أخر الاخبار

 

الزمالك يستبعد‏5‏ لاعبين من قائمة الموسم الجديد .. وميدو باق مع الفريق .. النادى ينفي دفع زكي 2 مليون جنيه‮ ‬نكاية في العالمى .. حسم صفقة رباعى المصرى بعد مواجهة المغرب الفاسى

11 مايو 2012 الساعة 12:17 مساء
الزمالك يستبعد‏5‏ لاعبين من قائمة الموسم الجديد .. وميدو باق مع الفريق .. الن


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يستبعد‏5‏ لاعبين من القائمة الجديدة..ليس بينهم ميدو .. شحاتة للاعبيه‏:‏ لم نحقق التأهل بعد ويدفع بزكي في الهجوم

قبل ساعات من المواجهة المرتقبه بين فريق الكرة بنادي الزمالك وفريق المغرب الفاسي في أياب دور الـ‏16‏ لبطولة دوري الابطال الافريقي ظهرت بوادر أزمة في الافق بعد اجتماع المعلم حسن شحاته المدير الفني للفريق مع د. عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي في حضور عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة والتي ناقش فيها المعلم مستقبل الفريق في الموسم المقبل ودوري المجموعات والذي اقترب الفريق من التأهل له علي حساب المغرب الفاسي.

وتفيد مصادرنا في الزمالك ان النادي ينوي استبعاد5 لاعبين من القائمه الحاليه بجانب اللاعبين الاربعه المعارين لانديه أخري كما تفيد المعلومات بان اللجنه لم تتطرق الي موقف المهاجم الدولي احمد حسام ميدو والارجح استمرار ميدو مع الفريق في الموسم الجديد وعدم الاستغناء عنه.

والاسماء المطروحه للاستبعاد هي علاء علي والمدافع النيجيري كريم الحسن( تحت السن) وأحمد قطاوي واحمد السيد واحمد محسن بجانب الرباعي المعار والذي سيتم تجديد إعارته وهم احمد الميرغني لتليفونات بني سويف وتم التجديد له بالفعل وحسام عرفات الي بتروجت واحمد غانم التليفونات بني سويف ومصطفي حجاب غزل المحلة

وتشير التوقعات إلي ان الزمالك أقترب من الحصول علي خدمات خماسي المصري علي سبيل الاعارة وهم احمد الشناوي حارس المرمي مؤمن زكريا وحسام حسن والمدافع المالي الياسو والمهاجم البوركيني عبد الله سيسيه

اما ما يتردد عن التفاوض مع مروان محسن واحمد عيد عبدالملك وحسني عبدربه فلم يخرج الي حيز التنفيذ حتي الان.

وبعيدا عن المفاوضات والاستبعاد من قائمة الموسم الجديد تدرب فريق الكرة أمس بملعب حلمي زامورا ودخل بعدها الفريق معسكره المغلق استعدادا لمواجهة المغرب الفاسي وقد ضم الجهاز الفني21 لاعبا للمعسكر ليس من بينهم ميدو واحمد سمير ويؤدي الزمالك تدريبه الاساسي اليوم علي ملعب الكليه الحربية كما يؤدي الفريق تدريبه غدا بالملعب الفرعي باستاد القاهرة.

وقد ارتفعت الروح المعنويه للاعبين بشكل لافت للنظر ودخل الجميع في منافسه شرسه من أجل الانضمام للتشكيل الاساسي للفريق ويسعي حسن شحاته ورفاقه لتحقيق فوز كبير يضع الفريق في دوري المجموعات بجدارة.

وقد أكد المعلم للاعبيه انكم مازلتم لم تحققوا بطاقه التأهل وفريق المغرب الفاسي ليس لديه ما يبكي عليه بعد الخسارة منكم في المغرب وسيلعب الفريق بروح قتاليه لمحاولة إدراك افوز وتعديل موقفه خاصة وانه يعلم ان عنصر الجمهور لن يكون معه لذا يجب ان تدافعوا عن فانلة ناديكم بقوة وأن تثبتوا ان الفوز في المغرب لم يأت من فراغ ولكن نتيجه جهد وعرق وجاء عن أستحقاق وجدارة.

وطالب المعلم لاعبيه بالتحلي دائما في ظل قيادته بروح الانتصارات سواء داخل الملعب او خارجه وأشاد المعلم بسلوك اللاعبين وأصرارهم علي الاداء بقوة وأكد ان الفريق لابد ان يعلم ان المباراة90 دقيقه ويجب ان يكون التركيز خلالها جميعا من أجل تحقيق الانتصار والمحافظه عليه.

وسوف يلعب الزمالك بتشكيل مباراة الذهاب وسيلعب برأسي حربه عمرو زكي واحمد جعفر من أجل إحراز هدف مبكر يريح الاعصاب ويصعب من مهمة الفريق المغربي.

- طاقم حكام من زامبيا للزمالك‏..‏ ومغربي لمباراة الأهلي

وصل إلي القاهرة مساء أمس طاقم الحكام الزامبي بقيادة جاني سيكازوي‏33‏ عاما لإدارة لقاء العودة بين الزمالك والمغرب الفاسي الذي يقام غدا باستاد الكلية الحربية, حيث انتهي لقاء الذهاب بفوز الزمالك بهدفين دون رد. ويعاونه برنوتيمبو40 عاما وفرنسيس شيشكانور36 عاما والحكم الرابع ويلتجقون كلورما38 عاما.

كما يصل بعد غد الاحد طاقم الحكام المغربي بقيادة بوشعيب الاحرش40 عاما لإدارة لقاء العودة بين الأهلي وستاد مالي المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل ويساعده رضوان عشيق وبوعزة الرواني والحكم الرابع خالد التوني, وكان لقاء الذهاب قد انتهي لمصلحة ستاد مالي بهدف للاشيء. علي جانب آخر يدير طاقم الحكام المصري بقيادة جهاد جريشة لقاء أنجولا وأغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم2014 بالبرازيل ويساعده ايمن دجيش وتامر دري وياسر عبدالرؤوف حكما رابعا وتقام المباراة3 يونيو المقبل.

كما يشارك المساعد الدولي شريف صلاح مع الطاقم الذي يشارك في كأس العالم القادم بقيادة سليم الحديدي والمساعد شعيب مبروك, في إدارة لقاء كوت ديفوار مع تنزانيا والمقرر اقامته يوم2 يونيو المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل.

من ناحية اخري يرافق المنتخب الأوليمبي المتجة إلي فرنسا يوم20 من الشهر الحالي الحكم الدولي فهيم عمر وتامر دري واحمد ساهر وذلك للمشاركة في دورة تولوز الدولية الودية بفرنسا.


وقالت صحيفة الأخبار :

- استقبال بعثة الفاسي بالورود .. والزمالك‮ ‬ينفي دفع زكي ٢ مليون جنيه‮ »‬نكاية‮« ‬في ميدو

يخوض فريق الزمالك تدريبه اليوم علي ستاد‮ ‬الكلية الحربية،‮ ‬استعداداً‮ ‬لمباراة المغرب الفاسي في‮ ‬لقاء العودة لدور الـ‮ ‬16‮ ‬لدوري أبطال افريقيا الذي يقام مساء الأحد القادم‮. ‬وكان كل من عمرو الجنايني وحازم امام عضوا مجلس الإدارة وبصحبتهم االلواء علاء مقلد مدير النادي ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة قد استقبلوا بعثة المغرب الفاسي أمس بالورود والترحاب،‮ ‬رداً‮ ‬علي كرم الضيافة لبعثة الزمالك في المغرب خلال لقاء الذهاب‮.‬

وكان طاقم الحكام الزامبي قد وصل إلي القاهرة أول أمس بقيادة كارما ويلنجتون كما وصل أمس مراقب المباراة التنزاني‮. ‬وقد شهدت تدريبات الزمالك الأخيرة،‮ ‬قيام الكابتن حسن شحاتة بتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية وأوضح في تعليماته لهم علي ضرورة زيادة القوة الدفاعية للفريق نظراً‮ ‬لأن الفريق المغربي ليس لديه شيئ يخسره،‮ ‬وانه من المتوقع ان يضغط بكامل خطوطه علي دفاع الفريق‮. ‬لذلك فقد طلب شحاتة أدوارا اضافية من لاعبي خط الوسط بضرورة قطع كل الكرات قبل ان تصل لخط الدفاع لتأمين مرمي عبد الواحد السيد‮. ‬

علي جانب آخر‮.. ‬نفي اسماعيل يوسف المدرب العام ما يتردد مؤخراً‮ ‬بأن يكون عمرو زكي مهاجم الفريق قد قام بالتنازل عن مليوني جنيه من قيمة مستحقاته المالية لدي الزمالك نكاية في ميدو وليقضي عليه بعد تقديمه طلب لمجلس الإدارة للحصول علي كامل مستحقاته المالية حيث أكد المدرب العام ان زكي أبلغه برغبته في التنازل عن نصف مستحقاته خلال رحلة المغرب وأن ميدو قدم طلبه لمجلس الإدارة عقب عودة الفريق من السفر،‮ ‬

وأشار يوسف ان قرار عمرو زكي نابع من داخله ولا يهدف به أي تشويه صورة لاعب زميل له‮. ‬

من ناحية أخري أكد د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات علي تجديد إعارة حسام عرفات لاعب وسط الفريق إلي بتروجت لمدة سنة آخري‮ ‬،‮ ‬بعد ان كان اللاعب معاراً‮ ‬للنادي البترولي لمدة‮ ‬6‮ ‬أشهر خلال الموسم الماضي،‮ ‬ورفض جورج الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة‮. ‬ويتبقي موقف أحمد‮ ‬غانم سلطان وأحمد الميرغني المعارين إلي نادي تليفونات بني سويف،‮ ‬حيث يتطلب علي الزمالك تحديد موقفهما قبل موعد باب القيد في القائمة الأولي الذي يبدأ في‮ ‬25‮ ‬مايو الجاري وتمتد لأسبوعين‮.‬

أما بالنسبة لتجديد عقد عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق،‮ ‬فأكد جورج انه سيتم التجديد مع الحارس عقب‮ ‬العودة من رحلتي السعودية والكويت نظراً‮ ‬لضيق الوقت‮.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- ميدو خارج قائمة الزمالك أمام الفاسي المغربي .. مناشدة القوات المسلحة بتأمين اللقاء.. ومحاولات لإقامة معسكر إماراتي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاته استبعاد أحمد حسام ¢ميدو¢ من قائمة الفريق استعدادا لمباراة المغرب الفاسي في لقاء العودة من دور ال 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام بعد غد بإستاد الكلية الحربية وهو الخبر الذي انفردت به ¢الجمهورية¢ يوم الجمعة الماضي باستبعاد ميدو من الحسابات الفنية.

ويعود سبب استبعاد ميدو إلي انقطاعه عن تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية وصلت إلي أكثر من ثمانية أيام بعدها اعتذر عما بدر منه وانتظم في تدريبات القلعة البيضاء.

وانضم ميدو إلي قائمة الغائبين عن تلك المباراة وهما البينيني رزاق تنفيذا لعقوبة الايقاف وكذلك أحمد سمير لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.. في حين شهدت القائمة عودة عبدالواحد السيد لحراسة مرمي الزمالك وهاني سعيد بعد شفائه وبات جاهزا لخوض المباراة المقبلة أمام المغرب الفاسي.

وضمت القائمة عبد الواحد السيد ومحمود جنش ومحمود فتح الله وهاني سعيد و صلاح سليمان ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وحازم أمام وعمر جابر وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق و نور السيد واليكسيس موندومو وإسلام عوض و أحمد حسن ومحمد إبراهيم وعلاء علي ومحمد سعيد ¢قطة¢ ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد جعفر وعمرو زكي.

وناشد مجلس الإدارة القوات المسلحة بضرورة تأمين اللقاء الإفريقي بعد إرسال وزارة الداخلية خطاباً للزمالك يطلبون فيه من النادي تأمين المباراة من الخارج ومنع الجماهير من دخول الاستاد إلا أن إدارة الزمالك رفضت تحمل هذه المسئولية وطالبوا القوات المسلحة والشرطة العسكرية بتأمين اللقاء بشكل كامل.

** يسعي مسئولو النادي في الفترة الحالية للاتفاق علي معسكر جديد للفريق في الإمارات بعد انتهاء معسكر الكويت مباشرة وذلك بعد الاتصال بإحدي شركات التسويق الرياضي لإقامة هذا المعسكر الثالث بعد الانتهاء من معسكر السعودية والكويت.

** وفيما يتعلق بالأنباء التي تناثرت استبعاد المستشار أحمد جلال إبراهيم من المكتب التنفيذي.. قال اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي أنه لا صحة لتلك الأنباء علي الاطلاق موضحا أنه إجراء تعديلات طفيفة علي المكتب التنفيذي حيث تم فتح الباب أمام جميع أعضاء المجلس لتبادل الخبرات وتكوين كوادر جديدة داخل المجلس.

وكان المكتب التنفيذي قاصرا علي ممدوح عباس رئيس النادي ومعه ثلاثة أعضاء هم رؤوف جاسر نائب الرئيس السابق وصبري سراج وأحمد جلال.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يحسم صفقة «رباعى» المصرى بعد مواجهة المغرب الفاسى.. و«شحاتة» يستبعد ٧ لاعبين

حدد حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، فى اجتماعه، أمس الأول، مع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، سبعة لاعبين لاستبعادهم من القائمة خلال موسم الانتقالات الحالى، واتفق الجانبان على إرجاء إعلان القائمة رسمياً إلى الأسبوع المقبل، حتى يتمكن جورج من تسويقهم والاستفادة من المقابل المادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن كريم الحسن وعلاء على وأحمد الميرغنى وأحمد قطاوى وأحمد السيد ومحمد محسن وحسام عرفات، الذى تم تجديد إعارته، أمس الأول، إلى نادى بتروجت لموسم واحد، كما طلب شحاتة استمرار إعارة أحمد غانم لتليفونات بنى سويف أو سموحة ومصطفى حجاب إلى المحلة أو استبعادهما بصفة نهائية.

من جانبه، أكد عبدالله جورج أن القائمة لم تشهد أى مفاجآت، ونفى أن يكون رزاق ضمن قائمة المستبعدين رغم تجدد المفاوضات مع عبدالله سيسيه. كان رزاق قد اعترض بشدة على تغريمه ١٠ آلاف جنيه وهدد بفسخ تعاقده فى حال عدم سداد مستحقاته المتأخرة. وأكد رئيس لجنة التعاقدات أنه لم يحدد مع المدير الفنى موقف أحمد حسام «ميدو»، الذى سيتحدد فى ضوء نتيجة الجلسة التى ستجمعهما لمعرفة حقيقة العروض الخارجية.

كشف رئيس لجنة التعاقدات أن المدير الفنى طلب تدعيم الفريق بأربعة لاعبين جدد من بينهم حارس مرمى، وأشار إلى أنه توصل لاتفاق مبدئى مع مؤمن زكريا، لاعب المصرى، على التوقيع مقابل ٨٥٠ ألفاً على سبيل الإعارة لموسم واحد، فيما لم يحسم الموقف النهائى لإلياسو وحسام حسن وشرويدة، مؤكداً أن جلسة جمعت كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، مساء أمس، مع مسؤولين بالنادى، للاتفاق على التفاصيل المالية لاستعارة اللاعبين لموسم واحد، يعودون بعده إلى ناديهم، وسيتم إعلان الصفقة فى مؤتمر صحفى عقب مواجهة المغرب الفاسى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى جدد فيه شحاتة طلبه أثناء الاجتماع بتجديد عقدى أحمد جعفر وصبرى رحيل، وأبلغ المدير الفنى جورج استياءه من تأخر تعديل عقد محمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح، ووعد جورج بإنهاء أزمة تعديل العقود الأسبوع المقبل بالتنسيق مع لجنة الكرة.

فيما نفى إسماعيل يوسف، المدرب العام، فى تصريحات للموقع الرسمى، ما تردد عن تفاوضه وإبراهيم يوسف، عضو مجلس الإدارة، مع حسام عبدالجواد، لاعب اتحاد الشرطة، ونفى أيضاً ما تردد عن وجود أزمة مع أحمد جعفر وتهديده بالانقطاع عن التدريبات لعدم حصوله على مستحقاته المالية. ونجح شيكابالا فى نزع فتيل أزمة إسلام عوض مع الجهاز الفنى بعد تهديده بالرحيل، وطالبه بالانتظار للحصول على الفرصة وعدم الصدام مع حسن شحاتة.

ويؤدى الفريق الكروى الأول مرانه فى السابعة مساء اليوم «الجمعة» على أرض ملعب استاد الكلية الحربية، استعداداً لمواجهة المغرب الفاسى المقررة بعد غد «الأحد» فى إياب دور الـ١٦ للبطولة الأفريقية، وقرر الجهاز الفنى السماح لوسائل الإعلام بمتابعة المران، فيما يؤدى الثلاثى ميدو ورزاق وأحمد سمير تدريبات تأهيلية منفردة تحت إشراف د. عمرو المطراوى، إخصائى التأهيل، لتجهيزهم لمعسكرى الفريق بالسعودية والكويت.
وحرص حسن شحاتة على تدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها خلال المباراة، كما شهد المران التدريب على العرضيات من طرفى الملعب لاستغلال تواضع مستوى مدافعى المنافس.

على الجانب الآخر، يؤدى المغرب الفاسى أول تدريباته اليوم على أرض ملعب نادى الشمس بعد وصوله القاهرة، مساء أمس، وأكد رشيد الطاوس، المدير الفنى، أن المستحقات المالية لن تؤثر على الفريق، الذى حضر إلى القاهرة لانتزاع بطاقة التأهل، خاصة أن الزمالك نفسه يمر بأزمة مالية ولم يحصل لاعبوه على مستحقاتهم المالية المتأخرة.


وقالت صحيفة الوطن :

- الزمالك يرفض ألاعيب «رزاق».. وشحاتة ينهى أزمة المنتخب

كشف الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة حسن شحاتة حقيقة الشائعات التى يروجها وكيل اللاعب رزاق أوتومويسى مهاجم الفريق، والتى ادعى خلالها تعمد رزاق الغياب عن المران بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، والمتمثلة فى الدفعة الثالثة من قيمة عقده عن الموسم الحالى.

حيث أكد حمادة أنور، المدير الإدارى، أن رزاق حصل على مستحقاته كاملة لدى النادى، بعدما طلب اللاعب الحصول على 50% من قيمة عقده، وتمت تلبية طلبه بالفعل.

وأوضح أنور أن اللاعب تم تغريمه أكثر من مرة بسبب الانقطاع عن التدريب، فضلا عن الغرامة الكبيرة التى وقعها عليه حسن شحاتة المدير الفنى عقب مباراة العودة أمام أفريكا سبور الإيفوارى فى دورى أبطال أفريقيا بعدما حاول الاعتداء على حكم المباراة عقب نهايتها مما تسبب فى إيقافه أربع مباريات من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وأشار المدير الإدارى إلى أن الجهاز الفنى لن يتهاون مع أى لاعب يخالف التعليمات، وقال: هناك لائحة يتم تطبيقها على الصغير والكبير، ولن تتم مخالفتها من أجل أى لاعب.

من جهة أخرى، يخوض الفريق تدريبه الرئيسى اليوم على ملعب «الكلية الحربية» استعداداً لمواجهة المغرب الفاسى المغربى فى إياب دور الـ 16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً عقب مران الأمس ضم 21 لاعباً، هم: عبدالواحد السيد ومحمود جنش ومحمود فتح الله وهانى سعيد وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافى وصبرى رحيل وحازم إمام وعمر جابر ونور السيد وأليكسيس موندومو وإسلام عوض وأحمد حسن وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وسعيد قطة وشيكابالا وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم وعمرو زكى.

وينتظر أن يتدرب الفريق غداً على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة فى نفس توقيت المباراة، حيث يخوض المغرب الفاسى مرانه على ملعب الكلية الحربية فى نفس توقيت المباراة.

على جانب آخر كشف أحمد سمير، الظهير الأيمن للفريق، أن الإصابة التى أبعدته عن المباراة تحتاج إلى علاج 20 يوماً يمكنه بعدها اللعب بشكل طبيعى.

وأضاف سمير أنه تحامل على نفسه وشارك فى التدريبات قبل إتمام شفائه ليتمكن من المشاركة أمام المغرب الفاسى لكن آلام «الضامة» عاودته من جديد، مؤكداً أن الطبيب نصحه بعمل تدريبات علاجية وتأهيل على مدى الفترة المقبلة حتى يتمكن من المشاركة فى التدريبات بشكل طبيعى.

- «صلاح» يتلقى عروضاً خليجية..وخزينة النادى تنتعش بـ 14 مليون جنيه

يأتى ذلك فى الوقت الذى سمح فيه حسن شحاتة بانضمام الرباعى عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرازق «شيكابالا» وإبراهيم صلاح ومحمود فتح الله لمعسكر المنتخب فى المغرب وعدم مرافقة الفريق إلى السعودية والكويت، وقرر شحاته ضم الثنائى إبراهيم حسن وكريم الحسن لتعويض هذا الغياب.

وفى شأن آخر، كشف إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق عن تلقيه عروضاً رسمية من جانب بعض الوكلاء العرب لتسويقه فى الدوريات الخليجية بنهاية تعاقده مع النادى الأبيض أواخر الموسم المقبل، وقال اللاعب: بعض الوكلاء تحدثوا معى وأكدوا لى وجود عروض خليجية، خصوصاً أن عقدى سينتهى ومن حقى التوقيع فى شهر يناير المقبل لأى فريق آخر.

وأوضح صلاح أنه أغلق نهائياً ملف الحديث مع الجهاز الفنى والإدارة بشأن ترضيته مالياً وزيادة قيمة عقده السنوى بعدما ظل على مدى أربع سنوات يحصل على وعود لا تنفذ سواء هو أو زميله فى الفريق محمد عبدالشافى

وفى شأن مختلف، توصل مجلس إدارة النادى لاتفاق رسمى مع بعض الشركات لتأجير عدد من «البوتيكات» فى سور النادى لحل الأزمة المالية، عن طريق إنعاش الخزينة بنحو 14 مليون جنيه، ستسهم فى تسديد المستحقات المتأخرة للاعبى فريق الكرة وكذلك صرف مقدمات العقود للاعبين الجدد الذين من المنتظر التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

على الجانب الآخر تنوى الشركة المنظمة لمباراة الزمالك وبارما الإيطالى فى شهر يوليو المقبل إرسال العرض الرسمى خلال ساعات لإدارة النادى لدراسته من الناحية المالية وتحديد إمكانية تلبية الدعوة.

وستقوم الشركة بإرسال خطاب مع العرض يتضمن موافقة نادى بارما على ملاقاة الزمالك ودياً وتأكيد مسئوليه على أهمية المباراة، وهو ما يجعل موقف الشركة قوياً فى إقناع مسئولى النادى الأبيض بالعرض الذى وافق عليه حسن شحاتة من الناحية الفنية.

اخبار الزمالك

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد