أخر الاخبار

 

إسلام عوض يعلن الرحيل إلى تركيا .. ميدو يشترط الحصول علي مستحقاته كاملة ويهدد بالفيفا .. أزمة في جهاز الزمالك قبل الموقعة الإفريقية .. إجازات الأندية صداع في رأس شحاته

4 مايو 2012 الساعة 10:19 صباحا
إسلام عوض يعلن الرحيل إلى تركيا .. ميدو يشترط الحصول علي مستحقاته كاملة ويهد


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الحكومة تبدأ تنفيذ اشتراطات النيابة العامة لعودة الجماهير للمدرجات

مازالت الأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة المصري والأهلي باستاد بورسعيد يوم الأول من فبراير الماضي تلقي بظلالها المؤسفة بعد توقف النشاط الكروي رسميا عقب منافسات الأسبوع الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز .

ورفض الأمن طلب اللجنة المختارة لتسيير أعمال اتحاد الكرة باستئناف بطولة الكأس بدءا من دور الثمانية للبطولة بسبب اشتراطات النيابة العامة بضرورة وجود الاشتراطات الخاصة لتأمين الجماهير.

الأمن وافق فقط علي إقامة مباريات الأهلي والزمالك وإنبي في بطولتي الأندية الإفريقية للأبطال, وكأس الاتحاد الإفريقي( الكونفيدرالية) بدون جماهير, لعدم توافر طلبات النيابة العامة, خاصة أن الثلاثي الإفريقي يمثلون الكرة المصرية في هذا المحفل القاري الكبير, كما أن الشيء نفسه ينطبق علي مباريات المنتخب الوطني الذي يستهل مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل عام2014, حيث يخوض المنتخب أولي مبارياته أمام موزمبيق ضمن منافسات المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبي زيمبابوي وغينيا.

الموسم الكروي المقبل(2012 ـ2013), سواء طبق علي النظام القديم أو بالمسابقة الجديدة دوري المحترفين من المفترض أن ينطلق في شهر أغسطس المقبل, حيث لم تتبق سوي4 أشهر فقط علي استئناف المسابقة, لهذا بدأت الجهات المعنية بالدولة تنفيذ طلبات النيابة العامة من خلال المتابعة من قبل المجلس القومي للرياضة, والملاعب التي ستستضيف المسابقة الموسم المقبل.

نظريا هناك11 ملعبا ستستضيف المسابقة موجودة في محافظات القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس والفيوم وأسوان, والعاصمة وحدها بها3 ملاعب رئيسية هي ستاد القاهرة, والمقاولون العرب بالجبل الأخضر, وستاد الكلية الحربية, وبالنسبة للإسكندرية ستاد الإسكندرية, وبرج العرب, وملعب واحد في باقي المحافظات وهي: السويس, والإسماعيلية, وأسوان.

الكل الآن يسابق الزمن من أجل تنفيذ اشتراطات النيابة العامة وهي: تزويد كل الملاعب الرياضية بكاميرات للمراقبة, والتحقق من كفاءتها في نقل جميع الأحداث بصورة تعين علي إمكان الاستدلال علي مثيري الشغب وتصويرهم حال تلبسهم بارتكاب مخالفات داخل الملعب, مع ضرورة الاستعانة في تأمين دخول الملاعب السابقة ببوابات كاشفة للمعادن والمواد الخطيرة التي تسبب إصابات بالغة للجماهير داخل الملعب.

كما شملت اشتراطات الأمن ضرورة خضوع جميع الجماهير لإجراءات التفتيش الوقائية في هذا الشأن لتجنب حدوث أمور محظورة, مع ضرورة أن يضع كل ناد خططا بديلة لإخلاء المدرجات في حالات الطوارئ, مع نشر لوحات إرشادية لأماكن الخروج والدخول للتسهيل علي الجماهير لمعرفة أماكن وجودها داخل الملعب, مع ضرورة وضع خطط لإنهاء الظواهر السلبية بالملاعب, مع حيازة واستخدام الألعاب النارية, والمواد المفرقعة.

وعلم بأن عدم موافقة الأمن علي حضور الجماهير لمباريات الأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقي مما كان سيسفر عنه عدم استئناف النشاط الكروي الموسم المقبل دفع المسئولين في الرياضة لعمل حصر كامل للملاعب واتضح أن التكلفة المبدئية لعمل كاميرات المراقبة داخل كل ملعب بالإضافة إلي بوابات الدخول في الملاعب, خاصة أن هناك بعض الملاعب بها أكثر من6 بوابات, سوف تتكلف مبدئيا50 مليون جنيه في جميع ملاعب الدولة, للحفاظ علي استمرار واستئناف المسابقة الموسم المقبل.

توصيات النيابة العامة بعد أحداث بورسعيد المؤسفة التي راح ضحيتها74 ورفض الأمن إقامة أي نشاط كروي إلا بعد الانتهاء من تلك الاشتراطات, دفع الجميع بالتحرك من أجل إنقاذ النشاط الكروي في الموسم المقبل, وهذا ما يؤكد أنه في حال تأهل الأهلي والزمالك عقب مباراتي العودة أمام الملعب المالي والفاسي المغربي يومي12 و13 مايو الحالي سوف يلعبان أيضا في دوري المجموعات( دور الثمانية) بدون حضور جماهيري حتي لو وصل أي فريق أو كلاهما للمباراة النهائية في دوري الأبطال التي تعتبر البطولة الأهم والأكبر في القارة السمراء.

- 8‏ ملايين و‏376‏ ألف جنيه لدعم الهيئات الرياضية والأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا

وافق الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة علي دعم عدد من الهيئات الرياضية حيث وافق علي دعم دوري القسم الأول لكرة القدم بـ300 ألف جنيه لناديين, والقسم الثاني لعدد41 نادي بمبلغ3 مليون و130 ألف جنيه ودعم نشاط للقسم الثالث بمبلغ مليوني جنيه و446 ألف جنيه لعدد103 نادي, ودعم أنشطة رياضية متنوعة لعدد40 نادي بمبلغ280 ألف جنيه, و دعم فريقي الفيوم والإسكندرية لكرة القدم بمبلغ195 ألف جنيه. ووافق أيضا علي دعم أندية أسوان بمبلغ110 آلاف جنيه لعدد11 نادي, و مبلغ50 ألف جنيه لنادي الواسطي ببني سويف, و50 ألف جنيه لنادي محافظة الفيوم و150 ألف جنيه لكل من نادي ديروط و نادي منفلوط بأسيوط بالاضافة الي دعم18 نادي بشمال سيناء بنصف مليون جنيه وعلي دعم نادي الهجن بجنوب سيناء بمبلغ60 ألف جنيه.

كما وافق البناني علي دعم نادي كفر العلوا بالقاهرة بمبلغ25 ألف جنيه ونادي الضبعة ونادي الزهور بمطروح بمبلغ30 ألف جنيه.

وفي إطار تدعيم الأندية المشاركة في البطولات القارية, وافق البناني علي دعم فريق كرة اليد في نادي الزمالك في بطولة أبطال الكئوس والسوبر بمبلغ ربع مليون جنيه, و فريق القدم لنادي الزمالك في دور الـ64 في بطولة دوري الأبطال لكرة القدم بمبلغ200 ألف جنيه, وفي دور الـ32 بمبلغ200 ألف جنيه, في دور الـ16 بمبلغ200 ألف جنيه. و200 ألف جنيه للنادي الأهلي للمشاركة في دور الـ32 في دوري الأبطال لكرة القدم.

ومن ناحية أخري, يعقد المجلس القومي للرياضةغدا السبت مؤتمرا صحفيا لإطلاق برنامج الإلهام الدولي بمصر في الثانية عشرة ظهرا بمركز التنمية الرياضية بمساكن شيراتون بمصر الجديدة بحضور الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة و هيو روبرتسون وزير الرياضة والاولمبياد البريطاني والسير كيث ميلز رئيس برنامج الإلهام الدولي ونائب رئيس اللجنة المنظمة للاولمبياد واللواء محمود أحمد علي رئيس اللجنة الاولمبية المصرية والدكتور رضا مسعد مساعد أول وزير التربية والتعليم والسيد توم رايلي القائم بالأعمال بالسفارة البريطانية بالقاهرة وفيليب دومال ممثل اليونيسيف بالقاهرة ومارك ستيفينز مدير المجلس الثقافي البريطاني بمصر.

وصرح طارق راشد وكيل الوزارة للأداء الرياضي بالمجلس القومي للرياضة أن برنامج الإلهام الدولي تنفذه الحكومة البريطانية ضمن برنامج دورة الألعاب الاوليمبية والبارالمبية بلندن2012 بهدف توفير فرص التربية البدنية والرياضة الشاملة بجودة عالية لجميع الشباب في العالم.. مشيرا انه سيتم عمل دراسات قياسية عن التربية البدنية والرياضية بالنسبة للشباب في مصر لتصميم برنامج يتناسب مع احتياجاتهم والترويج لفوائد المشاركة في الأنشطة من خلال حملة إعلامية والحوار مع الشباب حول فوائد الرياضة في المجتمع وعقد مؤتمر حول الشباب والرياضة وتدريب المدربين المصريين وإلقاء الضوء علي الأبطال الرياضيين ليكونوا بمثابة أبطال برنامج الإلهام الدولي.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك راحة اليوم‮.. ‬ومباراة ودية الإثنين .. وجاسر‮ ‬يرفض الاستجابة لطلب عباس‮ ‬بحضور اجتماعات البث

رفض المهندس رءوف جاسر عضو‮ ‬مجلس إدارة الزمالك حضور اجتماعات لجنة البث الفضائي التي‮ ‬عقدت بمقر النادي‮ ‬بميت عقبة لاستكمال الملف الذي بدأه في متابعة حقوق النادي في نسب البث الفضائي لإذاعة مبارياته،‮ ‬وذلك رغم تلقيه لمكالمة هاتفية من ممدوح عباس رئيس النادي المتواجد حالياً‮ ‬في أسبانيا بالتجهيز لهذا الإجتماع‮. ‬وفضل جاسر التجهيز للاجتماع فقط علي ان‮ ‬يحضره اللواء صبري سراج بعد تكليفه بمهمة نائب الرئيس‮.‬

وقد شهد الإجتماع حضور حسن حمدي رئيس النادي الأهلي ووالمهندس ايهاب صالح المدير التنفيذي‮ ‬للجنة ونصر عزام خبير اللوائح بنادي الزمالك،‮ ‬وناقشت اللجنة الأوضاع المالية الخاصة بالمستحقات لدي القنوات الفضائية والتلفزيون المصري،‮ ‬وبحث تحصيل المبالغ‮ ‬الفعلية ونسبة توزيعها علي‮ ‬الأندية‮.‬

كما أعلن الكابتن ابراهيم‮ ‬يوسف عضو المجلس انه سوف‮ ‬يكتفي خلال الفترة القادمة بحضور اجتماعات مجلس الإدارة الرسمية فقط بعد شعوره بتقليص دوره ومحاولات البعض تعمد إبعاده عن فريق الكرة رغم تاريخه الكروي المعروف‮ ‬،‮ ‬وكان ذلك السبب الرئيسي في رفض ابراهيم‮ ‬يوسف السفر إلي السعودية مع فريق الكرة لمواجهة فريق النهضة السعودي‮ ‬17‮ ‬مايو في مهرجان إعتزال ناصر المنصور‮.

‬هذا ومن المنتظر ان‮ ‬يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك أول‮  ‬اجتماعاته برئاسة اللواء صبري سراج بعد توليه منصب نائب الرئيس وذلك لمناقشة العديد من القضايا المهمة وبحث تكريم لائق لفريقي كرة اليد والكرة الطائرة عقب الإنجازات الافريقية المشرفة لنادي الزمالك بحصول‮  ‬اليد علي السوبر الأفريقي،‮  ‬والطائرة علي‮ ‬بطولة الأندية الأفريقية‮.

‬من ناحية أخري‮.. ‬أعطي الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك راحة للاعبيه اليوم من المران،‮ ‬علي ان‮ ‬يستأنف الفريق تدريباته السبت ومن المنتظر ان‮ ‬يخوض الفريق أولي ودياته‮ ‬يوم الاثنين المقبل،‮ ‬وجاري التنسيق مع أحد فرق الدوري الممتاز استعداداً‮ ‬لمباراة العودة أمام المغرب الفاسي في إياب دور الـ‮ ‬16‮ ‬لدوري أبطال افريقيا‮.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- أزمة في جهاز الزمالك قبل الموقعة الإفريقية .. وإجازات الأندية صداع في رأس شحاته.. والمنتخب الليبي هو الحل

يعاني الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاته المدير الفني للفريق من أزمة بسبب صعوبة العثور علي فريق يتم خوض مباراة ودية معه خلال الفترة المقبلة استعدادا لمباراة العودة من دور ال 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام المغرب الفاسي.

وتعود صعوبة العثور علي فريق يتم خوض مباراة ودية معه لحصول جميع الأندية علي إجازات الأمر الذي جعل جهاز المعلم يقع في ورطة وحيرة من أمره خاصة وأنه يسعي بشتي الطرق لخوض مباراة علي الأقل حتي يتسني للجهاز الفني الوقوف علي المستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين قبل مباراة العودة الإفريقية.

وفي حالة الفشل في خوض مباراة مع أي ناد فإنه سيتم استغلال تواجد المنتخب الليبي الأول بالقاهرة لخوض مباراة معه خاصة وأنه الفريق الوحيد الذي بإمكان الزمالك اللعب معه وديا.

واصل أحمد سمير الظهير الايمن للفريق برنامجه التأهيلي تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل حيث خضع اللاعب لتدريبات تأهيلية قوية .. كما تزايدت فرص عودة عبدالواحد السيد لحراسة عرين الزمالك بعد انتهاء عقوبة الايقاف الموقعة عليه.

وفي ظل عودة عبدالواحد السيد للمباراة القادمة فإن الجهاز الفني سيفاضل بينه وبين محمود جنش الذي تألق في مباراة الذهاب الإفريقية ونجح في الحفاظ علي نظافة شباكه لذا فإن حسن شحاته ورفاقه مازالوا في حيرة من أمره فيما يتعلق بتحديد الحارس الذي سيدافع عن مرمي الزمالك أمام المغرب الفاسي.

يبذل مجلس الإدارة مجهودات مكثفة مع القيادات الأمنية بوزارة الداخلية والمجلس العسكري من أجل السماح للجماهير بحضور مباراة العودة .. وعلي الرغم من نبرة التشاؤم لدي أعضاء المجلس بعد أحداث العباسية إلا أن المجلس يسعي للحصول علي موافقة بحضور ما يقرب من 5 آلاف متفرج فقط لتلك المباراة .

وطلب المعلم حسن شحاته المدير الفني من مسئولي النادي بضرورة إقناع القيادات الأمنية بحضور الجماهير ومع ذلك قام حماده أنور المدير الإداري للفريق بحجز ستاد القاهرة الدولي في حالة إقامة المباراة بالجمهور وستاد الكلية الحربية في حالة عدم إقامتها بجمهور يوم 13 مايو الجاري.

وفيما يتعلق بالتجديد لعبدالواحد السيد .. قال أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الإدارة أن الجلسة التي تم عقدها مع الحارس في المغرب تم من خلالها الاتفاق علي كل الخطوط العريضة ومن ثم فإنه لن يرحل عن الزمالك بأي شكل من الأشكال .

يعقد مجلس الإدارة جلسة يوم الإثنين القادم حيث سيتم مناقشة بعض الأمور الهامة في هذه الجلسة من بينها توقيع عقود معسكر الكويت حيث سيخوض الفريق مباراتين وديتين الأولي أمام مصر المقاصة يوم 19 مايو والثانية أمام النصر الكويتي يوم 21 من الشهر نفسه .. ويرأس اجتماع الاثنين المقبل اللواء صبري سراج القائم بأعمال رئيس النادي .

- فعلا هناك فرق بين ميدو والبلدوزر .. واحمد حسام يشترط الحصول علي مستحقاته كاملة ويهدد بالفيفا

كما انفردت " الجمهورية " .. تمسك احمد حسام ميدو مهاجم فريق الكرة الاول بنادي الزمالك بشرطه فيما يتعلق بالحصول علي الأربعة ملايين و النصف مليون جنيه قيمة مستحقاته قبل جلسته مع ممدوح عباس رئيس النادي و حسن شحاته المدير الفني لفريق الكرة ..

رفض اللاعب قبل العودة من انجلترا أي حديث خاص بتخفيض تعاقده مع النادي علي غرار عمرو زكي مهاجم الفريق الذي طلب تخفيض راتبه منذ ايام بقيمة وصلت قرابة المليون و 800 الف جنيه ..

ميدو اكد علي امكانية التنازل عن جزء بسيط من قيمة مستحقاته بداية من الموسم الثاني له بالنادي في حال حصوله علي القيمة الكاملة للموسم الاول و بدون تقسيط علي ان يتم تقسيط باقي المبلغ تبعا للاتفاق بين الطرفين خلال الجلسة المقرر عقدها بين الثلاثي ممدوح عباس رئيس النادي وحسن شحاته المدير الفني لفريق الكرة الاول بالنادي و ميدو ..

حاول ميدو خلال الفترة الماضية ممارسة ضغوطا جديدة علي ممدوح عباس من اجل الحصول علي مستحقاته المالية من النادي والتي تأخرت له بشكل استفز اللاعب و جعلته يلجأ لأساليب جديدة في التعامل مع الادارة .. فربط اللاعب ما بين البقاء مع الفريق و حصوله علي مستحقاته المتأخرة لدي النادي .. كما انه هدد ادارة النادي بشكل صريح بتصعيد شكواه لدي اتحاد الكرة والاتحاد الدولي " الفيفا "


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يحتوى أزمة «موندومو».. وإسلام عوض يعلن الرحيل إلى تركيا

أعلن إسلام عوض، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، الرحيل عقب مباراة العودة أمام المغرب الفاسى فى دور الـ١٦ لبطولة دورى رابطة الأبطال احتجاجاً على تجاهل الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة له خلال المباريات وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسى منذ انضمامه للفريق، بالإضافة إلى تأخر صرف مستحقاته المالية، وعلمت «المصرى اليوم» أن «عوض» تلقى عرضين تركيين أولهما من نادى أكسشهير الذى يحتل المركز الخامس فى الدورى التركى، والثانى من نادى سيلز سبورت الذى يقبع فى المركز الثامن، ووفقا لمصدر مطلع، فإن نجماً كروياً شهيراً فى ناد آخر توسط لتنفيذ رغبة اللاعب فى الاحتراف بالدورى التركى، وينتظر أن يصل العرضان للنادى بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، ورفض «عوض» محاولات أحد أفراد الجهاز الفنى إقناعه بالبقاء.

من جهة أخرى، طلب حسن شحاتة، المدير الفنى، من عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، سرعة إتمام التعاقد مع أى من الحارسين على فرج أو أحمد الشناوى حتى يتمكن الجهاز من قيده فى القائمة الأفريقية لتعويض النقص فى مركز حراسة المرمى.

وتتجه النية داخل لجنة التعاقدات لضم على فرج، حارس حرس الحدود، واستغلال انتهاء عقده مع فريقه بنهاية الموسم الجارى لاسيما فى ظل غموض موقف أحمد الشناوى وتمسكه بالاحتراف الخارجى، ورفضه اللعب فى مصر خلال المرحلة المقبلة.

من جانب آخر، أوضح عبدالواحد السيد، كابتن الفريق، أنه اتفق مع الجهاز الفنى والإدارة على عقد جلسة عقب مباراة العودة أمام المغرب الفاسى للاتفاق على جميع شروطه لتجديد عقده، وقال إن الاستمرار فى الزمالك هو الخيار الأول له، نافيا قيامه بوضع أى عراقيل أو شروط تعجيزية أمام المجلس، وأكد عدم مسؤوليته عن أى مبالغ مالية يتحدث عنها وكيل أعماله.

كانت حالة من الاستياء قد سادت الجهاز الفنى بقيادة «شحاتة» لقيام عمرو الجناينى بتسريب تفاصيل الجلسة التى جمعتهم مع كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، لإتمام صفقة الرباعى أحمد الشناوى ومؤمن زكريا وحسام حسن والياسو. فيما وعد ممدوح عباس، رئيس النادى، لاعب الفريق ألكسيس موندومو بصرف مستحقاته المتأخرة فور عودته من إجازته خارج البلاد يوم ٢٠ مايو الجارى، وأكد وليد كوكى، وكيل أعمال اللاعب، أن «عباس» أجرى اتصالا باللاعب عقب مباراة المغرب الفاسى هنأه خلالها على مستواه المرتفع والتزامه الفنى ووعده بالإفراج عن النسبة المتبقية من عقده البالغة ٤٠ ألف دولار.

كان «موندومو» قد أثار أزمة مع عمرو الجناينى، عضو مجلس الإدارة، على الطائرة خلال رحلة عودة البعثة من المغرب لتأخر صرف مستحقاته التى كان مقررا لها أول مايو، وهدد «موندومو» بتقديم شكى ضد النادى إذا لم يتم صرف مستحقاته، وهو ما دفع «الجناينى» للاتصال بعباس ومطالبته بالتدخل لتهدئة ثورة اللاعب. وأوضح «كوكى» أن إدارة النادى كلفته بترشيح بعض المدافعين الأفارقة، وعرضهم على المدير الفنى حسن شحاتة لاختيار أفضلهم تمهيداً لضمه كبديل لكريم الحسن الذى استقر الجهاز الفنى على رحيله، وأكد «كوكى» أنه سيرسل بعض السير الذاتية لمجموعة من المدافعين التوانسة والأفارقة معظمهم تنتهى عقودهم مع أنديتهم هذا الموسم للجهاز الفنى لإبداء رأيه فيهم قبل التفاوض مع أى منهم.

فى ذات السياق، هدد البنينى رزاق، مهاجم الفريق، بتقديم شكوى رسمية ضد النادى فى حالة عدم صرف مستحقاته المتأخرة، كان تشارلز «إنجليزى الجنسية»، وكيل أعمال اللاعب، قد أجرى اتصالا بمسؤولى النادى، وطالب بسرعة صرف المستحقات. فى شأن مختلف، طلب صبرى سراج، نائب الرئيس، من ممدوح عباس قبل سفره إلى الخارج تحديد موقف النادى من تأييده فى انتخابات رئاسة اتحاد السلة، خصوصاً أن إسماعيل سليم، نائب رئيس مجلس الإدارة الأسبق، أعلن أنه سيخوض انتخابات اتحاد السلة على نفس المنصب.

ونفى رؤوف جاسر، عضو مجلس الإدارة، تدخله فى أزمة أحمد حسام ميدو، وقال إن ما تردد عن أنه سيعقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع «ميدو» لاحتواء أزمته لا أساس له من الصحة وأكد أنه لا يقحم نفسه فى مثل هذه الأمور. وعلى صعيد استعدادات الفريق للقاء العودة أمام المغرب الفاسى، أكد أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن الجهاز الفنى استقر على خوض مباراتين وديتين يومى الاثنين والخميس المقبلين.

وأشار إسماعيل يوسف، المدرب العام، إلى أن أحمد حسن حصل على إذن للغياب عن المران أمس الأول لشعوره بالإجهاد، وقال إن الجهاز الفنى ليس طرفا فى أزمة «ميدو» ولا يوجد ما يستدعى غيابه عن التدريبات.

فيما أكد أيمن فريد، طبيب الفريق، جاهزية الثنائى أحمد سمير وهانى سعيد للمشاركة فى التدريبات الجماعية، وقال إن الأخير سيكتفى بالجرى الخفيف فى مران غد «السبت».

اخبار الزمالك

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد