أخر الاخبار

 

معروف لجاسر: الميه تكدب الغطاس .. ولشطة: ما دورك في اختيار حكام لهزيمة الزمالك؟

25 ابريل 2012 الساعة 9:14 صباحا
اخبار الزمالك - معروف لجاسر: الميه تكدب الغطاس .. ولشطة: ما دورك في اختيار حكام لهزيمة الزمالك؟


رد الناقد الرياضي محمود معروف على رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك السابق عندما قال انه استقال من منصبه لكثرة اشغاله قائلا: معنى كده انه لن يرشح نفسه رئيساً في الانتخابات القادمة؟ وهو ما رفضه معروف قائلا: الميه تكدب الغطاس!!
 
كما تساءل معروف في مقاله "جر شكل" بصحيفة الجمهورية: هل يلعب شطة المدير الفني للاتحاد الإفريقي دوراً في اختيار حكام مباريات الأهلي وإنبي الذي يدربه حسام البدري وحكام لهزيمة الزمالك؟!.. لا أظن ذلك!!
 
وفيما يلي نص المقال:
 
* فضيلة المفتي الشيخ علي جمعة تعرض لهجمة شرسة من بعض نواب البرلمان وبعض المشايخ لزيارته المسجد الأقصي والصلاة في رحابه وكأنه ارتكب جريمة مع أنه سافر من الأردن وبتأشيرة أردنية ولم يقم بزيارة إسرائيل فلماذا هذا الصياح والمزايدة علي رجل صلي في مسجد كلنا نحلم بالصلاة فيه.. فالركعة في الأقصي بمائة ألف وأنا وكل المصريين نحلم بالصلاة في المسجد الأقصي وإسرائيل سعيدة لعدم سفر المسلمين إلي القدس.
 
يا بتوع مجلس الشعب ألا توجد لديكم قضية إلا صلاة المفتي في المسجد الأقصي.. يا ناس اعملوا حاجة واحدة تفيد البلد بدلاً من مهاجمة رجل محترم صلي في بيت الله.
 
** هل يلعب شطة المدير الفني للاتحاد الإفريقي دوراً في اختيار حكام مباريات الأهلي وإنبي الذي يدربه حسام البدري وحكام لهزيمة الزمالك؟!.. لا أظن ذلك!!
 
** وسط عشرات المذيعين والمذيعات تبرز علي القمة باقتدار وبمهارة وحضور علي الشاشة وقبول جماهيري وجمال الشكل ومتعة في الحوار شريهان حسن علي قناة أون تي في في برنامج "من جديد" وريهام سعيد علي النهار في برنامج "صبايا الخير" ومريم زكي في برنامج "بمنتهي الذوق" ورانيا بدوي في برنامج "في الميدان" علي قناة التحرير.


التليفزيون المصري لم يعرف قيمة مريم زكي ويقدمها في برنامج كبير يليق بإمكاناتها وثقافتها وتعليمها في انجلترا.
 
** كريم حسن شحاتة أكثر مقدمي البرامج الرياضية تطوراً باستمرار.. يسابق الزمن ليكون الأفضل ومعه رئيس تحرير صغير السن لكنه داهية اسمه إسلام صادق وأتمني أن يحذف "صادق" من اسمه!!!
 
** اليوم تمر ثلاث سنوات علي رحيل فنان عظيم وقدير هو السيد راضي رئيس اتحاد النقابات الفنية وقد عرفته عن قرب 35 عاماً فقد عشنا في شقتين متجاورتين في عمارة واحدة كان مثالاً للأدب والاحترام والإنسانية.. لم يرزقه الله بأولاد وكان يعتبر كل أطفال العمارة أولاده يعطف عليهم وزوجته الحاجة منال تأخذهم في أحضانها بكل حب وحنان.


رحم الله سيد راضي وبارك في أرملته!!
 
** اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي شخصية محترمة ورائعة أتمني أن يجد كل ناد في مصر مديراً مثله!
 
** رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك تنازل عن المنصب بحجة كثرة مشاغله.. معني هذا أنه لن يرشح نفسه رئيساً في الانتخابات القادمة؟! الميه تكدب الغطاس!!
 
** الفوضي والرشاوي والتدليس تسود الاتحادات الرياضية.. الأكثر فساداً اتحاد الكاراتيه!!
 
** عندما يستضيف محمود سعد شاباً يقول "سنحول مصر إلي بحور دم" أقول له العيب ليس فيك.. العيب فيمن استضافك!!

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - أسرة السيد الشبكي تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل

أسرة السيد الشبكي تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل

  أسرة ضحية حادث الساحل تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل كشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فتوح  أدى واجب العزاء لأسرة السيد الشبكي، ضحية واقعة الدهس.وقال أشرف عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميًا بعد إصابة تير شتيجن..مرموش يتقدم نجوم الدوريات الخمس الكبرى

برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميًا بعد إصابة تير شتيجن..مرموش يتقدم نجوم الدوريات الخمس الكبرى

برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميا بعد إصابة تير شتيجن  أحمد عادل الشريف    وصل الدولي البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس سابقًا إلى مقر نادي برشلونة للتوقيع على عقود انضمامه الى صفوف البارسا رسميًا حسبما رصدت صحيفة "ماركا" عبر حسابها

اخبار الزمالك - جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات

هاني عصام   قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري. ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في

اخبار الزمالك - حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك ..أيمن يونس عمر جابر يستحق التواجد في منتخب مصر

حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك ..أيمن يونس عمر جابر يستحق التواجد في منتخب مصر

حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك    استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على تولى حسين لبيب رئيس النادى الإشراف على ملف تجديد عقد عبد الله السعيد لاعب القلعة البيضاء لمدة موسم آخر إضافى، وفقا لما كشفه الإعلامى محمد الليثى فى برنامج 10 و 10.

اخبار الزمالك - بعد زلزال الزمالك وتعيين رمضان .. أنباء عن هروب مارسيل كولر من الأهلي وذبح الشناوى

بعد زلزال الزمالك وتعيين رمضان .. أنباء عن هروب مارسيل كولر من الأهلي وذبح الشناوى

  أنباء عن هروب مارسيل كولر من الأهلي  كشف الإعلامى محمد الليثى أن إدارة النادى الأهلى مُستاء جداً من الشائعات والأنباء التى خرجت خلال الساعات الأخيرة بخصوص هروب مارسيل كولر مدرب الفريق وسفره إلى سويسرا دون إذن من الأهلى بعد خسارة السوبر الأفريقى

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد