أخر الاخبار

 

ميدو يعود لمران الزمالك وسداد مستحقات اللاعب على 8 أقساط .. وشحاته يتمسك بعقوبة العالمى .. الفريق يسعى للثأر من الأهلى فى طنطا .. تدريبات سرية للزمالك قبل لقاء الفاسي

8 مايو 2012 الساعة 12:43 مساء
ميدو يعود لمران الزمالك وسداد مستحقات اللاعب على 8 أقساط .. وشحاته يتمسك بعقو


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الأهرام :

- ميدو يعود للمران اليوم‏..‏وشحاتة يغلق التدريبات عن الجماهير

يعود أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك لتدريبات الفريق اليوم بعد انتهاء الازمة الطارئة مع ادارة النادي وكان اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي وعمرو الجنايني عضو المجلس قد اجتمعا بميدو أمس الاول.

وفوجئ الثنائي بميدو يرفض الحديث عن مستحقاته وأكد لهما انه يحترم كيان النادي وانه يرفض الإساءة له وانه سيعود للمران دون قيد أو شرط وكل ما يهمه ان يكون بجوار الفريق قبل مباراة المغرب الفاسي سواء شارك في المباراة أو لم يختره الجهاز الفني. وأكد المهاجم الدولي أنه راض عن أي قرار يتخذه الجهاز الفني أو ادارة النادي بشأن العقوبة المالية التي ستوقع عليه نتيجة تغيبه عن المران في خلال الايام الماضيه وان كل ما كان يحزنه موقف رئيس النادي منه والذي يكن له كل الاحترام, وامام كلمات ميدو لم يجد سراج والجنايني إلا توجيه الشكر للاعب لأنه لم يترك لهما شيئا لم يتم توضيحه وسمحا للاعب بالمشاركة في المران بعد إخطار الجهاز الفني بما حدث.

وأكد اللواء صبري سراج أن ميدو سهل علي المجلس الموقف وان العقوبة المالية سوف توقع عليه دون تدخل من أحد ووفقا للائحة لأن القوانين واللوائح لن تخترق من أجل اي أحد مهما كان ولكن في الوقت نفسه لن نزبح اللاعب الذي أخطأ واعترف بخطئه وايضا لن يضيع حق اللاعب في مستحقاته مهما حدث وسوف يجدول الزمالك مستحقات ميدو وسوف يحصل عليها لأنها ببساطه مستحقاته وفقا للعقود المبرمة والموقعة بين اللاعب والنادي.

وبعيدا عن إسدال الستار عن أزمة ميدو مع النادي خاض فريق الكرة بالنادي مباراته الودية السريه الوحيدة أمس مع المطاحن وأشرك المعلم معظم اللاعبين لتجهيزهم لمباراة المغرب الفاسي الأحد المقبل في اياب دور الـ16 لبطولة دوري الابطال الافريقي ولم يشارك فقط بجانب ميدو هاني سعيد واحمد سمير وقد يخرج سمير من حسابات الجهاز الفني ولكن سيكون هاني سعيد جاهزا اليوم للمشاركة. وكان أحد أفراد رابطة الويت نايتس قد إحتك بمحمود عبد الرازق شيكابالا وهو في طريقه الي الملعب لحضور المران أمس الاول بعدما سأل شيكابالا عن سبب تأخره عن المران ورد اللاعب مستغربا السؤال وكاد يحدث احتكاك في الطريق المؤدي لحجرة الملابس وتدخل الجهاز الفني واعتذر عضو الويت نايتس للاعب بعد المران وكان شيكابالا قد تأخر5 دقائق عن المران وطلب إذن الجهاز الفني ووضح موقفه بسبب الزحمة وانتهت الازمة العابرة ولكن تركت سؤالا كيف يصل الجمهور الي الملعب والطرق المؤدية لحجرة الملابس ؟!

ومن ناحية أخري قرر حسن شحاتة المدير الفني أغلاق المران من اليوم عن الجماهير والدخول في معسكر مغلق عقب مران الخميس ويتدرب الفريق الجمعة باستاد الكلية الحربية بينما يتدرب السبت بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة ويخوض المباراة الأحد.

وقد عقد حسن شحاتة أجتماعا مع اللاعبين طلب منهم التركيز الشديد في الملعب فقط والابتعاد عن أي أزمات تبعد الفريق عن مسيرته وحذر المعلم من المباراة ومن قوة فريق المغرب الفاسي وأدائه المباراة بلا ضغوط عكس الزمالك والذي يلعب علي هدف واضح وهو التأهل الي دوري المجموعات والمنافسة علي اللقب الافريقي الغائب منذ2002 وأبدي المعلم ملاحظاته علي اداء بعض اللاعبين وطلب الجديه التامة في الفترة القادمة لأنها السبيل الوحيد لتحقيق البطولات. ومن جهة ثانية عقد مجلس الإدارة اجتماعا برئاسة صبري سراج نائبا عن ممدوح عباس رئيس النادي وناقش فيه المجلس الاستعدادات والترتيبات لمباراة الفريق مع المغرب الفاسي.

وصرح علي ابو النجا المتحدث الرسمي بأن المجلس ناقش العديد من الامور لتسيير امور النادي ولم يناقش تشكيل المكتب التنفيذي يذكر ان دراسة وضعت ابو النجا افضل متحدث اعلامي بين الاندية لاختياره الالفاظ في تصريحاته والتي تتماشي مع الاشتراطات والروح الرياضية


- الزمالك يواجه الأهلي بالدورة المجمعة النهائية للسلة اليوم

يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي في مواجهة جديدة بلقاء القمة الذي سيجمع بينهما بالصالة المغطاة في مدينة طنطا بمنافسات اليوم الثالث من الدورة المجمعة النهائية لكرة السلة والتي تختتم يوم الجمعة المقبل. ويسعي كل من فتحي شحاتة ـ المدير الفني للزمالك, وأشرف توفيق ـ المدير الفني للأهلي لتحقيق هدفين خلال اللقاء أولهما تجميع النقاط وثانيهما الفوز علي الآخر من أجل رفع المعنويات. كما تقام اليوم أيضا مباراتان حيث يلعب الإتحاد السكندري مع سموحة والجزيرة مع سبورتنج.


وقالت صحيفة الأخبار :

- بعد الإتفاق علي جدولة مستحقاته علي‮ ‬8‮ ‬أقساط .. وميدو يتدرب مع الزمالك اليوم‮.. ‬والمعسكر الخميس


يبدأ أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك‮ ‬في العودة للتدريبات مع الفريق اليوم بعد حل أزمته مع مجلس الإدارة بشأن مستحقاته المالية المتأخرة،‮ ‬حيث عقد ميدو جلسة مساء أول أمس مع اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي وعمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة تم الاتفاق خلالها علي جدولة مستحقات اللاعب علي‮ ‬8‮ ‬دفعات والتي تبلغ‮ ‬4‮ ‬ملايين و700‮ ‬ألف جنيه‮.‬

وقد جاءت تلك الجلسة بعد الشكوي التي تقدم بها اللاعب لمجلس الإدارة بشأن عدم حصوله علي مستحقاته المالية منذ تعاقده مع الزمالك‮ ‬،‮ ‬وانقطاعه عن التدريبات لفترة طويلة‮.‬

وقد أكد اللاعب خلال الجلسة ان انقطاعه عن التدريبات لم يكن سببه عدم حصوله علي مستحقاته المالية وإنما بسبب طرد ممدوح عباس رئيس النادي له من مكتبه حينما ذهب إليه لعرض مشروع استثماري لنادي الزمالك وفاتحه بعد ذلك في موقف مستحقاته المالية فما كان منه إلا أن طرده من مكتبه‮.‬

وطلب سراج والجنايني من اللاعب نسيان الموقف والتركيز في التدريبات خلال الفترة المقبلة للعودة للمشاركة في المباريات،‮ ‬وتعهد ميدو بالالتزام الكامل وانه سيبدأ العودة لتدريبات الفريق بداية من اليوم والسفر مع الفريق في معسكراته الخارجية سواء السعودية أو الكويت‮.‬

وقد ترددت أنباء عن محاولات كل من سراج والجنايني للضغط علي اللاعب لتخفيض عقده مثلما فعل عمرو زكي وتنازل عن ما يقرب من‮ ‬2‮ ‬مليون جنيه مساهمة منه في حل الأزمة المالية التي يتعرض لها النادي،‮ ‬وهو ما يفكر فيه حالياً‮ ‬ميدو ايضاً‮ ‬لكنه ربما يعلن عنه عقب صعود الفريق لدوري المجموعات بعد مباراة العودة أمام المغرب الفاسي في دور الـ‮ ‬16‮ ‬لدوري أبطال افريقيا التي ستقام الأحد القادم‮.‬

علي جانب آخر‮.. ‬قرر الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة دخول الفريق في معسكر مغلق عقب مران الخميس المقبل استعداداً‮ ‬للمغرب الفاسي‮ ‬،‮ ‬وأكد حمادة أنور المدير الإداري علي ان الفريق سوف يتدرب خلال فترة المعسكر علي ستاد الكلية الحربية الجمعة وعلي الملعب الفرعي باستاد القاهرة السبت‮.‬

وحتي الآن لم تخطر بعثة فريق المغرب الفاسي نادي الزمالك بموعد الوصول للقاهرة،‮ ‬لكنه تم الحجز لهم بأحد فنادق مصر الجديدة القريبة من ستاد الكلية الحربية،‮ ‬وانه من المنتظر عرض عليهم التدريب علي ملعب نادي الشمس أو ستاد حلمي زامورا حسب رغبتهم‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- سداد مستحقات ميدو علي 8 دفعات..والغرامات في انتظاره .. وتدريبات سرية للزمالك قبل لقاء الفاسي.. والمطالبة بمؤازرة القوات المسلحة

انتهت أزمة أحمد حسام ¢ميدو¢ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الجلسة التي عقدت مع اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي وعمرو الجنايني عضو المجلس في منزل الأخير وذلك بعد انقطاعه عن التدريبات لفترة أكثر من 9 أيام وكان من الصعب الوصول إليه بأي شكل من الأشكال.. حرصت ¢الجمهورية¢ علي اختراق الجلسة الثلاثية وكشف ما دار بها.

بدأت الجلسة باعتذار من قبل ميدو عما بدر منه طوال الفترة الماضية ولكنه برر في نفس الوقت سبب انقطاعه عن التدريبات طوال الفترة الماضية بسبب الإهانة التي تعرض لها من قبل ممدوح عباس رئيس النادي والذي يعتبر في مكانة والده خاصة وأنه تربطه علاقة قوية بنجله وهو مع ذلك فإنه يسامح الجميع.

بعدها تطرق الأمر إلي كافة التفاصيل الخاصة بمشكلة ميدو حيث تم الاتفاق معه علي سداد قيمة جميع المستحقات المالية الخاصة به والتي تقدر قيمتها 4 ملايين و700 ألف جنيه علي اعتبار أنها حق من حقوق اللاعب.. وتم رصد طريقة السداد بأن تكون علي 8 دفعات.

وقابل ميدو تلك الفكرة بصدر رحب وقرر الاستجابة للأمر الواقع والعودة لتدريبات القلعة البيضاء بداية من اليوم.. وأكد ميدو أنه تحت أمر الجهاز الفني و لا توجد أي خلافات بينه وبين الجهاز بقيادة حسن شحاته ومن ثم فإنه جاهز للعودة للتدريبات بداية من اليوم متمنيا أن يكون في حسابات الجهاز في لقاء العودة من دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام المغرب الفاسي يوم الأحد المقبل.

وأكد ميدو أنه جاهز لخوض تدريبات مكثفة بصالة الجمانيزيوم والتدريبات الجماعية مع القلعة البيضاء حتي يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق أمام المغرب الفاسي.. وفي حالة عدم رغبة الجهاز الفني في الاستعانة بخدماته فإنه سيتواجد في ستاد الكلية الحربية لمؤازرة الفريق حتي يحجز بطاقة التأهل إلي دور الثمانية "دوري المجموعات" من البطولة الإفريقية.. كما أنه سينتظم في معسكري الفريق بالسعودية والكويت.

واعترف عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة بأن ميدو لم يتقدم بأي شكوي ضد نادي الزمالك باتحاد الكرة كما تردد مؤخرا معترفا بأن المجلس سيقوم بتوقيع عقوبات وغرامات مالية علي اللاعب وفقا للائحة المعمول بها داخل جدران القلعة البيضاء.

علي جانب آخر.. ناشد مجلس الإدارة والجهاز الفني المجلس العسكري والقوات المسلحة بمساندة الفريق في مباراته المقبلة أمام المغرب الفاسي بإياب دور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا وذلك من حضور بعض رجال الجيش وقوات الأمن بالحضور للمباراة وتشجييع الفريق.

ويعود اليوم الفريق لتدريباته مجددا بعد خوضه لمباراة ودية أمس أمام المطاحن استعدادا للموقعة الإفريقية ويسعي حسن شحاته ورفاقه إلي وضع النقاط علي الحروف والخطة التي سيخوض بها اللقاء الإفريقي.

وقرر الجهاز فرض السرية علي تدريبات اليوم وغدا وعدم حضور الجماهير او الإعلاميين منعا لتشتيت ذهن اللاعبين.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «ميدو» يعود للزمالك بـ«اعتذار».. و«شحاتة» يتمسك بالعقوبات

نجح اللواء صبرى سراج، نائب رئيس نادى الزمالك، وعمرو الجناينى، عضو المجلس، فى إنهاء أزمة أحمد حسام «ميدو» بعد انقطاعه عن التدريبات ١٧ يوماً، وارساله إنذارا للنادى عن طريق محاميه الإنجليزى يطلب فيه سداد مستحقاته المالية المتأخرة خلال أسبوع، وذلك خلال الجلسة التى جمعتهما مساء أمس الأول، بمنزل الجناينى.

من جانبه، أبدى صبرى سراج ارتياحه لانتهاء الأزمة بشكل ودى، وقال: فى الوقت الذى كنت أتوقع فيه أن تشهد الجلسة شداً وجذباً وانفعالاً، فوجئت بعكس ذلك تماماً، فبمجرد دخول ميدو ومصافحته الحاضرين قال بالحرف الواحد: «أعتذر وانسوا موضوع خطاب المستحقات ومستعد لإقرار ذلك رسمياً ومش هتكلم فى أى موضوع.

أنا عاوز فقط أرجع التدريب بعد الاعتذار للجهاز الفنى عن فترة الانقطاع الطويلة ومساندة الفريق فى مباراة المغرب الفاسى».

وأوضح نائب الرئيس أنه اتصل بالمدير الفنى حسن شحاتة، عقب انتهاء ميدو من كلامه، لمعرفة وجهة نظره فى عودة اللاعب، فرحب تماماً، وأكد عدم وجود مشكلة مع اللاعب وأن مشكلته مع مجلس الإدارة لعدم حصوله على مستحقاته، وتمسك شحاتة بتوقيع العقوبات المالية وفقاً للائحة عن فترة الانقطاع، مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع لتدريبات انفرادية لحين استعادة مستواه بعد ابتعاده طويلاً عن الملاعب. وأشار سراج إلى أن اللاعب رحب بقرار شحاتة وتدرب صباح أمس بالجمانزيوم، وانضم للفريق لمؤازرته فى مباراته الودية أمس مع شركة المطاحن.

وأكد سراج أن الجلسة لم تشهد أى مساومات أو طلب من اللاعب لإلغاء الغرامات المالية، وقال إن الزمالك ملتزم بسداد مستحقات اللاعب، وأنه لن يبخس حق أى لاعب، وتساءل: ما المانع أن يرحل ميدو وعلاقته طيبة بالنادى، إذا كان يريد الرحيل؟، مؤكداً أنه ابن النادى ولن يكون هناك مشكلة فى رحيله فى حالة التراضى مادامت حالته النفسية لا تسمح بالاستمرار مع الفريق، ويملك عروضاً خارجية.

فى سياق مختلف، أوضح سراج أنه انتظر وصول مندوب من شركة التسويق لتقديم عرضها النهائى بشأن مباراة بارما الإيطالى لتحديد موعد المباراة والعائد المادى قبل إبداء الموافقة، وقال: لا أعلم حقيقة ما تردد عن أن معسكر الكويت مهدد بالإلغاء لفشل الشركة الراعية فى تسويق المباريات الودية، وقال: الفريق سيخوض مباراتين، الأولى مع المقاصة والثانية مع منتخب أندية الكويت.

من جهة أخرى، تمسك حسن شحاتة، المدير الفنى، باستمرار الثنائى «رزاق» و«موندومو»، مفضلاً التعاقد مع «إلياسو» لتدعيم خط الدفاع بديلاً لكريم الحسن ورفض التعاقد مع عبدالله سيسيه.

من جانب آخر، أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام، أن الجهاز الفنى اكتفى بمعاقبة شيكابالا بالجرى حول الملعب لمدة عشر دقائق بعد تأخره عن حضور مران أمس الأول لمدة ٢٥ دقيقة بسبب الزحام المرورى، وشارك بعد ذلك فى التدريبات، فيما نفى إسلام عوض طلبه العودة مجدداً إلى صفوف إنبى بسبب الظروف النفسية التى يمر بها بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى ومشاركته على فترات قليلة، واعترف بأنه طلب من وكيل أعماله البحث عن عرض احتراف خارجى فى حال عدم حصوله على فرصته مع الفريق. فيما اختار الاتحاد الأفريقى «كاف» طاقم تحكيم زامبيا بقيادة جانى سيكاوزى لإدارة مباراة العودة مع المغرب الفاسى، سيصل القاهرة يوم ١١ من الشهر الجارى، فيما يصل فى اليوم التالى البوروندى كويما مراقب المباراة.

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد