أخر الاخبار

 

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

26 اكتوبر 2024 الساعة 9:26 مساء
اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته


 
هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون 
أحمد عادل الشريف
 
المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً أمام نادي ساوثهامبتون بنتيجة بهدف نظيف ، في إطار منافساحقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً أمام نادي ساوثهامبتون بنتيجة 1/0، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح مانشستر سيتي في إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة في وقت مبكر عن طريق اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة ال 5.


ليأتي لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة 45 بمحاولة خطيرة وتسديدة رائعة ولكنها تصطدم في العارضة، ثم يقوم هالاند بالرد عليه في الدقيقة 63 بفرصة خطيرة ولكنها خارج الشباك بعد رأسية غير متقنة من النرويجي.


ونجح مانشستر سيتي في الوصول إلى صدارة جدول البريميرليج مؤقتاً بعد هذا الإنتصار برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن نادي ليفربول صاحب المركز الثاني.


ويتواجد نادي ساوثهامبتون في المركز ال 19 برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل وحيد فقط، بينما تعرض للهزيمة في 8 مباريات.
 
 
 
في غياب سام مرسي.. برينتفورد يقتنص فوزًا قاتلًا من إيبسويتش في الدوري الإنجليزي



فاز فريق برينتفورد ضد إيبسويتش تاون بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.
برينتفورد ضد إيبسويتش تاونجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من يوان ويسا، هاري كلارك في مرماه، بريان مبيوما هدفين من ركلتي جزاء في الدقائق 44، 45، 51، و96 على التوالي لصالح برينتفورد، بينما جاءت أهداف إيبسويتش تاون في الدقائق 28، 31، و86 على التوالي عن طريق صامويل سزموديكس، جورج هيرست، وليام ديلاب.






وشهدت المباراة اشهار الحكم الطرد للاعب هاري كلارك في الدقيقة 69 من عمر المواجهة بعد تلقيه إنذارين متتاليين ليكمل إيبسويتش تاون اللقاء ناقص عدديًا.
بهذه النتيجة تواجد فريق برينتفورد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعه من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء 1 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 18هدفًا وتلقي مثلهم.
بينما تواجد فريق إيبسويتش تاون في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل في 4 مباريات والخسارة في مثلها وتسجيل 9 أهداف وتلقي 20.
وأكد الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أن غياب سام مرسي عن مباراة اليوم يعود للإصابة دون الكشف عن تفاصيل ما تعرض له الدولي المصري.
فيما أكد داني جاميسون مراسل شبكة "تي ان تي" الرياضية أن غياب سام مرسي عن مباراة إيبسويتش تاون يعود الى الإصابة في أوتار الركبة دون الكشف عن مدة غياب اللاعب عن مباريات فريقه .
 
الجزيرة يواصل انتصاراته في الدوري الإماراتي بمشاركة النني  
حقق فريق الجزيرة الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني فوزا كبيرا على حساب نظيره خورفكان، بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.الجزيرة ضد خورفكان
جاءت أهداف الجزيرة عن طريق عمر تراوري ومامادو كوليبالي ومحمد ربيع وكيانو في الدقائق 7، 18 و34 و63 على التوالي.
بينما جاء هدفي خورفكان عن طريق لورينسي  في الدقيقة 23 و79ترتيب الجزيرة وخورفكان 
ويحتل فريق نادي الجزيرة الإماراتي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقاط بعد خوض 6 مباريات في البطولة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتلقى هزيمتين ولم يتعادل في أي مباراة.  
وفي المقابل يأتي نادي خورفكان في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعد خوضه 6 مباريات في المسابقة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتلقى ثلاث هزائم.  

وتأهل فريق الجزيرة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس الإمارات، بالفوز على نظيره العروبة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستاد محمد بن زايد" في دور الـ16 من البطولة.  
وسجل هدف فوز الجزيرة اللاعب تراوري فيالدقيقة 85 من عمر المباراة، في المباراة التي شهدت مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني منذ البداية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

البث المباشر..لكلاسيكو الأرض..تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة ظهور 11 لاعب جديد

  كلاسيكو بنكهة جديدة.. 11 لاعبًا يظهرون لأول مرة في مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  في أجواء مشحونة بالتوتر والتحدي، يستعد 11 لاعبًا جديدًا لخوض تجربتهم الأولى في "الكلاسيكو" الأشهر عالميًا، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة ضمن

اخبار الزمالك - الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي اول تعليق من الزمالك

  الكاف يذبح شيكابالا وناصر منسي بعقوبة مزدوجة بعد السوبر الإفريقي   مهاب ممدوح  المصائب لاتأت فرادى، على رأس قائد فريق الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا ،فبعد الضغوطات الهائلة التى يتعرض لها بعد تسببه فى ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بإهدار

اخبار الزمالك - رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

رغم رفضه من قبل ..نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز

نكشف هل يعود أوفى إيجاريا لحسابات الزمالك بأوامر جوميز        يبدو ان المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، غير مقتنع بالثنائي الأجنبي اللذان تعاقد معهما الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنتهية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد