أخر الاخبار

 

شحاته يجهز مفاجأة للمغرب الفاسي .. والفريق المغربى يرفض طلبات الزمالك .. -الزملكاوية يتساءلون عن سر تنحي النائب؟

25 ابريل 2012 الساعة 12:32 مساء
شحاته يجهز مفاجأة للمغرب الفاسي .. والفريق المغربى يرفض طلبات الزمالك .. -الز


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الاهرام :

- المغرب الفاسي يرفض طلبات الزمالك

تغادر القاهرة اليوم بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك متوجهة الي المغرب لمواجهة فريق المغرب الفاسي الشهير بـ الماص في ذهاب دور الـ‏16‏ لدوري أبطال افريقيا وذلك بعد ان يؤدي الفريق مرانا قبل السفر مباشرة‏.‏

يرأس البعثة عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة الذي اصر علي السفر علي نفقته الخاصة واللواء علاء مقلد الذي يسافر علي نفقته الخاصة ايضا وتضم الجهازين الفني والاداري بقيادة حسن شحاتة المدير الفني واسماعيل يوسف المدرب العام واسامة نبيه المدرب وايمن طاهر مدرب حراس المرمي وحمادة انور المدير الاداري والدكتور ايمن فريد والدكتور عمرو المطراوي ومحمد ابراهيم اخصائي العلاج الطبيعي و21 لاعبا هم: جنش وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وعمر جابر وحازم امام وهاني سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وعلاء علي وسعيد قطة وشيكابالا وابراهيم صلاح واحمد توفيق وموندومو ونور السيد واحمد حسن واسلام عوض ومحمد ابراهيم واحمد جعفر وعمرو زكي.

وصرح حمادة انور المدير الاداري للفريق بان الفريق المغربي رفض طلب البعثة بتغيير مقر الاقامة حيث سينزل الفريق في فندق4 نجوم بحجة ان جميع الفنادق مشغولة في هذا التوقيت بسبب استضافة البلاد لمؤتمر دولي كما اصر الفريق المضيف ايضا علي استضافة25 فردا فقط حسب ما تنص عليه اللائحة الافريقية.

وكان الفريق قد ادي تدريبا خفيفا امس تحت قيادة الجهاز الفني شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء هاني سعيد الذي ادي تدريبه في الجيمانيزيوم الخاص بالنادي بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة امس الاول الودية امام وادي دجلة والتي انتهت بفوز الزمالك2/3 وكان سعيد قد اصيب بالتواء في كاحل القدم واكد الدكتور ايمن فريد طبيب الفريق ان هاني سيستطيع اللحاق باللقاء المرتقب امام بطل المغرب, بينما شارك في مران الامس عمر جابر الذي اصيب ايضا بكدمة في ظهره الا انها لم تمنعه من المشاركة.


وقالت صحيفة الاخبار :

- الزمالك يغادر إلي المغرب اليوم‮.. ‬للقاء الفاسي السبت

تغادر القاهرة في الثالثة والنصف عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك متوجهة إلي مدينة فاس المغربية لمواجهة فريق المغرب الفاسي يوم السبت القادم في ذهاب دور الـ‮٦١ ‬لبطولة افريقيا للأندية،‮ ‬وتغادر البعثة القاهرة علي خطوط الطيران المغربية في رحلة تستغرق قرابة العشر ساعات حيث يطير الفريق في الثالثة والنصف ويصل إلي الدار البيضاء بعد ‮٦ ‬ساعات يمكث بعدها ‮٣ ‬ساعات ترانزيت قبل ان يستقل الطائرة المتجهة إلي فاس في رحلة تستغرق ‮٥٤ ‬دقيقة‮.. ‬

ويختتم الفريق اليوم آخر تدريباته قبل التوجه لمطار القاهرة استعدادا للسفر ويرأس بعثة الزمالك عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة والجهاز الفني والطبي بالكامل ويضم‮: ‬حسن شحاتة المدير الفني واسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبيه المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب‮ ‬الحراس والدكتور أيمن فريد طبيب الفريق وحمادة أنور المدير الاداري وعمرو المطراوي اخصائي العلاج الطبيعي واختار الجهاز الفني ‮٠٢ ‬لاعبا للسفر للمغرب وهم‮: ‬عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمود فتح الله،‮ ‬وهاني سعيد وصلاح سليمان وعمر جابر وأحمد توفيق ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وإبراهيم صلاح والكسيس موندومو ونور السيد واسلام عوض وأحمد حسن وعلاء علي وسعيد قطة وأحمد جعفر وعمرو زكي ومحمد إبراهيم وحازم إمام‮.‬

واستبعد الجهاز الفني أحمد حسام ميدو وأحمد سمير للاصابة،‮ ‬ورزاق للايقاف ورغم‮ ‬غياب عبدالواحد السيد حارس مرمي الزمالك عن المباراة نظرا لحصوله علي الانذار الثاني في مباراة افريكا سبور الذي واجه الزمالك في دور الـ‮٢٣ ‬اصر الجهاز الفني علي اصطحابه مع الفريق للشد من أزر جنش الحارس الصاعد وتجهيزه معنويا بالاضافة إلي دوره القيادي وسط زملائه‮.‬

بينما عاد للقائمة حازم إمام بعد انتهاء عقوبة الايقاف التي تعرض لها في المباراة الأخيرة‮. ‬وكان الفريق قد أدي آخر مبارياته الودية أمس الأول أمام دجلة في مباراة قوية انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين احرزها بالترتيب عمرو زكي وأحمد حسن وأحمد جعفر واستطاع الجهاز الفني من خلال المباراة الوقوف علي التشكيل النهائي لمواجهة المغرب الفاسي كما استقر بشكل نهائي علي أن المهاجم أحمد جعفر هو الحارس البديل لمحمود جنس في مباراة المغرب الفاسي بعد ان كانت المفاضلة قائمة بين أحمد حسن‮ »‬العميد‮« ‬حيث شارك جعفر قرابة ثلث الساعة كحارس مرمي في نهاية الشوط الثاني من المباراة ليكتسب حساسية المركز‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك والأهلي يواجهان الداخلية .. والقطبان اتفقا علي خوض مباراتي العودة في القاهرة.. بالجمهور

دخل الزمالك والأهلي في مواجهة جديدة مع وزارة الداخلية.. اتفقا علي خوض مباراتي العودة أمام المغرب الفاسي والملعب المالي بإستاد القاهرة وبحضور الجماهير.. ورفضا أي نوع من التحفظات في هذا الصدد.. وأكدا علي صعوبة خوض المباراتين بعيدا عن الجماهير بأي حال من الأحوال نظرا لأهميتهما وعدم قدرة أي منهما علي تحمل مسئولية اللعب في غياب الجماهير وخسارة أهم حافز للأداء الرجولي والسعي وراء الفوز ومواصلة المشوار الأفريقي الصعب.. جاء ذلك خلال الاتصالات التي جرت بين الزمالك ممثلا في مديره التنفيذي اللواء علاء مقلد من جهة واللواء محمود علام المدير التنفيذي للنادي الأهلي وتحت رعاية مجلسي الإدارة برئاسة ممدوح عباس وحسن حمدي.

تضمنت الاتصالات استعداد الناديين لتحمل بعض التكاليف الخاصة بتوفير الاشتراطات الأمنية المختلفة في ستاد القاهرة ومنها البوابات الاليكترونية المختلفة والتي تساعد في كشف الأجسام الصلبة المحمولة من قبل الجماهير والتي تعد سببا رئيسيا في حالات الشغب والخروج عن المألوف في المباريات.. بخلاف اللوحات الإرشادية العامة والمطلوبة في جنبات ستاد القاهرة بناء علي توصيات النيابة والداخلية.. وامتدت الاتصالات لتشمل هيئة ستاد القاهرة بقيادة الدكتور أشرف صبحي رئيس الهيئة والتي أعلنت موافقتها علي استضافة المباراتين بعد موافقة الأمن علي ذلك.

** تغادر القاهرة اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء متوجهة إلي المغرب لمواجهة المغرب الفاسي في ذهاب دور ال 16 لدوري رابطة الأبطال الأفريقية.. ويرأس البعثة عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة وتستغرق الرحلة ما يقرب من 6ساعات حتي الوصول إلي الفندق المخصص للبعثة في مدينة فاس.. وكانت الاتصالات الأخيرة مع مسئولي نادي المغرب الفاسي قد أسفرت عن استقرار الأخير علي إقامة الزمالك في فندق "4 نجوم" لأنه الأقرب من ملعب المباراة.. ونظرا لرفض الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته الانتقال لفندق أخر حتي إذا كان من فئة ال 5 نجوم حتي لا يفقد الفريق ميزة القرب والهروب من شبح الإجهاد.

تسربت حالة من الارتياح إلي الجهاز الفني للفريق عقب الاطمئنان علي حالة محمود جنش حارس مرمي الفريق وحرص الجهاز علي اختيار أحمد جعفر ليكون بديلا لجنش في حالة الإصابة ¢لا قدر الله¢ أثناء المباراة.. كما حرص الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق علي تأكيد تماثل هاني سعيد وعمر جابر للشفاء من الإصابة التي لحقت بكل منهما في مباراة وادي دجلة الودية مساء أمس وانتهت بفوز الزمالك 3/2 وبات من الواضح ضم الاثنين للبعثة مع باقي المجموعة المختارة والتي خلت من أحمد حسام ¢ميدو¢ واحمد سمير ورزاق.

** بدأ الزمالك اجراءات السفر إلي الكويت لخوض مباراتين وديتين هناك أمام النصر الكويتي ومصر المقاصة.. وهو المعسكر الذي يمتد 7 أيام تقريبا بناء علي دعوة من إحدي الشركات.. وحظيت بموافقة الجهاز الفني ومجل

- الأهلي والزمالك والجيش في دور الثمانية وفرصة لتواجد ثلاثي لممثلي مصر في دور الثمانية

قطعت الأندية المصرية الثلاثة الأهلي والزمالك والجيش شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الثمانية لبطولة أفريقيا رقم 31 للأندية الأبطال المؤهلة لبطولة العالم قبل اليوم الخامس والأخير للدور الأول اليوم الأربعاء والذي يشهد الجولة الأخيرة لمباريات المجموعات وذلك بعد فوزها علي أقوي الفرق المنافسة في مجموعاتها في ثالث أيام البطولة.

فاز الأهلي علي أقوي منافسيه في البطولة وهو الترجي التونسي 3-0 في إطار المجموعة الثانية التي تعتبر أقوي المجموعات بعد مباراة تسيدها تماما الأهلي وسط الجماهير التونسية بينما تغلب الزمالك علي السجون الكيني ثاني البطولة الماضية 3-0 أيضا في المجموعة الثالثة وأخيراً نجح طلائع الجيش في التغلب علي فاب الكاميروني القوي 3-1 بعد مباراة عصيبة في المجموعة الرابعة.

وتختتم الفرق المصرية اليوم مبارياتها في مجموعاتها حيث يواجه الأهلي فريق الخدمات العامة الكيني القوي في الثامنة مساء بتوقيت تونس "التاسعة مساء بتوقيت القاهرة" في المجموعة الثانية التي يتصدرها بينما يلاقي الزمالك أومني سبور الإيفواري في السادسة مساء في المجموعة الثالثة وأخيرا يلعب الجيش مع بجاية الجزائري في صراع ناري علي قمة المجموعة الرابعة.

كانت مباراة الأهلي والترجي أول اختبار حقيقي للأهلي في البطولة حيث واجه الترجي الحاصل علي المركز الثاني في الدوري التونسي هذا الموسم ولكنه نجح في الفوز بثلاثة أشواط نظيفة 25-19 و25-20 و25-22 وسط الجماهير التونسية التي أجبرها الأداء القوي للأهلي علي أن تقوم بتشجيعه في نهاية المباراة.

ورغم أن الترجي يضم عدد كبير من نجوم منتخب تونس وعلي رأسهم هشام الكعبي الضارب من مركز 2 واسكندر بن تارا لاعب البلوك وغازي جيدارة صانع الألعاب المخضرم وأيمن بن بريك الضارب من مركز 4 الا ان الأهلي سيطر علي المباراة بالكامل بفضل إستغلال الضرب السريع عن طريق الصاعد عبد الحليم عبو وعبد اللطيف عثمان كما لعبت الإرسالات القوية من أحمد صلاح وعبد الله عبد السلام دورا كبيرا في الفوز.

وصرح إبراهيم فخر الدين المدير الفني للأهلي انه قرأ اسلوب لعب الترجي ووجد أن نقطة ضعف الفريق في الدفاع المنخفض وكذلك في حائط الصد في منتصف الشبكة لذلك ركز علي هذه النقاط لتحقيق الفوز وهو ما نفذه اللاعبين بشكل رائع.

أما الزمالك فنجح في التغلب علي السجون الكيني 3-0 أيضا بنتائج أشواط 25-18 و25-18 و25-22 بعد أن نجح المدير الفني محمد اللقاني في استغلال ضعف الدفاع الخلفي لتحقيق بعد تألق محمد علي ومحمد عبد المنعم وصانع الألعاب المخضرم أشرف أبوالحسن.

وواجه الجيش أصعب مهمة أمام فاب الكاميروني المميز بلاعبين طوال القامة ويتميزون بقوة بدنية هائلة ونجح في الفوز 3-1 بأشواط 25-23 و13-25 و25-15 و25-14 بعد مباراة ازدادت سخونة بعد تعادل الفريقين في الأشواط 1-1.

وقاد حمدي الصافي لاعب الجيش المخضرم فريقه للفوز بالمباراة التي قال عنها فؤاد عبد السلام المدير الفني انه لجأ لتغيير صانع الألعاب محمد عبد الرحمن ليشرك مكانه أحمد سمير الأسرع في الإعداد والتركيبات علي الشبكة ونجح في الفوز بالشوطين الثالث والرابع.

علي جانب آخر نجح الاتحاد الأفريقي في تطبيق نظام تطبيق صحيفة التسجيل الالكترونية لأول مرة في تاريخ القارة بفضل البرنامج الذي حصل عليه الدكتور عمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة من الاتحاد الدولي لتصبح أفريقيا ثاني قارة في العالم تطبق النظام الجديد الذي يتم تحميله الكترونيا علي الموقع الالكتروني وبالتالي يصبح متاحا لكل الفنيين.

- الزملكاوية يتساءلون.. عن سر تنحي النائب؟ .. واقعة طرد عباس.. رغم المصالحة أم أعمال خاصة

بحثت اسرار النجوم عن الاسباب الحقيقية التي كانت وراء تنحي المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك السابق والذي قرر فجأة التنحي عن هذا المنصب والتمسك بمقعده في مجلس الادارة.. الشائعات انتشرت بين اعضاء النادي.. البعض يقول انه بسبب الازمة الكبري بين الرئيس ونائبة
فقد حدث صدام رهيب بينه وبين رئيس النادي منذ اكثر من شهر وقبل اجتماع مجلس الادارة حيث قام عباس بطرد رؤوف جاسر من حجرة الاجتماعات ثلاثة مرات وقال له بالحرف الواحد اطلع بره.. اطلع بره.. اطلع بره.. وتدخل اعضاء المجلس اثر انفعال رئيس نادي واصطحبوا نائب الرئيس الي خارج حجرة الاجتماعات!!

ورغم التكتم الشديد لاعضاء المجلس بالكامل علي عدم تسريب ما حدث لمختلف وسائل الاعلام لدرجة انهم اقسموا علي المصحف في الالتزام بسرية ما حدث حرصا علي وحدة صف المجلس في ظل الظروف التي يعاني منها النادي وكذلك الاجواء المتوترة التي تعيشها مصر

وكان موقف رئيس النادي الذي يعد الاول من نوعه علي مستوي كل الاندية بل وفي التاريخ الرياضي كله فلم يسبق ان قام رئيس نادي او حتي اتحاد بطرد نائبة من حجرة مجلس الادارة قبل اي اجتماع وهي سابقة خطيرة ويحسب لنائب رئيس النادي انه تمالك اعصابة والتزم الصمت ويبدو ان المفاجأة والصدمة غير المتوقعة كانت وراء موقفه الايجابي وخروجه من الحجرة مع بعض اعضاء المجلس!!

وعن السبب وراء انفعال رئيس النادي رجل الاعمال ممدوح عباس قبل ان يبدأ المجلس اجتماعه هو موقف النائب الذي احضر معه العديد من الملفات وقال لرئيس النادي انه من خلال اجتماعين للمكتب التنفيذي لم يبحث المجلس اي توصيات له وان هناك سلبيات عديدة لابد من بحثها قبل اي امور اخري مشيرا الي ان هناك موقف ضده من قبل رئيس النادي وهنا لم يتمالك عباس نفسه وفي ثورة انفعاله قام بطرد نائبة من الجلسة.. الطريف ان ممدوح عباس في نهاية الاجتماع طلب احضار تورتة للاحتفال بالمصالحة مع النائب علي امل عودة المياة لمجاريها بينهما ونسيان سحابة الشتاء!!

وبعض الخبراء في الزمالك عندما علموا بالواقعة اندهشوا من قرار التنحي الذي اتخذه المهندس رؤوف جاسر علي اعتبار انه قرار ضعيف وكان عليه الاستمرار في المنصب او التقدم فورا باستقالته بل ذهب البعض لإلقاء اللوم علي نائب الرئيس لأنه انتظر بعد الواقعة المؤسفة تلك الفترة الطويلة لمرور اكثر من 5 او 6 اسابيع لان تلك الحادثة كانت قبل ازمة ميدو مع ممدوح عباس وطرده هو الاخر من مكتبه.. ويبدو ان رئيس نادي الزمالك غاوي طرد لاعبين ومسئولين!!

وبالطبع رغم هدوء الاحوال في النادي الا ان البعض يتوقع مواجهة ساخنة لاسيما في ضوء تصريحات رئيس النادي الاخيرة عقب تنحي جاسر بان العلاقات بينهما علي خير ما يرام وان ولا توجد اي مشاكل.. تلك التصريحات الاستهلاكية.. اثارت جدلا بين العالمين ببواطن الامور والاحداث في ميت عقبة ويؤكدون ان جاسر لن يقف موقف المتفرج خلال الفترة المقبلة!!


وقالت صحيفة المصرى اليوم :

- «شحاتة» يجهز مفاجأة للمغرب الفاسى

تطير اليوم «الأربعاء» بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، استعداداً لملاقاة المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، المقررة السبت المقبل.

ووفقاً لحمادة أنور، المدير الإدارى للفريق، فإن البعثة ستستقل الطائرة من مطار القاهرة فى تمام الثالثة عصراً إلى مطار كازابلانكا، الذى ستصله فى الثامنة مساء، وقال إن البعثة ستقضى ٣ ساعات ترانزيت فى الدار البيضاء، ثم تستقل رحلة طيران داخلى إلى مدينة فاس، التى تستضيف المباراة، وتستغرق ٤٥ دقيقة. وأوضح أن الفريق سيؤدى مرانه الأول بالمغرب فى اليوم التالى للوصول، على أحد الملاعب التى خصصها أصحاب الأرض، على أن يؤدى الفريق مرانه الرئيسى ليلة المباراة على أرض ملعب «مركب فاس»، مشيراً إلى أن المباراة ستقام فى تمام السابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقع المغرب. ونجح عمر الجناينى، عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، فى توفير فندق يليق بالبعثة بعد اعتراض النادى على حجز مسؤولى المغرب الفاسى للفريق فى فندق ٤ نجوم، وفتح الجناينى وحمادة أنور خطوط اتصال مع السفير أبوبكر حفنى، سفير مصر بالمغرب، لترتيب إجراءات استقبال البعثة.

وتعرض الثنائى عمر جابر وهانى سعيد للإصابة فى مباراة وادى دجلة الودية، التى خاضها الفريق أمس الأول، على ملعب الهدف، وفاز فيها الفريق ٣/٢، حيث تعرض الأول لشد فى فقرات الظهر، والثانى للالتواء فى الكاحل، وأكد د. أيمن فريد، طبيب الفريق، أن الإصابة حالت دون استكمال اللاعبين المباراة، موضحاً أنهما خضعا لأشعة وفحوصات بأحد المراكز الطبية بـ٦ أكتوبر للوقوف على حجم إصابتهما، وقال إنهما سيجريان أشعة جديدة صباح اليوم واختباراً طبياً لتحديد مصيرهما، وقال إن التشخيص المبدئى لإصابة هانى سعيد أنها كدمة فى الكاحل، «وقد طمأنت الجهاز الفنى على جاهزتيهما للسفر مع الفريق وخوض مباراة المغرب الفاسى».

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام، أهمية تجربة دجلة الودية، مشيراً إلى أن المباراة تعد تجربة قوية، وأن الجهاز الفنى حقق أكبر استفادة من المباراة بعد الاطمئنان على عدد من اللاعبين بعد ظهورهم بمستوى جيد، مثل عمرو زكى الذى شعر بإجهاد فى مران أمس الأول، بالإضافة إلى أحمد حسن وأحمد جعفر وصلاح سليمان، وقال إن الفريق واجه سوء حظ غريباً بإصابة عمر جابر وهانى سعيد، وتمنى يوسف أن يلحق اللاعبان بالمباراة. وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفنى سيصطحب معه جميع اللاعبين الجاهزين فنياً، مؤكداً أن شحاتة اجتمع باللاعبين، وأكد لهم أنه سيختار القائم وفقاً لمعيار الجهد والعرق فى التدريبات، وأوضح أن الجهاز الفنى درس المغرب الفاسى جيداً من خلال مشاهدة شرائط الفيديو الخاصة بمبارياته فى الدورى المغربى. ولفت يوسف إلى أن شحاتة يجهز مفاجأة بالتشكيل فى الوسط والهجوم لإرباك حسابات المنافس، وقال: طالبت جميع اللاعبين بخوض المباراة تحت شعار «لا بديل عن الفوز أو تحقيق أى نتيجة إيجابية تسهل المهمة فى مباراة الإياب». تأتى مشاركة محمد إبراهيم فى التدريبات الأخيرة فى فترة غياب طويلة للاستبعاد، محاولة لتجهيزه لمواجهة الفاسى. فيما تشير الدلائل داخل الجهاز الفنى إلى استبعاد أحمد حسام ميدو من البعثة لعدة أسباب، أهمها طلب اللاعبين الرحيل فى هذا التوقيت الحرج وإثارته البلبلة بين اللاعبين، فضلاً عن انقطاعه عن التدريبات ومعاودة آلام الظهر له.

وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر مقرب من اللاعب أن السبب الأساسى فى حالة الاستياء التى يمر بها ميدو يرجع لاستبعاد المدير الفنى له من مباراة اتحاد الشرطة الودية، رغم جاهزيته، وقال المصدر إن اللاعب كان يعول على المشاركة فى هذه المباراة لاكتساب الثقة واللياقة، بعد فترة غيابه عن الملاعب، إلا أن الجهاز لم يمنحه الفرصة فى الوقت الذى أشرك فيه مجموعة من اللاعبين الناشئين غير المقيدين أفريقياً، فى مقدمتهم محمد محسن. وأضاف أن اللاعب أجرى اتصالاً بوكيلة أعماله الإنجليزية طالبها فيه بسرعة إحضار عرض رسمى لتقديمه لمجلس الإدارة للموافقة على رحيله، وقال إن وكيلة اللاعب أكدت له امتلاكها عرضاً من أحد الأندية الإنجليزية، بالإضافة إلى عروض أخرى من أندية القسم الثانى بالدورى الإنجليزى أيضاًَ. فى شأن آخر، قدمت إحدى شركات التسويق الرياضى عروضاً لأحمد جعفر، مهاجم الفريق، للاحتراف فى تركيا وبلجيكا. ينتهى عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ولم يفاتحه الجهاز الفنى فى أمر التجديد حتى الآن

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد