أخر الاخبار

 

تشيلسي يتوج بلقب دوري الأبطال الأوربي للمرة الأولى في تاريخه

20 مايو 2012 الساعة 11:14 صباحا
اخبار الزمالك - تشيلسي يتوج بلقب دوري الأبطال الأوربي للمرة الأولى في تاريخه


حقق تشيلسي إنجازا رائعا بالفوز بلقب دوري الأبطال الأوربي للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على بايرن ميونخ  في المباراة النهائية بضربات الجزاء الترجيحية 4-3.
 
 سجل لتشيلسي ديفيد لويز وفرانك لمبارد وأشلي كول ودروجبا وأضاع خوان ماتا الضربة الأولى بينما سجل فيليب لام وماريو جوميز  ومانويل نوير لبايرن ميونخ وأضاع أوليتش وشفانشتيجر وكانت الضربتين الرابعة والخامسة.
 
 وحرم تشيلسي منافسه الألماني من تحقيق انجاز تاريخي ليكون أول فريق يصل للنهائي على ملعبه ويكسب اللقب  لتظل عقدة أصحاب الأرض في النهائي قائمة.
 
 امتلك بايرن ميونخ زمام الأمور في الشوط الأول وهاجم تشيلسي بقوة معتمدا على الغيابات الدفاعية لتشيلسي ودعم جمهوره في ستاد اليانزا أرينا وحصل البايرن على ثمان ضربات ركنية مقابل لاشيء لتشيلسي.
 
 اختلف الشوط الثاني قليلا حيث تبادل  تشيلسي الهجمات مع بايرن ميونخ وخصوصا مع نزول مالودا في الدقيقة 67 ولكن ظل الفريقان عاجزان عن ترجمة الهجمات إلى أهداف حتى العشر دقائق الأخيرة من الشوط الثاني التي شهدت قمة الإثارة عندما استطاع توماس موللر تسجيل هدف لبايرن ميونخ في الدقيقة 83وسط فرحه عارمة من جماهيره التي ملأت الإستاد.
 
  و لم تكتمل الفرحة طويلاً حيث تمكن القناص الإيفواري ديديه دروجبا من تسجيل هدف برأسه في الدقيقة 89 من اللقاء ودفع بايرن ميونخ ثمنا غاليا لتغيير توماس موللر عقب أحرزه الهدف بفان بويتين وتقدم اللاعب الأوكراني تيموشك إلى الأمام.
 
 استمرت الإثارة في الوقت الإضافي الأول بعد احتساب حكم اللقاء البرتغالي بيدو  ضربة جزاء في الدقيقة 95 من اللقاء لصالح بايرن ميونخ وتصدى لها النجم أرين روبن ولكن نجح بيتر تشيك في التصدي لها  واكتسب تشيلسي الثقة أكثر وكان الأخطر في الوقت الإضافي ولكن لعب دفاع الفريقين بامتياز ليظل التعادل سيد الموقف والوصول إلى حسم اللقاء عن طريق ضربات الجزاء.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد