أخر الاخبار

 

الزمالك يرتب أوراقه ..عبدالواحد يسافر الي المغرب لتسخين جنش .. الأهلى خطف الأبيض برمية ابن ميت عقبة .. يحيى يكشف أسرار المواجهات الودية مع القلعة البيضاء .. إلغاء بطولة كأس مصر

23 ابريل 2012 الساعة 11:38 صباحا
الزمالك يرتب أوراقه ..عبدالواحد يسافر الي المغرب لتسخين جنش .. الأهلى خطف الأ


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك في معسكر مغلق‏..‏وشحاتة اطمأن علي صلاح

يعقد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعا ساخنا غدا حيث ستتم مناقشة العديد من القضايا الحاسمة التي تحتاج الي حلول عاجلة واولاها الاعتذار الذي تقدم به رءوف جاسر عضو مجلس الادارة عن عدم الاستمرار في منصبه كنائب لرئيس النادي بحجة عدم التفرغ لهذا المنصب.ثانيا مناقشة تخفيض مستحقات لاعبي الفريق الاول لكرة القدم الي النصف بعد الغاء بطولة كأس مصر وذلك استنادا لبند قانوني يجيز لصاحب العمل تخفيض المستحقات مادام لم يستفد من خدمات العامل بالاضافة الي الظروف المادية الراهنة.

وكان من المقرر ان يتم عقد الاجتماع بعد غد بدلا من الغد ولكن تم التبكير بالموعد بسبب سفر الفريق الي المغرب يوم الاربعاء.

من ناحية اخري يدخل الفريق الاول لكرة القدم معسكرا مغلقا اعتبارا من غد الثلاثاء استعدادا للمباراة المهمة والمرتقبة امام المغرب الفاسي في ذهاب دور الـ16 لدوري الابطال الافريقي التي ستقام يوم السبت المقبل علي ان يكون السفر مساء بعد غد الاربعاء وسيتم اعلان اسماء اللاعبين المنضمين الي البعثة المتجهة الي المغرب قبل السفر بساعات قليلة.

وفيما يخص ابراهيم صلاح لاعب خط الوسط بالفريق فقد اكد الدكتور ايمن فريد طبيب الفريق ان الكدمة التي تعرض لها في مران امس الاول لن تمنعه من المشاركة امام بطل المغرب لكونها كدمة خفيفة.

وكان اللاعب قد اصطدم بزميله احمد جعفر في كرة مشتركة بينهما لم يستطع بعدها ايمن مواصلة المران.

اما بالنسبة لمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق فقد انضم لمران الامس بعدما شفي من الاصابة التي مني بها في مباراة اتحاد الشرطة الودية.

- يحيي يكشف أسرار المواجهات الودية مع الأهلي والزمالك

اعتبر طارق يحيي المدير الفني لمصر المقاصة مباراته أمام الاهلي بانها تجربة قوية ومفيدة رغم الهزيمة مشيرا إلي ان عامل اللياقة البدنية والذهنية التي يفتقدها الفريق وراء هزيمته‏.‏

وأضاف يحيي أنه حريص علي مواجهة فريقي الأهلي والزمالك وديا في تلك المرحلة بهدف دعمهما واعطاء الفرصة لاجهزتها الفنية تقييم اللاعبين في ظل مشاركتهم بدوري الابطال الافريقي.

وحدد يحيي مكاسب فريقه من مواجهة الأهلي وديا بحالة الجدية والقوة التي ظهر عليها لاعبو المقاصة رغم الهزيمة. وأشار المدير الفني للمقاصة إلي أنه ينتظر القرار الرسمي لاتحاد الكرة فيما يخص اقامة بطولة كأس مصر بعد رفض الأمن لتحديد البرنامج التدريبي الفترة المقبلة.


وقالت صحيفة الأخبار :

- عبد الواحد يسافرالي المغرب لـ »تسخين« جنش! .. والجنايني رئيساً لبعثة الزمالك بقرار فردي.. وسراج الأقرب لخلافة جاسر

تقرر بشكل نهائي سفر عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رئيساً لبعثة الفريق الاول لكرة القدم الذي يواجه المغرب الفاسي في لقاء الذهاب لدور الـ 16 لدوري أبطال افريقيا يوم السبت القادم في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت المغرب ، وقد تم حجز تذاكر الطيران وتأشيرة السفر للجنايني علي نفقته الخاصة.

وربما يسود حالة جديدة من الإحتقان داخل مجلس الإدارة بسبب سفر الجنايني بقرار فردي آخر دون الرجوع لباقي أعضاء مجلس الإدارة.

وقد ترددت أنباء عن سفر ممدوح عباس مرافقاً للبعثة ولكن علي رحلة آخري، مصطحباً معه 200 فرد من التراس الوايت نايتس علي نفقته الخاصة لمؤازرة الفريق أمام فر يق المغرب الفاسي.

ومن المنتظر ان يسافر الفريق إلي المغرب في الثالثة من بعد ظهر الأربعاء القادم علي الخطوط الجوية المغربية ويصل الفريق إلي الدار البيضاء في تمام الساعة التاسعة مساء ويظل الفريق في المطار لمدة 3 ساعات لحين موعد الطائرة التي ستنقل الفريق إلي مدينة فاس في رحلة تستمر لمدة 45 دقيقة.

بعدها يتدرب الفريق يوم الخميس علي ملعب فرعي وفي يوم الجمعة يتدرب علي ستاد فاس الذي ستقام عليه المباراة، وأكد حمادة أنور المدير الإداري للفريق ان الزمالك سوف يلعب المباراة مساء السبت ويتجه بعد المباراة الي الفندق ثم الي المطار للعودة للقاهرة.

كما قرر الجهاز الفني سفر عبد الواحد السيد مع الفريق من أجل المشاركة في تدريبات الإحماء للحارس الواعد محمود عبد الرحيم جنش ، بالإضافة الي رغبة الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة في عدم ترك الحارس بدون تدريبات خلال تلك الفترة في حالة بقائه في مصر وذلك حتي يكون جاهزاً لمباراة العودة أمام المغرب الفاسي بالقاهرة.

ومن جانبه أكد د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك انه لم يفاتح عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق في التجديد حتي الأن وانه سينتظر عودة الفريق من المغرب للجلوس معه خاصة انه لا يجد سبباًَ للاستعجال في المفاوضات مع الحارس، في ظل توقف النشاط الكروي في مصر، ونفي جورج علمه بأي عروض أمريكية لدي اللاعب مؤكداً ان الزمالك لم يصله أي عرض رسمي.

من ناحية أخري.. يخوض الفريق مباراة ودية اليوم أمام وادي دجلة يضع خلالها الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق لمساته الفنية الأخيرة علي طريقة اللعب التي سيخوض بها الفريق المباراة الافريقية، وقد تأكد بشكل رسمي غياب أحمد حسام ميدو عن المباراة بعد ان ابتعد عن المباراة الودية الأخيرة أمام الشرطة وفي ظل عدم جاهزيته.

وعلي صعيد مختلف تتجه النية داخل مجلس الإدارة لتعيين اللواء صبري سراج نائباً لرئيس النادي خلفاً للمهندس رءوف جاسر الذي اعتذر مؤخراً عن الإستمرار في هذا المنصب، في ظل انه أكبر الأعضاء سناً وأكثرهم تفرغاً.

ومن جانبه أكد الكابتن ابراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة انه كان من أشد المعارضين لاعتذار رءوف جاسر عن منصب نائب الرئيس وحاول إقناعه بالتراجع عن هذا القرار لكن دون جدوي، ونظراً لعدم اقتناعه بقرار جاسر فانه سوف يمتنع عن ترشيح نفسه لهذا المنصب أو حتي التصويت عليه خلال اجتماع مجلس الإدارة غداً

- الأهلي خطف الزمالك بـ»رمية‮« ‬إبن ميت عقبة‮!‬

انتهت أمس منافسات الدورة المجمعة الاولي لتحديد بطل الدوري الممتاز‮ ‬لكرة السلة والتي تستضيفها الصالة المغلقة لاستاد طنطا الرياضي وبدون جماهير‮..

‬تربع الاهلي وسموحة علي قمة المجموعة الاولي بينما واجه الزمالك خطورة بالغة وأوشك علي الخروج من التصفيات النهائية بعد تدني موقعه وموقفه خاصة بعد هزيمته الأخيرة من الاهلي في آخر لحظة بعد ان كان متساويا بل ومتقدما عليه في بداية المباريات وحتي وصل رصيد الفريقين الي ‮٠٥/٠٥ ‬غير أن خبرة اللاعبين الموهوبين الكبار امثال طارق الغنام وهيثم السعيد التي حسمت النتيجة بثلاثية للاخير في آخر ثانية لينتهي اللقاء بفوز الاهلي ‮٠٦/٧٥ ‬ويخطف الاهلي الفوز بـ»رمية‮« ‬ابن ميت عقبة‮!.. ‬

وعلي الجانب الآخر تألق الاتحاد وفاز علي سبورتنج ‮٦٧/٣٦ . ‬كما قدم لاعبو الجزيرة عرضا قويا وتسيدوا مباراتهم امام الاوليمبي منذ البداية وانهوها لصالحهم ‮٢٨/٢٦.. ‬وبذلك يتربع الاتحاد والجزيرة علي قمة المجموعة الثانية بينما يكافح سبورتنج والاوليمبي للتواجد في المنافسة.وتواصل الفرق الثمانية تدريباتها واستعداداتها‮ ‬للدورة المجمعة الثانية التي ستجري ايام الجمعة‮ ‬والسبت والاحد القادمين بنفس الترتيب وعلي نفس المجموعات‮ ‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- صدمة فى الجبلاية .. الأمن رفض إقامة بطولة الكأس

تلقت اللجنة المكلفة بتسيير أمور اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح خطاباً من وزارة الداخلية يفيد برفض الجهات الأمنية تأمين مباريات كأس مصر والذى كان مقرر انطلاقه الشهر الجاري.. وجاء رفض الداخلية بحجة ان الظروف التى تمر بها البلاد غير آمنة لإقامة مثل هذه البطولة.. بالاضافة إلى عدم اكتمال الشروط التى حددتها وزارة الداخلية فى الملاعب التى ستستضيف البطولة والمتمثلة فى وضع كاميرات مراقبة وبوابات كاشفة للمعادن (الكترونية) وتعلية أسوار المدرجات وجاء فى خطاب الداخلية ضرورة البت القضائى فى أحداث مذبحة بورسعيد والتى راح ضحيتها أكثر من 47 شاباً قبيل اتخاذ قرار نهائى فى عودة النشاط الرياضى من عدمه.

من المقرر ان تعقد لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين اجتماعاً اليوم أو غداً على الأكثر لوضع تصور جديد لإقامة بطولة الكأس قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد والمقرر إقامته 42 اغسطس المقبل.. كما ستراعى اللجنة وضع مواعيد جديدة للكأس على ان يقام قبل بداية الدورى العام للموسم الجديد ليكون استعداداً لبطولة الدورى كما حدث فى العام الماضي.

كان مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية قد أعلن رفض الأجهزة الأمنية لإقامة بطولة كأس مصر لكرة القدم وذلك بسبب عدم قيام الجهات المسئولة بتوفير الاشتراطات التى حددتها النيابة العامة لإقامة المباريات والتى اشارت إليها فى أمر إحالة المتهمين فى المذبحة التى شهدتها مباراة المصرى البورسعيدى والأهلى وراح ضحيتها 47 شهيداً.. أوضح المصدر الأمنى ان النيابة العامة وضعت بعض الاشتراطات من أجل عودة النشاط الرياضي.

أضاف المصدر الأمنى ان النيابة العامة طالبت أيضاً بالايقاف الفورى لأساليب التأمين القائمة على ايقاف المشجعين بالمدرجات لفترات طويلة ووضع خطط بديلة عن ذلك لإخلاء المدرجات فى حالات الطوارئ مع نشر لوحات ارشادية لأماكن الخروج وإخلاء الجماهير ووضع قواعد صارمة تحكم الملاعب الرياضية تلتزم بها كافة الاندية على نحو يكفل انهاء كافة الظواهر السلبية فى الملاعب من حيازة واستخدام الألعاب النارية والمواد المفرقعة وكذا تبادل الهتافات المسيئة وألفاظ السباب واللافتات المهينة.

- بعد اعتذار جاسر : تغييرات فى تنفيذى الزمالك

علمت "الجمهورية" أن تغييرات واسعة سيشهدها مجلس إدارة نادى الزمالك فى الفترة المقبلة .. وأن البداية ستكون مع المكتب التنفيذى للنادى بضم عمرو الجناينى وهانى العتال إلى العضوية بدلا من المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس النادى المعتذر عن منصب النائب وبالتالى عن موقعه فى المكتب التنفيذى وأحمد جلال إبراهيم عضو المجلس .. وهى التغييرات المقررة والمنتظرة فى اجتماع المجلس غدا الثلاثاء ..

.. وكانت البعض قد طالب بترشيح اللواء صبرى سراج عضو المجلس للقيام بمهام الرئيس فى حالة غيابه على أن يتم التنسيق داخل المجلس بالنسبة للشئون المالية المختلفة ..

المهم فيما يجرى داخل القلعة البيضاء أن المهندس رؤوف جاسر لم يتقدم بطلب أو مذكرة رسمية لإعفائه من مهام الرئيس فى حالة غياب عباس حتى مثول الجريدة للطبع أمس .. وهو ما دفع الجميع إلى الانتظار حتى جلسة الغد الحاسمة والهامة ..

من ناحية أخرى .. تأكد سفر مايقرب من 200 مشجع زملكاوى إلى المغرب لمؤازرة المغرب الفاسى فى ذهاب دور ال 16 لدورى رابطة الأبطال الأفريقية .. ومن المقرر أن يسافر الجميع على رحلة خاصة تكون العودة فيها عقب انتهاء المباراة مباشرة .. ويدرس عدد من أعضاء المجلس ومحبى القلعة البيضاء من القيادات الإدارية والرياضة مرافقة رحلة الوايت نايتس إلى المغرب ..

** يلتقى الفريق اليوم مع وادى دجلة على ملعب الهدف بالسادس من اكتوبر فى إطار استعدادات الفريق لمواجهة المغرب الفاسى .. ويسعى حسن شحاته المدير الفنى للفريق إلى الوقوف على المجموعة المرشحة للمباراة فى ضوء التغييرات الأخيرة وإصابة إبراهيم صلاح وغياب عبدالواحد السيد بسبب الإيقاف وعدم وضوح موقف أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق .. ويسعى المعلم إلى اختيار أفضل مجموعة ممكنة لخوض المباراة وتحقيق التوازن المطلوب بين الدفاع والهجوم ..

** تجددت مشكلة الإقامة فى مدينة فاس بسبب مستوى الفنادق المرشحة لاستضافة الفريق هناك .. وعرض الزمالك على مسئولى المغرب الفاسى تحمل فارق الإقامة والانتقال إلى فندق بمستوى أفضل من الحالى .. وينتظر الجهاز الفنى الرد النهائى من فاس خلال ساعات قليلة ..

** يدرس مجلس الإدارة صرف مكافأة استثنائية للاعبى وأبطال اليد بعد فوزهم ببطولة السوبر الأفريقى .. وسعيا وراء حثهم ودفعهم إلى المزيد من الإنجازات والألقاب بعد تأهلهم كأس العالم للأندية .. وأشاد أعضاء مجلس الإدارة بالدور الكبير الذى لعبه الجميع فى سبيل الحصول على اللقب الأفريقى الكبير ..


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- اعتراضات فى الزمالك على إنشاء شركة مساهمة لإدارة الكرة

اتسعت هوة الخلافات داخل مجلس إدارة نادى الزمالك بعد قرار ممدوح عباس، رئيس النادى، إسناد رئاسة بعثة الفريق الكروى الأول بالمغرب إلى عمرو الجناينى، عضو المجلس، خلال الجلسة الودية التى عقدت، أمس الأول، بالنادى لمناقشة تداعيات أزمة اعتذار رؤوف جاسر عن عدم الاستمرار فى منصب النائب.

ورفض جاسر وإبراهيم يوسف قرار عباس بإسناد رئاسة البعثة للجناينى باعتبار أن القرار صدر فردياً من رئيس النادى، وليس فى اجتماع مجلس إدارة. من جانبه أكد إبراهيم يوسف أنه لن يقبل بتكليف الجناينى برئاسة البعثة لعدم صدور القرار فى اجتماع المجلس، وإنما بقرار فردى من رئيس النادى، وقال يوسف: أنا لا أعترض على شخص الجناينى، لكننى أعترض على الطريقة والأسلوب اللذين يدار بهما النادى، وأضاف: سياسة المجلس انحرفت عما اتفق عليه مجلس الإدارة عند توليه المسؤولية، وأيضاً ما وعدنا به الأعضاء، وهو الأداء بجماعية لمصلحة النادى.

وأكد إبراهيم يوسف أنه سيرفض فى جلسة مجلس الإدارة غداً اعتذار جاسر عن عدم تولى منصب النائب، وقال إنه أحد الكوادر المهمة التى يجب الاستفادة منها.من جانب آخر، رفض رؤوف جاسر، نائب الرئيس، قرار ممدوح عباس، إنشاء شركة مساهمة لإدارة الكرة بالنادى. وأكد أن دورى المحترفين ليس بحاجة إلى شركة مساهمة، وأن لائحة الأندية المعدلة خيرت الأندية بين إنشاء إدارة خاصة بفريق الكرة لها ميزانية مستقلة وإنشاء شركة مساهمة شريطة موافقة أعضاء الجمعية العمومية، وأكد أن الوضع فى مصر والظروف الاقتصادية الحالية يجعلان من الصعب إنشاء شركة مساهمة، مشيراً إلى أن هناك من يروج بصورة خاطئة لشرط وجود شركة للانضمام إلى دورى المحترفين. وأشار إلى أن ريال مدريد وبرشلونة لا يملكان سوى إدارات للكرة تتبع مجلس الإدارة.

ورفض جاسر الحديث عما يتردد من أن الهدف من إنشاء الشركة هو إلغاء دور مجلس الإدارة وتحويل النادى إلى مقر اجتماعى، وقال: لا يمكن أن يصبح مجلس الإدارة بلا دور. وفى نفس الوقت يقوم بإدارة الكرة فى النادى أشخاص يحكمهم «البيزنس» على حساب المصلحة العامة للنادى.

وأكد جاسر أنه وضع طلب التنحى عن منصب النائب تحت تصرف مجلس الإدارة، لاتخاذ ما يراه مناسباً من قرارات، وأكد أن التفكير فى خوض الانتخابات على منصب الرئيس فى الدورة المقبلة حلم مشروع له، ولكن الحديث فى هذا الأمر سابق لأوانه، رافضاً ما يروج له البعض من أنه يعمل لأغراض انتخابية، وقال: لو أننى أسعى للمنصب على حساب النادى، لما فضلت التنحى عن منصب النائب بعد غياب التفاهم بينى وبين ممدوح عباس، والقبول بالعضوية. وأضاف: سأقف بالمرصاد فى وجه أى خطأ ولن أسكت عن أى تجاوزات من مجلس الإدارة، لكونه منتخباً من قبل الجمعية العمومية وأن ولاءه للنادى وليس لأشخاص.

من جهة أخرى، قرر حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، منع الجماهير والإعلام من حضور مران الفريق اليوم «الاثنين»، على أن يسمح للإعلاميين بحضور مران غد «الثلاثاء».

ويلتقى الفريق مع وادى دجلة ودياً اليوم فى البروفة الختامية قبل السفر إلى المغرب، الأربعاء المقبل، لمواجهة المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال الأفريقية.

من المنتظر أن يدفع حسن شحاتة بأحمد حسن فى الربع ساعة الأخير من المباراة بديلاً لجنش فى حراسة المرمى كاختبار حقيقى بعد إخضاعه لتدريبات مكثفة خلال الأيام الماضية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حرص فيه ممدوح عباس، رئيس النادى، على الاتصال بأبوبكر حفنى، سفير مصر فى المغرب، للاطمئنان على ظروف الإقامة، وأعلن تحمل فارق الإقامة من جيبه الخاص لنقل الفريق إلى فندق خمس نجوم، فى حال إصرار المغرب الفاسى على إقامة الفريق فى فندق أربع نجوم.

فى شأن آخر، كشف شيكابالا عن أن الفنان محمد منير وجه له بعض النصائح، وطالبه ببذل قصارى جهده لاستعادة مستواه ومصالحة الجماهير، وحذره من الانسياق وراء السماسرة وإرجاء فكرة الاحتراف لحين تحقيق بطولة، والتألق مع المنتخب لتسهيل مهمة احترافه فى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، وأكد شيكابالا انتهاء مشكلته مع حسن شحاتة، وقال إن هدفه هو الإسهام فى تأهل الفريق لدورى المجموعات، ونفى ما تردد عن إعلانه اعتزال اللعب الدولى لخلافاته مع بوب برادلى، وأبدى ترحيبه بالعودة إلى صفوف المنتخب.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- الزمالك يرتب أوراقه

طلب حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من مجلس الإدارة الاسراع في مخاطبة الجهات الامنيةبشأن الموافقة علي إقامة لقاء العودة أمام المغرب الفاسي المقرر له‏13‏ من الشهر المقبل علي ستاد القاهرة وبحضور الجماهير لاسيما وان الجهاز الفني يعول عليها بشكل كبير في مساندة الفريق مما يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين بجانب أنه سيكون عامل ضغط علي المنافس خلال اللقاء للصعود لدور الثمانية من البطولة‏.‏

من جانبة قال إسماعيل يوسف المدرب العام إن الجهاز الفني استقر بشكل كبير علي عناصر القوة والضعف في الفريق المغربي من خلال حصوله علي بعض المباريات المسجلة له في الدوري المغربي‏,‏ وأكد أن الجهاز الفني شاهد أمس اخر لقاء للمغرب الفاسي في بطولة الدوري هناك أمام فريق القنيطري‏.‏

ووضح امتلاكهم عناصر هجومية علي مستوي عال الي جانب أجادتهم تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة‏.‏

وأضاف أن حسن شحاتة المدير الفني للفريق سيسعي خلال اللقاء الودي اليوم أمام وادي دجلة في آخر تجاربه الودية قبل السفر للاطمئنان علي المستوي الفني والتعليمات التي أعطاها للاعبين لتنفيذها خلال المباراة‏.‏

وعن اصابة إبراهيم صلاح خلال المران اوضح المدرب العام أن الاصابة لن تمنعه عن المشاركة في اللقاء الودي اليوم وهي عبارة عن كدمة قوية‏.‏

وحول الغاء مسابقة كأس مصر قال أسامة نبيه المدرب بالفريق إن الجهاز الفني توقع هذا القرار منذ فترة بسبب أقتراب إجراء الانتخابات الرئاسية

وأضاف أن كل تركيز الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الحالية في تحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب أمام المغرب الفاسي علي ملعبه وعبور هذه العقبة الصعبة في مشوار فريقه‏,‏ لاسيما وأن المنافس من الفرق التي تمتلك لاعبين من أصحاب الخبرات والمهارات العالية وفوزهم بلقب الكونفيدرالية وببطولة كأس السوبر ليس من فراغ‏,‏ مؤكدا أن الجهاز الفني يسعي خلال الفترة الحالية لعبور المغرب الفاسي والصعود لدور الثمانية ليقوم بعدها بإعداد برنامج جديد يتضمن فترة اعداد خارجية أستعدادا لهذه المرحلة الصعبة‏.‏ وأكد أيمن فريد طبيب الفريق أن الحارس محمود جنش قرر الجهاز الفني إعطاءه راحة اليوم حتي لا يتعرض للاصابة خلال المباراة الودية‏,‏ مؤكدا أنه سيشارك في التدريبات بداية من يوم غد‏.‏

وكانت حالة من التركيز الشديد فرضها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي اللاعبين خلال المران الذي خاضه الفريق أمس ضمن استعداداته للقاء المغرب الفاسي‏28‏ من الشهر الجاري في ذهاب دور الـ‏16‏ لبطوله الأندية الإفريقية‏.‏

وشهد المران استبعاد الجهاز الفني للمحترف البنيني رزاق وأحمدسمير وكريم الحسن أحمد قطاوي وأحمد السيد الثنائي الصاعد من قطاع الناشئين من التقسيمة التي أجراها أمس خاصة أن هؤلاء اللاعبين لن يشاركوا في اللقاء المقبل حيث يعاني سمير من اصابة في العضلة الخلفية ورزاق بسبب ايقافه‏4‏ مباريات طبقا للعقوبة التي اقرتها لجنة العقوبات بالاتحاد الافريقي‏.‏ والباقي لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية‏.‏

في المقابل لم يشارك عمرو زكي مهاجم الفريق في التقسيمة حيث فضل حسن شحاتة المدير الفني منحه راحة بسبب شعوره بحالة من الاجهاد وخوفا من تعرضه للاصابه بعد أن خاض التدريبات البدنية مع الفريق وشارك في التقسيمة ثنائي المنتخب الاوليمبي عمر جابر و محمد إبراهيم الي جانب لاعبي المنتخب الوطني كما تغيب أحمد حسا م ميدو لليوم الثاني علي التوالي عن المران وبذلك يخرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني في المباراة المقبلة‏.‏

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمي علي تدريب الثلاثي أحمد حسن وأحمد جعفر ومحمود فتح الله وركز طاهر خلال تدريب حراسة المرمي علي التسديد من مختلف زوايا الملعب والتسديد من مسافات بعيده وقريبة من المرمي وتألق خلال التدريب أحمد حسن الذي نال أشادة من إسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبيه المدرب المساعد‏.‏ ويخشي الجهاز الفني من تعرض محمود جنش للاصابة قبل المباراة أو تعرضه لاي شيء يبعدة عن اللقاء خاصة أن الفريق سيخوض اللقاء المقبل بدون بديل بعد ايقاف عبد الواحد السيد لحصوله علي انذارين وعدم قيد حارس ثالث‏.‏وركز حسن شحاتة المدير الفني خلال المران علي مطالبة اللاعبين بالضغط علي الخصم والتمرير من لمسة واحدة وقام بتقسيم اللاعبين الي مجموعات كل مجموعة تضم‏6‏ لاعبين أربعة لاعبين يمررون الكرة واثنان للضغط عليهم واستخلاص الكرة منهم‏.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد