أخر الاخبار

 

رونالدو وميسي يسجلان رقما قياسيا في التهديف بالدوري الاسباني

15 ابريل 2012 الساعة 10:46 صباحا
رونالدو وميسي يسجلان رقما قياسيا في التهديف بالدوري الاسباني


اصل الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هوايتهما في احراز الأهداف ليتقاسما رقما قياسيا جديدا لعدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 41 هدفا أمس السبت.

وكان رونالدو يحمل الرقم القياسي الذي سجله في الموسم الماضي برصيد 40 هدفا لكنه قابل كرة عرضية من انخيل دي ماريا ليسجل الهدف الثاني لريال مدريد بضربة رأس في الدقيقة 74 على أرضه أمام سبورتنج خيخون في لقاء انتهى بنتيجة 3-1.

وهذا الهدف هو رقم 53 لرونالدو في جميع المسابقات هذا الموسم.

وعادل ميسي الرقم القياسي بعد ساعتين عندما أحرز هدفين لبرشلونة ليحول تأخره أمام ليفانتي إلى فوز 2-1.

وأصبح الرصيد الاجمالي لميسي الذي سجل الهدف الثاني أمس من ركلة جزاء هو 63 هدفا متأخرا بأربعة أهداف عن جيرد مولر مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وهو الرقم المسجل في موسم 1972-1973.

وميسي هو كبير هدافي برشلونة على مدار تاريخه رغم أن عمره 24 عاما وقال اللاعب إن الفوز كان مهما لمواصلة الضغط على ريال المتصدر.

وأضاف ميسي في مقابلة على جانب الملعب "لحسن حظي تسير الأمور بشكل جيد معي لكن أهم شيء هو أن يؤدي الفريق بشكل رائع حتى يكون بوسعنا المنافسة على اللقب."

ويتقدم ريال على برشلونة بفارق أربع نقاط قبل خمس جولات من نهاية المسابقة وسيلعب المتصدر في ضيافة غريمه حامل اللقب يوم السبت المقبل.

وعادل ريال الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بعدما بلغ رصيده 107 أهداف وهو نفس رصيده تحت قيادة المدرب جون توشاك في 1990. ولدى برشلونة الآن 96 هدفا.

وقال اميليو بوتراجينو الذي كان ضمن تشكيلة توشاك لكنه يعمل الآن كمدير للنادي في مقابلة تلفزيونية "الفريق سجل حتى الآن 107 أهداف ويستحق أن يحرز اللقب في نهاية الموسم."

وقال ايتور كارانكا مساعد مدرب ريال في مؤتمر صحفي "انه نتيجة عمل رائع لمجموعة اللاعبين الذين يمتعون الجماهير ونحن نسحق التتويج باللقب."

واصبح رونالدو اول لاعب في اكبر اربع بطولات للدوري في اوروبا وهي اسبانيا وانجلترا والمانيا وفرنسا يحرز 40 هدفا في موسمين متتاليين عندما احرز ثلاثية في مرمى اتليتيكو مدريد يوم الاربعاء الماضي.





اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد