أخر الاخبار

 

ميدو يعلن الرحيل عن الزمالك ويطلب مستحقاته بإنذار على يد محضر .. شحاتة يستعين بليبرو‮ ‬أمام المغرب الفاسي .. اختبار خاص لجنش .. الإصابات تطارد نجوم الفريق .. اجتماع ساخن لمجلس الإدارة

24 ابريل 2012 الساعة 2:09 مساء
ميدو يعلن الرحيل عن الزمالك ويطلب مستحقاته بإنذار على يد محضر .. شحاتة يستعي


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- الصقر وجعفر يتنافسون علي حراسة مرمي الزمالك
 
يستانف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة المغرب الفاسي في ذهاب دور الـ‏16‏ لدوري الأبطال‏,‏ حيث يخوض اللاعبون مرانا قويا تحت اشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة‏.‏
 
وسينضم للتدريبات اليوم جنش حارس المرمي الذي سيخوض لقاء المغرب بديلا لعبد الواحد السيد الموقوف وذلك بعد أن أنهي فترة التاهيل الخاصة به, والتي وضعها له الدكتور ايمن فريد طبيب النادي حتي ان فريد رفض مشاركته في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمس امام وادي دجلة والتي حقق الزمالك خلالها الفوز2/3 حيث احرز كل من عمرو زكي وأحمد حسن وأحمد جعفر اهداف الزمالك, وشارك أحمد جعفر كحارس مرمي في اخر ربع ساعة من المباراة, كما اصيب هاني سعيد بالتوء في كاحل القدم وعمر جابر بشد في عضلات الظهر, مما اثار قلق الجهاز الفني وذلك في إطار استعدادته لمباراة المغرب الفاسي,, وتكرر غياب احمد حسام ميدو عن التدريبات بسبب اصابته بنزلة برد حادة.
 
ويعتبر شحاتة أن مباراة وادي دجلة هي البروفة الأخيرة قبل السفر إلي المغرب غدا, حيث سيطبق اللاعبون كل ما تم تدريببهم عليه في الايام الماضية سواء واجبات لاعبي خط الدفاع, حيث التمركز في الركنيات والكرات الثابتة وواجبات لاعبي الوسط في التمريرات البينية والجمل التكتيكية والتمريرات السريعة والقصيرة والبينية التي سيواجه بها بطل المغرب وكذلك الواجبات الهجومية الموكلة لاحمد جعفر واحمد حسن وعمرو زكي في استغلال الكرات الثابتة والفرص التهديفية.
 
وعن إلغاء بطولة كاس مصر لأسباب أمنية صرح اسامة نبيه مدرب الفريق الاول لكرة القدم بأن الجهاز الفني كان لديه توقع بالغاء البطولة لذلك نحن نركز فقط علي دوري الابطال لمواصلة المشوار بنجاح.
 
بينما قرر حسن شحاته أن يخوض السداسي الذي لن يشارك في المباراة الافريقية تدريبات منفردة بالقاهرة, وهم رزاق بسبب حصوله علي الكارت الاحمر في مباراة الفريق امام افريكا سبور في اياب دور الـ32 من البطولة نفسها واحمد سمير واحمد قطاوي وكريم الحسن واحمد السيد عبد القادر ومحمد محسن.
 
ومن الطريف أن إيمن طاهر مدرب حراس المرمي اشرك محمود فتح الله واحمد حسن وعلاء علي وأحمد جعفر في تدريبات حراس المرمي مع عبد الواحد السيد وكيفية التصدي للكرات العرضية والتمركز داخل منطقة الجزاء أثناء التصدي للركنيات والكرات الثابتة أو بمعني آخر, اهتم طاهر علي تدريب الرباعي علي كل مهام حارس المرمي تحسبا لأي موقف لأن جنش لن يكون له بديل في المباراة المقبلة بسبب حصول عبد الواحد السيد علي الانذار الثاني في مباراة افريكا سبور.
 
- استجابة لاحتجاج الزمالك .. الاتحاد القاري يجتمع بداخلية تونس لتأمين بطولة إفريقيا لليد
 
يعقد ظهر اليوم منصور أريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد اجتماعا مشتركا مع مدحت البلتاجي النائب الأول للرئيس ووزير الداخلية التونسي لبحث ترتيبات التأمين الأمني للفرق المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية الأبطال في تونس
 
وتستمر حتي نهاية الشهر الجاري, وهو الاجتماع الذي جاء كرد فعل للاحتجاج الذي تقدمت به بعثة نادي الزمالك أمس الأول بسبب رغبة اللجنة المنظمة للبطولة في نقل مباريات البطولة من مدينة الحمامات الي تونس العاصمة واقامتها في صالة المنزه, وهو ما اعترض عليه الجهاز الفني للزمالك لأسباب منطقية, وتم دراسة الاحتجاج وتقرر أن يتم اقامة مباراتي الدور قبل النهائي ونهائي البطولة فقط الي صالة المنزه علي أن تستمر مباريات الدور التمهيدي والثمانية, كما هي في مدينة الحمامات.
 
وأكد حمادة عبدالباري إداري الفريق وشعلة النشاط التي تقود جميع الأمور الإدارية, أن الزمالك لا يبحث عن الاحتجاج لافتعال المشكلات بل أن الاعتراض مبني علي منطق واضح ولأسباب متعلقة بالتأمين وسلامة اللاعبين, وفقط يبحث عن الاستقرار حتي يؤدي الفريق دوره دون تشتيته بأمور ثانوية.
ويختتم فريق الزمالك مباريات الدور التمهيدي بلقاء النهضة البوركاني المغربي غدا يعد أن لعب الفريق أمام الهلال الليبي وسان ميشيل المدغشقري وكانو النيجيري ويحصل الفريق علي راحة سلبية من المباريات اليوم قبل أن يلعب غدا.
 
وأكد أيمن صلاح المدير الفني أن الراحة سوف تمنح الجهاز الطبي بقيادة أشرف عزالدين طبيب الفريق مزيدا من الوقت لعلاج المصابين خاصة حسن يسري الذي تعرض لكدمة شديدة, وعلاء حسن المصاب بالتواء في الكاحل, ورامي يوسف, والروبي, ومحمد هشام سند, وجميعهم مصابون بكدمات متفرقة, ولن تمنعهم الاصابات من الوجود في قائمة مباراة الغد, ولكن الدفع بهم سيكون علي حساب حالتهم ومدي تجاوبهم مع العلاج, وأشاد بالروح التي يؤدي بها اللاعبون مبارياتهم والالتزام الفني والخططي طوال المباريات والجدية في التدريبات من أجل العودة بكأس إفريقيا التي يحمل لقبها الزمالك.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- شحاتة يستعين بـ »ليبرو« أمام المغرب الفاسي .. الزمالك يناقش قضية »النائب« اليوم.. ويقدم الشكر لأبوالنجا
 
يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم برئاسة ممدوح عباس من أجل بحث القضية الأكثر جدلا خلال الفترة الأخيرة بعد أن تقدم رءوف جاسر باعتذار رسمي عن منصب نائب الرئيس، واختيار نائب جديد بدلا منه بعد تمسكه بالاعتذار عن المنصب وربما يقع الاختيار علي اللواء صبري سراج، رغم تردد أنباء عن رغبة ممدوح عباس في ترك المنصب شاغرا دون اختيار أحد ولكن هذا القرار ربما لا ينفذ في ظل السفر الدائم لرئيس النادي وأنه لابد من اختيار من يحل بديلا له بقرار من مجلس الإدارة خاصة انه لابد من اختيار نائب يحق له التوقيع علي العقود والشيكات في حالة عدم تواجد الرئيس.
 
علي جانب آخر.. من المنتظر أن يقدم مجلس الإدارة خطاب شكر لعلي أبوالنجا ليترك منصبه كمتحدث رسمي باسم مجلس الإدارة، وتكليف اللواء علاء مقلد مدير عام النادي بهذا المنصب من جديد. من ناحية أخري.. قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق فرض سرية كاملة علي تدريبات اليوم وذلك من أجل تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام فريق المغرب الفاسي في لقاء العودة لدور الـ ٦١ لدوري أبطال افريقيا الذي سيقام في السابعة من مساء السبت المقبل علي ستاد فاس.
 
وكان الزمالك قد لعب مباراة ودية أمس مع وادي دجلة علي ملعب الهدف لتجربة الخطة التي سيلعب بها أمام المغرب الفاسي، وعلمت ان الجهاز الفني ينوي اللعب بليبرو لفرض تأمين دفاعي أكبر خوفا من دخول أهداف في مرمي الحارس الواعد جنش، بالإضافة إلي رغبة حسن شحاتة في العودة من المغرب بنتيجة ايجابية حيث سيعتمد علي الهجمات المرتدة السريعة عن طريق انطلاقات عمرو زكي مهاجم الفريق. وتتجه نية الجهاز الفني للاستعانة في مركز الليبرو بمحمود فتح الله، وذلك بعد التألق الواضح لمستوي صلاح سليمان مدافع الفريق بعد شفائه من الإصابة.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- اجتماع "ساخن" لمجلس الزمالك .. وميدو يخضع للائحة.. واختبار خاص ل "جنش"
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم اجتماعه الرسمي برئاسة ممدوح عباس لحسم مجموعة من الموضوعات الهامة منها ترشيح أحد أعضاء المجلس للقيام بمهام رئيس النادي في حالة غيابه . بعد اعتذار المهندس رؤوف جاسر عن عدم الاستمرار في هذا الدور.. وإعادة تشكيل المكتب التنفيذي نتيجة التغيير الأخير وطرح كل الملفات الإدارية للمناقشة علي المائدة.. كما يتطرق المجلس إلي التغييرات الإدارية المقررة في الجهاز التنفيذي وفكرة تعيين طارق الرافعي مديرا للتسويق.. وما يتعلق بالبعثات الرياضية المسافرة في الألعاب الجماعية.
 
يسعي المجلس إلي اختيار القائم بأعمال الرئيس نظرا لسفر عباس للخارج خلال الأيام المقبلة وبالتحديد في الأسبوع الأول من مايو المقبل.. وهو ما يعني ضرورة الوقوف علي البديل وعدم التأجيل.
 
** قرر الجهاز الفني تطبيق اللائحة المالية علي لاعبه أحمد حسام ¢ميدو¢ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بعد تكرار مرات غيابه عن التدريبات وحديثه لبعض الفضائيات دون الحصول علي إذن أو موافقة من الجهاز الفني.. يأتي ذلك في الوقت الذي طالبت فيه الإدارة بتجهيز ملف كامل عن اللاعب ومرات تغيبه وتوقيتاتها المختلفة تحسبا لتقدم اللاعب بشكوي رسمية ضد النادي يطالب فيها بالحصول علي مستحقاته المالية وفسخ التعاقد بشكل رسمي في الفترة المقبلة.. وجاءت تحركات الزمالك بعد تهديدات اللاعب المختلفة بالرحيل والتقدم بشكوي في حالة عدم صرف مستحقاته المالية المختلفة خلال أسبوع واحد فقط.. ومن المنتظر أن تشهد قضية ميدو تطورات جديدة في الفترة المقبلة وبالتحديد عقب عودة الفريق من رحلة المغرب ومواجهة المغرب الفاسي..
 
** يخضع محمود ¢جنش¢ حارس مرمي الفريق لفحوصات طبية جديدة علي أمل خضوعه لاختبار طبي نهائي ابتداء من اليوم لتحديد موقفه الأخير.. وكان الجهاز الفني قد فضل استبعاد اللاعب من المباراة الودية أمام وادي دجلة أمس بملعب الهدف بالسادس من أكتوبر.. أملا في تماثله التام للشفاء وزيادة فاعليته وقدرته علي حراسة مرمي الفريق أمام المغرب الفاسي.. ومن المقرر أن يبدا الجهاز الفني والطبي عمله اليوم باختبار جنش.. وإن كانت المؤشرات تؤكد اعتماد الجهاز الفني علي الحارس في المباراة وسفره مع البعثة في كل الأحوال..
 
يحرص حسن شحاته المدير الفني واسماعيل يوسف المدرب العام علي استعراض أهم أخطاء اللاعبين في وديتي الشرطة ودجلة في محاضرة فنية طويلة يعرض فيها المعلم شريطا لأخر مباراة للفاسي في الدوري المغربي.. ويسعي من خلالها إلي توضيح نقاط القوة والضعف في المنافس ونقلها إلي اللاعبين بشكل سهل ومطالبتهم بتنفيذ التعليمات وعدم التهاون فيها..
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- «ميدو» يعلن الرحيل عن الزمالك.. ويطلب مستحقاته بإنذار على يد محضر
 
وسط أجواء ساخنة ومتوترة، يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً مساء اليوم «الثلاثاء» لمناقشة العديد من القضايا والملفات، وأسباب تفاقم المشاكل داخل مجلس الإدارة وخارجه، والفشل فى حل الأزمة المالية، كما سيناقش المجلس طلب رؤوف جاسر التنحى عن منصب النائب، وما تبعه من انقسام داخل المجلس فى ظل الاعتراض على ترشيح عمرو الجناينى كبديل له. ويفاضل عباس بين خيارين لاحتواء الأزمة، الأول عدم تعيين بديل، خاصة أن المنصب لا يوجد به نص قانونى والاكتفاء بمن ينوب عنه فى حال سفره إلى الخارج أسوة بمجلس جلال إبراهيم والذى لم يكن به نائب طوال فترة تواجده، والثانى تعيين اللواء صبرى سراج لعلاقته الطيبة بجميع أعضاء المجلس. ويواجه رئيس النادى أزمة أخرى تتمثل فى انقلاب عدد من أعضاء المجلس عليه بعد قراره الفردى باختيار الجناينى رئيساً لبعثة فريق الكرة فى المغرب وعلم الأعضاء به من وسائل الإعلام، ويراهن عباس على مؤيديه فى المجلس حازم إمام وروكسان حلمى وعمرو الجناينى وهانى العتال لتمرير قراره وإحباط جبهة المعارضة. ويناقش مجلس الإدارة فى اجتماعه أيضاً مشكلة أحمد حسام «ميدو» بعد إرساله إنذاراً على يد محضر للمطالبة بفسخ عقده والرحيل دون مقابل فى حال عدم سداد ٤.٣٧٠ مليون جنيه من مستحقاته المتأخرة وتأكيد اللاعب عدم رغبته فى البقاء بالنادى والرحيل فى ظل خلافاته مع رئيس النادى بعد واقعة طرده من مكتبه الخاص.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أثارت فيه تصريحات ميدو لإحدى القنوات الفضائية غضب رئيس النادى الذى أكد أن اللاعب اختار قرار الرحيل وأنه سيكون أول المؤيدين لطلبه فى حال تلقيه عرضاً رسمياً، مشيراً إلى أن النادى لن يتركه دون مقابل، خاصة أنه لم يستفد منه، وقال إن النادى يمر بضائقة مالية صعبة، تسببت فى تأخر سداد المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق.
 
وبرر عباس واقعة طرد ميدو من مكتبه بتلفظه بألفاظ نابية أمام الحاضرين، واتهم البعض بالسعى لإثارة الوقيعة والانقسام مستغلين وجود خلافات فى وجهة النظر والترويج لكونه «ديكتاتوراً» بخلاف الحقيقة، مشيراً إلى أن أى قرار يتخذه يكون بموافقة مجلس الإدارة، ورفض عباس الخوض فى الحديث عن تفاصيل الخلافات مع نائبه.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن رؤوف جاسر بعث رسالة تحذيرية لرئيس النادى عن طريق بعض المقربين منه مفادها عدم المساس بنائب المدير التنفيذى على أبوالنجا، ومحاولة الانتقام منه وتقليص صلاحياته كما هو متوقع فى اجتماع اليوم، كما يبحث المجلس إعادة تشكيل المكتب التنفيذى، وتتجه النية لاستبعاد أحمد جلال إبراهيم، باعتباره الشخص الوحيد الذى لم يتغير فى الفترة الماضية. وفى السياق ذاته، أعرب عدد من أعضاء الألتراس عن غضبهم من ممدوح عباس، رئيس النادى، وطالبوه بالاستقالة بعد فشله فى حل الأزمة المالية وتصاعد حدة الخلافات داخل النادى وتكرار وقائع طرده لمعارضيه، وآخرهم رؤوف جاسر وأحمد حسام ميدو، بما يؤثر بالسلب على مستقبل النادى وفريق الكرة تحديداً، وأكدوا أن مجلس جلال إبراهيم بكل سلبياته كان أفضل بكثير، ونفوا تحمل رئيس النادى أى جزء من تكاليف سفر ٢٠٠ منهم لمرافقة البعثة فى رحلة المغرب.
 
من جهة أخرى، يدخل الفريق معسكراً مغلقاً اليوم «الثلاثاء» استعداداً للسفر غداً «الأربعاء» إلى المغرب لمواجهة المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقية السبت المقبل. وكان الفريق قد اختتم استعداداته بمواجهة وادى دجلة ودياً، أمس، وأرجع أيمن فريد، طبيب الفريق، غياب جنش عن المشاركة أساسياً إلى الخوف من تجدد إصابته، مؤكداً أنه سيشارك فى المران الجماعى اليوم، وأنه جاهز لحراسة عرين الفريق أمام المغرب الفاسى. ومن جانبه، أعرب أحمد حسام «ميدو» أنه تحت أمر الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، رغم خلافاته مع ممدوح عباس، رئيس النادى، وأنه جاهز للمشاركة والسفر مع الفريق، خاصة أنه يلعب لكيان الزمالك والذى ضحى بالملايين من أجله، مشيراً إلى أن مطالبته بمستحقاته وطلبه الرحيل جاء رداً على تعنت رئيس النادى ضده، وأكد ميدو أن جميع اللاعبين يعلمون أنه كان يتدخل لحل أزماتهم المالية من جيبه الخاص منعاً لتقديمهم شكاوى ضد النادى.
 
 
وقالت صحيفة المساء :
 
- الإصابات تطارد نجوم الزمالك عمر جابر وهاني سعيد.. مهددان بعدم السفر للمغرب
 
يبدو أن سوء الحظ يقف بالمرصاد للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك حيث تمكنت الاصابات من نجوم القافلة البيضاء وجاءت الرياح بما لا تشتهي السفن لينضم الثنائي عمر جابر وهاني سعيد لقائمة اللاعبين المصابين قبل السفر إلي الدار البيضاء الأربعاء القادم ضمن بعثة الزمالك التي تستعد لملاقاه المغرب الفاسي في ذهاب دور ال 16 لدوري رابطة أبطال افريقيا يوم 28 ابريل الجاري ليصبح الثنائي عمر جابر وهاني سعيد مهددين بعدم السفر مع الزمالك للمغرب.
 
يبذل الجهاز الطبي للفريق مجهودات كبيرة لتأهيل الثلاثي عمر جابر وهاني سعيد ومحمود جنش لاكتمال شفائهم من الاصابات التي ألمت بهم ليتمكنوا من المشاركة في اللقاء الافريقي بصورة اساسية حيث تعرض جابر لشد في فقرات الظهر وهاني سعيد لإلتواء في كاحل القدم.
 
إستطاع عمرو زكي تقديم عرض مميز أسفر عنه إحراز الهدف الأول للقافلة البيضاء في الدقيقة 9 من عمر اللقاء ويتعادل دجلة بهدف لمحمد عبدالواحد ويتفوق الصقر أحمد حسن ويبادر حارس وادي دجلة محرزاً الهدف الثاني للزمالك وتسير أحداث الشوط الأول علي وتيرة واحدة هجوم ضاغط زملكاوي وسيطرة ميدانية بعض الوقت للدجلاوية حتي نهاية السقوط.
 
مع بداية الشوط يدفع المدير الفني للزمالك بسعيد قطة وإسلام عوض وأحمد جعفر وصبري رحيل ويحاول أبناء دجلة الانتشار الجيد في منتصف الملعب ويتمكن من عاشور التقي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 2 من الشوط الثاني ويتقدم الزمالك عن طريق المهاجم أحمد جعفر الذي هز شباك دجلة محرزاً الهدف الثالث.
 
يهدر محمود فتح الله ضربة جزاء في الدقيقة 31 ويجرب حسن شحاتة المهاجم أحمد جعفر في حراسة المرمي ولمدة 10 دقائق وحتي نهاية اللقاء الودي.
 
علي صعيد آخر استقر الجهاز الفني علي قائمة اللاعبين للسفر إلي المغرب الأربعاء المقبل وهم محمود جنش ومحمود فتح الله وهاني سعيد وصلاح سليمان وأحمد توفيق ومحمد عبدالشافي وعلاء علي وصبري رحيل وحازم امام وإبراهيم صلاح وموندومو وأحمد حسن ونور السيد وإسلام عوض وسعيد قطة وشيكابالا وأحمد جعفر وعمرو زكي ومحمد إبراهيم لا سيما أن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك يعول عليهم في الوصول بالمباراة لبر الأمان وتحقيق نتيجة إيجابية في جولة الذهاب بمدينة فاس.
 
كان الزمالك قد لعب بجميع لاعبية الجاهزين في المباراة الودية أمام وادي دجلة علي ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر والتي أسفرت عن فوز أولاد شحاتة 2/3 واحرز للزمالك عمرو زكي وأحمد حسن وأحمد جعفر وسجل لدجلة محمد عبدالواحد وعاشور التقي.
 
بدأ حسن شحاتة المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد في حراسة المرمي وهاني سعيد ومحمود فتح الله وعمر جابر ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح ونور السيد وأحمد حسن وموندومو والهجوم شيكابالا وعمرو زكي
 
ومن المقرر أن يسافر عبدالواحد السيد مع البعثة برغم إيقافه لحصوله علي الإنذار الثاني وذلك لتدعيم الحارس الثاني محمود جنش بالإضافة إلي متابعة الفريق عن قرب وعلي الطبيعة استعداداً للجولة الثانية في القاهرة.
 
من ناحية أخري صعد وجيه عبدالعظيم لاعب الزمالك السابق والانتاج الحربي أزمته مع مسئولي القلعة البيضاء بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضي والتي تقدر ب 100 ألف جنيه والذي ترتب عنها تحرير اللاعب محضر ضد مجلس الادارة في قسم العجوزة.
 
من جهة أخري يجلس اليوم مسئولو  المجلس مع المهاجم أحمد حسام "ميدو" للاستماع إليه ومعرفة الأسباب الخفية لتصعيد أزمته مع ممدوح عباس رئيس النادي وذلك لاحتواء المشكلة من جذورها وإقناع ميدو بالتركيز في التدريبات نظرا لحاجة الجهاز الفني إليه في المرحلة القادمة حيث يمثل ميدو أحد الركائز الأساسية بالقافلة البيضاء فضلا عن خبرته الدولية والتفريط فيه حالياً غير وارد في أجندة المجلس.
 
بعيداً عن أحوال فريق الكرة صدقت "المساء" حول ما نشرته عن الأزمات التي افتعلها علي أبوالنجا نائب المدير التنفيذي للنادي مع رجال الصحافة والإعلام وقرر المجلس تقليص صلاحياته التنفيذية تمهيداً للإطاحة به فضلاً عن استبعاده من موقع المتحدث الرسمي للنادي

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد