أخر الاخبار

 

المنتخب المصري ينهي اخر ودياته بتعادل باهت امام العراق!!

17 ابريل 2012 الساعة 8:07 مساء
المنتخب المصري ينهي اخر ودياته بتعادل باهت امام العراق!!


تعادل منتخب مصر الاول امام نظيره العراقى  فى اللقاء الودى الذى جمعهما اليوم بالامارات استعدادا لتصفيات امم افريقيا 2013 وكاس العالم 2014 في لقاء سلبي من الجانبين وخاصة المنتخب المصري الذي قدم اداءً باهت..
 
ومرت الثلث ساعة الاولى بسيطرة المنتخب الوطنى على مجريات المباراة ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى وهي الخطورة التي بدأ بها المنتخب العراقي.
 
وفي الدقيقة 21 استغل نشأت أكرم مهارته حيث راوغ حسام غالي ببراعة ومرر كرة ليونس محمود الذي سدد نحو مرمى لكن كرته تمر بجوار المرمى في حراسة الحضري.
 
وواصل أسود الرافدين الضغط على دفاعات الفراعنة وحصل علاء عبد الزهرة على ركلة حرة مباشرة كادت أن تتحول لهدف بعدما فشل الحضري في التصدي لها من المرة الاولى إلا ان الدفاع يتدخل ويتدارك الموقف.
 
ويعود الفراعنة للإستحواذ على مجريات اللقاء في ظل محاولات تمساح وجدو لإختراق دفاعات المنتخب العراقي.
 
وظهر الفراعنة خلال الدقيقة 27 بشكل قوى حيث هددوا مرمى محمد كاظم الذي تصدى ببراعة لتسديدة محمد ناجي جدو من داخل منطقة الجزاء.
 
واعتمد المنتخب على التمريرات الطويلة من منتصف الملعب والتي كادت تضرب دفاعات العراق إلا ان جدو المهاجم الوحيد او احمد تمساح الذي يلعب خلفه لم يستغلا الفرصة في هز شباك اسود الرافدين.
 
وكاد ان يستغل المنتخب كرة طويلة إلا ان الحارس محمد كاظم خرج من مرماه ببراعة وتصدى للكرة من أمام مهاجم مصر قبل ان يبعدها من خارج منطقة الجزاء.
 
وجاءت اخر المحاولات للفراعنة من تسديدة ضعيفة لمحمد عبد الشافي أمسك بها الحارس العراقي بثبات لينتهي الشوط بالتعادل.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد