أخر الاخبار

 

الزمالك يصطدم بالأهلى ومازيمبى وتشيلسى فى مجموعة الموت .. شحاته يطلب بيع شيكابالا والاستغناء عن ميدو .. النادى يحسم صفقة المصرى

16 مايو 2012 الساعة 12:27 مساء
الزمالك يصطدم بالأهلى ومازيمبى وتشيلسى فى مجموعة الموت .. شحاته يطلب بيع شيك


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الأهرام :

- قرعة دوري أبطال إفريقيا .. الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة‏..‏ ويلتقيان معا في يوليو و سبتمبر

أوقعت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي أجريت ظهر أمس بمقر الاتحاد الإفريقي بضاحية‏6‏ أكتوبر فريقي الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة مع فريقي مازيمبي الكونجولي بطل الكونغو وبيركوم تشيلسي الغاني وذلك في المجموعة الثانية بينما ضمت المجموعة الأولي كلا من الترجي التونسي حامل لقب النسخة الماضية والنجم الساحلي وجمعية الشلف الجزائري وصان شاين النيجيري.

ووضع مسئولو الاتحاد الإفريقي الكاف كلا من الترجي التونسي بطل إفريقيا ومازيمبي الكونجولي الفائز ببطولتي عام 2009 و 2010 في التصنيف الأول علي رأس المجموعتين الأولي والثانية بينما جاء الأهلي المصري الفائز ببطولة عام2006 والنجم الساحلي في التصنيف الثاني. والزمالك المصري وصان شاين النيجيري في التصنيف الثالث وأخيرا جمعية الشلف الجزائري وبيركوم تشيلسي الغاني في التصنيف الرابع والأخير.

وحددت القرعة أن يلعب الأهلي أولي مبارياته بالجولة الأولي في القاهرة أمام مازيمبي الكونجولي, بينما يلعب الزمالك أولي مبارياته بنفس الجولة أمام تشيلسي الغاني في غانا الأسبوع الأول من يوليو أحد أيام8,7,6 يوليو.

ووضعت القرعة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في المواجهة معا في الجولة الثانية أحد أيام 20 و 21 و 22 يوليو المقبل وتعتبر هذه المباراة علي ملعب الزمالك بينما ستكون مواجهة الفريقين في الجولة الأخيرة أحد أيام 14 و 15 و 16 سبتمبر وتعتبر هذه المباراة علي ملعب الأهلي.

وستقام لقاءات الجولة الثانية الزمالك مع مازيمبي بالقاهرة والأهلي يلعب خارج ملعبه مع تشيلسي الغاني بغانا أحد أيام5,4,3 أغسطس بينما ستكون مواجهات الجولة الرابعة علي النحو التالي الأهلي مع تشيلسي بالقاهرة ويخرج الزمالك للعب مع مازيمبي الكونغولي خارج القاهرة أيام 17 و 18 و 19 أغسطس أما مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة ستجمع الزمالك مع تشيلسي الغاني بالقاهرة, فيما يخرج الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي خارج القاهرة أيام 31 أغسطس و2,1 سبتمبر.

وتختتم الجولات بالمرحلة السادسة والأخيرة بلقاء القمة المصري ومازيمبي مع تشيلسي أيام 14 و 15 و 16 سبتمبر.

وكان الاتحاد الإفريقي( الكاف) قد تراجع عن موقفه بإجراء قرعة موجهة لتحاشي وقوع فريقين من دولة واحدة في مجموعة واحدة, وأجريت القرعة مفتوحة فجاء الأهلي والزمالك في المجموعة الثانية بينما جاء أيضا فريقا تونس الترجي والنجم الساحلي في المجموعة الثانية, يذكر أن مراسم إجراء قرعة دوري المجموعات لرابطة الأبطال وضعت تصنيف الأندية الثمانية المشاركة حسب نتائج آخر خمس بطولات إفريقية وأعطت لكل فريق عددا من النقاط حسب نتائجه في البطولة حيث جاء الترجي في التصنيف الأول برصيد 42 نقطة ومعه مازيمبي الكونجولي في نفس التصنيف وحصل علي41 نقطة.

وجاء كل من الأهلي المصري في المرتبة الثانية وحصل على 36 نقطة مع النجم الساحلي التونسي في نفس التصنيف الثاني وحصل على 17 نقطة. بينما جاء الزمالك وصان شاين النيجيري في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين للزمالك و 10 نقاط للفريق النيجيري وجاء الشلف الجزائري وتشيلسي الغاني في التصنيف الرابع والأخير برصيد صفر من النقاط لكلا الفريقين.

- ايقاف الفتي المدلل وتحويله للتحقيق .. شحاتة يضم شيكابالا لقائمة الموسم المقبل‏..‏ والزمالك لايخشي مواجهة الأهلي افريقيا

قررت لجنة الكرة بنادي الزمالك ايقاف شيكابالا وتحويله للتحقيق من قبل الشئون القانونية لم بدر منه في مباراة الفريق امام المغرب الفاسي‏.‏

وكان حسن شحاتة المدير الفني للزمالك قد اجتمع أمس بالنادي مع رءوف جاسر وإبراهيم يوسف وحضر جانب من المناقشة عمرو الجنايني ود. عبدالله جورج وحدد المعلم طلباته في الموسم الجديد, وقبل انطلاق دوري المجموعات الافريقي.

وأكد المعلم في تقريره أمس لمجلس ادارة النادي عرض المهاجم أحمد حسام ميدو للبيع بجانب علاء علي والرباعي المعار من الموسم الماضي وثلاثي الشباب أحمد القطاوي وأحمد محسن والسيد السيد.

وبذلك خلي تقرير شحاتة من اسم محمود عبدالرازق شيكابالا وهو ما يعني توجيه عقوبة للاعب فقط وعدم عرضه للبيع كما تردد من قبل.

وطلب شحاته تجديد عقد عبدالواحد السيد لحاجة الفريق الماسة إلي جهوده بجانب التعاقد مع حارس جديد وطلب حل مشكلة المهاجم البنيني رزاق وتسديد مستحقاته حتي يعود للمران مع الفريق.

وعلي الجانب الآخر أبدي الجهاز الفني للزمالك عدم تخوفه من قرعة مباريات دوري المجموعات, والتي أوقعت الزمالك مع الاهلي, ومازيمبي الكونغولي وتشيلسي بطل غانا.

وأكد المعلم حسن شحاتة المدير الفني ان الزمالك فريق كبير ويلعب للمنافسة علي اللقب لذا لايعنيه الفرق التي سيقابلها سواء في دور الثمانية أو غيره.

أما اسماعيل يوسف المدرب العام فقد أكد من الدمام ان الزمالك وقع في مجموعة الموت. بالفعل وبالتأكيد سيكون طرفا النهائي أحد فرق هذه المجموعة.

وعاد يوسف ليؤكد ان الزمالك لايخشي الفرق المنافسة والفريق يضم مجموعة من اللاعبين القادرين علي تحقيق الانتصارات وحصد البطولات, وأضاف المدرب العام ان مواجهة تشيلسي في افتتاح مباريات الفريق ثم مواجهة الاهلي في الجولة الثانية ثم مازيمبي في الجولة الثالثة ترتيب منطقي إلي حد بعيد, مؤكدا ان الزمالك لايخشي مطلقا مواجهة الاهلي في المجموعة النارية.

وكان مجلس الادارة قد قرر الغاء معسكر الكويت والعودة إلي القاهرة من الدمام مباشرة بعد ان تقاعست الشركة الراعية عن تسديد مستحقات الزمالك والبالغة110 آلاف دولار قبل التوجه إلي الكويت وفقا للاتفاق المبرم وطلبت الشركة تسديد المبلغ بعدما يشارك الزمالك بكامل نجومه وطلبت تأجيل المعسكر لمنتصف يونيو وهو ما رفضه الزمالك وأخطر فريق مصر المقاصة بالغاء المعسكر رسميا, وبعيدا عن المعسكر عقد حسن شحاتة المدير الفني وعمرو الجنايني عضو مجلس الادارة.. ود. عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات اجتماعا أمس بمقر النادي مع المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه لاعب المصري والذي انتهي تعاقده مع النادي المصري وحضر المقابلة وكيل اعمال المهاجم تم الاتفاق علي تفاصيل التعاقد.

كما تم انهاء اجراءات ضم الحارس أحمد الشناوي.

- أبوتريكة أنقذ جوزيه‏..‏ والمعلم عبر بالزمالك لبر الأمان

اجتاز عشاق الفانلة الحمراء دقائق عصيبة‏,‏ وهي تري شبح الخروج المبكر من دوري رابطة الابطال الافريقية يهدد النادي الاهلي علي يد خصم أقل ما يطلق عليه انه فريق متواضع كرويا.

45 دقيقة غيرت مجري المباراة, وقلبت الموازين رأسا علي عقب, وحولت الهزيمة إلي فوز مستحق للقلعة الحمراء حفظت به هيبتها الافريقية.

أنقذ أبوتريكة مدربه البرتغالي جوزيه ولعب عامل التوفيق دوره في ذلك خاصة بعد أن عاندت الكرة لاعبي الأهلي في الشوط الأول, ووقف القائم والعارضة ورعونة المهاجمين وأخطاء جوزيه حائلا أمام هز شباك الملعب المالي.

عندما تدارك جوزيه أخطاءه في الشوط الأول جاءت الاهداف وحالفه التوفيق.

عندما لعب أبوتريكة وعبدالله السعيد وهما صانعا لعب عادت الخطورة للاهلي وانكشفت الغمة واهتزت الشباك.

هدوء جوزيه وعدم انفلات أعصابه ساعد علي هدوء اللاعبين وطمأنهم داخل الملعب وهي نقطة تحسب للمدرب رغم أخطائه.

في لقاء الزمالك والمغرب الفاسي كانت مهمة الفانلة البيضاء أسهل كثيرا بعد فوزه الكبير علي بطل المغرب الفاس بهدفين نظيفين ولكن توترت الاعصاب كثيرا بعد أن أهدر أحمد حسن ركلة جزاء, رغم تقدم الفريق بهدف في بداية المباراة ثم الصورة السيئة التي ظهر بها نجم الفريق شيكابالا ومحاولة اعتدائه علي مدربه حسن شحاتة لحظة تغييره, وهي أحداث كانت ستؤثر علي مسيرة الفريق لولا فوزه في لقاء الذهاب بالمغرب.

وضح تماما أن جماهير الفريقين هما مصدر قوتهما وأن صعود الأهلي والزمالك إلي دوري المجموعات جاء بجهد مضاعف من اللاعبين لتعويض غياب الجماهير, لذا يجب أن تعقد اجتماعات بين ادارة الناديين وروابط المشجعين والأمن لحل هذه المشكلة بما يتفق مع ظروف المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد, ودون تحميل الأمن أي أعباء جديدة ولو بالسماح لعدد معين من الجماهير لايتجاوز الخمسة آلاف متفرج مع تعهد ادارة الناديين وروابط المشجعين بالالتزام التام بتعليمات الأمن.

ويقول فتحي مبروك المدير الفني لشباب الأهلي إن بطء التحضير والتركيز علي التمرير العرضي أثر تماما علي ايجابية الفريق أمام المرمي خاصة في الشوط الاول.

وأشار إلي أن صعود الاهلي لدوري المجموعات في ظل الأوضاع الحالية شيء ايجابي خاصة في ظل توقف المسابقة, وعدم وجود نشاط محلي للأندية.

وأشاد حلمي طولان المدير الفني لاتحاد الشرطة بتأهل الزمالك إلي دوري المجموعات, مشيرا إلي فوز الفريق علي المغرب الفاسي في المباراتين نقطة ايجابية ستعطي الفريق دفعة معنوية من أجل استعادة مكانته الافريقية.

وقال طولان ان أداء الفريق سيتحسن في دور الثمانية بعد عودة الغائبين, مشيرا إلي أن توتر اللاعبين له تأثير علي أدائهم, وهو ماحدث خلال بعض الفترات في لقاء المغرب الفاسي.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الأهلي والزمالك في مجموعة الموت

أوقعت قرعة دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي‮ ‬لكرة القدم فريقا الأهلي والزمالك في المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريقا مازيمبي الكونغولي وشيلسي الغاني،‮ ‬بينما ضمت المجموعة الأولي فرق الترجي والنجم الساحلي التونسيين بجانب سان شاين النيجيري وأوليمبي الشلف الجزائري‮.‬

وتبدأ الجولة الأولي أحد أيام‮ ‬6‮ ‬أو‮ ‬7‮ ‬أو‮ ‬8‮ ‬يوليو حيث يلعب الأهلي في القاهرة مع مازيمبي بينما يلتقي الزمالك مع شيلسي الغاني في‮ ‬غانا‮.‬

وتقام مباريات الجولة الثانية أحد أيام‮ ‬20‮ ‬أو‮ ‬21‮ ‬أو‮ ‬22‮ ‬يوليو حيث يستضيف الزمالك‮ ‬غريمه التقليدي الأهلي في مواجهة نارية فيما يستضيف مازيمبي شيلسي الغاني‮.‬

وتختتم مباريات الدور الأول للمجموعة بمباريات الجولة الثالثة التي تحدد لها أحد أيام‮ ‬3‮ ‬أو‮ ‬4‮ ‬أو‮ ‬5‮ ‬أغسطس حيث يستضيف الأهلي شيلسي الغاني فيما يخرج الزمالك لمواجهة مازيمبي بالكونغو‮.‬

وتقام مباريات الجولة الرابعة أحد أيام‮ ‬17‮ ‬أو‮ ‬18‮ ‬أو‮ ‬19‮ ‬أغسطس حيث يلعب الأهلي لأول مرة بالمجموعة خارج القاهرة في مواجهة شيلسي بغانا فيما يستضيف الزمالك مازيمبي بالقاهرة‮.. ‬وفي الجولة الخامسة يلعب مازيمبي علي ملعبه مع الأهلي ويستضيف الزمالك شيلسي أحد أيام‮ ‬31‮ ‬أغسطس أو‮ ‬1‮ ‬أو‮ ‬2‮ ‬سبتمبر‮.‬

وتختتم مباريات دور الثمانية بلقاءي الأهلي والزمالك وشيلسي ومازيمبي أحد أيام‮ ‬14‮ ‬أو‮ ‬15‮ ‬أو‮ ‬16‮ ‬سبتمبر‮..‬كان الاتحاد الأفريقي قد أجري قرعة بطولتي أفريقيا بمقر الاتحاد بالقاهرة أمس في حضور عيسي حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد وحضره من الأهلي هادي خشبة مندوبا عن النادي بصحبة ماهر المدير الإداري وأوسكار محلل الأداء ونبيل عبد الفتاح مدير إدارة العلاقات العامة مندوبا عن نادي الزمالك كما حضره مندوبو الأندية التي تأهلت لدور الثمانية لدوري الأبطال ودور الـ16‮ ‬الثاني كأس الاتحاد الأفريقي‮ - ‬الكونفدرالية‮ -.‬

وعقب إجراء القرعة أكد هادي خشبة‮ ‬أن الفريق سيبدأ مبارياته أمام مازيمبي وهو أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب‮..‬ومن جانبه أكد نبيل عبد الفتاح مندوب نادي الزمالك أيضا علي صعوبة المجموعة نظرا لحساسية العلاقة بين الأهلي والزمالك متمنبا أن يتأهل الفريقان إلي الدور قبل النهائي،‮ ‬بينما أكد فريدرك كاتونجو مندوب نادي مازيمبي أن فريقه جاهز بقوة للبطولة وأنه سيتأهل إلي الدور قبل النهائي مشيرا إلي أن الأهلي والزمالك فريقان قلقين في وقوعهما مع مازيمبي في مجموعة واحدة‮.‬

وأسفرت قرعة دور الـ‮ ‬16‮ ‬الثاني لكأس الاتحاد الأفريقي عن مواجهة المغرب الفاسي مع أيه سي ليوباردز الكونغولي بينما يلعب الهلال السوداني مع سيركيل باماكو المالي والوداد المغربي مع أكاديمية أمادو ديالو العاجي والمريخ السوداني مع بلاك ليوباردز بطل جنوب أفريقيا،‮ ‬وديجوليديا المالي مع الأفريقي التونسي ويلعب ديناموز هراري بطل زيمبابوي مع انتر كلوب الأنجولي وستاد مالي مع المكناس المغربي والقطن الكاميروني مع أهلي شندي السوداني‮.

- حسن شحاتة :‬ لن أطلب بيع شيكابالا والقرعة صعبة‮.. ‬وتهدد فرق الثورات العربية

مجموعة صعبة جداً‮.. ‬بتلك الجملة‮ ‬بدأ الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك كلامه تعليقاً‮ ‬علي قرعة دوري أبطال افريقيا التي اقيمت أمس وأسفرت عن وقوع الزمالك والأهلي ومازيمبي الكونغولي وتشيلسي الغاني في مجموعة واحدة‮.‬

وأضاف شحاتة في تصريحات خاصة للأخبار انه كان‮ ‬يتمني أن تكون القرعة موجهة من جانب الإتحاد الافريقي لتجنيب فرق دولتي مصر وتونس‮ (‬أصحاب الثورات العربية‮) ‬اللعب مع بعضها مراعاة لظروف البلاد التي تمر بها كل من مصر وتونس بسبب الثورات التي قامت بهما،‮ ‬لأن ذلك سوف‮ ‬يهدد إقامة المباريات بين فرق الدولة الواحدة داخل بلادها في ظل حالة التوتر الأمني الذي تشهده البلاد وعدم قدرة الأمن علي إقامة تلك المباريات في حضور الجماهير‮.‬

وقال شحاتة ان هذا الأمر ربما‮ ‬يضطر تلك الفرق للعب مبارياتها خارج البلاد لتجنب وقوع كوارث جديدة،‮ ‬لكنه في النهاية لا‮ ‬يستطيع ان‮ ‬يقول سوي ان الاتحاد الافريقي لم‮ ‬يراع ظروف البلاد ولم‮ ‬يضع أي اعتبارات لتلك الثورات المجيدة،‮ ‬وانه‮ ‬يتمني ان تهدأ أحوال البلاد عندما‮ ‬يأتي مواعيد تلك المباريات‮.‬

الجدير بالذكر ان القرعة أوقعت كل من فريقي الزمالك والأهلي‮ (‬مصر‮) ‬في مجموعة واحدة والترجي التونسي والنجم الساحلي‮ (‬تونس‮) ‬في المجموعة الثانية‮. ‬

علي جانب أخر‮.. ‬رفض حسن شحاتة التحدث عن مشكلة محمود عبد الرازق شيكابالا مؤكداً‮ ‬انه‮ ‬يترك الأمر لمجلس الإدارة لإتخاذ العقوبة المناسبة ضده‮ ‬،‮ ‬ونفي شحاتة ان‮ ‬يكون قد طلب من مجلس الإدارة عرض اللاعب للبيع بسب تلك الأزمة مؤكداً‮ ‬ان هذا ليس من أسلوبه وغير وارد علي الإطلاق،‮ ‬لكن اذا رأي مجلس الإدارة‮ ‬ذلك أو‮ ‬يرغب اللاعب نفسه في الرحيل عن الفريق فهذا قرار‮ ‬يرجع لهما‮.‬

ورفض شحاتة فكرة ان‮ ‬يقوم بتقديم تقرير لمجلس الإدارة لتوقيع العقوبة المناسبة علي شيكابالا مؤكداً‮ ‬انه لن‮ ‬يقدم تقرير عن واقعة‮ ‬غير سرية وشاهدها الملايين علي الهواء‮ .‬

علي جانب آخر‮.. ‬عقد مجلس الزمالك جلسة أمس مع عبدالله سيسيه مهاجم المصري السابق أمس بميت عقبة وتم الاتفاق علي انضمامه للفريق لمدة‮ ‬3‮ ‬سنوات لكن‮ ‬ينتظر الوصول لاتفاق مالي‮ ‬يرضي الطرفين،‮ ‬كما اتخذ الزمالك قراره بالإستغناء عن أحمد حسام ميدو وعرضه للبيع لعدم حاجة الجهاز الفني له في الفترة القادمة‮.‬

من ناحية اخري‮.. ‬تم تأجيل معسكر الزمالك في الكويت الي‮ ‬يوليو المقبل من قبل الشركة الراعية وذلك بعد تعارضه مع موعد مباريات المنتخب في معسكر‮ ‬المغرب‮.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- تريكة وشيكا .. وجهان متناقضان للموهبة الفذة

كرة القدم ليست موهبة فقط, والتألق والابداع يحتاج لمجهود وإخلاص فى العطاء, وكلما كان اللاعب مثقفا متفتحا على الحياة, حصل على قسط وافر من التعليم, أثر ذلك على موهبته إيجابيا والعكس صحيح!!

وما حدث فى المباريات الأفريقية الأخيرة للأهلى والزمالك وإنبى فى بطولتى دورى الأبطال والكونفدرالية.. درس لابد أن نستوعبه جيدا.. للاستفادة من الإيجابيات وكشف السلبيات حتى لا تتكرر.

فى لقائى الأهلى مع الملعب المالى والزمالك مع المغرب الفاسى المغربى . كانت الخبرة هى كلمة السر ولولاها ما صعد الأهلى الذى كافح وحارب وتمكن ملك الخبرة أبوتريكة من تسجيل ثلاثة أهداف تدرس فى علوم الكرة لأنها أهداف مختلفة, من لعبة ثابتة سددها بذكاء ودهاء.. ومن ضربة جزاء سجلها بتمكن ومن هجمة صنعها بنفسه ثم انطلق داخل المنطقة ليلقفها ويخطفها هدفا قاتلا!! هذا هو أبوتريكة الذى انهال عليه البعض هجوما وتقطيعا واتهاما بكبر سنه وضرورة اعتزاله.. جاء وعاد ليبرهن أن الكرة ليست موهبة فقط.. بل إصرار على العطاء حتى آخر دقيقة.. بعد التدريب الشاق والمواظبة والالتزام.. هذا هو أبوتريكة الذى أعاد الهيبة للأهلى الذى كان مهزوما ويحتاج لثلاثية نظيفة فقدمها أبوتريكة هدية للأهلى ولجماهيره دون أن ينتظر أى مقابل.. اللهم إلا سعادته الغامرة باسترجاع عصر التألق والإبداع.

هو أبوتريكة.. صانع البسمة الذى لعب 50 دقيقة وسجل ثلاثة أهداف وقبض على الصعود لدورى المجموعات باقتدار خلال 35 دقيقة سجل فيها خلالها الثلاثية.. هو أبوتريكة الوجه الأبيض.. بل ناصع البياض فى العملة الذهبية وقائد الشياطين.

** القياس مع الفارق بين هذا الوجه الأبيض لأبوتريكة.. وبين الوجه الآخر شيكابالا الذى لا يقل موهبة, وقد لا أبالغ إذا قلت إنه صاحب موهبة فذة نادرا أن تتكرر, لكن الفارق هنا فى ثقافة الملعب, وثقافة التعامل مع المدرب أو الجماهير, ثقافة العطاء والإخلاص فى التدريب, واللعب للفريق وليس لنفسه.

الفارق بين أبوتريكة وشيكا.. أن الأول يعرف حدوده ويجيد ثقافة التعامل, ويحترم الجهاز الفنى وزملائه.. بينما شيكا.. متمرد بطبعه, وهجومه على شحاتة الأب والمدرب والأستاذ والقائد.. هو نتاج مواقف سابقة لشيكا مع الجمهور ومع زملائه اللاعبين الذين اشتبك معهم من قبل دون رادع أو موجه!!

أبوتريكة لم يشارك من البداية فى لقاء الملعب المالى بل لعب إنقاذا للموقف قبل نهاية الشوط الأول بدقائق.. فسجل الثلاثية.. رغم مرضه الذى كاد أن يمنعه من اللعب كأساسى . فركز فى اللقاء ولعب بإصرار وبثقة فى الفوز.. فأنعم الله عليه بالثلاثية التى يستحقها وأهداها للأهلاوية, بينما شيكابالا لعب.. فهل كان فى الملعب كما نعرفه فنانا موهوبا تمريراته قاتلة, وتسديداته مدوية!؟! لا أظن!! وإشراكه من البداية دليل على ثقة شحاتة فى امكاناته.. لكن مهما كان النجم كبيرا فهو واحد من الفريق يمكن تغييره وتبديله فى أى وقت وهذا ما حدث!!

لماذا ثار شيكا عندما تم تغييره, ولماذا لم يثر أو يغضب أبوتريكة الذى لم يلعب كأساسى من بداية المباراة؟!!

هنا تكمن ثقافة اللاعب, وفهمه للأمور, يذكرنى ما فعله شيكا مع حسن شحاتة, بما فعله من قبل ميدو مع شحاتة أيضا فى المنتخب أثناء لقاء السنغال وهجم ميدو على شحاتة أمام الجمهور والمدرجات مزدحمة ويريد الاعتداء عليه, فثار ضده الجمهور, ونزل البديل عمرو زكى ليسجل بضربة رأس من أول لمسة له فى المباراة وتصعد مصر للنهائى بفضل التغيير وخروج ميدو الذى ثار وهاج وماج وأخطأ!!

نفس الحال.. شيكابالا الذى أصبح علامة للتمرد والاشتباك مع كل عناصر اللعبة.. أخطأ فى حق شحاتة بنفس الطريقة التى اتبعها صديقه ميدو من قبل.. وها هى النتيجة, إيقاف من مجلس الإدارة, رفض كامل له من الجهاز الفني, غضب من الجماهير البيضاء التى تعرف قيمة شحاتة وعصبية شيكابالا الذى هرب إلى بلده أسوان ليتوارى من الإعلام خجلا إلى أن تموت القضية!!

قد لا أغالى إذا قلت إن اللاعب - أى لاعب - يحتاج لطبيب نفسي, ولكن بنسب متفاوتة تتوقف على مدى ثقافة اللاعب, والوسط الذى تربى فيه والبيئة الرياضية, وتعوده على أسلوب التعامل مع المدرب الذى هو فى منزلة المعلم والمدرس والمربى

.. والعيب الأكبر يا شيكابالا.. أن تخطيء على مشهد ومرأى من الملايين أمام شاشات التليفزيون, مما زاد من حجم الخطأ, واحمد ربنا يا شيكا أن المدرجات كانت خالية من الجماهير التى كانت سترفض رفضا قاطعا ما فعله فى حق الوالد والمدرب والمربي, وإذا كانت تصرفاتك مع أبيك شحاتة بهذا العنف.. فماذا ستفعل مع برادلى الأمريكى الرجل الغريب إذا استبدلك فى المنتخب؟!

لابد لشيكابالا من حالة «صحيان» ونوبة «فوقان».. لأن الأخطاء هى نفس الأخطاء تتكرر كل فترة وبنفس الأسلوب, وأجاد مجلس الإدارة فى قرار إيقافه وخصم جزء من مستحقاته لأن إهانة شحاتة.. هى إهانة لرمز مجلس الإدارة والجماهير وعشاق الزمالك فى نفس الوقت.

ابحثوا عن علاج لشيكابالا, حتى ولو كان عرضه للبيع, لأن الزمالك أخرج مئات المواهب ولم ينضب, ومازال يعطى ويقدم المئات للكرة المصرية!!

- الأهلى والزمالك فى مجموعة الموت مع مازيمبى الكونغولى وبشوم تشيلسى الغاني

أوقعت قرعة دور الثمانية «دور المجموعات» لبطولة دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى المجموعة الثانية الملقبة بمجموعة الموت حيث ضمت أيضا كل من مازيمبى بطل الكونغو الديمقراطية وبشوم تشيلسى بطل غانا.. بينما ضمت المجموعة الأولى كل من الترجى والنجم الساحلى التونسيين بجانب صن شاين النيجيرى وجمعية أولمبى الشلف الجزائري.

يبدأ الأهلى مشواره باستضافة مازيمبى الكونغولى صاحب أفضل إنجاز فى تاريخ الأندية الإفريقية خلال بطولات كأس العالم للأندية، وذلك بعدما حصد لقب الوصيف فى آخر مشاركاته بالبطولة السابقة بينما يذهب الزمالك لملاقاة تشيلسى الغانى خلال أحد أيام 6, 7, 8 يوليو.. وسيلتقى الأهلى فى مباراته الثانية مع الزمالك «مباراة الزمالك» بالقاهرة أحد أيام 20 ، أو 21 ، أو 22 من يوليو المقبل.

وستجمع مباراة الجولة الثالثة بين الأهلى وتشيلسى الغانى فى القاهرة بينما يلعب الزمالك خارج أرضه مع مازيمبى أحد أيام 3 ، أو 4 ، أو 5 من أغسطس المقبل

وفى الجولة الرابعة يطير الأهلى إلى غانا من أجل مواجهة تشيلسى بينما يستضيف الزمالك فريق مازيمبى بالقاهرة أحد أيام 17 ، أو 18 ، أو 19 من أغسطس المقبل.

وسيلعب الأهلى الجولة الخامسة خارج ملعبه أيضاً مع مازيمبى الكونغولى بينما يلعب الزمالك بالقاهرة أمام تشيلسى الغانى أحد أيام 31 أغسطس ، أو 1 ، أو 2 سبتمبر المقبلين.

وسيختتم قطبا الكرة المصرية الاهلى والزمالك مبارياتهما فى هذا الدور مع احد ايام 14، أو 15 ، أو 16 من سبتمبر المقبل.

وستقام مباريات الذهاب فى نصف نهائى البطولة أحد ايام 5 ، أو 6 ، أو 7 من أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراة العودة أحد أيام 19 ، أو 20 ، أو 21 من الشهر ذاته.

وسيقام ذهاب المباراة النهائية أحد أيام 2 ، أو 3 ، أو 4 نوفمبر المقبل، على أن تكون مباراة العودة أحد أيام 9 ، أو 10 ، أو 11 من الشهر ذاته.

وفى حالة تصدر احد فريقى الاهلى او الزمالك المجموعة الثانية وصعوده للمباراة النهائية سيلعب خارج القاهرة بينما يقام النهائى فى القاهرة فى حالة واحدة فقط وهى احتلال احدهما المركز الثانى فى المجموعة !

- 50 ألف جنيه فى انتظار شيكابالا والاعتذار شرط العودة .. وميدو فى قائمة المغادرين.. واتصالات بإ سبانيا لتحديد مدة إيقاف شيكا

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك قيام اللاعب محمد عبدالرازق «شيكابالا» بالاعتذار عما بدر منه فى لقاء المغرب الفاسى بدورى أبطال إفريقيا لحسن شحاته المدير الفنى للفريق وذلك حتى يتم العفو عنه والعودة لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تمسك فيه حسن شحاته المدير الفنى للفريق بموقفه فيما يتعلق بضرورة توقيع عقوبات مغلظة على اللاعب حتى لا يتكرر هذا السيناريو من قبل أى لاعب آخر .. كما راود المعلم تفكير آخر بضرورة الاستغناء عن شيكابالا بأى مقابل مالى وهو ما سيطرحه على مسئولى النادي.

وعلمت «الجمهورية» أنه لن يتم الاكتفاء باللائحة المعمول بها ولكن سيتم مضاعفة العقوبات المنصوص عليها فى اللائحة ومن ثم فإن الغرامة التى سيتم توقيعها على اللاعب ستصل إلى ما يقرب من 50 ألف جنيه بالاضافة إلى عقوبة الايقاف..وتجرى اتصالات مع رئيس النادى ممدوح عباس المتواجد فى اسبانيا لتحديدها

وترددت أنباء حول وجود عرض من نادى هوفنهايم الألمانى إلا أنه لم يتخذ صفة الرسمية حتى الآن حيث أنه من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة قيام النادى الألمانى بتقديم العرض الرسمى ووضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بكافة تفاصيل التعاقد .. كما أن وكيل أعمال اللاعب شيكابالا قام بإحضار العديد من العروض الخليجية للاعب تمهيدا لعرضها على مسئولى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وبعيدا عن مشكلة شيكابالا .. علمت «الجمهورية « أن السبب الرئيسى وراء استبعاد أحمد حسام «ميدو» من قائمة الفريق تعود فى المقام الأول والأخير إلى عدم قناعة المعلم شحاته بالمستوى الفنى للاعب لدرجة أنه تم استبعاده من رحلة السعودية لخوض مباراة ودية هناك ومن ثم فإنه أصبح على قائمة الراحلين عن القلعة البيضاء.

وفيما يتعلق بمعسكر الكويت .. بات معسكر الكويت مهددا بالالغاء فى ظل عدم التزام الجانب الكويتى بالعقد حتى الآن حيث أن الشركة الراعية لهذا المعسكر لم تقم حتى الآن بسداد المستحقات المالية الخاصة بنادى الزمالك .


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الأهلى والزمالك يصطدمان بمازيمبى وتشيلسى فى «مجموعة الموت»

أوقعت قرعة دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا عن وقوع الأهلى والزمالك فى المجموعة الثانية إلى جانب مازيمبى الكونغولى وتشيلسى الغانى، فيما ضمت المجموعة الأولى الترجى والنجم الساحلى التونسيين إلى جانب صن شاين النيجيرى وأوليمبى الشلف الجزائرى.

وحضر القرعة عن النادى الأهلى ماهر عبدالعزيز، المدير الإدارى، وأوسكار، محلل أداء اللاعبين، ومن الزمالك نبيل عبدالفتاح، مدير العلاقات العامة، وسُحبت القرعة بحضور عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وشطة، المدير الفنى للاتحاد، وقام هادى خشبة، المنسق العام للجنة الكرة بالأهلى بالمشاركة فى سحب القرعة.

من جهته، قال محمد يوسف، مدرب الفريق الكروى الأول بالأهلى، إن المجموعة الثانية التى يقع فيها فريقه أصعب من المجموعة الأولى، مشيراً إلى أنها تضم ٣ فرق مرشحة للقب وهى الأهلى والزمالك ومازيمبى، بينما تضم المجموعة الأخرى فريقين فقط هما الترجى والنجم الساحلى التونسيان، وكشف «يوسف» عن سعادته بوقوع الأهلى والزمالك فى مجموعة واحدة، مشيراً إلى أن ذلك قد يكون خطوة أولى لإعادة الحياة للكرة المصرية بعد موتها إكلينيكياً منذ حادثة بورسعيد، وقال: «أعتقد أن هذه فرصة جيدة لإعادة النشاط الكروى مرة أخرى فى ظل حالة التكاتف والتعاون الكاملة بين الأهلى والزمالك عقب أحداث بورسعيد، وبالاتفاق مع الجهات الأمنية وبالتنسيق بين مسؤولى الناديين يمكننا أن نجعل من مباراتى الفريقين فى دور الثمانية بوابة لإعادة المباريات لمصر بوجود الجماهير، وننقل من خلالها صورة حضارية للعالم بأن الكرة المصرية بخير ولاتزال قادرة على التواجد».

وبدوره أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام للزمالك، أن المجموعة الثانية التى وقع فيها فريقه تستحق بجدارة لقب «مجموعة الموت»، خاصة أنها تضم مازيمبى الكونغولى الذى يسعى لاستعادة التربع على عرش القارة السمراء مجدداً بعد احتفاظه باللقب مرتين على التوالى قبل نجاح الترجى الموسم الماضى فى انتزاع اللقب منه، فضلاً عن النادى الأهلى الذى يكون دائماً على رأس المرشحين للفوز بالبطولة والتأهل لمونديال الأندية، وتشيلسى الغانى الذى يسعى لكتابة اسمه بين الكبار بالفوز بالبطولة للمرة الأولى فى تاريخه،

وأكد أن طموح الزمالك يتخطى كل هؤلاء، حيث يراهن على الفوز بالبطولة لاستعادة المجد الأفريقى ومصالحة جماهيره بإحراز اللقب لتعويض الإخفاق فى البطولات المحلية،

وقال إنه كان يتوقع وقوع الزمالك والأهلى فى مجموعة واحدة، كما أن الموقف تكرر فى المجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والنجم الساحلى التونسيين، معرباً عن أمله فى أن يكون لقاء العودة بين قطبى الكرة المصرية فى ختام مباريات المجموعة، وأن يكونا قد ضمنا التأهل معاً،

وأكد إسماعيل يوسف أن ابتعاد دول الشمال الأفريقى لا يعد ميزة، خاصة أن الزمالك استعد لكل الظروف وسيرفع شعار «لا بديل عن الفوز» فى جميع المباريات على أرضه أو خارجها، حتى يحسم التأهل بأقدام لاعبيه دون الانتظار لنتائج الفرق الأخرى،

وأشار إلى أن الجهاز الفنى سيخاطب السفارتين المصريتين فى غانا والكونغو لتوفير شرائط مباريات لمازيمبى وتشيلسى على الصعيد المحلى ومبارياتهما فى البطولة الأفريقية لدراستهما بصورة جيدة للتعرف على نقاط القوة والضعف،

وأعرب عن أمله فى أن يسمح الأمن بحضور الجماهير المباريات لدعم فرقها، خاصة أنها مهمة وطنية، مشيراً إلى أن حالة التوحد بين ألتراس الأبيض والأحمر يجب الاستفادة منها لتكون بداية لعودة الروح الرياضية والتشجيع المثالى.

- الزمالك يحسم صفقة المصرى.. و«شحاتة» يطلب بيع «شيكابالا» و«ميدو»

يلتقى اليوم «الأربعاء» الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ودياً مع نظيره النهضة السعودى فى مهرجان اعتزال ناصر المنصور على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ووصلت بعثة الزمالك للسعودية، أمس الأول، وتوجهت من مطار جدة الدولى مباشرة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، ويقود الفريق إسماعيل يوسف، المدرب العام، لتخلف حسن شحاتة، المدير الفنى عن السفر مع البعثة لارتباطه، أمس، بالاجتماع مع مجلس الإدارة ولجنة الكرة.

من جهة ثانية، ألغت الشركة المنظمة معسكر الفريق فى الكويت لتزامن موعد مباراتيه مع المقاصة ومنتخب نجوم الكويت مع مباريات المنتخب الأول فى المغرب، وهو ما دفع قناة النيل للاعتذار عن عدم نقل المباراتين، وعرضت الشركة إقامة المعسكر فى الفترة من ١٥ إلى ٣٠ مايو، لتفادى خسارتها، وكان الزمالك قد علق سفره قبل قرار الإلغاء، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

من جهة أخرى، تمسك حسن شحاتة، المدير الفنى، بطلبه بيع أو إعارة شيكابالا بعدما نمى إلى علمه اقتراح بعض أعضاء مجلس الإدارة، ومن بينهم إبراهيم يوسف الاكتفاء بتغريمه مالياً، وانتظامه فى التدريبات بعد الاعتذار للاستفادة من قدراته فى دورى المجموعات الأفريقى، وأجرى المدير الفنى اتصالات بممدوح عباس، رئيس النادى، المتواجد فى أوروبا وشرح له الأمور،

وأوضح أنه فى حال استمرار اللاعب مع الفريق فإنه لن يستطيع السيطرة على باقى اللاعبين الذين يترقبون موقفه النهائى تجاه شيكابالا خاصة أنها ليست المرة الأولى التى يتجاوز فيها اللاعب، وشدد على ضرورة الانتصار للمبادئ والقيم حتى تعود البطولات، خاصة أن الفريق رغم كثرة النجوم فشل فى تحقيق أى بطولة. فيما توصل عمرو الجناينى وإبراهيم يوسف، عضوا مجلس الإدارة، وعبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، ومعتز مدحت، المستشار القانونى، إلى اتفاق نهائى مع كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، خلال اجتماعهم، مساء أمس الأول، على القيمة المالية الخاصة بصفقة الثلاثى «إلياسو ومؤمن زكريا وحسام حسن» وضمهم للزمالك، على سبيل الإعارة لموسم واحد. وعلمت «المصرى اليوم» أن قيمة الصفقة بلغت ٣.٥ مليون جنيه.

وتم الاتفاق على إرجاء الإعلان الرسمى لحين الاتفاق مع الثلاثى على المقابل المادى الخاص بهم.

وأكد كامل أبوعلى رفضه الاعتراف بتوقيع إلياسو لنادى سموحة. وقال: لا يحق للاعب التوقيع لناد آخر دون الرجوع لناديه فى ظل ارتباطه بعقد سارى المفعول. وأضاف: أنا ملتزم بـ«الفاتحة» التى قرأتها مع مسؤولى الزمالك فى المغرب، وطلبت من «الجناينى» سرعة التوصل لاتفاق مع اللاعبين، خاصة فى ظل تلقيهم عروضاً مغرية من أندية أخرى. وتابع: مشكلة الزمالك تكمن فى بطء التفاوض عكس الأندية الأخرى، وأوضح أن الزمالك اكتفى بطلب الثلاثى إلياسو ومؤمن وحسام، ولم يطلب شرويدة، مشيراً إلى أن المفاوضات بالنسبة لـ«الشناوى» معلقة لحين حسم موقفه من الاحتراف فى نادى ريال بيتيس الإسبانى.

من جانبه، أشاد عمرو الجناينى بموقف كامل أبوعلى، رئيس المصرى، ووفائه بوعده. وقال: لا توجد مشكلة بالنسبة للاعب إلياسو نظراً للعلاقة القوية التى تربطنا بمسؤولى نادى سموحة، وقال فرج عامر، رئيس سموحة، إنه خارج القاهرة حالياً، واعترف بتوقيع إلياسو فى حضور وكيله، لكنه أكد احترامه رغبة النادى المصرى.

وقال إنه سيبحث الأمر مع الشؤون القانونية لناديه قبل إعلان قراره النهائى. يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأ فيه عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، تسويق اللاعب عربياً لرحيله عن طريق البيع أو الإعارة. وكان شيكابالا قد تلقى عرضاً للإعارة لمدة موسمين مقابل ٢ مليون يورو، فيما ترددت أنباء عن تجدد مفاوضات الشباب السعودى مع اللاعب. ورفض شيكابالا فكرة التدريب منفرداً لحين عودة الفريق من رحلة السعودية والكويت، وأكد تمسكه بالرحيل فى ظل وجود شحاتة، وهدد بتقديم شكوى لفسخ تعاقده لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

كما أبدى حسن شحاتة رغبته أيضاً فى عدم استمرار أحمد حسام «ميدو» لعدم وفائه بوعده بالانتظام فى التدريبات، فضلاً عن عدم الاستفادة منه طوال الفترة الماضية، رغم حصوله على أعلى راتب سنوى فى الفريق.

فيما أعطى شحاتة، مجلس الإدارة الضوء الأخضر فى التصرف مع البنينى رزاق الذى قاطع التدريبات وتخلف عن رحلة السفر إلى السعودية اعتراضاً على الغرامات المالية، فضلاً عن تهديده بتقديم شكوى لفيفا فى حال عدم الحصول على المستحقات المتأخرة.

ورحب شحاتة بضم عبدالله سيسيه، وشدد على ضرورة حسم صفقات المصرى.

فيما تعهد مجلس الإدارة بسرعة التجديد لأحمد جعفر وصبرى رحيل، فضلا عن تعديل عقدى محمد عبدالشافى وإبراهيم صلاح، وفى السياق ذاته، يعقد الجناينى اجتماعاً مع إسلام عوض بعد تخلفه عن السفر مع البعثة إلى السعودية بدعوى مرض والده للاستفسار عن حقيقة تلقيه عرضاً تركياً وتخطيطه للرحيل بفسخ التعاقد لعدم حصوله على ٤٠٠ ألف جنيه من مقدم عقده، وذلك لإقناعه بإلغاء فكرة الرحيل والاتفاق على جدولة مستحقاته.. ويسعى مجلس الإدارة لتسويق اللاعبين المستبعدين، وفى السياق ذاته، اعترف عبدالواحد السيد فى اتصال هاتفى بوجود اتصالات مع مسؤولين فى الأهلى، لكنه اعتذر ورفض مبدأ التفاوض من الأساس لرغبته فى الاستمرار مع ناديه حتى ختام مشواره الكروى، مشيراً إلى أنه سيجدد عقده عقب العودة من السعودية.


وقالت صحيفة الوطن :

- شحاتة يطلب رسمياً الاستغناء عن ميدو.. والتحقيق مع شيكابالا

طلب حسن شحاتة، المدير الفنى لفريق الزمالك، خلال اجتماعه بأعضاء مجلس الإدارة، الاستغناء عن أحمد حسام ميدو، وعلاء على وأحمد الميرغنى وكريم الحسن وحسام عرفات وأحمد غانم، فيما تمسك بعبدالواحد السيد وطلب التجديد له.

ورفض شحاتة التفريط فى شيكابالا، رغم تعديه باللفظ فى مباراة المغرب الفاسى، وطلب معاقبته مالياً بعد التحقيق معه لمعرفة أسباب تطاوله، كما شدد شحاتة على إنهاء مشكلة البنينى رزاق وتجديد إعارة إبراهيم حسن القادم من نادى نجوم المستقبل

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد