أخر الاخبار

 

شحاته يجهز جعفر وزكى لقيادة هجوم الزمالك امام المغرب الفاسى ويطلب ضم مهاجم نيجيريا ويتمسك بعبدالواحد .. قطة لسه صغير علي شيكابالا

16 ابريل 2012 الساعة 1:24 مساء
شحاته يجهز جعفر وزكى لقيادة هجوم الزمالك امام المغرب الفاسى ويطلب ضم مهاجم


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- المعلم يجهز لموقعة الفاسي .. والزمالك ينظم ثلاثة حفلات للربيع

عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك وزميله احمد سمير الظهير الايمن السفر مع الفريق الي المغرب لمؤازرة زملائهم اللاعبين في مباراة الذهاب لدور الـــ‏16‏ لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية امام المغرب الفاسي يوم‏27‏ ابريل الحالي‏.‏ ويغيب عبد الواحد للايقاف مباراة للانذار الثاني وسمير للاصابه في العضلة الضامه

ومن جهته أكد اسامه نبيه المدرب المساعد ان فريق المغرب الفاسي لم يخطر الزمالك رسميا بموعد المباراة ولكن تعرف الجهاز الفني علي الموعد من خلال موقع النادي الرسمي وأشار الي ان رئيس نادي المغربي الفاسي تمني ان يلعب الزمالك مباراة العودة بدون جماهير حتي يستفيد فريقه من هذه الميزة في القاهرة خاصة ان الزمالك او اي فريق مصري لو لعب في استاد القاهرة وسط الجماهير الحاشدة سيحقق حتما نتيجه إيجابيه نتيجة المؤازرة الجماهيرية

وكان رشيد الطاوس المدير الفني للمغرب الفاسي قد اكد ان الزمالك فريق كبير ولكن فريقه أصبح من كبار القارة السمراء بعد يفوزه ببطوله كاس الكونفيدراليه وكأس السوبر الافريقي في الموسم الماضي وأضاف انه يخطط للفوز علي الزمالك بنتيجة كبيرة تحسم التأهل قبل مباراة الاياب بالقاهرة

وعلي الجانب الاخر واصل فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته تحت اشراف المعلم حسن شحاتة المدير الفني للفريق ويسعي المعلم وجهازه الفني لتجهيز اللاعبين للمباراة المصيريه في دور الـــ16 وقال المعلم للاعبيه لابد ان تدركوا ان القرعه وضعت الزمالك في تحدي مع كل مباراة وكل دور وعليهم أثبات انهم الاجدر بارتداء فانله الزمالك وتحقيق الفوز في كل المباريات سواء علي ملعبنا او خارجه واضاف المعلم للاعبيه ان الفوز علي المغرب الفاسي او تحقيق نتيجة ايجابية أمر لابد منه اذا اراد الفريق مواصلة المشوار بنجاح باعتبار ان بطولة دوري رابطة الابطال هي الملاذ الاخير للاعبين بعد ايقاف الموسم المحلي.

وتدرب الفريق امس بملعب حلمي زامورا وشارك في المران جميع اللاعبين عدا الدوليين ولاعبو المنتخب الاولميبي عمر جابر ومحمد ابراهيم وسوف ينضم الثنائي يوم19 ابريل الحالي لمران الزمالك.

وينضم ميدو وزكي للمران الجماعي غدا بينما ظهر باقي اللاعبين بمستوي جيد وروح عاليه

ومن ناحيتة أكد المهاجم البنيني رزاق انه لم يفعل شيئا يستحق عليه العقوبة التي حصل عليها من الاتحاد الافريقي وقال تم طردي اثناء المبارة ووقفت في آخر10 دقائق وسط لاعبين من الزمالك وأخرين من افريكا سبورت في المنطقه نؤازر اللاعبين وفوجئت بالحكم الرابع يطلب مني الابتعاد ودا الحكم السنغالي والذي اوقف المباراة وحذرني وطلب مني الخروج وقلت له نفس الكلام وفوجئت بانه كتب تقريرا عني ولكن لم افعل شيئا يستحق العقوبة المغلظة ولذا تقدمت للنادي بالتماس لتخفيف العقوبة.

وكان حمادة أنور قد حضر أمس مواجهة مع حسن مصطفي أمام لجنة التظلمات من أجل إلغاء غرامة النادي للاعب والتي تقدر بــ215 الف جنيه.

ومن ناحيه اخري اكد علي ابو النجا المدير المساعد للنادي ان الزمالك ينظم اليوم عدة حفلات بمناسبة عيد الربيع وتعد الأفضل بين الاندية في مصر, حيث يبدأ المهرجان من التاسعه صباحا وحتي العاشرة مساء وهناك ثلاثه احتفالات متوازيه الاولي علي مسرح عند حمام السباحه وهي خاصة بالاطفال يقدم النادي حفلا للساحر والارجوز والمسكات والمهرج وخلافه.

والمسرح الثاني لحفلات الكبار ويقدم شذي وكريم اسامة والفنان ياسين وندي بلال وسامح عامر ومجد القاسم واحمد العطار اما المسرح الثالث علي حمام السباحة وهو عبارة عن العاب مائيه داخل الحمام.

ويشرف علي الحفلات فريق مكون من اللواء محسن المنهراوي وعلي الحمدي وعدلي مجاهد وكمال عبد اللطيف.


وقالت صحيفة الأخبار :

- »قطــــــة« الزمــــــالك : »أنا لسه صغير« علي المقارنة بشيكابالا!

بعد تألقه اللافت للنظر مع الزمالك في المباراة الأخيرة لدور الـ 32 لدوري أبطال افريقيا أمام افريكا سبور بكوت ديفوار، زادت عليه المسئولية بعد ثقة الجماهير فيه خاصة انها كانت المباراة الأولي التي يحصل فيها اللاعب علي فرصة حقيقية منذ انضمامه للزمالك من بداية الموسم، ذلك هو اللاعب المهاري سعيد محمد قطة الذي استطاع بمهارته قلب المباراة وساهم بقوة في تأهل الزمالك لدور الـ 16 الافريقي مما جعل الجماهير تقارنه بنجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا خاصة بعد تمارض الأخير لعدم السفر مع الفريق إلي كوت ديفوار، وبسؤال قطة عن ذلك رد قائلاً انه سعيد بتلك المقارنة لكنه يري انه مازال صغيراً علي المقارنة بنجم كبير مثل شيكابالا الذي يعتبره أفضل لاعب في مصر حالياً كما انه سعيد من أن تكون الجماهير البيضاء الغفيرة ترشحه لأن يكون خليفة شيكابالا بمهارته العالية التي يتمتع بها فهذا شئ يجعله سعيداً.

وعن قدرته علي ان يكون في حجم المسئولية التي وضعته فيها جماهير الزمالك الغفيرة بعد تلك المباراة القوية التي لعبها الزمالك وكان علي اقتراب من الخروج من البطولة الافريقية ، قال قطة انه يشعر بقيمة المسئولية التي وقعت عليه منذ أول يوم انتقل فيه للزمالك قادماً من نادي كسكادا أحد أندية الدرجة الرابعة، وانه يستطيع اللعب تحت الضغط الجماهيري الذي سيطالبه بتقديم الأفضل خلال كل مباراة.

كما أشاد قطة بالدور الكبير الذي لعبه معه الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق ومعه اسماعيل يوسف المدرب العام والإهتمام الكبير له من بداية الموسم وانه لو لم يكن هناك اهتمام ما

كان الجهاز الفني قد اعتمد عليه خلال تلك المباراة المهمة والصعبة.

وأكد قطة انه جاهز بقوة للمباراة القادمة أمام المغرب الفاسي مؤكداً ان الزمالك سوف يواجه خصماً صعباً لكننا قادرون علي تحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء الذهاب بالمغرب لتخفيف المهمة في مباراة العودة بالقاهرة.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- بعد ايقاف رزاق افريقيا .. شحاته يجهز جعفر و زكى لقيادة هجوم الزمالك امام المغرب الفاسى

يقوم الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى الزمالك بقيادة حسن شحاته المدير الفنى بتجهيز الثنائى احمد جعفر و عمرو زكى لقيادة هجوم الفريق الابيض خلال لقاء المغرب الفاسى فى اطار مباريات الذهاب لدور ال16 لبطولة دورى ابطال افريقيا .

و ظهر الثنائى بشكل جيد خاصة احمد جعفر الذى بدا يعيد اليه الانظار من جديد و نال رضا الجهاز خلال التدريبات و ادائه فى التقسيمات .. الامر الذى قد يدفعه ليكون اساسيا فى هجوم الفريق خلال اللقاء الافريقى الى جوار البلدوزر زكى فى حال ان لعب المعلم بثنائى هجومى خلال اللقاء .

كما بدا محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق فى الانتظام خلال التدريبات و ظهر بشكل جيد و اصبح قريبا من اللعب اساسيا ايضا بعد ان وعد الجهاز الفنى بقيادة المعلم بالالتزام خلال المرحلة المقبلة حرصا على الفريق و استقراره من اجل البطولة الافريقية .

كما يمتلك الزمالك لاعبى خط وسط لهم القدرة على اللعب فى المراكز الهجومية فى مقدمتهم محمد سعيد قطة الذى لفت اليه الانظار بشدة خلال لقاء العودة امام افريكا سبور الايفوارى فى دور ال32 للبطولة الافريقية و الذى وضع شيكابالا فى موقف حرج بعد ان غاب عن اللقاء و ظهر قطة بشكل رائع ليدخل حسابات المعلم اساسيا مما خلق روح منافسة خفى بين الثنائى من اجل التشكيل الاساسى للقاء المقبل .

بالاضافه الى تجهيز احمد حسام ميدو مهاجم الفريق العائد من الاصابه الا انه لم يشفى تماما منها الامر الذى قد يؤجل من عودته الى المباريات و قد يتم الدفع به من على دكة البدلاء خلال اللقاء الافريقى تبعا لمجريات و احداث اللقاء .

كان الزمالك قد تلقى خطابا رسميا من الاتحاد الافريقى الكاف يخبره خلاله بايقاف لاعب و مهاجم الفريق البنينى رزاق اتوميوسى لأربع مباريات .. وذلك بعد ما بدر منه تجاه الحكم السنغالي عثماني فول عقب لقاء العودة لدور ال32 لدورى ابطال افريقيا امام افريكا سبور بكوت ديفوار .. و ارسل الزمالك تظلما للكاف لتخفيف العقوبة حتى يلحق اللاعب بمباريات الفريق فى حال التاهل الى الادوار المقبلة .

يخوض الفريق مباراة ودية يوم الاربعاء فى اطار استعدادته لمباراة المغرب الفاسى و لكن لم يتحدد الى الان طرفهابسبب اجازات شم النسيم ..

فى سياق متصل قرر أحمد سمير قائد الفريق و عبد الواحد السيد الحارس الاول بالزمالك السفر إلى المغرب مع بعثة الفريق لمساندة زملائهم خلال لقاء دور ال16 لدورى الابطال .. الجدير بالذكر ان الاصابة تمنع سمير من الانضمام الى الفريق فى حين ان غياب عبدالواحد نتيجة للايقاف .

- مصير الكأس فى اجتماع موسع بعد شم النسيم

تقرر بشكل رسمي عقد إجتماع موسع بين مندوبين من المجلس العسكري والدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء ووفد من وزارة الداخلية و الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة ووفد من إتحاد الكرة عقب نهاية أجازة شم النسيم للوقوف على مدى إمكانية إقامة بطولة كأس مصر ..

وكان إتحاد الكرة قد أرسل خطابين للمجلس العسكري ووزارة الداخلية عقب مباراة الأهلي والبن الأثيوبي في دوري أبطال إفريقيا للمطالبة بعودة النشاط الكروي خاصة بعد أن مرت المباراة بسلام .. ومن المنتظر أن يصدر القرار بعودة النشاط الكروي خلال هذا الإجتماع الذي لم يتم تحديد موعدا نهائيا له .. وقال عزمي مجاهد عضو اللجنة المكلفة بتسيير أمور الإتحاد أن المواعيد التي تم تحديدها من قبل لإقامة بطولة الكأس هي مواعيد مبدئية قابلة للتغير في أي وقت .. لاسيما وأن الموافقة لم تصل حتى الأن.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «شحاتة» يطلب ضم مهاجم نيجيريا ويتمسك بـ«عبدالواحد»

وضع حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، النيجيرى «أوزولى» مهاجم المنتخب النيجيرى ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب فى ضمهم عقب مواجهة المغرب الفاسى فى منافسات دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة الأبطال، وظهر المهاجم النيجيرى، الذى يحمل رقم «٧»، بمستوى مميز خلال مباراة مصر ونيجيريا، التى أقيمت يوم «الجمعة» الماضى بالإمارات وانتهت لصالح المنتخب الوطنى ٣/٢.

كان «شحاتة» قد أكد حاجته لحارس مرمى ومدافع ومهاجم أفريقى، وعلمت «المصرى اليوم» أن الجهاز الفنى استقر على الاستغناء عن الغانى كريم الحسن، بعد فشله فى إثبات جدارته باللعب فى صفوف الفريق الأول خلال الفترة الماضية، خصوصاً أن الجهاز الفنى يجب أن يستغنى عن لاعب أفريقى مقيد بالقائمة حتى يتمكن من التعاقد مع لاعب آخر، ويوجد ضمن قائمة الفريق ثلاثة لاعبين أفارقة هم: البنينى رزاق، والكاميرونى أليكسيس موندومو، والغانى كريم الحسن، الذى اقترب من الرحيل عن النادى، وأرجأ «شحاتة» تحديد مصير ٤ لاعبين بالفريق لحين الانتهاء من مباراة المغرب الفاسى على رأسهم أحمد حسام «ميدو» وعلاء على ومحمد إبراهيم وأحمد الميرغنى، الذى تم إعارته لنادى تليفونات بنى سويف، وتقلصت فرص عودته فى ظل اعتماد المدير الفنى على نور السيد وإبراهيم صلاح وموندومو إلى جانب الصاعد أحمد توفيق، فيما تمسك «شحاتة» باستمرار عبدالواحد السيد، حارس المرمى، وطالب مجلس الإدارة بتمديد عقده حتى لو تم التعاقد مع حارس آخر، وذلك للاستفادة من خبرته فى مباريات دورى المجموعات، كان الجهاز الفنى قد أبدى استياءه من تواضع مستوى عبدالواحد السيد فى المباريات الأخيرة بدوري رابطة الأبطال وتسببه فى هدفى أفريكا سبور، لكنه لا يريد الاستغناء عنه لخبرته الكبيرة. فيما صرف حسن شحاتة، المدير الفنى، النظر عن المدافع الكاميرونى جبريل، الذى يخضع للاختبار لعدم قناعته بمستواه.

من جهة أخرى، قدم مجلس إدارة النادى، برئاسة ممدوح عباس، التماساً للاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لتخفيف عقوبة البنينى رزاق، مهاجم الفريق، الذى تعرض للإيقاف أربع مباريات بقرار من لجنة المسابقات بالـ«كاف» وعاقب الجهاز الفنى اللاعب بغرامة ٢٠ ألف جنيه. فى شأن آخر، طلب أكثر من ٢٠٠ مشجع السفر مع الفريق إلى المغرب لمؤازرته فى مباراته المرتقبة أمام المغرب الفاسى، ويدرس مجلس الإدارة تنظيم رحلات للجماهير للسفر مع الفريق، فيما اعتذر الجهاز الفنى عن تلبية دعوة نادى الملعب التونسى بإقامة معسكر لمدة أربعة أيام، يخوض خلاله مباراة ودية مع الفريق التونسى، وفضل «شحاتة» إقامة مباراة ودية يوم الخميس المقبل مع أحد أندية الممتاز، خوفاً من إرهاق اللاعبين،

 فيما أكد حمادة أنور، المدير الإدارى، أن الاحتفال بأعياد شم النسيم تسبب فى تأخير إقامة مباراة ودية، نظراً لعدم جاهزية عدد كبير من أندية الدورى الممتاز، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى استقر على أداء مباراتين وديتين، وينتظر أن ينضم بعد غد «الأربعاء» الرباعى عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح لتدريبات الفريق بعد عودتهم من معسكر المنتخب الوطنى المقام بالإمارات، كما ينتظم عمر جابر، لاعب الفريق، فى التدريبات بعد عودته من معسكر المنتخب الأوليمبى.

فيما حصل الجهاز الفنى على شريط مباراتى المغرب الفاسى أمام بطل الجابون بدور الـ٣٢ لبطولة دورى الأبطال، وأكد «شحاتة» خلال مشاهدته المباراتين أن الفريق المغربى يتسم بالقوة والسرعة، وستكون المواجهة أصعب من مباراة أفريكا سبور، وقال إنه فريق جاهز فنياً وبدنياً نظراً لاستمرار الدورى المغربى بعكس الحال فى الدورى المصرى المتوقف منذ أحداث بورسعيد، وطلب النادى من نظيره المغربى سرعة تحديد موعد الذهاب. من جانبه، أكد ممدوح عباس، رئيس النادى، أنه لم يحسم مصيره من السفر مع الفريق إلى المغرب من عدمه، وفقاً لحالته الصحية، لافتاً إلى أنه سيحسم قراره بعد العودة لممارسة عمله بالنادى.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد