أخر الاخبار

 

الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

27 اكتوبر 2024 الساعة 9:17 صباحا
اخبار الزمالك -  الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يبحث عن صفقة مجانية
 يبحث مسئولو نادي الزمالك عن الاستفادة من استثناء لائحة تسجيل اللاعبين الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي تجيز للأندية إبرام صفقات بعد غلق باب الانتقالات ولكن بضوابط وشروط محددة.
 
وتمنح اللائحة الأندية الحق في التعاقد مع لاعبين أجانب بعد غلق باب القيد بشرط أن لا يحل محل أجنبي آخر في القائمة، كما لا بد أن يكون لاعبا حرا قبل موعد غلق باب القيد في تاريخ 25 أكتوبر، ولكن إذا أصبح حرا بعد انتهاء فترة القيد فإنه عليه الانتظار حتى بدء فترة القيد الثانية "الشتوية" والتي تكون في يناير المقبل.
 
ولا ينطبق على نادي الزمالك شرط التعاقد مع لاعبين أجانب حالياً فوق السن في صفقة انتقال حر، خاصة أن قائمة الأجانب لديه مكتملة، حيث يوجد بها التونسي سيف الجزيري ومواطنه حمزة المثلوثي البولندي ميشالاك، البنينى سامسون أكينيولا والمغربي محمود بنتايك، ولكن بإمكانه التعاقد مع أجنبي تحت السن بنفس الشروط خاصة أن لديه لاعبين فقط هم سيدي ندياي وجيفرسون كوستا.
 
كما تجيز اللائحة التعاقد مع لاعب مصري بعد غلق باب القيد ولكن من الخارج وليس داخل الدوري المصري، بمعني من حق النادي الأبيض التوقيع مع لاعب مصري خاض تجربة اللعب في الخارج وفسخ عقده مع ناديه قبل تاريخ 25 أكتوبر وليس بعده دون مشاكل وأصبح حراً.
 
في سياق مختلف وطالب البرتغالي جوزيه جوميزاللاعبين بغلق صفحة السوبر المصري من أجل الاستعداد لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز بنظامها الجديد والذى لن يكون تحدياً سهلاً أمام الفارس الأبيض.
 
وخسر الزمالك بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بنتيجة 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء، الخميس، على ملعب محمد بن زايد.
 
الوطن: فضيحة السوبر
كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء بالدليل صحة هدف الدولي التونسي سيف الدين الجزيري في مرمى النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس السوبر المصري والذي أقيم على ملعب محمد بن زايد.

وقال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية :«اللي عايز يشوف الهدف تسلل أو لا ينظر من ظهر زيزو ويعد خطوات زيزو وخطوات رامي ربيعة زيزو خد 4 خطوات ورامي خطوتين يبقى مين اللي خذ الوقت الأكبر وغطى الهدف ومن ظهر زيزو هناك فيديوهات عديدة ومع ذلك التزمنا لا يوجد مشاكل ولكن مبروك للأهلي وهارد لك للزمالك وقدمنا بطولة جيدة».
الزمالك خسر بطولة السوبر بركلات الترجيح

وكان الزمالك خسر بطولة كأس السوبر المصري أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 بعد مباراة ماراثونية سواء في الوقت الأصلي والإضافي وكذلك في ركلات الترجيح.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة في الزمالك
أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك مساء اليوم السبت، أن القلعة البيضاء لم تتلق أي إخطار حتى اللحظة بعقوبات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 أمام النادي الأهلي، والذي حسمه الأبيض لصالحه بركلات الترجيح.

قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «لم يصلنا أي خطابات رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حتى اللحظة».

وأضاف المصدر: «وبمجرد وصولها لنا بشكل رسمي سيتم تقديم تظلم على تلك العقوبات».

وسبق أن أكدت مصادر لـ«المصري اليوم» أن الكاف قرر تغريم نادي الزمالك 300 ألف دولار بسبب ما حدث خلال مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي 2024.

بالإضافة إلى إيقاف ناصر منسي مهاجم الزمالك 3 مباريات وتغريمه 10 آلاف دولار بسبب ما بدر منه عقب تسجيله ركلة الجزاء.

بينما سيتم إيقاف اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا لمدة 3 مباريات بسبب طلبه من لاعبي الزمالك الانسحاب من لقاء الأهلي في السوبر الأفريقي اعتراضًا على أحد قرارات حكم المواجهة الليبي.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل ذهبية للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المحلي

جوميز يوجه رسائل ذهبية للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المحلي

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي. وأشاد المدير الفني بالأداء الرجولي للاعبين في البطولة رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في

المزيد
Zamalek News
المزيد