أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف .إيجاريا يصدم الزمالك..مطالب جوميز ومصير زياد كمال..مواجهة النصر في ليبيا. إستناف تدريبات الزمالك اليوم

28 اكتوبر 2024 الساعة 9:32 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك فى الصحف .إيجاريا يصدم الزمالك..مطالب جوميز ومصير  زياد كمال..مواجهة النصر في ليبيا. إستناف تدريبات الزمالك اليوم


 
الصقر يكشف إيجاريا يصدم الزمالك ومطلب جوميز 
 
مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد عن رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
كان الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، كشف عن اتصالات بين الزمالك وإيجاريا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مصدر بالزمالك: إيجاريا يرفض فكرة الاختبار مجددا مع الزمالك ويتمسك بالتوقيع الإلكتروني»



وأشار إلى أن الزمالك طلب من أوفي إيجاريا مجددًا بالخضوع إلى اختبار جديد في القلعة البيضاء قبل التوقيع معه عقدًا نهائيًا بناءً على طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.
 
الزمالك: جوميز لم يطلب أوفي إيجاريا وطلبه ضم جناح أجنبي 
وأكد مصدر مسئول داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس الزمالك لم يجتمع مع جوزيه جوميز عقب مباراة السوبر المصري، ومن ثمّ فإن المدرب البرتغالي لم يطلب نهائيا التعاقد مع أوفي إيجاريا، رغم إبلاغه بتجديد الثقة فيه واستمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز، سبق وطلب بشكل واضح التعاقد مع جناح مميز خلال الميركاتو الصيفي، لافتًا إلى أن إدارة الزمالك تدرس حسم هذه الصفقة خلال الفترة الحالية، لدعم الفريق والاستفادة من استثناء «فيفا»، بضم لاعبين غير مرتبطين بتعاقد مع أي نادي. 
اليوم الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات وموعد مباراة البنك الأهلي 
 









يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم، الاثنين، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد، المقرر لها 1 نوفمبر المقبل.
ويعود الزمالك للتدريب بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق بقرار من البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق، الذى منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد العودة من الإمارات عقب خوض بطولة السوبر المحلى التي خسرها الأبيض أمام الأهلى بركلات الترجيح.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى فى الدوري المصري
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة البنك الأهلي فى الثامنة مساء الجمعة 1 نوفمبر المقبل، في الجولة الأولى بالدوري المصري "دوري نايل".
القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الاهلى
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الجولة الأولى للدوري المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
وتُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.
ويخوض كل فريق حوالي 25 مباراة بدلًا من 34، وهو ما سيساعد على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل .
خالد حسين يكشف موعد مباراة اعتزاله أمام الزمالك فى ليبيا 
كشف خالد حسين أسطورة النصر الليبي السابق، عن موعد مباراة اعتزاله ضد الزمالك، والمقرر لها في ليبيا.



وكشف نادي النصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» عن مواجهة الزمالك في ليبيا خلال الفترة المقبلة.
وقال الحساب الرسمي للنصر: «برعاية سيادة الفريق ركن (خالد خليفة حفتر)، بطل ليبيا يستقبل بطل السوبر الأفريقي الزمالك في مباراة اعتزال رمز الوفاء خالد حسين.
ويعد خالد حسين أحد أبرز نجوم المنتخب الليبي وفريق النصر الذي لعب بين صفوفه خلال الفترة من 1999 وحتى 2010.

وقال خالد حسين، في تصريحات عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة dmc: «الأمور الأن مستقرة في ليبيا، وأحب أشكر الجميع على مساندتي خلال تلك الفترة الماضية».
وتابع: «قضيت عمري كله في نادي النصر، ولعبت منذ 1987، وتدرجت في الفئات العمرية للنادي الليبي، وشاركت مع الفريق الأول عام 1997، في كأس ليبيا».
وأكمل: «5 نوفمبر القادم هو موعد مباراة اعتزالي ضد نادي الزمالك، على ملعب شهداء بنينا في بني غازي واخترت الزمالك لأنه الأكبر في إفريقيا، وله مكانة خاصة عند الليبيين، والسبب الرئيسي في خوضي هذا اللقاء هو أنني مشجع زملكاوي».
وأردف: «المسؤولين في ليبيا ورئيس النصر تواصلوا مع رئيس نادي الزمالك، وأعطى لهم الموافقة المبدئية، والحمد لله ستقام المباراة في موعدها، إن شاء الله».
واختتم: «المباراة ستكون بين فريق النصر، بطل ليبيا ضد الزمالك، وسأشارك في 25 دقيقة أو 30 دقيقة خلال اللقاء.
 
 
الوطن 
 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، من زياد كمال، لاعب خط وسط الفريق، بعد خروجه غاضبًا في مباراة الأهلي الماضية بالسوبر المصري.


وكان زياد كمال قد خرج من مباراة الأهلي في الدقيقة 34 من الشوط الأول وهو الأمر الذي أثار غضب اللاعب ودفعه للبكاء لحظة التبديل وشارك البولندي كونراد ميشالاك بدلا منه.
وأوضح المصدر، أن جوميز يرغب في عقد جلسة مع زياد كمال، بعد عودة الفريق إلى التدريبات، غدا الأثنين، من أجل تحفيزه للفترة المقبلة.
وأشار المصدر إلى أن المدير الفني البرتغالي يثق في قدرات اللاعب وإمكانياته ويرغب في استمراره مع الفريق وسيعده بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات القادمة للفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري للموسم الكروي .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - 8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

نكشف جوميز يضع خارطة طريق قبل مواجهة البنك الأهلي . تعليق الزمالك على رحيل الخواجة البرتغالي

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اتفق على غلق ملف السوبر المصري، والتفكير فى بطولة دوري النيل، التى تبدأ، بمباراة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد السلام   ،فى أولى لقاءات الفريقين في بطولة

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس  البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

      تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس سانتياجو برنابيو بتدخين السجائر  أحمد عادل الشريف    كشفت تقارير صحفية أن فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، ظهر خلال احتفالات فوز فريقه أمام

اخبار الزمالك -  الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

المزيد
Zamalek News
المزيد