أخر الاخبار

 

زمالك البنفسج يبهج بثنائية الصقر وجعفر في المغرب الفاسي .. الابيض يخطف نجوم المصرى من وراء ظهر الاحمر وبموافقة ابو علي الزملكاوي

29 ابريل 2012 الساعة 1:32 مساء
زمالك البنفسج يبهج بثنائية الصقر وجعفر في المغرب الفاسي .. الابيض يخطف نجوم


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- زمالك البنفسج يبهج بثنائية الصقر وجعفر في المغرب الفاسي
 
حقق الزمالك فوزا ثمينا علي مضيفه المغرب الفاسي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ‏16‏ لدوري رابطة الأبطال الأفريقي خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس بالمغرب‏.‏
 
قدم أبناء القلعة البيضاء مباراة رائعه وسيطر علي شوط المباراة الثاني بالكامل بينما لعب الأول باتزان ما بين الدفاع والهجوم.
 
يدين الزمالك بفوزه الثمين لمدربه حسن شحاته الذي أعاد تقديم نفسه مرة أخري وأدار المباراة علي أفضل ما يكون وأحسن وضع التشكيل الذي بدأ المباراة حيث دفع بمحمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد عبدالشافي في خط الدفاع ثم نور السيد وابراهيم صلاح والكاميروني آلكسيس ماندومو وأحمد حسن وفي الهجوم شيكابالا وعمرو زكي.
 
واختار شحاته أربعة لاعبين في منطقة وسط الملعب يجيدون التعامل مع المواقف الدفاعية ولديهم خبرات تلك المباريات علي رأسهم الصقر احمد حسن الذي منح الزمالك مفاتيح المباراة فسرع اداءها وقتما أراد وهدأ منها عندما يطلب منه المعلم شحاته.
 
وكان اللون البنفسج الذي لعب به المباراة فألا حسنا عليه, حيث تمكن من الفوز بهدفين خارج الديار وقدم أداء رائعا لم يشاهده الجميع منذ فترات بعيدة.
 
شوط المعلم
 
أخرج المعلم حسن شحاته الشوط الأول من المباراة بشكل رائع وكانت بصماته وتعليماته هي السبب الرئيسي في امتلاك الزمالك منطقة وسط الملعب وإبطال مفعول مفاتيح لعب المغرب الفاسي.
 
وأجبر شحاته الفريق المضيف الأعتماد علي الكرات الطولية في بعض فترات المباراة بعدما تمكن خط الوسط القوي الذي منحه المعلم اشارة بدء المباراة من قطع خطوط الاتصال السلكية واللاسلكية بين خطي الدفاع والهجوم للمغرب الفاسي.
 
حظيت الدقائق الخمس الأولي بهدوء تام وتناقل لاعبو كل فريق الكرة بخوف وحذر لاستكشاف خطة المنافس وطريقة ومفاتيح اللعب, ظهر اعتماد شحاته علي انطلاقات شيكابالا من الجهة اليمني وأحمد حسن من الجهة اليسري والزم عبدالشافي وعمر جابر باداء واجب كل منهما الدفاعي ولم يقم لاعبو الوسط بأي دور لهم لذا لم تظهر أي خطورة للأبيض من وسط الملعب.
 
تبادل الفريقان السيطرة بعد الدقائق الخمس الأولي وكان الزمالك صاحب الفرصة الاولي التي أضاعها احمد حسن بغرابة شديدة بعد عرضية من شيكابالا في الدقيقه العاشرة ثم سدد الأخير نفسه كرة ضعيفة.
 
بعد ربع ساعة استدرك نمور المغرب الفاسي الحرج وحاولوا السيطرة علي منطقة وسط الملعب ولكن تعامل الكاميروني ماندومو وابراهيم صلاح مع جميع المواقف بنجاح سواء بالطرق المشروعة وغير المشروعة والتي بسببها حصل صلاح علي انذار في الدقيقة الــ35 بسبب العنف الزائد.
 
سيطر الزمالك علي الشوط الأول ولعبت خبرة لاعبيه دورا مهما في الحفاظ علي النتيجة بل حاول الزمالك خطف هدف عبر احمد حسن الذي أعتمد علي نفسه ورفض التمرير لمحمود عبدالرازق شيكابالا المنفرد في الدقيقه الـ40 وسدد بشكل غريب لتصطدم في أقدام مدافعي أصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل وهو ما سعي اليه ابناء القبيلة البيضاء من البداية.
 
شوط الأمطار والأهداف
 
عاد حسن شحاته المدير الفني ليقدم نفسه من جديد كأحد أفضل مدربي القارة الأفريقية وفاجأ الجميع بشكل مختلف للزمالك.
 
توقع الجميع أن يستمر أبناء ميت عقبة في تحصين منطقة دفاعهم واللعب بشكل متوازن علي غرار الشوط الأول ولكن المعلم الذي قاد الفراعنة لثلاثة القاب قارية وحفر اسمه في سجلات التاريخ عاد من جديد ليغرد خارج السرب ويطالب لاعبيه بالهجوم بغية إحراز هدف يمنحهم الأفضلية ويصدر للمنافس القلق والتسرع بالاضافة إلي ضغوط جماهيره الباحثة عن فوز مريح قبل لقاء العودة الذي سيقام بالقاهرة بعد أسبوعين.
 
وهطلت الأمطار بشدة مع منتصف الشوط الثاني والتي اعتبرها شحاته ولاعبوه فألا حسنا انقلبت بعدها المباراة وفتحت الطريق لمرمي المغرب الفاسي.
 
امتلك الزمالك منطقة وسط الملعب وسيطر لاعبوه علي كل بقعه في المستطيل الأخضر وقدموا شوطا مثاليا في كل شيء وظهر و كأن شحاته ربانا ماهرا لسفينة تبحر بتمرس في أمواج عاتية, عاد المعلم ليحرك قطعا من الشطرنج بحرفية عالية ساعده في ذلك امتلاك لاعبين لديهم من الخبرات الكثير مثل الصقر أحمد حسن وعمرو زكي, ومواهب لا تنضب مثل الفهد الأسمر شيكابالا.
 
غاب المغرب الفاسي تماما عن الشوط الثاني بفضل سطوة أبناء القلعة البيضاء الذين أضاعوا ثلاث فرص مؤكدة للتهديف قبل أن يمنح الصقر أحمد حسن التقدم فريقه في الدقيقه الـ78 عبر متابعته لعرضية ابراهيم صلاح وضعها حسن برأسه في المرمي الخالي, وعاد أحمد جعفر ليحرز الهدف الثاني بصورة كربونية اثر راسية بعد عرضية من البديل حازم أمام في لمسته الأولي في الدقيقه88 من المباراة.
 
حافظ شحاته علي تشكيلته التي بدأ بها المباراة حتي الدقيقة الــ78 بعد إحراز هدف السبق حين خرج عمرو زكي وحل بديلا له أحمد جعفر الذي تم تسجيل اسمه ليكون حارس مرمي ثم خروج شيكابالا ونزول اسلام عوض وأخيرا سحب شحاته نجمه احمد حسن ونزل حازم أمام الذي كافأ مدربه بتمريرة أحرز منها احمد جعفر الهدف الثاني.
 
حافظ الزمالك علي تقدمه بهدفين في الدقائق الأخيرة ولم يدافع كما هو متوقع بل أضاع اسلام عوض مواجهة بالمرمي وسددها بعيدة تماما لتنتهي المباراة بتفوق الأبيض بهدفين نظيفين.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- بعثة الزمالك تصل للقاهرة اليوم وشعور »سعيد« بالآلام يبعده عن المشاركه في اللقاء .. الفارس الابيض يهاجم النمور في المرگب الفاسي
 
تعود بعثة فريق الزمالك لكرة القدم إلي القاهرة مساء اليوم بعد خوض لقاء الذهاب لدور ال 16 لدوري ابطال افريقيا امام فريق المغرب الفاسي الذي اقيم مساء امس بمدينة فاس المغربية.
 
وبعيدا عن الاجواء الفنية كان الفريق قد غادر مدينة فاس عقب المباراة مباشرة  الي الدار البيضاء  لتستقل الطائرة المتجه الي القاهرة ومن المقرر ان تصل البعثة مساء اليوم الاحد.
 
وقبل ساعات قليلة من انطلاق  المباراة المرتقبة بين  الزمالك والمغرب الفاسي استبعد الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للفريق هاني سعيد نجم دفاع الفريق من خوض اللقاء  بسبب الاصباة التي تعرض لها بإلتواء في كاحل القدم اثناء مباراة دجلة الودية وبذل الجهاز الطبي بقيادة د. ايمن فريد مجهودا كبيرا لتجهيزه للمباراة لكن تأخر استجابتة للعلاج حرم الفريق من جهوده.
 
ورفض شحاتة الدفع باللاعب في ظل عدم اكتمال شفائه ودفع بدلاً منه بصلاح سليمان العائد من الإصابة.
 
وقبل المران الاخير إنعقد الاجتماع الفني للمباراة وحضره حماده انور المدير الاداري للزمالك واتفق علي ان يلعب الزمالك بالزي البديل البنفسجي وذلك بعد ان تمسك مسئولو الفاسي باللعب باللون الابيض رغم انه ليس الزي الاساسي حيث يلعب باللون الاصفر  والشورت الاسود  كما تم تخصيص مدرج الثالثة يمين للجالية المصرية وجماهير الالتراس التي حضرت صباح المباراة كما حضر المران الاخير حازم امام عضو مجلس الادارة فور وصوله أمس الاول لمساندة الفريق وحرص الثعلب الصغير علي تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بتحقيق نتيجة ايجابية
 
وبسؤاله عن المواجهة أكد انها بالتاكيد ستكون صعبة ويجب علي اللاعبين التركيز من اول دقيقه وحتي اخر اللقاء وتحدث الثعلب عن المشكلة التي وقعت اثناء المران قال : لايجب تضخيم الامور ووارد  حدوث مشاكل قبل اللقاءات المهمة لكنها لا تؤثر اطلاقا علي العلاقات المتميزة بين الاندية 
 
وعقب المران وعقد  مؤتمر صحفي حضره من الزمالك اسماعيل يوسف المدرب العام ورشيد الطاوسي المدير الفني للمغرب الفاسي وأكد أسماعيل ان  الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته جهز مفاجأة سيشهدها تشكيل الزمالك واستقر علي طريقة اللعب لارباك حسابات المدير الفني للمغرب الفاسي موضحا انه بالرغم من احترام الزمالك الشديد  لفريق المغرب الفاسي  فإنه سيؤدي المباراة بطريقه هجوميه لتحقيق نتيجة ايجابيه تساعده في التاهل الي دوري المجموعات
 
وتطرق يوسف الي الازمة التي وقعت بين عمرو المطراوي  والاعلاميين المغاربة  قال ان الجهاز الفني سمح خلال التدريب الاول بحضور الاعلاميين والمصورين بينما اصدر تعليماته خلال التدريب الاخير بعدم حضور اعلاميين او قنوات فضائية  للحفاظ علي سرية التدريب  الختامي  لو ضع اللمسات النهائية قبل المباراة
 
وكانت ازمة قد نشبت اثناء المران بعد ان فؤجي الجهاز الفني بوجود كاميرات تلفزيونية »تتلصص« علي المران فاتجه اليهم  عمرو المطراوي اخصائي التاهيل والدكتور ايمن فريد طبيب الفريق   وحدثت مشادة عنيفة واشتباك بالايدي وكادت ان تتطور الازمة لولا تدخل العقلاء وتمكن عمرو الجنايني رئيس البعثة من احتواء الازمة 
 
وأختتم المدرب العام  المؤتمر الصحفي بتوجيه الشكر لادارة المركب الفاسي علي حسن الاستقبال والضيافة.
 
ومن جهته أكد رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق المغرب الفاسي ان مباراته مع الزمالك المصري تاريخية  كما انه هو اللقاء الاول للفريق المغربي مع فريق مصري لافتا  الي امتلاك الزمالك  تاريخ كبير في المحافل الافريقية وشدد علي انه يحترم الزمالك  فهو يمتلك لاعبين مميزن امثال شيكابالا واحمد حسن وعبد الوحد السيد  كما انه يملك لاعبين مميزين في خط الوسط.   
 
واضاف الطاوسي: رغم حداثة عهد فريقي علي مستوي المحافل الافريقية بالمقارنه بتاريخ الفارس الابيض لكنه  يملك فريقا قويا قادرا علي الفوز علي الزمالك و اضاف ان ذلك لايمنع  الحذر الضروري خلال اللقاء
 
واشار رشيد الطاووسي الي الاهتمام الكبير بالمباراة علي كافة الاصعده سواء كانت الاعلامية او الجماهيره وناشد الجماهير بضرورة الصبر علي فريقها وعدم الضغط عليه حتي لا تؤثر بالسلب علي اللاعبين موضحا ان مثل هذه المباريات الكبيرة  لابد من  التحلي بالصبر خلالها  وعادة لاتنتهي بنتائج كبيرة.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- بعد المشاحنات والمناورات: الفاسي ينافس الوداد.. علي توأمة الزمالك
 
دخل مسئولو المغرب الفاسي في سباق جاد مع الوداد المغربي للفوز بتوأمة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة .. ووضح تمسك قيادة الفاسي الشابة علي إقامة علاقات جديدة مع الزمالك .. والوصول إلي مكانة تتقارب مع الوداد البيضاوي صاحب اتفاقية التوأمة الوحيدة مع الزمالك من بين الأندية المغربية حاليا .. ووعد مجلس الزمالك بدراسة الأمر علي أن يكون الرد النهائي والاتفاق علي الخطوط العريضة له خلال رحلة لقاء العودة بين الفريقين بالقاهرة ..
 
كانت أجواء لقاء الذهاب بين الزمالك والفاسي قد تغيرت فجأة ليلة المواجهة بالتحديد عندما بدأت حرب المناورات بين الطرفين .. وحرص أصحاب الأرض والجمهور علي التمسك بزيهم الأبيض في المؤتمر الصحفي .. ثم تطور الأمر عندما رفض الجهاز الفني فكرة دخول أي إعلامي أو كاميرا فيديو إلي المران الأخير للفريق حرصا علي سرية المران واستمرار لبرنامج الفريق تحت قيادة المعلم ويقضي بغلق منافذ التدريب الأخير تماما أمام أي غريب ..
 
وبعد مشاحنات و¢هات وخد¢ بسبب المنع حرص اسماعيل يوسف المدرب العام علي تهدئة الأجواء وتوضيح موقف ناديه .. والإشارة إلي أن الجهاز فتح المران الأول في فاس امام الجميع ولم يتردد اعضاء الجهاز الفني في التسجيل مع القنوات والتحدث مع الصحف المغربية المختلفة .. ولكن يبقي للجهاز الفني الحق في الغلق والتركيز الشديد من المران الاخير علي الأقل والذي غالبا ما يشهد الاستقرار علي التشكيلة المرشحة للقاء ..
 
وانتقلت مظاهر الشحن والحشد الجماهيري إلي الشارع قبيل اللقاء بعدما انتشرت الأكشاك المتحركة التابعة لفريق المغرب الفاسي في الشوارع والميادين.. واصطف عدد كبير منهم في الطرق المؤدية إلي فندق إقامة الفريق وراحت حناجرهم تطلق الأغاني والاناشيد المدعمة لفريقهم في وجه الضيوف ..
 
** هاني سعيد مدافع الفريق كان اكثر اللاعبين حزنا بسبب عدم مشاركته في اللقاء واستبعاده من حسابات المدير الفني تماما .. وقال هاني سعيد ل ¢الجمهورية¢ ¢تمنيت المشاركة في اللقاء ولكن الظروف كانت أقوي مني بكثير .. حيث حضرت إلي فاس وكلي أمل في التماثل التام للشفاء والمشاركة بأي شكل في المباراة إلا أنني فوجئت بآلام حادة عند محاولة تناقل الكرة مما اضطر الجهاز الفني إلي استبعادي ..
 
** تعود البعثة إلي القاهرة مساء اليوم عبر الخطوط المغربية بعد ان استقر الجهاز الفني علي تغيير خط سير البعثة ليعود الجميع إلي الدار البيضاء عقب انتهاء المباراة مباشرة وتبيت البعثة ليلتها في فندق قريب جدا من المطار ليتوجه الجميع اليوم إلي القاهرة وتصلها البعثة في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
 
- من وراء ظهر الاحمر وبموافقة ابو علي الزملكاوي .. الابيض يخطف نجوم المصري الشناوي سيسيه والياسو ومؤمن زكريا
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس علي إقامة معسكر مغلق للفريق بالكويت خلال الفترة من 18 حتي 21 مايو المقبل وذلك بناء علي الدعوة التي تلقاها مجلس الإدارة من قبل إحدي شركات التسويق علي أن يتولي رئاسة البعثة البيضاء صبري سراج نائب رئيس النادي
 
وسيتم خلال المعسكر التدريبي الذي سيخوضه نادي الزمالك في الكويت خوض مباراة ودية وحيدة لم يتم تحديد طرفها الآخر حتي الآن.
 
واستقر المجلس علي تعيين صبري سراج في منصب نائب رئيس النادي بدلا من رؤوف جاسر الذي اعتذر عن الاستمرار بهذا المنصب.
 
من ناحية أخري .. ينتظر مجلس الادارة ولجنة التعاقدات الحصول علي وجهة نظر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاته بعد عودته من المغرب لتحديد أسماء اللاعبين الذين من المقرر الاستعانة بخدماتهم خلال الفترة المقبلة بعد اتخاذ لجنة التظلمات بالجبلاية قرارا بهبوط النادي المصري البورسعيدي.
 
واستغل عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة في فاس تواجده مع المهندس كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي علي فتح قنوات اتصال بين الجانبين في جميع المجالات.. وأكد النائب صبري سراج في تصريح ل ¢الجمهورية¢ أنه حريص علي توجيه الشكر لرئيس النادي البورسعيدي للاستقبال المتميز الذي حظيت به بعثة الزمالك في المغرب حتي أنه أخطره خلال اتصال تليفوني بأنه سيكون هناك تعاونا ملموسا بين الطرفين.
 
وعلمت ¢الجمهورية ¢ أنه سيتم الاستقرار علي إنضمام 5 لاعبين من المصري للزمالك علي سبيل الإعارة وذلك ليحافظ المصري علي لاعبيه و ليستفيد منهم الزمالك ويقيدهم في القائمة الأفريقية إذا ما صعد الفريق لدوري المجموعات في الفترة المقبلة وهم أحمد الشناوي و إلياسو ومؤمن زكريا و حسام حسن و عبد الله سيسيه .
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- الزمالك يعتذر للإعلاميين المغاربة بعد طرد مصور «القناة الرياضية»
 
تعود بعثة الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عند السابعة مساء اليوم «الأحد» إلى القاهرة قادمة من المغرب عقب مواجهة المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية، التى أقيمت مساء أمس على أرض ملعب المركب الفاسى. وقرر حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يومين على أن يعود اللاعبون للتدريبات صباح يوم الأربعاء المقبل استعداداً لمباراة الإياب المقررة يوم ١٣ مايو المقبل بالقاهرة، وينتظر أن يخضع عدد من اللاعبين لتدريبات استشفاء للتغلب على حالة الإجهاد التى عانوا منها خلال الفترة الماضية، كما يواصل هانى سعيد تدريباته العلاجية من الإصابة التى لحقت به بالتواء فى الكاحل وسيقوم حسن شحاتة وجهازه المعاون بمشاهدة تسجيل لمباراة المغرب الفاسى للوقوف على الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وعلاجها مبكرا قبل لقاء الإياب.
 
كانت البعثة قد عدّلت خط سير عودتها إلى القاهرة بعد أن كان من المقرر أن ينتظر الفريق فى «فاس» ويبيت بها ويستقل الطيران الداخلى ويبقى فى الدار البيضاء لثلاث ساعات ترانزيت لكن الجهاز الفنى فضل السفر مباشرة بعد اللقاء إلى الدار البيضاء بالأتوبيس والمبيت ليلة مع منح اللاعبين حرية التجول داخل المدينة قبل السفر والهروب من إرهاق ساعات الترانزيت حيث كان مقرراً أن تمكث البعثة قرابة ٧ ساعات ترانزيت فى حالة استقلال طيران داخلى من فاس إلى الدار البيضاء.
 
 وينتظر أن يقدم عمرو الجناينى، رئيس البعثة، تقريراً مفصلا عن كل التفاصيل الخاصة بالرحلة إلى مجلس الإدارة مرفقاً به توصية بحسن استقبال بعثة الفريق المغربى فى القاهرة بعد الحفاوة الكبيرة التى قوبلت بها بعثة الزمالك فى المغرب على جميع المستويات، كما أثنى فى تقريره على الدور الكبير للسفارة المصرية وحرصهم على التواجد بجوار البعثة فى مدينة فاس خلال فترة تواجدهم بالمدينة واطمئنانهم بصفة مستمرة على أحوال البعثة.
 
من جانب آخر تقدم أعضاء الجهازين الفنى والإدارى باعتذار رسمى للصحفيين والإعلاميين المغاربة عقب حدوث مشادة بين عمرو المطراوى، إخصائى التأهيل، وأيمن فريد، طبيب الفريق، مع أحد مصورى قناة الرياضية المغربية.
 
وقام الثنائى فريد والمطراوى بمنع المصورين والإعلاميين المغاربة من دخول مران الفريق، أمس الأول، وصعدا إلى المقصورة الرئيسية لمنع القناة المغربية من التصوير، ما جعل الأمر يتطور إلى اشتباكات بالأيدى بين الطرفين، فى ظل إصرار الجانب المغربى على تصوير المران. وهدد المصورون بتقديم شكوى ضد ثنائى الزمالك، وتجمع الصحفيون المغاربة وقرروا مقاطعة المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب المران. وقدم عمرو الجناينى، رئيس البعثة، وحازم إمام، عضو المجلس، اعتذاراً رسمياً للمصور والصحفيين المغاربة، كما اعتذر إسماعيل يوسف أيضاً خلال المؤتمر الصحفى، ما دفع الصحفيين للتراجع عن موقفهم وقرروا حضور المؤتمر فى نهاية الأمر.
 
من جانبه، قال إسماعيل يوسف، المدرب العام، فى مؤتمر صحفى عقب المران الأساسى، أمس الأول: «سنخوض اللقاء بطريقة هجومية كما عودنا جماهيرنا ولن نلجأ للدفاع».
 
وأضاف: «تابعنا مباريات المغرب الفاسى الأخيرة، ولاحظنا تدرجاً فى مستوى لاعبى الفريق من خلال مبارياته المحلية، ونحن نحترم الفريق المغربى، وأعتقد أن المباراة ستكون حماسية ونأمل أن تتمتع بها الجماهير، كما نتمنى أن يمتلئ الاستاد عن آخره لأن فريقنا يؤدى أفضل وسط الحضور الجماهيرى الكبير، كما أنهم يمتلكون خبرة فى مثل هذه المواجهات الحماسية».
وتمنى «يوسف» أن تخرج المباراة فى جو من الروح الرياضية الطيبة وأن تليق بمكانة وحجم الفريقين، وتكون خير عنوان لكرة القدم العربية، معبراً عن شكره لمسؤولى نادى المغرب الفاسى على حسن استضافتهم وتذليل جميع العقبات أمام البعثة.
 
فيما قال رشيد طاوسى، المدير الفنى للمغرب الفاسى، فى المؤتمر: «الزمالك فريق كبير، يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الدوليين أصحاب الخبرة الكبيرة، ونحن نحترم بالطبع الزمالك ونقدر تاريخه فى بطولة أفريقيا وعلى المستوى المحلى أيضاً». وبسؤاله عن إصابة حارس مرمى المغرب الفاسى ومدى تأثر الفريق بالإصابة، أجاب طاوسى «فريقى غير محظوظ بسب كثرة الإصابات، وأتمنى أن يوفق الحارس البديل إسماعيل كوحه فى الذود عن مرمانا أمام هجوم الزمالك القوى
 

اخبار الزمالك

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد