أخر الاخبار

 

فيديو .. بين تصريحات الغزال المتناقضة .. "أخبار الزمالك" يتساءل: مين في دول ابراهيم يوسف الحقيقي؟

25 ابريل 2012 الساعة 11:19 صباحا
اخبار الزمالك - فيديو .. بين تصريحات الغزال المتناقضة .. "أخبار الزمالك" يتساءل: مين في دول ابراهيم يوسف الحقيقي؟


كتب ـ ابراهيم فتحي:
 
اصبح ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك واحدا من اكبر الالغاز داخل القلعة البيضاء والتي حيرت الكثير في ظل استمرار الغزال الاسمر لسياسة النقيض لنفسه.
 
الغزال الذي خرج علينا بتصريحات نارية لدى وصوله ابيدجان فى اعقاب مواجهة فريق الكرة لمباراة العودة امام افريكا سبورت والتي هاجم فيها مجلسه بضراوة مؤكدا انه سيكشف عن "بلاوي وكوارث المجلس" عقب نهاية مباراة الفريق.
 
ورغم تصريحات الغزال المثيرة التي ادلى بها للوفد الاعلامي المرافق لبعثة الفريق بابيدجان الا انه تراجع سريعا عنها لينفي ويكذب ما قاله في موقف غريب متهما وسائل الاعلام بتحريف تصريحاته التي اكد انها لم تصدر منه مطلقا مع كامل احترامه للمجلس الامر الذي دفع البعثة الاعلامية لمقاطعة الغزال وشكواه لرابطة النقاد الرياضيين.
 
وان كان المثير تراجع يوسف عن تصريحاته فان المثير حقا ما قام به عضو المجلس بالامس القريب عندما اكد في برنامج مساء الانوار مع الاعلامي مدحت شلبي وعلى الهواء ان علي ابو النجا المتحدث الرسمي للنادي لم يكن عند حسن ظن النادي به قائلا: انه نسي دوره كنائب لمدير النادي التنفيذي ولا يصلح لمنصب المتحدث الرسمي" مضيفا:"المتحدث الرسمي يجب ان يكون واجهة مثللك يا مدحت يا سلبي" , وهي التصريحات التي جاءت لتؤكد الانباء التي ترددت عن نية المجلس لاقالة ابو النجا من منصبه.
 
وفي واحدة من الغرائب ورغم ان تصريحات يوسف مسجلة بالصوت والصورة مع الاعلامي مدحت شلبي الا انه عاد اليوم ايضا وبالصوت والصورة ليناقض نفسه ويؤكد ان جميع اعضاء المجلس جددوا ثقتهم في ابو النجا كمتحدث رسمي للنادي خلال اجتماع المجلس اليوم.
 
مؤكدا في تصريحات خاصة بالفيديو لـ "اخبار الزمالك" ثقته الشخصية في المتحدث الرسمي قائلا: والله ما في حد اقترح ابداً اقالة ابو النجا" الامر الذي جعلنا نتساءل: ايهما نصدق الغزال في مساء الانوار ام الغزال في "اخبار الزمالك"؟.
 
وكأن الذي ادلى بتصريحاته لمدحت شلبي ليس ابراهيم يوسف او العكس الذي صرح لاخبار الزمالك فايهما ابراهيم يوسف الحقيقي وايهما نصدق؟
 
لمشاهدة تصريحات إبراهيم يوسف لمدحت شلبي اضغط هنا
 
لمشاهدة تصريحات إبراهيم يوسف لإخبار الزمالك اضغط هنا
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يجدد مفاوضات لحسم صفقة إوجولا وبيراميدز يشعل الصراع

الزمالك يجدد مفاوضات لحسم صفقة إوجولا وبيراميدز يشعل الصراع

هاني عصام   جدد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع صديق أوجولا لاعب فريق سيراميكا كليوباترا للحصول على خدماته في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض. وكان أوجولا أحد الخيارات الأساسية للزمالك بالنسبة لجوميز في بداية الميركاتو لكن الصفقة لم تتم بسبب الخلاف بين إدارتي

اخبار الزمالك - أسرة السيد الشبكي تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل

أسرة السيد الشبكي تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل

  أسرة ضحية حادث الساحل تمنح أحمد فتوح قبلة الحياة من جديد .. اقرأ التفاصيل كشف المستشار أشرف عبد العزيز، محامي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فتوح  أدى واجب العزاء لأسرة السيد الشبكي، ضحية واقعة الدهس.وقال أشرف عبد

اخبار الزمالك - برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميًا بعد إصابة تير شتيجن..مرموش يتقدم نجوم الدوريات الخمس الكبرى

برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميًا بعد إصابة تير شتيجن..مرموش يتقدم نجوم الدوريات الخمس الكبرى

برشلونة يعلن ضم تشيزني رسميا بعد إصابة تير شتيجن  أحمد عادل الشريف    وصل الدولي البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس سابقًا إلى مقر نادي برشلونة للتوقيع على عقود انضمامه الى صفوف البارسا رسميًا حسبما رصدت صحيفة "ماركا" عبر حسابها

اخبار الزمالك - جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات .. مجلس أبوظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات .. مجلس أبوظبي الرياضي يعلن مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

هاني عصام   قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري. ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في

اخبار الزمالك - حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك ..أيمن يونس عمر جابر يستحق التواجد في منتخب مصر

حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك ..أيمن يونس عمر جابر يستحق التواجد في منتخب مصر

حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك    استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على تولى حسين لبيب رئيس النادى الإشراف على ملف تجديد عقد عبد الله السعيد لاعب القلعة البيضاء لمدة موسم آخر إضافى، وفقا لما كشفه الإعلامى محمد الليثى فى برنامج 10 و 10.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد