أخر الاخبار

 

الزمالك فوق البركان .. شحاته يفاضل بين الصقر وفتح الله وسليمان لحراسة المرمي .. تكليف حازم إمام بملف التجديد لـ"عبدالواحد"

17 ابريل 2012 الساعة 2:51 مساء
الزمالك فوق البركان .. شحاته يفاضل بين الصقر وفتح الله وسليمان لحراسة المرمي


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يوافق علي استمرار لاعبيه مع المنتخب حتي نهايه المعسكر

قرر حسن شحاتة المدير الفني للزمالك استمرار لاعبو الفريق الخمسه الدوليين مع المنتخب حتي نهاية معسكر الامارات‏,‏ والذي يسدل الستار عليه بلقاء منتخب العراق يوم‏17‏ ابريل الحالي‏.‏

وكان اتصالا قد تم بين برادلي المدير الفني للمنتخب والمعلم وافق علي أثره المعلم علي استمرار اللاعبين مع المنتخب لزيادة احتكاكهم.

ويستأنف فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس بسبب أعياد الربيع ويدخل الفريق المرحلة الثانيه من أعداده لمواجهة المغرب الفاسي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقي بالمغرب يوم27 ابريل الحالي.

وقد حدد الزمالك13 مايو المقبل موعدا لمباراة الإياب أمام المغرب الفاسي بالقاهرة في دوري الأبطال.

ومن ناحية أخري, توصل الجهاز الاداري للزمالك لاتفاق مع نادي اتحاد الشرطة لاداء مباراة وديه الخميس وجاري الاتفاق مع بتروجت أيضا, تحسبا لاعتذار الشرطة ولم يتحدد ملعب المباراة حتي الآن.

وأكد حمادة أنور المدير الاداري أنه توصل لاتفاق مع فريق وادي دجلة لمواجهته الاثنين المقبل لتكون المباراة الثانيه في طريق اعداد الفريق قبل السفر مباشرة.

وكان أحمد حسام ميدو قد دخل التدريبات الجماعيه أمس الأول وتدرب خفيفا ويشارك بقوة في مران اليوم بينما مازال عمرو زكي يواصل التدريبات التأهيليه للحفاظ علي لياقته بعد أن منعه الطبيب من الاحتكاك في المران حتي تلتئم الاذن.

أما الفتي الاسمر محمود عبد الرازق شيكابالا فقد واصل تألقه في المران ووضح أن اللاعب يحاول الدخول بقوة في اجواء مباراة المغرب الفاسي ليكون الورقة الرابحة في المباراة المهمة.

وعلي الجانب الآخر, حث حسن شحاتة اللاعبين علي تحقيق الفوز في مباراة المغرب الفاسي وبدأ إسماعيل يوسف المدرب العام مهمته في أعداد اللاعبين نفسيا ويبذل يوسف مجهودا مضاعفا من أجل تحفيز نجوم الفريق.

وأكد المدرب العام أن المهمة صعبة امام المغرب الفاسي لأنه فريق كبير ويضم لاعبين علي مستوي عالي وحامل لقب السوبر الافريقي وكأس الكونفيدرالية, وأضاف ان الفوز صعب ولكن ليس مستحيل وقدرات الزمالك كبيرة ولاعبيه لديهم الخبرات الافريقية اللازمة وتسأل كيف يخسر فريق يضم شيكابالا وميدو وزكي وفتح الله وهاني سعيد وعبدالشافي وحازم وماندومو وأحمد حسن وجعفر وإبراهيم صلاح,

وعن تأثر الفريق لغياب عبد الواحد السيد حارس المرمي الاساسي, قال: بالفعل ولكن جنيش حارس رائع وأيمن طاهر يحاول تجهيزه فنيا ونفسيا وهو خامة جيدة وهذه المباريات هي التي تصنع اللاعبين الكبار والحراس العظام وسيكون جنيش نجما في هذه المباراة

وعلي الجانب الآخر, نجح حمادة انور في حصول الزمالك علي قرارا من لجنة التظلمات باتحاد الكرة بالغاء القرار السابق للجنة باحقية حسن مصطفي لاعب الوسط المدافع السابق في الحصول علي215 الف جنيه.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الفريق يعود للتدريبات اليوم .. والزمالك يصرف مستحقات اللاعبين قبل لقاء الفاسي

يعود في الرابعة بعد ظهر اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس بمناسبة عيد شم النسيم وذلك في إطار استعداداته لمباراة الفاسي المغربي في ذهاب دور ال ٦١ لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها نهاية الشهر الجاري.

وفضل الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني منح اللاعبين راحة أمس لقضاء الأجازة مع أسرهم بعد طلب اللاعبين ذلك.. ومن المقرر أن ينضم لتدريبات اليوم عمرو زكي والبنيني رزاق بعد غيابهما عن المران أمس الأول بإذن من الجهاز الفني وشهد المران حالة من التركيز والتدريب بقوة من جانب جميع لاعبي الفريق وقدم الحارس محمود جنش مستوي متميزا نال به إعجاب الجهاز الفني الذي ظل يشجعه علي بذل المزيد من الجهد خاصة وانه الحارس الوحيد حاليا في قائمة الفريق في المباراة المقبلة  ".

وجاءت التدريبات فنية وتكتيكية في المقام الأول حيث ركز الجهاز الفني في الجزء الأول من المران علي الجانب البدني للمحافظة علي اللياقة البدنية للاعبين ثم شهد المران بعد ذلك تدريبات فنية وتكتيكية لتدريب اللاعبين عليها شملت التسديد من الخارج وتدريبا علي العرضيات والتمركز الدفاعي في الملعب قبل ان يختتم المران بتقسيمة قوية.

ومن المقرر أن يحدد الجهاز الفني اليوم عقب المران المباريات الودية التي سيلعبها الفريق خلال الايام القادمة استعدادا للمباراة الإفريقية المهمة.

وبدأ الجهاز الاداري للفريق في إنهاء إجراءات سفر بعض جماهير الوايت نايتس الراغبة في السفر للمغرب لمساندة الفريق.

ووعد مجلس الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين ومكافأة الفوز علي أفريكا سبورت الايفواري في دور ال ٢٣ لبطولة أفريقيا خلال الأيام المقبلة لتحفيز اللاعبين علي مواصلة مشوارهم في البطولة بنجاح وتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب أمام الفاسي المغربي.

من ناحية أخري أكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق أن النادي تلقي خطاباً رسمياً من لجنة التظلمات باتحاد الكرة يفيد تراجع اللجنة عن قرارها السابق بشأن مستحقات حسن مصطفي لاعب الفريق السابق والبالغة 214 ألف جنيه تكاليف علاج ونسبة مشاركة مع الفريق.

وأضاف أنور أن القرار أكد علي صحة موقف الزمالك والأوراق التي تقدم بها تؤكد عدم وجود مستحقات متأخرة للاعب ليتم اغلاق هذا الملف بشكل نهائي.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك يطلب اللعب مع الفاسي في لقاء العودة بالاستاد .. وشحاته يفاضل بين الصقر وفتح الله وسليمان لحراسة المرمي

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا لهيئة ستاد القاهرة الدولي يطلب فيه إقامة مباراة العودة بينه وبين فريق المغرب الفاسي في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والذي إستقر حسن شحاتة المدير الفني علي إقامتها يوم 13 مايو المقبل علي الإستاد الرئيسي.

وينتظر نادي الزمالك الرد من جانب مسئولي هيئة الإستاد الدولي خاصة وأن الدكتور أشرف صبحي رئيس الهيئة كان قد أكد من قبل جاهزية الإستاد لإستضافة اللقاء وأنه سيتم الإنتهاء من الإصلاحات والأعمال خلال الفترة المقبلة وتأجيل باقي الإنشاءات إلي ما بعد المباراة.

من جانب اخر قرر حسن شحاته المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك تأجيل حسم مركز الحارس البديل لمباراة دوري ابطال افريقيا امام المغرب الفاسي في دور ال16 الي ما بعد عودة الثنائي محمود فتح الله و احمد حسن من معسكر المنتخب بالامارات لمشاهدة الثلاثي صلاح سليمان و الصقر و فتح الله علي الطبيعة خلال التدريبات .. وذلك بعد ان وافق شحاته علي بقاء لاعبي القلعه البيضاء مع المنتخب الوطني في الامارات للمشاركة في لقاء العراق الودي اليوم علي ان يعودوا الي القاهرة الاربعاء للمشاركة في تدريبات الزمالك الخميس.

الجدير بالذكر أن شحاته كان قد اتفق مع بوب برادلي المدير الفني للمنتخب علي عودة لاعبي الزمالك الدوليين عقب لقاء موريتانيا الودي الا انه تراجع و وافق علي بقاء اللاعبين الخمسة الدوليين الي ما بعد مباراة العراق .. و اللاعبين الخمسة هم عبد الواحد السيد وأحمد حسن وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافي ومحمود فتح الله.

من جانب اخر دخل اللاعب البنيني رزاق في حاله نفسية سيئة غاب علي اثرها عن تدريبات الفريق بعد قرار الاتحاد الافريقي الكاف ايقافه اربع مباريات.. ورفض الجهاز الفني توقيع اي عقوبة مغلظة علي اللاعب مفضلا اتباع اللائحة بسبب الحالة التي يمر بها اللاعب.. الجدير بالذكر ان النادي لم يرسل الي الان تظلمه الرسمي للاتحاد الافريقي لتخفيف عقوبة اللاعب.

يعود اليوم فريق الكرة الي تدريباته اليومية علي ملعبه حلمي زامورا في اطار استعدادته لمواجهة المغرب الفاسي في مباراة الذهاب لدور ال16 الافريقي بعد ان اعطي الجهاز الفني بقيادة المعلم راحة للاعبين امس الاثنين علي ان يستانف التدريب في الرابعة عصر اليوم.

اتفق الجهاز الاداري للفريق مع نادي وادي دجله لاقامة مباراة ودية غدا الاربعاء في اطار استعدادات الفريق للبطولة الافريقية بعد ان فشل النادي في الحصول علي موافقة اي ناد لاقامة مباراة في هذا التوقيت بسبب اجازات اعياد الربيع الكبيرة التي حصل عليها اغلب الاندية نتيجة لالغاء الدوري وتوقف النشاط الكروي في مصر.


وقالت صحيفة المصرى اليوم :

- الزمالك يكلف «حازم» بملف التجديد لـ«عبدالواحد».. و«شحاتة» يحذر من تمرد «الفاسى»

كلف مجلس إدارة نادى الزمالك حازم إمام، عضو المجلس، بتولى مفاوضات التجديد لحارس المرمى عبدالواحد السيد، بعد عودته مع المنتخب من دبى، وكان عبدالواحد قد اشتكى من التجاهل خلال الفترة الماضية، كما أعلن عن رغبته فى الرحيل، اعتراضا على تحميله هدفى أفريكا سبور، وجعله كبش فداء لأى كبوة يتعرض لها الفريق كما أعلن حسن شحاتة، المدير الفنى، تمسكه باستمرار الحارس والتجديد له.

 وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة حدد ٣ ملايين جنيه فى الموسم للتجديد فيما ترددت أنباء عن أن الحارس طلب ٥ ملايين فى الموسم. من جهة أخرى، استقر الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة على مواجهة بتروجت وديا غدا «الأربعاء» استعدادا لمواجهة المغرب الفاسى فى دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال. ورفض «شحاتة» مواجهة المقاصة للمرة الثانية باعتبار أن الفريق التقى معه قبل لقاء أفريكا سبور، بينما رفضت جماهير «الألتراس وايت نايتس» اللعب وديا مع اتحاد الشرطة.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية، أمس، لاحتفال اللاعبين مع ذوويهم بعيد الربيع، يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه مجلس الإدارة فكرة تخفيض عقد رزاق، خاصة أن الإيقاف يعنى عدم الاستفادة منه هذا الموسم، وذلك لعدم قانونية الأمر وتعارضه مع لوائح فيفا، وتقرر الاكتفاء بمعاقبته ماليا وفقاً للائحة. فيما حذر حسن شحاتة، المدير الفنى، من الاستهتار بالمغرب الفاسى، خاصة بعد التقارير الصحفية، التى تؤكد تراجع مستواه فى الدورى المغربى، واحتلاله المركز السابع، وتجمد رصيده عند ٣٣ نقطة، وتلقيه الهزيمة فى ٧ مباريات.

وأكد «شحاتة» للاعبيه أن تراجع نتائج الفاسى مجرد كبوة مؤقتة، وأنه سيسعى لاستغلال المواجهة المقبلة لاستعادة مستواه وتوازنه. وأضاف أن المباراة ستكون بمثابة حياة أو موت، ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية، وأبدى دهشته مما يتردد عن وجود تمرد بين لاعبى الفاسى، لعدم حصولهم على مستحقاتهم، مؤكداً أنه لن ينخدع بمثل هذه الشائعات، لافتاً إلى أن فريقه يعيش الأزمة نفسها.

وكشف المدير الفنى فى حديثه للاعبين أنه لم يحسم حتى الآن قائمة المستبعدين، وأن أى لاعب أمامه الفرصة لإثبات وجوده والاستمرار مع الفريق، ورغم تصريحات «شحاتة» فإن عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، حصل على الضوء الأخضر لتسويق كل من علاء على وأحمد الميرغنى لعدم حاجة الفريق إلى جهودهما.

على صعيد آخر، حرر النادى محضراً برقم ٢٨١٢ إدارى العجوزة بواقعة غرق أحمد بدر محمد نوار، العامل بأحد المطاعم فى سور النادى الداخلى، فى ساعة مبكرة من صباح أمس، بحمام السباحة، وأثارت الواقعة غضب الكثير من الأعضاء، وسيطرت على أحاديثهم، أمس، وطالبوا بالكشف عن حقيقة مافيا البوتيكات المتواجدة بالنادى رغم تفاقم المديونيات إلى مليون جنيه، وعدم تنفيذ قرارات مجلس الإدارة بإخلائها لنفوذ أصحابها وتأثيرهم الانتخابى، واعترض الأعضاء، أمس، على فتح أبواب النادى للجماهير مقابل ٣٠ جنيهاً للفرد، مما تسبب فى زحام شديد، وطالبوا مجلس الإدارة بالكشف عن حقيقة تكلف احتفالية شم النسيم ٥٠ ألف جنيه رغم الأزمة المالية التى يمر بها النادى.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- الـزمــالك فـــــوق البركان

بوادر ازمة تلوح في الافق داخل نادي الزمالك بين ممدوح عباس رئيس النادي ولاعبي الفريق الكروي الأول بسبب المستحقات المالية المتأخرة من جهة ونسبة الـ‏25%‏ المطروح تخفيضها من عقود اللاعبين عن الموسم الحالي من جهة ثانية‏.‏

وسادت أورقة االفريق حالة استياء بين اللاعبين فور علمهم بوجود أزمة مالية ضخمة داخل النادي حاليا تحول دون سداد النسب المتبقية من عقودهم عن الموسم بالإضافة إلي ظهور اقتراح داخل المجلس بتخفيض عقود اللاعبين بنسبة‏25%‏ وهي نسبة تفوق من وجهة نظرهم مايخص المتبقي من نسبة المشاركة في مباريات الموسم والبالغة‏30%,‏ ويري اللاعبون أنه لايجب خصم نسب المشاركة في مباريات الفريق بالدوري قبل تجميده بالإضافة الي لقاءات كأس مصر في سبتمبر الماضي‏,‏ ولقاءات دوري الـ‏64‏ و‏16‏ في بطولة دوري أبطال افريقيا‏.‏

ويري اللاعبون أنه لو تم تخفيض رواتبهم بداعي تجميد المسابقات المحلية‏,‏ وإلغاء الموسم فلن تزيد النسبة المتعلقة بما تبقي من الموسم علي‏15%‏ وليس‏25%‏ كما جرت تسوية من داخل الادارة إلي الفريق‏.‏

وشهدت الساعات الأخييرة تحركات فردية من جانب لاعبين طالبوا بحسم مصير مستحقاتهم المالية المتأخرة‏..‏ يتقدمهم أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق وأكثر المتضررين من الأزمة المالية ولديه أكثر من‏5‏ ملايين جنيه له في ذمة الادارة‏,‏ ومازال اللاعب ينتظر ماستسفر عنه المفاوضات التي يجريها حسن شحاتة المدير الفني مع ممدوح عباس رئيس النادي لانهاء أزمة مستحقاته بعد ان وعد ميدو الجهاز الفني بالتركيز الكامل في الأيام المقبلة لتجهيز نفسه لقيادة هجوم الفريق في لقاءي المغرب الفاسي المغربي في ذهاب واياب دور الستة عشر لدوري ابطال افريقيا‏.‏

وفي الوقت نفسه طلب الكاميروني اليكس موندومو لاعب الوسط المدافع الحصول علي‏40‏ ألف دولار متبقية له عن فترة الأشهر الستة من الموسم الحالي بعد انضمامه في يناير الماضي‏,‏ وافدا من الافريقي التونسي‏.‏

ويترقب الجهاز الفني للفريق عودة ممدوح عباس لمزاولة مهام رئاسة النادي وانتهاء فترة تفويضه لرءوف جاسر نائب الرئيس كرجل أول لمدة أسبوعين لحسم ملف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين‏.‏

وفي سياق مختلف طلب مسئولو الزمالك رسميا من هيئة استاد القاهرة استضافة لقاء فريق الكرة الأول مع المغرب الفاسي المقرر له الشهر المقبل في جولة الاياب والرد حول الطلب بالإضافة إلي تحديد عدد الجماهير‏,‏ والسعة الخاصة بالتذاكر لطرحها في الأسواق قبل اللقاء بـ‏72‏ ساعة‏.‏

وخاطبت الادارة أشرف صبحي مدير هيئة الاستاد لتجنب التعرض لموقف الأهلي عندما حاول اقامة لقاء مع البن الاثيوبي في استاد القاهرة ثم‏,‏ انتقل إلي استاد الكلية الحربية وأقيم بدون جمهور في نهاية المطاف‏.‏

ويرفض مسئولو النادي الأبيض فكرة أداء لقاء الاياب بدون جمهور ومهما كانت نتيجة جولة الذهاب بداعي تأثر الفريق سلبي من غياب الجماهير وهو ماظهر واضحا خلال مباراتي يانج افريكانز التنزاني وافريكا سبورت الايفواري في الدورين الماضيين ولم يحقق سوي الفوز الهزيل بهدف مقابل لاشيء وكاد يودع المنافسات القارية مبكرا‏.‏

ويؤيد حسن شحاتة اداء لقاء الاياب أمام المغرب الفاسي المغربي في حضور الجماهير لكونها تمنح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة وكذلك رغبته في وجود عنصر ضغط علي منافسه خلال اللقاء‏.‏

علي جانب آخريستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم بعد نهاية اجازة شم النسيم في اطار بدء مرحلة جديدة من مراحل الاستعداد لمواجهتي المغرب الفاسي‏.‏

وينتظر حسن شحاتة تقرير اسماعيل يوسف المدرب العام عن مواطن القوة والضعف لدي الفريق المغربي‏,‏ من خلال متابعته لمبارياته التي حاز الجهاز الفني شرائط لها وهي لقاءا المغرب الفاسي مع حوريا كوناكري بطل غينيا في دور الـ‏32‏ للبطولة القارية‏..‏ في الوقت نفسه نقل حمادة أنور المدير الاداري لشحاتة حصوله علي تسجيل ثالث لمباراة المغرب مع الدفاع الحسيني في الدوري المغربي‏,‏ والتي انتهت بخسارة الفاسي بهدفين مقابل لاشيء‏,‏ ومن المقرر ان يتابع يوسف هذه المباريات مع التركيز علي لقاء الفريق المغربي مع حوريا في ملعبه‏,‏ والتي فاز فيها بـ‏3‏ أهداف مقابل وكتابة تقرير بها الي المدير الفني ويسعي الجهاز في الوقت نفسه للحصول علي تسجيلات حديثة للفاسي خلال الأسبوع المقبل لمعرفة آخر مستوي وصل إليه الفريق في ظل وجود غيابات للمغرب الفاسي في جولة الذهاب يعاني منها أمام الزمالك‏.‏

وفي الاطار ذاته طلب المدير الفني من اسماعيل يوسف وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي ايقاف الحديث عن بديل محمود عبدالرحيم جنش حارس المرمي الاساسي حاليا‏,‏ والمرشح له محمود فتح الله‏,‏ وأحمد حسن‏,‏ وعمرو زكي في ظل ايقاف عبدالواحد السيد الحارس الأول للانذار الثاني حتي لايتأثر جنش سلبيا والتركيز في تأهيل الحارس للمباراة الصعبة‏.‏

وفي الوقت نفسه تلقي شحاتة تأكيدات بانتظام الثنائي عمر جابر الظهير الأيمن ومحمد ابراهيم مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية اعتبارا من الجمعة المقبل‏..‏ بعد نهاية مشاركتهما برفقة المنتخب الأوليمبي‏,‏ ويسبقهم في الانتظام بالتدريبات الدوليون محمود فتح الله ومحمد عبدالشافي وابراهيم صلاح وأحمد سحن وعقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الأول في رحلة لامارات‏.‏

ويسعي شحاتة لبدء الاعداد بصفة منتظمة خالية من الغيابات اعتبارا من تدريب السبت بالإضافة إلي خوض لقاء ودي يكون أخر بروفة له قبل السفر إلي المغرب‏.‏


وقالت صحيفة المساء :

- معلم الزمالك.. يذاكر الفاسي حصل علي تسجيلات للبطل المغربي.. ولقاء العودة 13 مايو

صرح إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الزمالك لكرة القدم أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة نجح في الحصول علي تسجيلات لبعض مباريات فريق المغرب الفاسي المغربي الذي يواجهه الزمالك في دور الــ 16 لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

أضاف ان حسن شحاتة وباقي الجهاز سيعكف خلال الأيام القادمة علي مذاكرة هذه المباريات لتحديد نقاط الضعف والقوة بصفوف المغرب الفاسي لتجهيز الخطة المناسبة والتشكيل الذي يخوض به الزمالك المباراة.

أوضح المدرب العام للزمالك أن الجهاز الفني استقر علي مواجهة المغرب الفاسي يوم 13 مايو المقبل في لقاء العودة وقال كل ما نطلبه ان يتعاون معنا الأمن بالموافقة علي اقامة المباراة باستاد القاهرة وبجمهور بعدما أبدت هيئة الاستاد وموافقتها علي استضافة اللقاء.

وقال انه اجري اتصالا بضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الموجود حالياً بالامارات واتفق معه علي أن ينضم خماسي الزمالك عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد حسن ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح لتدريبات الفريق الأبيض بداية من الجمعة المقبل بعد إنتهاء معسكر المنتخب بالامارات من أجل الاستعداد الجيد لملاقاة المغرب الفاسي مشيراً إلي أنه تحدث أيضا مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي لعودة الثنائي محمد إبراهيم وعمر جابر للزمالك.

ويعود اليوم فريق الزمالك للتدريبات بملعب زامورا بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يوم واحد احتفالاً بعيد شم النسيم. ومن المنتظر ان يخوض الفريق لقاد ودياً مع وادي دجلة الذي قبل اللعب مع الزمالك بشرط ان يقام اللقاء 23 الجاري أي قبل سفر الزمالك للمغرب بأيام قليلة حيث كان من المفترض ان يخوض الفريق الأبيض ثلاث مباريات ودية علي الأقل بعد عودته من أبيدجان ليستعد جيداً للمغرب الفاسي لكن محاولات الجهاز الإداري لإقناع أي فريق باللعب مع الزمالك باءت بالفشل الذريع.

وعلمت "المساء" ان لاعب الزمالك محمد إبراهيم وقع سراً لأحد وكلاء اللاعبين المعروفين وطالبه بضرورة البحث له عن عقد احتراف خارجي بأحد الفرق الأوروبية هروباً من الجهاز الفني الذي اخرجه من حساباته.

من جانب آخر علمت "المساء" ان ممدوح عباس رئيس النادي اجري اتصالاً بمحمد النني لاعب المقاولون العرب وبوالده ناصر النني لاعب بلدية المحلة السابق لجس نبضه من أجل ضم النني لصفوف القلعة البيضاء بعدما أبدي حسن شحاتة إعجابه الشديد باللاعب وطالب بضرورة ارتدائه فانلة الزمالك.

ومن المنتظر ان يواصل عباس اتصاله باللاعب فور عودته من كوستاريكا حيث ينضم حاليا إلي معسكر المنتخب الاوليمبي هناك بهدف معرفة رأيه النهائي قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة المقاولون العرب.

علي صعيد آخر وحول واقعة غرق أحمد محمد مستأجر أحمد المحلات بحمام سباحة النادي قال اللواء علاء مقلد مدير عام النادي ان أحمد انهي ترتيب المحل الخاص به استعداداً للاحتفال بعيد شم النسيم ونزل الحمام أمام بعض أقاربه ولقي مصرعه غرقاً ولا توجد أي شبهه جنائية بعدما أدلي أقاربه بشهادتهم أمام النيابة التي حضرت للتحقيق في الواقعة.

أشار علاء مقلد إلي أن الحادثة وقعت في الواحدة والنصف صباح أمس الاثنين وان ادارة النادي سمحت لأصحاب المحلات بالتواجد في هذا الوقت المتأخر بشكل استثنائي من أجل الاستعداد لاستقبال شم النسيم والنادي يتم غلق أبوابه في المواعيد المحددة في الأيام العادية مؤكداً أنه حرص علي توضيح هذه الجزئية حتي لا يكثر الكلام حول هذه الواقعة.

- استاد القاهرة: لا مانع من استضافة لقاء الزمالك والفاسي

أكد الدكتور أشرف صبحي المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة موافقته علي استضافة مباريات الأهلي والزمالك الأفريقية خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء تقريباً من أعمال الصيانة التي شهدها الاستاد لمدة بضعة أشهر.

واشترط صبحي حصول الأهلي والزمالك علي الموافقة الأمنية علي اقامة مبارياتهما أولاً. إذا إن تأمين الاستاد ضروري سواء في حال وجود جماهير من عدمه.

ويقول مدير هيئة استاد القاهرة.. لقد صارت أرضية الملعب في أحسن حال. وتم اصلاح المدرجات بالشكل اللائق تماماً. كما تم تطوير الكثير من المرافق ليكون الاستاد في ابهي صورة ممكنة كما أن الجانب الأكبر من الشروط الأمنية متوافر. أما البوابات الالكترونية فهي جاهزة وكذلك الأسوار والفواصل فهي طبقا للمواصفات المطلوبة.

ويضيف.. يوجد تطوير جديد سيتم البدء فيه في مرحلة لاحقة خصوصا فيما يتعلق بالمنطقة الإعلامية. وكان نادي الزمالك قد أرسل خطابا رسميا إلي هيئة استاد القاهرة يطلب فيه اقامة مباراته مع المغرب الفاسي في لقاء الاياب للدور الــ 16 بدوري أبطال افريقيا يوم 13 مايو المقبل. والمتوقع أن يرسل الأهلي خطابا مماثلا لمباراته مع الملعب المالي في نفس الدور بالبطولة نفسها.

والجدير بالذكر أن آخر مباراة شهدها الاستاد كان الشوط الأول من لقاء الزمالك مع الاسماعيلي في الدوري الممتاز.. وقد ألغي الشوط الثاني بعد ظهور تداعيات كارثة لقاء الأهلي والمصري باستاد بورسعيد أول فبراير الماضي.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد