أخر الاخبار

 

فيديو : الزمالك يقهر المستحيل ويسحق الفاسي على أرضه بثنائية الصقر وجعفر .. وتألق جنش

28 ابريل 2012 الساعة 9:54 مساء
اخبار الزمالك - فيديو : الزمالك يقهر المستحيل ويسحق الفاسي على أرضه بثنائية الصقر وجعفر .. وتألق جنش


وسط اجواء ممطرة قاد الصقر المصري احمد حسن فريق الزمالك للاقتراب من التأهل لربع نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا عندما نجح عميد لاعبي العالم في احراز هدف الفوز لفريقه على المغرب الفاسي في عقر داره قبل ان يعزز المهاجم احمد جعفر الفوز بهدف ثان قبل نهاية اللقاء الذي جمعهما على ملعب مركب الرياضي بذهاب دور الـ 16 لدوري ابطال افريقيا.
 
الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم "جنش " فى حراسة المرمى وفي خط الدفاع محمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد عبدالشافي وفي خط الوسط نور السيد وابراهيم صلاح والكاميروني الكسيس موندومو وفي الهجوم كل من احمد حسن وشيكابالا وعمرو زكي .
 
فيما بدأت المباراة  هادئة وإنحصرت المباراة فى وسط الملعب وحاول الزمالك شن أكثر من هجمة عن طريق الجبهة اليسرى عن طريق محمد عبدالشافى.
 
وبدأ المغرب الفاسى فى الدقيقة التاسعة مبادلة الزمالك الهجمات إلا أن فتح الله نجح فى إبعاد الكرة خارج منطقة الجزاء .. ورد شيكابالا بهجمة من الجبهة اليمنى حولها عرضية لأحمد حسن الذى سددها قوية لكنها تعلو المرمى .
 
وتعود المباراة لتنحصر فى وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين قبل أن يشن المغرب هجمة مرتدة فى الدقيقة 22 تنتهى بتسديدة ضعيفة من حمزة حجى بجوار القائم الأيسر لجنش .
 
ويسيطر الزمالك على مجريات اللعب ويحاول أحمد حسن إختراق دفاعات الفريق المغربى ويسددها قوية لكنها ترتطم بمدافع الفريق الفاسى وتفقد خطورتها .. ويحاول عمرو زكى وسط دفاعات الفريق المضيف إلا أن الكرة تفقد خطورتها .
 
وفرض إبراهيم صلاح ونور السيد ومندومو تفوقهم على وسط الملعب ومنعوا مهاجمو المغرب الفاسى من الوصول لمرمى جنش ويحتسب حكم المباراة الإيفوارى دقيقة وقت بدل ضائع تمر بدون جديد لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.
 
ومع بداية الشوط الثانى استمر الوضع على ما هو عليه وبدأ الزمالك الشوط بهجمة من الجانب الأيمن عن طريق شيكابالا وصلت لاليكسيس الذى حاول تسديد الكرة لكن دفاع المغرب الفاسى يبعدها عن منطقة الخطورة.
 
وأهدر أحمد حسن فرصة خطيرة بعد تدخله مع عمرو زكى على كرة عرضية من الجبهة اليمنى أهدرها الثنائى فى الدقيقة 52 وتضيع معها فرصة خطيرة للفريق.
 
وتعود المباراة من جديد لتنحصر وسط الملعب وسط تشجييع ملتهب من جماهير المغرب الفاسى لحثه على اللعب بقوة وشن المزيد من الهجمات على الزمالك الذى كان الأفضل طوال الستين دقيقة من بداية المباراة .
 
وبالفعل بدأت تظهر خطورة الفريق المغربى وكثف من هجماته وحاول السيطرة على وسط الملعب لشن المزيد من الهجمات على الزمالك لكنها افتقدت للخطورة الحقيقية على مرمى جنش .
 
ومن هجمة منظمة من الجبهة اليمنى تمر عرضية يحولها أحمد حسن برأسية فى الشباك معلناً عن تقدم الزمالك بهدف دون رد فى الدقيقة 78 من عمر المباراة.
 
ومع استمرار الضغط الهجومي للفريق المغربي استطاع الزمالك من هجمة سريعة في اخر المباراة ان يعزز هدفه الاول باخر عن طريق مهاجمه الوحش احمد جعفر لتنتهي المباراة المثيرة والملتهبة تحت الامطار الغزيرة بفوز الابيض بهدفين نظيفين على اصحاب الارض.
 
 لمشاهدة هدف أحمد حسن اضغط هنا
 
لمشاهدة هدف احمد جعفر اضغط هنا

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - صلاح يحتفل بشعار الزمالك فى فوز ليفربول وسقوط ريال مدريد..وبايرن ميونخ

صلاح يحتفل بشعار الزمالك فى فوز ليفربول وسقوط ريال مدريد..وبايرن ميونخ

  صنع وسجل.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بهدفين في أبطال أوروبامهاب ممدوح فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره بولونيا الإيطالي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة

اخبار الزمالك -  نتعرض لحرب من الأندية ..سليمان يكشف موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة  ومفاجأة فى صفقة بوبيندزا ومشكلة بنتايج وسر ضياع بن شرقي

نتعرض لحرب من الأندية ..سليمان يكشف موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة ومفاجأة فى صفقة بوبيندزا ومشكلة بنتايج وسر ضياع بن شرقي

قال نتعرض لحرب من الأندية ومن داخل الزمالك  أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من إبرام صفقات جديدة وسر ضياع بن شرقي ومفاجأة فى صفقة بوبيندزا ومشكلة بنتايج    كشف اللواء أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على فريق

اخبار الزمالك - شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا..إبراهيم فايق يكشف مصير بطولة الافروأوروبي برعاية موسم الرياض

شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا..إبراهيم فايق يكشف مصير بطولة الافروأوروبي برعاية موسم الرياض

  شباب الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بمشاركة ندياي وكوستا      فاز فريق شباب الزمالك لكرة القدم مواليد 2005 على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمن المركزي، ضمن منافسات الجولة

اخبار الزمالك - مجلس أبو ظبي يكشف تفاصيل ومواعيد السوبر المصري بمشاركة الزمالك

مجلس أبو ظبي يكشف تفاصيل ومواعيد السوبر المصري بمشاركة الزمالك

كشف مجلس أبو ظبي، تفاصيل بطولة كأس السوبر المصري ومواعيد لقاءات الدور قبل النهائي والنهائي بمشاركة الأهلي بطل الدوري وحامل اللقب وبيراميدز بطل كأس مصر،  وسيراميكا كليوباترا ،بطل كأس رابطة الأندية المحترفة، والزمالك، الذى تمت دعوته من اللجنة المنظمة بالكارت الذهبي .

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد