أخر الاخبار

 

معروف للزمالك : ايه الزيطة والزمبليطة دي واتحدي لو نجحتم في ضم "خمس" خماسي المصري!!

2 مايو 2012 الساعة 11:48 صباحا
اخبار الزمالك - معروف للزمالك : ايه الزيطة والزمبليطة دي واتحدي لو نجحتم في ضم "خمس" خماسي المصري!!


انتقد الكاتب الصحفي محمود معروف الحملة الاعلامية الكبيرة التي ارتفعت صيحاتها عقب انباء سعي نادي الزمالك لضم خماسي المصري في الموسم المقبل وفي ظل عقوبة النادي البورسعيدي.
 
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية: زيطة وزمبليطة فى نادى الزمالك وأجهزة الإعلام عن انضمام أحسن خمسة لاعبين من المصرى للزمالك واتحدى لو انضم خمس هذا العدد للزمالك.
 
وفيما يلي نص المقال:
 
إذا قبل المجلس العسكرى استقالة حكومة الدكتور الجنزورى أتمنى ان يقبل معها فى نفس اليوم استقالة مجلس الدكتور سعد الكتاتنى لكى نرتاح من الاثنين فى يوم واحد.
 
.. المصائب تأتى تباعا على دماغ بعثة الأهلي.. الهزيمة من استاد مالي.. وانقلاب عسكرى فى مالي.
 
.. أسعد كثيرا بصدور كل مطبوعة صحفية جديدة وقد سعدت بصدور جريدة الوطن وانضمامها للصحف اليومية.. ألف مبروك.. آمال فين أسامة الشيخ الذى اختفى اسمه من على الترويسة تانى يوم للصدور؟!
 
.. جريدة جيدة أيضا صدرت بعنوان «الخبر الهادف» رئيس التحرير اسمها مها حلوة.. والجريدة برضه حلوة.
 
.. زيطة وزمبليطة فى نادى الزمالك وأجهزة الإعلام عن انضمام أحسن خمسة لاعبين من المصرى للزمالك واتحدى لو انضم خمس هذا العدد للزمالك.
 
.. هل كانت غلطة لوزير الداخلية الذى أصدر قرارا بإنشاء معهد أمناء الشرطة الذين رقصوا على السلم بين الضابط والجندي؟!
 
.. أسوأ فترات إذاعة الأغانى من الثالثة عصرا وحتى السابعة ويا سلام على استظراف المذيعة وثقل ظلها وما أسوأ المسابقة على تقدم يوميا.
 
.. قطعا أحمد أنيس وثروت مكى وإسماعيل الششتاوى لا يستمعون إلى هذه الإذاعة.. عزاؤنا انهم سيرحلون قريبا.
 
.. الممثلة الألمانية من أصل تركى مريم أوزرلى التى تجسد شخصية هيام خاتوم فى المسلسل التركى «حريم السلطان» التى تزوجت السلطان سليمان القانونى وأنجبت ابنه أشهر سلاطين الدولة العثمانية سليم الأول خطفت الأضواء بأدائها الرائع من كل الممثلات العرب وبجمالها من نانسى عجرم وهيفاء وهبي.
 
.. المشير فى سيناء: لا تفريط فى ذرة من تراب مصر وسيناء.. سيادة المشير أصدقك لكن هذا لن يتحقق إلا بتوطين 5 ملايين مصرى فى سيناء وتوصيل نهر النيل إلى شمال ووسط وجنوب سيناء.
 
.. إحالة أبوإسماعيل والمرشحين المتهمين بالتزوير إلى النيابة.. ياريت يحال معهم كل المعتصمين فى العباسية والتحرير.
 
.. اتوقع ان يعود السفير السعودى فى مصر أحمد بن عبدالعزيز قطان إلى القاهرة يوم الأحد القادم ويعاد فتح السفارة السعودية فى نفس اليوم.
 
.. تراهنوا.. الانتخابات الرئاسية ستؤجل.
 
.. أنور صالح رئيس اتحاد الكرة المؤقت اتغدى بلجنة التظلمات قبل ما يتعشوا بالنادى المصري.
 
.. المخرجة المبدعة العظيمة التى قدمت أعظم مسلسلات السيرة الذاتية أم كلثوم وعلى مصطفى مشرفة قالت لى انها ستتفرغ هذا العام لمشاهدة مسلسلات رمضان.. بصراحة إحنا الخاسرين.
 
.. المطربة شيرين عبدالوهاب بتاعة «آه يا ليل» طلبت ربع مليون جنيه لإحياء حفل زفاف.. تصوروا!! شوفتوا الخيبة؟!.. أم كلثوم لم تحصل على هذا المبلغ فى كل تاريخها.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قبل ساعات من السوبر .. مفاجأة مدوية من صفقة الزمالك التي لم تكتمل

قبل ساعات من السوبر .. مفاجأة مدوية من صفقة الزمالك التي لم تكتمل

هاني عصام   فوجىء مسئولو الزمالك برسالة من المغربي كريم بركاوي مهاجم فريق الرائد السعودي والذي كان مرشح للانتقال إلى الفريق قبل مباراة السوبر الإفريقي. بركاوي تمنى الفوز لمسئولي الزمالك في الرسالة وكان يرغب في حضور اللقاء لدعم الفريق لكن ارتباطه بالتدريب مع ناديه في

اخبار الزمالك - كوماندوز الزمالك يكتسح تاوباتي البرازيلي فى كأس العالم للأندية

كوماندوز الزمالك يكتسح تاوباتي البرازيلي فى كأس العالم للأندية

  كوماندوز الزمالك يكتسح تاوباتي البرازيلي فى كأس العالم للأندية    فاز الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني فرناندو باربيتو على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-24، في مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى

اخبار الزمالك - الجوازة باظت تعرض اليوم على مسرح نقابة الصحفيين .إحتفال موسيقى بذكرى نصر أكتوبر على  مسرح المركز  القومى

الجوازة باظت تعرض اليوم على مسرح نقابة الصحفيين .إحتفال موسيقى بذكرى نصر أكتوبر على مسرح المركز القومى

اليوم فرقة المسرح المصري ناصر عبدالحفيظ تقدم " الجوازة باظت علي خشبة مسرح نقابة الصحفيين تحت رعاية الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين تستقبل اليوم فرقة المسرح المصري  جمهور عرضها المسرحي الجديد " الجوازة باظت "حيث تفتح الستار في

اخبار الزمالك - الزمالك يفاجئ عبد الشافي بقرار جديد ويطالب الثنائي الأجنبي بالعودة

الزمالك يفاجئ عبد الشافي بقرار جديد ويطالب الثنائي الأجنبي بالعودة

أخطر الجهاز الإداري لنادي الزمالك الثنائي البولندي كونراد ميشالاك والفلسطيني عمر فرج بضرورة العودة في الوقت المحدد إلى القاهرة، للانتظام في التدريبات الجماعية استعداداً للموسم الجديد وبطولة السوبر المحلي. وقد تقرر استئناف التدريبات يوم السبت المقبل تحت قيادة

اخبار الزمالك - نكشف سر مهاجمة هشام نصر لزيزو والجماهير تفتح النار على نائب رئيس الزمالك..  تخصيص طائرة خاصة للفريق في الإمارات

نكشف سر مهاجمة هشام نصر لزيزو والجماهير تفتح النار على نائب رئيس الزمالك.. تخصيص طائرة خاصة للفريق في الإمارات

  نكشف سر مهاجمة هشام نصر لزيزو هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سر تصريحات هشام نصر نائب رئيس الزمالك، التي انتقد فيها أحمد سيد زيزو لاعب الفريق بسبب مطالبه المالية لتجديد عقده. وصرح هشام نصر بالأمس أن زيزو طلب الحصول على ما يزيد عن ٦٠

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد