أخر الاخبار

 

الرحيل وسيلة شيكابالا للضغط علي الزمالك .. والإدارة خائفة من الأهلي .. مجلس الأبيض يؤكد قبول استقالة شحاتة .. القلعة البيضاء تتصدع .. النادى لميدو: التنازل أو الرحيل

24 مايو 2012 الساعة 12:09 مساء
الرحيل وسيلة شيكابالا للضغط علي الزمالك .. والإدارة خائفة من الأهلي .. مجلس ا


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الخميس وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الأهرام :

- اهتمام بالغ من نجوم ومسئولي الرياضة بالتصويت في الانتخابات

حظيت انتخابات الرئاسة في مصر باهتمام بالغ من جميع الاتحادات والمسئولين ونجوم الرياضة خاصة كرة القدم‏.

وامتد هذا الاهتمام إلي نجوم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الذي كان لاعبو الاكبر سعادة بالغاء مباراة مالاولي التي كان مقررا لها غدا من أجل العودة صباح أمس للمشاركة في الادلاء بأصواتهم في هذا العرس الانتخابي.

ولقد تزعم محمد أبو تريكة نجم الاهلي والمنتخب الوطني جبهة دعم الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وانضم اليه وسانده في دعوته زميله محمد ناجي جدو لاعب الاهلي والمنتخب وعاشور التقي لاعب وادي دجلة, فيما أعلن كل من العميد أحمد حسن نجم الزمالك والمنتخب تأييده لمرسي بعد محاولات لاستقطابه من أبوتريكة فيما أعلن زميل محمود فتح الله وأحمد فتحي لاعب الاهلي مساندتهما وتأييدهما للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح.

فيما اتفق كل من سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب وعمر ابو العز اداري الفريق علي منح صوتهما للفريق أحمد شفيق, واتفق معهما أكثر من موظف باتحاد الكرة, وفي مقدمتهم عزمي مجاهد مدير ادارة الاعلام بالجبلاية وعلاء عبدالعزيز اداري المنتخب الاوليمبي بينما أكد أنور صالح المدير التنفيذي والقائم باعمال رئيس الاتحاد تأييده لشفيق.

وحول تعليقه علي الانتخابات أكد بوب برادلي المدير الاداري للمنتخب الاول انه لايستطيع التعرف عليه وإبداء رأيه لانه لايحمل بطاقة انتخابية, ولكنها خطوة مهمة في ان يختار الشعب رئيسه.

فيما أكد زكي عبدالفتاح ان الجميع في مصر يتحدثون عن الانتخابات ومنهم اللاعبون والاجهزة الفنية, ولكنه لن يرشح أحدا ولن ينتخب لانهم جميعا تجاهلوا الاجندة الرياضية.

وعن الفارق في الانتخابات بين مصر وامريكا قال عبدالفتاح ان الفارق كبير هناك في أمريكا لايوجد تجريح والكل يسعي لمصلحة بلده وكيفية تطويرها ولكن في مصر الكل يسعي إلي مجد صحفي وفي النهاية كل شخص حر في اختياره.

ويقول المهندس محمد عادل فتحي نائب رئيس النادي أنه أدلي بصوته في لجنة مدرسة خالد بن الوليد بحي الزهور في مدينة نصر حيث يري أن مصر تحتاج في المرحلة القادمة لرجل دولة ذي طبيعة خاصة, وله خبرة في العمل السياسي ولديه أجندة وطنية لحل المشاكل.. ويقول أنه وجد في الفريق أحمد شفيق كل هذه المواصفات فمنحه ثقته دون أن يكون لديه أدني شك في مقدرته علي العبور بمصر إلي المستقبل.

- حمي الانتخابات الرئاسية تجتاح الشارع الرياضي

سيظل‏23‏ مايو‏2012‏ تاريخا محفورا بأحرف من نور شاهدا علي مولد دولة الحرية من رحم المعاناة‏,‏ التي جثمت علي صدور المصريين علي مدار‏30‏ عاما‏

..ربما مايحدث الآن بمثابة الحلم لغالبية الشعب المصري الذي لا يصدق ما يحدث بأنهم يشاركون لأول مرة بإرادتهم في اختيار رئيسهم المنتخب, وكان للشارع الرياضي دور فاعل وحاضر بقوة من خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية بصورة ملفتة للنظر تباين فيها أراؤهم وأمنياتهم وأحلامهم في إختيار الأصلح لرئاسة الجمهورية خلال المرحلة المقبلة.

أعرب د.عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة عن سعادته بمشاركته في لأول انتخابات رئاسية حرة ونزيهة وأنها فرصة لإعلان وطنية كل فرد في المجتمع للمشاركة الفعالة للنهوض بالديمقراطية لبناء مجتمع جديد, وقال خلال وجوده بلجنه مدرسة المعادي أنه نال علامة الشرف في أصبع يديه وأنه يتباهي بها أمام أصحابه وأبنائه, ورفض الإفصاح عن مرشحه.

أما المهندس خالد عبد العزيز ـ رئيس المجلس القومي للشباب, والذي تواجد بلجنة مدرسة النور للمكفوفين بالمهندسين, فأكد أنه رشح واحدا من بين المرشحين لن يدخل مرحلة الإعادة, ولو حدث وكان هناك مرحلة ثانية للانتخابات فسوف يختار من سيكون في صالح الوطن, وأنه يأمل أن يتقبل الجميع الهزيمة كما سيحدث في الدول الديمقراطية ونهنئ الفائز وبهذه الطريقة سيضرب المصريين مثالا للمظهر الحضاري أمام العالم أجمع.

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه أدلي بصوته أمس في الانتخابات الرئاسية بلجنة كلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة, وقال إنه أعطي صوته للفريق أحمد شفيق لأنه يري أنه الأصلح لمنصب الرئاسة.

بينما سيدلي اليوم خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي بصوته في لجنة مدرسة الثانوية بنات بالشيخ زايد, حيث أكد أنه مازال حائرا بين ترشيح عمرو موسي والفريق أحمد شفيق, وقال سوف أحسم صوتي وأنا أمام ورقة الإقتراع اليوم.

أما العامري فاروق ـ عضو مجلس إدارة الأهلي فقد رفض الإعلان عن مرشحه الذي سيعطيه صوته لعدم إحتسابه علي تيار معين, وذلك خلال تواجده بلجنة تفتيش المساحة بالدقي, بينما أكد حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سابقا, والذي تواجد بنفس الطابور خلف العامري فاروق بنفس اللجنة علي أنه أعطي صوته للفريق أحمد شفيق.

من جانبه رشح محمود علام ـ مدير عام النادي الفريق أحمد شفيق ـ رئيسا للجمهورية خلال تصويته في لجنة وزارة الزراعة بالدقي.

وغاب حسن حمدي رئيس النادي الأهلي عن التصويت لاختيار رئيس للجمهورية, وذلك لوجوده في انجلترا لحضور بطولة الإسكواش الدولية.

كما أدلي هادي خشبة ـ المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي الأهلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة السيدة خديجة بالمهندسين, حيث أكد خشبة أنه يؤيد محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وأن صوته سيذهب للإسلاميين, وتوجه خشبة بصحبة ياسر ريان ـ لاعب الأهلي والمنتخب سابقا الذي أدلي بصوته في نفس اللجنة.

وأبدي حسام البدري المدير الفني للأهلي تحمسه للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح ـ المرشح لرئاسة الجمهورية, ويري البدري أن أبو الفتوح مرشح معتدل ويحمل برنامجا انتخابيا رائعا.

ومازال محمد يوسف ـ المدرب العام بالفريق الأول بالنادي الأهلي حائرا حتي وقتنا هذا فيما بين ترشيح د. عبد المنعم أبو الفتوح ومحمد مرسي خلال تواجده اليوم بلجنة مدرسة القومية بالمعادي

أما لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فكان اختيارهم لمرشحهم مختلفا إلي حدا ما عن أعضاء مجلس الإدارة, حيث صوت كل من شريف عبد الفضيل وسيد معوض لصالح محمد مرسي مرشح الإخوان, بينما أيد كل من محمد بركات وعماد متعب ومحمد شوقي وحسام غالي موقف إدارة الأهلي, حيث أكدوا أنهم سيعطون صوتهم لصالح الفريق أحمد شفيق.

كما كشف محمد عامر ـ مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عن هوية المرشح الرئاسي الذي منحه صوته في إنتخابات الرئاسة أثناء تواجده أمس بمدرسة القومية الثانوية بالمعادي باللجنة رقم21 وهو محمد مرسي المنتمي لحزب الحرية والعدالة.

أما إسماعيل يوسف ـ المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فأكد أنه أدلي بصوته أمس بلجنة مدرسة الإسراء الإبتدائية بالدقي, حيث أنه رشح حمدين صباحي لرئاسة الجمهورية. وأبدي المستشار جلال إبراهيم ـ رئيس نادي الزمالك السابق سعادته البالغة بالإنتخابات الرئاسية, مؤكدا أن هذه المرة الأولي التي يشارك في الإدلاء بصوته لاختيار رئيس البلاد, ورفض إبراهيم الإفصاح عن المرشح الذي أعطي له صوته مشيرا إلي أنه يكن كل الاحترام لجميع المرشحين.

وأدلي د.كمال درويش ـ رئيس نادي الزمالك الأسبق بصوته في الإنتخابات الرئاسية في مدرسة الدقي الإعدادية بنين أمس, وأشاد درويش عقب إدلائه بصوته بالعملية الانتخابية, ورفض درويش الإفصاح عن اسم مرشحه في الإنتخابات, مؤكدا أنه يساند الأغلبية.

بينما أكد محمد صبحي حارس مرمي الإسماعيلي أنه يتمني إستغلال المصريين للجو الديمقراطي الذي تعيشه البلاد والإدلاء بالتصويت لاختيار رئيس الجمهورية لأول مرة في تاريخ المحروسة, وكشف صبحي عن إتجاهاته في التصويت بإنتخاب الفريق أحمد شفيق ـ رئيسا للجمهورية لقناعته بأنه رجل المرحلة المقبلة.

وأكد ربيع ياسين ـ المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم للشباب تأييده للإخوان المسلمين ودعمه لحملة النهضة ووقوفه بجانب محمد مرسي قلبا وقالبا, وجاء أبرز المؤيدين لمحمد مرسي أيضا جمال عبد الحميد ـ لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي لفريق السكة الحديد, وأدلي فرج عامر ـ رئيس نادي سموحة السكندري بصوته في الإنتخابات الرئاسية بمدرسة مصطفي كامل الثانوية للبنين بدائرة قسم سيدي جابر بالإسكندرية أمس, وكشف عامرعن إختياره عمرو موسي رئيسا للجمهورية لقناعته ببرنامجه الانتخابي.

وكشف محمد عبد المنصف ـ حارس الجونة السابق والاتحاد السكندري الحالي عن صوته في الإنتخابات الرئاسية بعدما منحه لحمدين صباحي حيث أدلي بصوته أمس بمدرسة عمر بن عبدالعزيز بالمعادي, وقال عبد المنصف إن تأييده لصباحي جاء علي المستوي السياسي والذي بالطبع سيأتي بنتيجة إيجابية علي كل المجالات ومنها الرياضة.

يري جميل حنا ـ رئيس إتحاد رفع الأثقال أن عمرو موسي هو الأجدر بتولي رئاسة الجمهورية خلال الفترة المقبلة لما يمتلكه من الخبرة اللازمة والعلاقات الخارجية مما يساعد علي خدمة المصلحة المصرية وإعادة الهيبة والمكانة المرموقة لمصر.

ومنح عمرو السعيد ـ رئيس إتحاد الجمباز صوته في الإنتخابات الرئاسية للفريق أحمد شفيق وذلك بمدرسة الأوقاف الإعدادية بنات, باللجنة رقم10, حيث يري السعيد أن شفيق هو رجل المرحلة القادمة لأنه يستطيع انتشال مصر من المرحلة الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي.من جانبه قرر عادل فهيم ـ رئيس الاتحادين العربي والإفريقي لكمال الأجسام منح صوته لعمرو موسي لما يمتلكه من خبرات ومؤهلات لقيادة المرحلة القادمة.

كما توجه نادر السيد ـ حارس مرمي منتخب مصر السابق إلي لجنته الانتخابية أمس من أجل الإدلاء بصوته في إنتخابات الرئاسة, حيث إنه منح صوته للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مشيرا إلي أنه مرشح للإجماع الوطني ويعد واحدا من الشعب, ودعا نادر السيد المصريين للمشاركة في الانتخابات التي تعد أولي ثمار الثورة مطالبا الجميع بأن يكون إيجابيا.

كما قرر ياسر إدريس ـ رئيس إتحاد السباحة منح صوته إلي محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية عن حزب الحرية والعدالة نظرا لإنتمائه لهذا الحزب حيث يري إدريس أن مرسي هو الأجدر علي عبور مصر إلي بر الأمان خلال الأعوام المقبلة لما يمتلكه من فكر جيد ومتطور سيساهم في خروج مصر من نفقها المظلم الذي دامت فيه لمدة30 عاما حيث الطغيان والظلم وفقدان الحرية والكرامة.


وقالت صحيفة الأخبار :

- المعلم يطلب من المدرب العام تقريرا شاملا عن المستبعدين من الزمالك .. وبوادر انفراج في أزمة‮ ‬شحاته قبل‮ »‬سبت الحسم‮«‬

حالة من الترقب تسيطر علي الجميع‮ ‬‮ ‬داخل الزمالك‮ ‬الكل ينتظر السبت القادم‮ ‬موعد اجتماع مجلس الادارة‮ ‬ليري ما ستسفر عنه الجلسة الساخنة المنتظرة‮ ‬والتي سيترأسها ممدوح عباس رئيس النادي بعد ان انهي‮ ‬رحلة علاجه‮ ‬في لندن‮ ‬ويصل‮ ‬الي القاهرة‮ ‬غدا‮ ‬في محاولة‮ ‬لاحتواء الاوضاع التي تفجرت فور اعلان حسن شحاتة استقالته

وقد شهدت الفترة الماضية جهودا‮ ‬مكثفة‮ ‬من رئيس النادي‮ ‬الذي فتح خط اتصال‮ ‬مباشر من لندن مع جميع أطراف الأزمة‮ ‬وظهر ت بوادر الانفراج من خلال المساعي التي بذلها رئيس النادي‮ ‬حيث قام عباس خلال الفترة‮ ‬الماضية بالاتصال‮ ‬مع جميع‮ ‬الاطراف في محاولة لفك الاشتباك‮ ‬بين الجميع‮ ‬مجلس الادارة وحسن شحاته وجهازه المعاون‮ ‬وحتي‮ ‬اللاعبين‮ ‬وسعي‮ ‬عباس‮ ‬لتنقية الاجواء بين الجميع‮ ‬وتقريب‮ ‬في وجهات النظر التي وضح ان هناك لهو خفي يدعمها وينفخ في النار حتي تزداد اشتعالا وبدا مخطط اللهو الخفي يظهر الي النور بعد ان تأكد للجميع ان هناك من يسعي للابقاء علي أحمد حسام ميدو وشيكابالا وادرك ان‮ ‬مخططه لن يكتمل‮ ‬طالما المعلم موجود‮

‬وطالب عباس الجهاز المعاون للكابتن حسن شحاته بالاستمرار في الاستعدادات لدوري المجموعات‮ ‬الذي ستنطلق مبارياته في يوليو القادم‮ ‬بمواجهة تشيلسي الغاني‮ ‬واعطي عباس الضوء الاخضر لادارة التسويق داخل النادي لتوفير احتياجات‮ ‬المعسكر الاوروبي‮ ‬الذي طالب به الجهاز الفني ومن المقرر ان‮ ‬يتم عقد اجتماع خاص بين رئيس النادي وحسن شحاته قبل اجتماع مجلس الادارة‮..

‬واصبح مطلب عودة‮ ‬المعلم مطلبا جماعيا بعد موقف اللاعبين الذين اعلنوا تضامنهم‮ ‬مع مديرهم الفني‮ ‬ضد شيكابالا والبيان الذي اصدرته رابطة مشجعي الزمالك بالتضامن مع المعلم والمطالبة بالاستغناء عن شيكابالا وحتي اغلب‮ ‬اعضاء مجلس الادارة ابدوا مرونه‮ ‬بالغة في تلبية جميع طلبات المعلم‮. . ‬

ومن جهته أكد صبري سراج نائب رئيس النادي ان قرار قبولة استقالة المعلم‮ ‬غير نهائي مؤكدا انه قانونيا‮ ‬لابد من عقد الجلسة التالية والتصديق‮ ‬علي محضر الجلسه السابقة لها حتي يتم اعتماد القرار مؤكدا ان الجلسة القادمة يوم السبت القادم ستكون حاسمة‮ ‬معبرا عن تفاؤلة الشديد بعودة المعلم‮ ‬واوضح‮ ‬انه عندما تحدث مع شحاته عن سبب الاستقاله اكد له انه اراد بها رفع الحرج عن مجلس الادارة‮. .

‬ومن جهة اخري أكد اسماعيل يوسف المدرب العام عن تفاؤله بعودة المعلم الي قيادة الفريق بعد زوال الاسباب التي ادت الي الاستقالة‮ ‬في حالة استطاعة مجلس الادارة تلافيها دون حدوث مفاجأة‮. . ‬

واضاف المدرب العام انه لا توجد اي مشكلة‮ ‬بين الادارة والجهاز الفني بل علي العكس يحسب لمجلس الادارة توفير جميع طلبات الجهاز رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وعودة النشاط‮. . ‬

واوضح يوسف انه علي اتصال دائم بالمعلم كان آخرها أمس الاول وطلب فيه شحاته‮ ‬اعداد تقرير واف عن جميع اللاعبين المستبعدين من حيث عدد المباريات التي ادوها والاوقات التي شاركوا بها والحالة‮ ‬البدنية‮ ‬وجميع الملاحظات الفنية والبدنية والسلوكية علي ادائهم‮.

- »‬برادلي‮« ‬سعيد‮ ‬بالأداء أمام توجو‮.. ‬حزين لرحيل شحاتة وجوزيه

أبدي الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني‮ ‬إرتياحه الشديد من معسكر السودان،‮ ‬رغم عدم إكتماله بعد اعتذار منتخب ملاوي عن خوض المباراة الاخيرة،‮ ‬وعن مباراة توجو قال برادلي ان اللاعبين نجحوا في تحقيق الفوز3‮/‬صفر رغم انه لا يهتم بنتائج المباريات بقدر اهتمامه بتنفيذ لاعبيه لطريقة اللعب التي سيبدأ بها المباراة امام منتخب موزمبيق في أولي لقاءات التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال‮ ‬2014‮ ‬والتي ستقام في الأول من يونيو علي ستاد برج العرب‮.‬

وأضاف برادلي انه استقر بشكل كبير علي التشكيلة الاساسية التي ستبدأ المباراة القادمة من خلال تجاربه الودية،‮ ‬وبسؤاله عن موقف محمد زيدان من المشاركة في المباراة قال برادلي المشكلة هي ان نادي اللاعب يرفض تركه للمنتخب الا في المباريات الرسمية المدرجة علي الاجندة الدولية للفيفا‮ ‬،‮ ‬وان ذلك لن يشغله لانه يري ان اللاعب سوف يشارك في حالة جاهزيته للمباريات وليس بالضرورة ان بخوض أول مباراة لأنه من المفترض ان يلعب المنتخب أربع مباريات خلال شهر يونيو القادم‮.. ‬

وعن رأيه في مدي تأثير رحيل كل من حسن شحاتة عن تدريب الزمالك ومانويل جوزيه عن تدريب الأهلي علي أداء المنتخب،‮ ‬قال برادلي انه حزين جداً‮ ‬لرحيل المدربين وانه شخصياً‮ ‬كان يتمني استمرارهما‮ ‬،‮ ‬خاصة انهما اسمين كبيرين في عالم التدريب وانه مازال يجني ثمار نجاح حسن شحاتة وانجازاته مع المنتخب حتي هذه اللحظة بالاضافة الي تألقه مع الزمالك في البطولة الافريقية وصعوده لدوري المجموعات‮ ‬،‮ ‬ونفس الامر بنطبق علي مانويل جوزيه مع الاهلي‮ ‬،‮ ‬لكنه سيحاول التواصل مع الاجهزة الفنية الجديدة للناديين من أجل الوصول لنقطة اتفاق تخدم مصلحة المنتخب‮.‬

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد أعطي اللاعبين راحة لمدة‮ ‬24‮ ‬ساعة بعد عودتهم من رحلة السودان أمس الأربعاء عقب إلغاء المباراة الثالثة امام ملاوي،‮ ‬علي ان يتجمع الفريق مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق بالاسكندرية استعداداً‮ ‬لمباراة موزمبيق‮.. ‬

وأكد سمير عدلي مدير المنتخب انه سوف يسعي لخوض مباراة ودية أخيرة قبل لقاء موزمبيق،‮ ‬وذلك حيث كانت الجهات الأمنية قد وافقت علي خوض الفريق لمباراة ودية يوم‮ ‬27‮ ‬مايو علي ستاد برج العرب عقب إلغاء معسكر المغرب وقبل نقل المعسكر إلي السودان‮ ‬،‮ ‬وان الجهاز الفني تنازل عنها بعد الاتفاق علي خوض‮ ‬3‮ ‬مباريات‮ ‬،لذلك فانه سوف يحاول توفير ودية اخيرة في نفس اليوم بعد استئذان الجهات الامنية لتكون خير اعداد لمباراة موزمبيق‮.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- "الرحيل".. وسيلة شيكابالا للضغط علي الزمالك .. ومجلس الإدارة منقسم خوفا من الأهلي.. أو الإيقاف مع دفع المستحقات المالية

يواصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" ضغوطه علي مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية. من أجل إجبار مسئولي القلعة البيضاء عن التراجع عن قرار إعارته في الموسم القادم. وتخفيض الغرامة المالية التي تم توقيعها عليه بعد خروجه عن النص مع حسن شحاتة.

وعلمت ¢رياضة الأسبوعي ¢. أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" رفض مبدأ الإعارة التي قررها مجلس إدارة نادي الزمالك. وطلب أن يكون الرحيل عن الفريق الأبيض نهائيا.

وعقد أحد مسئولي الزمالك جلسة خاصة مع شيكابالا خلال اليومين الماضيين. من أجل تهدئة الأمور مع اللاعب والتأكيد علي أن إعارته لن تستمر طويلا وقد تكون حتي يناير القادم فقط. من أجل أن يعود للزمالك من جديد.

ورفض اللاعب جميع إقتراحات مسئول الزمالك. وأكد أنه سيستمر مع الزمالك حتي نهاية عقده. أو أن يسمح له الزمالك بالرحيل النهائي عن الفريق الأبيض والموافقة علي أحد العروض التي يمتلكها اللاعب.

وأكد شيكابالا لمسئول الزمالك أنه في حالة التمسك بإعارته وعدم الموافقة علي رحيله النهائي. سيتقدم ضد القلعة البيضاء بشكوي لفسخ تعاقده مع النادي بسبب تأخر حصوله علي المستحقات المالية. وبسبب الغرامات المالية الكبيرة التي تم توقيعها عليه والتي تخالف لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم. حيث أنه لاعب يشارك في المباريات مع الفريق الأبيض.

وأوضح شيكابالا خلال الجلسة التي عقدت معه. أنه لن يستمر مع الزمالك في وجود حسن شحاتة. وفي حالة تراجع إدارة النادي عن قبول الإستقالة سيرحل عن الفريق الأبيض ونهائيا.

وتسبب قرار شيكابالا وضغطه علي إدارة الزمالك في إحراج كبير قبل إجتماع المجلس الأبيض المقرر له يوم السبت القادم. من أجل إقناع حسن شحاتة بالتراجع عن الإستقالة والإستمرار مع الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.

ويمتلك فتي الزمالك الأسمر عدة عروض من أندية عربيه. من أجل الحصول علي خدماته بصفه نهائية. وهو ما دفع اللاعب للضغط علي الزمالك خوفا من الرحيل النهائي. ثم العودة من جديد إلي الدوري المصري عبر بوابة النادي الأهلي.

أزمة الإدارة

ويشهد مجلس إدارة نادي الزمالك خلافا كبيرا حول إستمرار شيكابالا مع الفريق الأبيض. حيث أن هناك جبهه تدعم إعارة اللاعب فقط ولا توافق علي بيعه النهائي. حيث أن البيع في هذا التوقيت يتسبب في خسارة كبيرة. حيث أن جميع العروض المالية التي تم تقديمها ضعيفه للغاية ولا ترضي طموح إدارة النادي في الحصول علي مقابل مادي كبير من بيع النجم الأول.

ويخشي مجلس إدارة نادي الزمالك من أن يقع تحت ورطة ضرورة بيع شيكابالا بأي ثمن من أجل تنفيذ قرار المجلس الأبيض برحيل اللاعب في الموسم القادم. وبالتالي يدخل في أزمة إهدار المالي العام. حيث أن جميع الأندية خارج مصر ووكلاء اللاعبين رفضوا تقديم عرض رسمي حاليا من أجل الضغط علي الزمالك وتخفيض قيمة اللاعب.

ويخشي الزمالك من أسوء سيناريو قد يتعرض له بأن يستمر شيكابالا ولا يرحل ويتم إيقافه من أجل تنفيذ العقوبة. ووقتها يحصل اللاعب علي كافة مستحقاتة المالية وهو لايلعب مما يعرض الزمالك لإنتقادات لاذعة لمنح اللاعب مستحقاته دون المشاركة في المباريات.

- مجلس الزمالك يؤكد قبول استقالة شحاتة

رفض عدد كبير من أعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك التراجع عن قرار قبول استقالة حسن شحاتة المدير الفني للفريق والتي تقدم بها يوم السبت الماضي وقبلها مجلس ادارة القلعة البيضاء في غياب عدد من اعضاء المجلس.

وأعلن رءوف جاسر وحازم إمام وابراهيم يوسف وعمرو الجنايني أعضاء المجلس رفضهم التراجع عن قبول الاستقالة رغم ان حازم إمام لم يتواجد في جلسة السبت الماضي إلا انه متمسك بقبول الاستقالة ويدعم موقف جبهة رفض استمرار شحاتة ان مذكرة الاستقالة التي تقدم بها اشارت إلي أن المجلس تأخر في توقيع العقوبات علي شيكابالا رغم ان الاتفاق كان علي توقيع العقوبات بعد تقديم المدير الفني تقريرا بالواقعة وتم فتح ملف مفاوضات المعلم مع اتحاد جدة من أجل الضغط علي باقي اعضاء المجلس للموافقة علي قبولة الاستقالة.

ورغم طلب ممدوح عباس رئيس النادي وصبري سراج نائب رئيس الزمالك التصويت علي الاستقالة من جديد إلا ان الاتجاه يسير لاعتماد القرار السابق وستكون جلسة السبت القادم لمناقشة اسم المدير الفني الجديد والذي يشهد خلافا كبيرا علي تحديده بسبب ترشيح فينجادا مع بقاء الجهاز المعاون وجبهة أخري تطلب تغيير الجهاز بالكامل والتعاقد مع طارق يحيي.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- منتخب آسيوى وعرضان كويتيان لـ«شحاتة» المستقيل

أثار استقبال مسؤولى ناديى العربى وكاظمة الكويتيين لحسن شحاتة، المدير الفنى المستقيل، لدى وصوله الكويت العديد من علامات الاستفهام، وترددت أنباء عن سعى الناديين للتعاقد معه. وأكدت تقارير صحفية على بعض المواقع الكويتية سعى الناديين للتعاقد مع «شحاتة»، وأشارت التقارير إلى أنه رفض الإدلاء بأى تصريحات بعد وصوله تخص مستقبله مع الزمالك أو المفاوضات مع أندية أخرى.

من جانبه، أكد مشعل العتيبى، عضو مجلس إدارة نادى كاظمة الكويتى، أن استقبال مسؤولى النادى لـ«شحاتة» طبيعى، لأنه كان أحد لاعبى الفريق خلال الفترة من ١٩٦٧ إلى ١٩٧٣. واعتبر «العتيبى» التعاقد مع حسن شحاتة مكسباً كبيراً لأى فريق لخبرته وقدرته على تكوين فريق قادر على المنافسة إذا ما توافرت له الإمكانيات، وقال: لا يمكن أن يكون «شحاتة» فى زيارة للكويت ولا يخرج مسؤولو كاظمة لاستقباله. فيما أكد كريم حسن، نجل «شحاتة» فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن والده كان سيسافر إلى الكويت فى هذا التوقيت سواء استقال من تدريب الزمالك أو لم يستقل، وقال: إنه سبق أن قام بتأكيد حجز تذاكر السفر قبل مباراة المغرب الفاسى فى إياب دور الـ١٦ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى شهد أزمة شيكابالا.

وأوضح «كريم» أن والده كان سيقضى إجازته بالكويت عقب انتهاء معسكر الفريق هناك، والذى تم إلغاؤه، مؤكداً أن والده اصطحب زوجته معه فى زيارة شخصية لشقيقه، الذى يقيم فى الكويت منذ أكثر من ٣٠ عاماً، وقال: عمى هو الذى طلب من والدى زيارة الكويت وقضاء بعض الوقت معه، مشيراً إلى أن حرمه لديها العديد من الأقارب أيضاً فى الكويت وحرصت على زيارتهم.

على صعيد مستقبل «شحاتة» مع الزمالك واستمراره من عدمه، رفض كريم شحاتة التعليق على هذا الأمر، وقال: هذا القرار بيد حسن شحاتة نفسه.

يأتى ذلك فى الوقت الذى ترددت فيه أنباء عن إعلان «شحاتة» لمفاجأة خلال الأسبوع الجارى عن توليه مهمة تدريب أحد المنتخبات الآسيوية.

- الزمالك يتصدع!

يعقد ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، غداً «الجمعة» جلسة تحضيرية لاجتماع مجلس الإدارة المرتقب السبت المقبل بعد عودته من رحلة استجمام طويلة فى أوروبا، فى محاولة لإقناع باقى أعضاء مجلس الإدارة «المنقسم على نفسه» بتبنى وجهة نظره بالتراجع عن قرار قبول استقالة شحاتة أملاً فى الخروج بقرار يرضى جميع الأطراف لامتصاص حالة الغضب والاتهامات ضده بتفرغه لمصالحه الشخصية وتركه النادى غارقاً فى دوامة الأزمات والخلافات.

من جانبه، قال رؤوف جاسر عضو المجلس: إذا أبلغ ممدوح عباس المجلس بتراجع حسن شحاتة عن الاستقالة بشكل رسمى فسأكون أو المرحبين بعودته، لكن فى حالة تمسك عباس بإلغاء قرار المجلس فى اجتماعه السبت الماضى والتصويت مجدداً على قبول أو رفض الاستقالة، فسأرفض وبشدة، وهو ما أتوقع أن يفعله بقية زملائى الخمسة الذين صوتوا على القرار، وإلا من سيغير رأيه وموقفه سيسىء إلى نفسه قبل الآخرين.

وقال رؤوف جاسر فى رده على هجوم صبرى سراج عليه: قد يبدو الأمر غريباً للبعض، خاصة أن الجميع يعرف كيف دخل سراج النادى، ولكن بالنسبة لى فهو معروف لأسباب كثيرة يعرفها هو والآخرون المساندون له، وأضاف: لن أرد على هذا الهجوم غير المبرر لأن تصريحاته تضره هو ولا تضرنى، وأشار إلى أنه تحدث لوسائل الإعلام، ولم يخطيئ فى سرد الوقائع، وأنه ذكرها بدقة وفقاً لبيان مجلس الإدارة الذى صدر بعد قرار قبول الاستقالة ووافق عليه خمسة ورفضه سراج فقط، وقال: لا توجد خصومة مع أحد وإنما أدافع عن مجلس الإدارة الذى اتخذ قراراً محترماً بتوقيع أقصى عقوبة ممكنة على شيكابالا، ووافق على قبول الاستقالة التى تقدم بها حسن شحاتة وأحرج بها المجلس، كما أنها غير مبررة إضافة إلى تجاهله الرد على اتصالات المجلس على مدار ٥ ساعات كاملة.

- صفقة المصرى فى مهب الريح وسموحة يخطف «إلياسو»

تواجه صفقة رباعى المصرى الذى يسعى النادى لضمهم على سبيل الإعارة الفشل، رغم تأكيد عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بالنادى، استمرار المفاوضات مع إلياسو ومؤمن زكريا وحسام حسن وأحمد الشناوى، وقال: «المفاوضات مستمرة مع كامل أبوعلى، رئيس المصرى، واللاعبين رغم عدم الاستقرار الفنى والإدارى داخل النادى، وأضاف: «اللاعبون باتوا قريبين جداً من الانضمام للفريق»، مشيراً إلى أن الصفقة تتوقف على النواحى المالية فقط».

يأتى ذلك فى الوقت الذى تلقى فيه مؤمن زكريا اتصالاً هاتفياً من حسام البدرى، المدير الفنى الجديد للأهلى، طالبه خلاله بعدم التسرع فى التوقيع للزمالك، ووعده بإقناع لجنة الكرة بضمه للأهلى، وكان «البدرى» قد أعلن رسمياً رغبته فى ضم اللاعب لصفوف إنبى فى وقت سابق. فى سياق متصل، نجح تامر النحاس فى إقناع أحمد الشناوى، حارس مرمى المصرى، بتأجيل قراره إلى ما بعد دورة «تولون» الودية المقامة فى فرنسا. فى شأن آخر، رفض البنينى «رزاق» العودة للقاهرة والانضمام للفريق مرة أخرى، وأكد وكيل اللاعب أن «رزاق» أبلغ مسؤولى النادى اعتراضه على عدم صرف مستحقاته، فضلاً عن إنه نمى إلى علمه وجود اتجاه للاستغناء عنه، وقال وكيل اللاعب إن «رزاق» لن يتراجع عن قراره عدم العودة بعد انتهاء مباراة منتخب بلاده مع إثيوبيا.

- حازم إمام: مجلس الإدارة لم يخطئ فى حق «شحاتة»

رفض حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، اتهامه بالتقصير فى مهام منصبه، وتفرغه للعمل الإعلامى، والسفر أغلب الوقت لتحليل الدوريات الأوروبية، وقال: أطالب من يهاجموننى بأن يذكروا مواقف بعينها لم أقم فيها بواجبى، وأبدى رضاه عن أدائه خاصة أنه ساهم فى تلبية مطالب الجهاز الفنى فى بداية الموسم، وكذلك موسم الانتقالات الشتوية، مدللاً على ذلك بالنجاح فى التعاقد مع «سيسيه»، فضلاً عن اقتراب انضمام لاعبى المصرى.

وأضاف: ليس مطلوباً منى النزول للتدريب مع اللاعبين أو التواجد بصفة يومية فى التدريبات حتى لا أتهم بالتدخل فى الأمور الفنية الخاصة بالجهاز الفنى، كما أن دور المجلس ولجنة الكرة ينتهى بتحقيق مطالب الجهاز الفنى، وأكد أن معالم الفريق اتضحت فى الفترة الماضية، وظهر فكر حسن شحاتة، وتجلى ذلك فى التأهل لدورى المجموعات.

وأعرب حازم إمام عن أمله فى استعادة المجد الأفريقى من خلال الفوز بدورى الأبطال، وأوضح أنه لم يحضر اجتماع السبت الماضى، لأن الجلسة كانت مخصصة لقضية مرسى مطروح، وليس لانشغاله بتحليل الدورى الأوروبى، مشيراً إلى أنه حضر جلسة يوم الجمعة الودية التى عرض خلالها إسماعيل يوسف، المدرب العام، مذكرة الجهاز الفنى بشأن شيكابالا، والتى تم الاتفاق فى ضوئها على إحالة اللاعب للتحقيق، وكان مفترضاً إعلان العقوبات اليوم «الخميس» لكن الأمور تطورت كما يعلم الجميع بتقديم حسن شحاتة استقالته بشكل مفاجئ.

ودافع حازم إمام عن مجلس الإدارة، مؤكداً أنه لم يخطئ فى حق شحاتة، الذى فاجأ الجميع بالاستقالة. وقال: هناك من نقل معلومات خاطئة له بأن المجلس لن يوقّع عقوبة على اللاعب بخلاف الحقيقة.

ورفض اتهام المجلس بالتباطؤ فى إصدار العقوبة رغم مرور ٧ أيام على الواقعة، وقال: مجلس الإدارة لم يتسلم المذكرة الخاصة بالواقعة إلا يوم الجمعة، وكان قد اتخذ قراراً فورياً بإيقاف اللاعب عقب مباراة المغرب الفاسى مباشرة. وأضاف: من الطبيعى إعطاء الفرصة للاعب للدفاع عن نفسه، أما الحديث عن انحياز مجلس الإدارة لشيكابالا على حساب القيم والمبادئ فهذا اتهام غير حقيقى ولا يستحق الرد، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة اتخذ قراراً بخصم ٢٥٪ من الراتب السنوى للاعب، كما تم عرضه للإعارة، فما الذى يمكن أن يحدث أكثر من ذلك؟!.. وهل كان المطلوب ذبح شيكابالا وتعليقه على باب النادى ليكون عبرة وعظة لمن لا يعتبر، وحتى يرتاح شحاتة؟!.. وقال إنه لا يعرف سراً لتسرع شحاتة فى الاستقالة وعدم انتظار قرار المجلس.

وتابع حازم قائلاً: إذا كان البعض يتحدث عن المبادئ والقيم فإنه احترام المدير الفنى لمجلس الإدارة والعكس، ومن حق زملائى الأعضاء فى الجلسة التى غبت عنها أن يشعروا بإهانة المدير الفنى لهم وعدم الاكتراث بهم أو الرد على مكالماتهم لأكثر من خمس ساعات. وجدد حازم إمام تأكيده على قوة العلاقة التى تربط الجميع بحسن شحاتة.

وقال: لم يكن هناك من يتربص به كما يصور البعض وهو ما لمسه الجميع فى المغرب، مشيراً إلى أن عمرو الجناينى الذى صوت بالموافقة على قبول الاستقالة من أكثر الأشخاص الذين تربطهم علاقة جيدة بشحاتة. ورفض حازم إمام الإفصاح عما إذا كان سيصوت فى جلسة السبت المقبل بقبول الاستقالة أو رفضها، وأكد احترامه لحسن شحاتة، وأنه ليس ضد عودته بشرط تراجعه عن الاستقالة، وأوضح أن الخلاف داخل مجلس الإدارة أمر صحى، والمهم هو التوصل لقرار يصب فى مصلحة النادى فى النهاية.

وعن موقفه بالنسبة لأحمد حسام ميدو، قال إنه لاعب كبير، ولابد من منحه الفرصة فى الموسم الجديد، لكن يبقى الأمر وجهة نظر، والقرار النهائى سيكون لمجلس الإدارة.

- إسماعيل يوسف يقدم التقرير الفنى نيابة عن حسن شحاتة

أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام، أن حسن شحاتة، المدير الفنى، طالبه فى اتصال هاتفى من الكويت بتقديم تقرير الجهاز الفنى لمجلس الإدارة عن الفترة الماضية حتى يتم مناقشته فى اجتماع السبت المقبل، وأكد المدرب العام أن شحاتة سيعود الجمعة، والاتجاه الأقوى هو عدوله عن الاستقالة والعودة لتولى مهام منصبه، وكشف عن تراجعه عن السفر للخارج للاستجمام انتظاراً لما ستسفر عنه الأحداث المقبلة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه إسلام عوض تعليق موقفه بطلب الرحيل انتظاراً لنتائج اجتماع السبت مشيراً إلى أن مشكلته فى عدم صرف مستحقاته المالية والتى تبلغ ٤٠٠ ألف جنيه وعدم الحصول على فرصته لإثبات وجوده فى الملعب، وأكد اللاعب أنه ليس ضد بقاء حسن شحاتة خاصة أن دوره ينتهى كلاعب ولكن مشكلته هى إعطاؤه الفرصة رغبة فى إثبات وجوده أو الموافقة على إعارته لأحد الأندية التركية لمدة موسم فى حال عدم الاستفادة من قدراته.

- انقسام بين أعضاء الإدارة والنجوم حول مصير «شحاتة»

يترقب أعضاء وجماهير نادى الزمالك اجتماع مجلس الإدارة العاصف بعد غد «السبت» والذى حظى باهتمام كبير من خلال النقاش على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بين أعضاء النادى ورموزه، حيث سيحدد مصير حسن شحاتة سواء بالبقاء أو الرحيل.

وما يزيد الموقف اشتعالاً وغموضاً حالة الانقسام والاحتقان داخل مجلس الإدارة بين مؤيد لبقاء شحاتة ويتزعمه ممدوح عباس وبين معارض لإعادة التصويت على قرار قبول الاستقالة ويتبناه رؤوف جاسر.

وامتدت حالة الانقسام أيضاً إلى نجوم الزمالك وجماهيره ومن جانبه نفى إبراهيم يوسف ما يتردد عن تراجعه عن موقفه وأكد أنه صوت فى الاجتماع السابق بقبول الاستقالة وتوقع حدوث مفاجأة مدوية ستقلب الموازين فى اجتماع السبت، وعلمت «المصرى اليوم» أن إبراهيم يوسف أعلن لبعض المقربين تمسكه بالتصويت على قبول الاستقالة، وقال «منبقاش رجالة أنا ورؤوف لو صوتنا على قرار مخالف»، مشيراً إلى أن التصويت كان بالأغلبية وأن تراجع المجلس هو تراجع عن المبادئ وتشويه لصورة المجلس وإظهار أعضائه على أنهم ليسوا أصحاب قرار.

وقال: «الحل الوحيد هو تقديم شحاتة خطاباً يفيد تراجعه عن الاستقالة وأكد هانى العتال الذى لم يحضر الاجتماع السابق أن حسن شحاتة قيمة كبيرة، وفى حالة سحبه الاستقالة فلابد من عودته مع منحه جميع الصلاحيات وعدم التدخل فى شؤونه الفنية سواء بالإبقاء على لاعب أو رحيله، وقال: فى حال عدم عودة شحاتة فإنه سيتمسك بقرار إعارة شيكابالا كإجراء تربوى وانتصاراً للمبادئ، فيما تحفظت روكسان حلمى عن الحديث، ولم تذكر ما إذا ما كانت ستتمسك بموقفها أم تتراجع.

فيما انقسم النجوم القدامى فى تقييمهم للموقف، ووصف فاروق جعفر ما يحدث بالمهزلة بأن يتسبب لاعب، أياً كان برحيل مدرب بحجم وقيمة حسن شحاتة، وقال: يجب ألا ننصر التدليل والبلطجة على المبادئ والقيم.

فيما عارض طه بصرى المدير الفنى السابق لبتروجت قرار حسن شحاتة المدير الفنى للفريق إعارة شيكابالا أو عرضه للبيع، وقال إن العقوبة المناسبة التى كان يجب اتخاذها ضد تصرفه غير المقبول هى إيقافه وحرمانه من اللعب لفترة زمنية، وأضاف: لو كنت مسؤولاً لعاقبت شيكابالا بالإيقاف لمدة ٤ أو ٥ شهور مع توقيع غرامة مالية مناسبة.

وانتقد بصرى موقف مجلس الإدارة فى مواجة الأزمة، ووصفهم بالتخاذل وعدم الانتصار للقيم والمبادئ، مؤكداً أن قرار معاقبة شيكابالا مالياً وخصم ٢ مليون جنيه من مستحقاته قرار ظالم.

وقال: على مدار تاريخ كرة القدم المصرية لم تنجح الغرامات والخصومات المالية فى تقويم سلوك لاعب، لذا فالحل الوحيد هو حرمانه من المشاركة مع الفريق فى دورى المجموعات بالبطولة الأفريقية، ولو قدر للفريق الفوز بلقبها يتم حرمانه أيضاً من المشاركة فى كأس العالم للأندية، وقال: هذا هو الجزاء العادل لشيكابالا بعد خطئه الجسيم فى حق نفسه وحق مدربه وحق اسم وكيان نادى الزمالك، وأضاف: خصم ٢ مليون من اللاعب لا يعنى أى جديد، خصوصاً أن اللاعب سيكافأ بـ٦ ملايين أخرى قيمة عقده.

وأبدى بصرى اندهاشه من الطريقة التى تدار بها الأمور داخل إدارة النادى، مؤكداً أن الانقسامات بين أعضاء المجلس نتاج طبيعى للعشوائية.

وحمل الإدارة مسؤولية تدهور الأمور وتفاقم الأزمات، مؤكداً أنه يلتمس لشحاتة العذر لكنه يلومه فى توقيت الاستقالة.


وقالت صحيفة الوطن :

- الزمالك لـ«ميدو»: التنازل أو الرحيل

علمت «الوطن» أن مجلس إدارة نادى الزمالك دخل فى مفاوضات جادة مع أحمد حسام «ميدو»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لإقناعه بتخفيض قيمة عقده السنوى من 4 ملايين و800 ألف جنيه إلى مليونين ونصف المليون جنيه مقابل استمراره فى القلعة البيضاء حفاظا على تاريخه ومشواره وتحقيقا لرغبته الأكيدة فى إنهاء مشواره الكروى داخل نادى الزمالك والتدرج فى مناصب ومواقع عديدة فى المرحلة المقبلة.

ورفض الغالبية داخل المجلس فكرة التنازل المباشر عن اللاعب لما يسببه ذلك من خسائر مالية كبيرة لا يتحملها النادى فى الفترة المقبلة.. وهناك تخوف من رد فعل اللاعب نفسه، الذى لوّح من قبل برفضه فكرة التنازل عن جزء من مستحقاته المالية، مشيرا إلى أنه لا يملك أكبر أو أضخم عقود لاعبى الزمالك بل يحل ثانيا أو ثالثا فى الترتيب العام لقيم العقود السنوية.

- أحمد حسن: اخترت الأصلح

حضر أحمد حسن، نجم الزمالك والمنتخب الوطنى، إلى لجنة مدرسة الأورمان بالدقى، وأدلى بصوته وسط احتفاء جميع الحاضرين به.

أحمد حسن أكد أن كل ما تردد فى الفترة الماضية عن دعمه لمرشح بعينه غير صحيح، وأنه وضع صوته فى الصندوق، ولن يعلن عنه، لأنه لا يسعى لعمل دعاية لأى مرشح، وتمنى أن يتولى الأصلح

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد