف دولار وإيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا"  3 مباريات وناصر منسي 3  مباريات بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي و التي أقيمت في السعودية ودونها المراقب في تقرير الذي تم رفعه للجنة الانضباط.
 
وأوضح المصدر أن النادي سيجهز التظلم خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إرساله إلى الاتحاد الأفريقي، خاصة وأن الزمالك يرى أن هذه العقوبات مبالغ فيها..
"كاف" يُثير الجدل بتفاوت العقوبات على الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري
 
أثارت قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" مؤخراً تساؤلات وجدلاً واسعاً بعد فرضه عقوبات مالية متفاوتة على ناديي الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري، في حالات تتعلق بالانسحاب أو التهديد بالانسحاب من البطولات الإفريقية.
جاءت العقوبة الأولى بحق نادي اتحاد العاصمة الجزائري بفرض غرامة مالية قدرها 50 ألف دولار، بعد انسحابه من مواجهة نهضة بركان المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وفي المقابل، عاقب "كاف" الزمالك بغرامة مالية ضخمة بلغت 300 ألف دولار، بسبب تهديده بالانسحاب من مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي التي أقيمت في السعودية.
هذا التباين الكبير في قيمة العقوبات فجر حالة من الاستياء والتساؤل حول المعايير التي يعتمدها الاتحاد الإفريقي في تحديد العقوبات المالية، حيث أن العقوبة المفروضة على الزمالك غير متناسبة مقارنة بحالة الانسحاب الفعلي من طرف اتحاد العاصمة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد