أخر الاخبار

 

الزمالك يضحي بميدو من أجل شحاتة .. قرار عودة المعلم يخرج رسميا غدا .. واتجاه لإعارة شيكابالا .. حملة توقيعات لإسقاط مجلس عباس .. مفاوضات المحمدي شائعة

25 مايو 2012 الساعة 12:13 مساء
الزمالك يضحي بميدو من أجل شحاتة .. قرار عودة المعلم يخرج رسميا غدا .. واتجاه ل


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- قرار عودة شحاتة يخرج رسميا غدا.. والزمالك أخطر ميدو بالإستغناء عن خدماته.. وإتجاه لإعارة شيكابالا

أخطر مجلس ادارة نادي الزمالك أمس المهاجم احمد حسام ميدو رسميا بعدم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد وكان يوم أمس هو آخر مهله للاندية لاخطار لاعبيها بعدم القيد في قائمة الموسم الجديد وإلا ستتحمل تلك الاندية تباعات قرارها.

وستضطر الي تسديد مستحقات هؤلاء اللاعبين عن الموسم المقبل وأخطر الزمالك ايضا مصطفي حجاب مدافع الفريق الذي أعير الموسم الماضي للاتحاد السكندري وكذلك الثلاثي الصاعد احمد القطاوي واحمد السيد واحمد محسن

ورفضت الادارة الاستغناء عن علاء علي وعرضه للبيع خاصة ان النادي تلقي عدة عروض لشراء عقد اللاعب كذلك تقرر الابقاء علي احمد الميرغني بعد تجديد اعارته الي تليفونات بني سويف واحمد غانم سلطان وتلقي النادي عرضا لشرائه من أحد اندية الدوري وحسام عرفات وتقرر مد اعارته الي بتروجت

وبذلك يسدل الزمالك الستار علي مسألة استمرار ميدو مع الفريق بناء علي رغبة حسن شحاته المدير الفني المستقيل وهو ما يؤكد ان ممدوح عباس رئيس النادي قد توصل لاتفاق مع المعلم علي الاستمرار وينتظر ان يعلن القرار في اجتماع مجلس الادارة غدا

وعلي الجانب الاخر يعقد مجلس الادارة اجتماعا غدا برئاسة ممدوح عباس ويطرح عباس علي المجلس إعادة التصويت علي قرار قبول استقالة شحاتة والذي أتخذه المجلس في اجتماعه الماضي الذي ترأسه اللواء صبري سراج ومن المنتظر ان يحصل اقتراح عباس علي الاغلبية في ظل موافقة الاعضاء علي عودة المعلم لقيادة الفريق والاستغناء عن ميدو وفقا لطلب المعلم وإعارة شيكابالا لاحد الاندية الخليجية.

وكان عباس قد وصل الي القاهرة أمس قادما من اسبانيا بعد رحلة طويلة كعادته وأجري عباس اتصالا بالاعضاء للتنسيق حول عودة شحاته ووافق علي عودة شحاتة كل من اللواء صبري سراج نائب الرئيس والذي رفض القرار في الاجتماع الاول وحازم امام وروكسان محمد حسن حلمي وهاني العتال وابراهيم يوسف وسيغيب عن الاجتماع عمرو الجنايني لسفره الي ايطاليا في مهمة عمل خاصة بينما موقف المهندس رءوف جاسر واضح برفضه تجميد القرار السابق وموافقته علي اعادة المناقشه من جديد بشرط ان يتقدم شحاتة بورقة تؤكد تراجعه عن الاستقالة وفي هذه الحالة سيوافق علي عودته لقيادة الفريق.

ومن ناحيه أخري حول مجلس الادارة الاوراق الخاصة بمعسكر الفريق للموسم الجديد الي اسماعيل يوسف المدرب العام وهناك اتجاه لإقامة معسكر للفريق في المانيا او النمسا او سويسرا وسوف يدرس يوسف محتويات المعسكرات الثلاثة مع احد الرعاة لتحديد مكان المعسكر وان كانت المانيا هي الاقرب لاقامة معسكر الفريق.

وقد أكد اسماعيل يوسف ان اللاعبين متمسكون بعودة حسن شحاتة لقيادة الفريق وقال إن هناك اتجاها عاما داخل الفريق للضغط علي المعلم من أجل الاستمرار لان اللاعبين يعشقون المعلم ويعتبرونه بمثابة الاب بالنسبة لهم.

وقد أجري أكثر من لاعب الاتصال بشحاته لاقناعه بضرورة العودة خاصة ان مجلس الادارة نفذ كافة متطلباته

- مازيمبي أقوي المنافسين للأهلي والزمالك علي اللقب الإفريقي

اختلفت الآراء حول وقوع الأهلي والزمالك في مجموعة واحدة بدوري رابطة الأبطال الإفريقية‏ هناك من يري أن هذا الوضع في مصلحة الفريقين إذا كان هناك تعاون واتفاق بينهما خاصة أن توقيت مباراتهما معا جاء موفقا للغاية حيث سيلعب الأهلي والزمالك مباراتهما الأولي في21 يوليو المقبل, وسيعتبر الزمالك صاحب الأرض, أما المباراة الثاية فستكون في ختام دوري المجموعات في8 سبتمبر المقبل, وبذلك ستكون الرؤية واضحة تماما بالنسبة لمن سيصعد إلي الدور قبل النهائي.

والبعض الآخر يري أن وقوع الفريقين في مجموعة واحدة يضعف من فرص إحداهما أو كليهما في الصعود خاصة إذا انتهت المباراتان بالتعادل وهي نتيجة تخدم كلا من مازيمبي وتشيلسي أكثر من الأهلي والزمالك.

آخر مشاركة للزمالك في بطولة رابطة الأبطال الإفريقية كانت عام2008 وأوقعت القرعة الفريق مع الأهلي في مجموعة واحدة, حيث خسر الفريق المباراة الأولي وتعادل في الثانية وكان يتولي الفريق حينذاك فاروق جعفر وخرج من دور الثمانية.

تعتبر بطولة2012 هي الأقوي في تاريخ البطولات الإفريقية للأندية فهناك5 أندية يراودها الأمل في الفوز باللقب والمشاركة في مونديال العالم للأندية هي الأهلي والزمالك والنجم الساحلي والترجي ومعهم مازيمبي حيث سبق لهذه الأندية الفوز باللقب من قبل ويتصدرها الأهلي ثم الزمالك ويأتي وراءهم مازيمبي والترجي والنجم الساحلي. أما الثلاثي أوليمبي الشلن الجزائري وتشيلسي الغاني وصن شاين النيجيري فسيكون لهم دور في تحديد فرق المربع الذهبي للبطولة ولكن فرصتهم ضعيفة في منافسة الخمسة الكبار لفارق الخبرة وأيضا الامكانات.

أما مازيمبي الكونغولي الانجلبير سابقا ـ فقد حصل علي اللقب4 مرات عامي1967 و1968 وخسرها أمام الإسماعيلي1969 ثم عاد باسمه الجديد وحصل علي اللقب مرتين متتاليتين عامي2009 و2010 وفي بطولة2011 استبعد هذا الفريق بقرار من الكاف من الدور الأول لاشراكه لاعبا موقوفا.

ويحذر المحاضر الدولي أحمد الشناوي من خطورة فريق مازيمبي الذي وصفه بأنه أفضل فريق إفريقي علي الساحة في الوقت الحالي.

وقال أحمد الشناوي إنه راقب لقاء المريخ مع مازيمبي بالخرطوم الذي انتهي بالتعادل وصعود الفريق إلي دوري المجموعات ووضح من خلال اللقاء ما يتمتع به لاعبو مازيمبي من مهارات عالية.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك ينفي التفاوض مع حسين ياسر

نفت إدارة نادي الزمالك محاولات إعادة لاعب الفريق السابق حسين ياسر محمدي للعودة لصفوف الفريق الأبيض والتنازل عن القضايا التي رفعها الطرفين للاتحاد الدولي‮ - ‬الفيفا‮ - ‬في أعقاب هروب اللاعب من النادي بداية الموسم المنتهي والانضمام لفريق ليرس البلجيكي‮.. ‬

وقال حازم إمام عضو مجلس الإدارة أن المجلس أو الجهاز الفني السابق بقيادة حسن شحاتة لم يتطرقوا لهذا الموضوع مشيرا إلي أن النادي ينتظر رد الفيفا علي القضية التي رفعها النادي‮.. ‬من ناحية أخري رفض الصقر أحمد حسن تحديد موقفه النهائي من العروض التي تلقاها من عدة دول خليجية في انتظار تحديد موقف حسن شحاتة المدير الفني للزمالك من عودته مرة أخري لقيادة الفريق بعد أن تقدم باستقالته اعتراضا علي موقف مجلس إدارة الزمالك من مشكلته مع شيكابالا لاعب الفريق‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك يضحي بميدو من أجل شحاتة .. وجلسة بين عباس والمعلم اليوم.. ومفاوضات المحمدي شائعة

علمت ¢الجمهورية¢ أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك سيعقد فور عودته اليوم من الرحلة العلاجية في إسبانيا جلسة خاصة بمنزله مع حسن شحاتة المدير الفني للفريق العائد اليوم أيضا من إجازة قضاها في الكويت لإقناعه بالعدول عن قرار الاستقالة والاتفاق علي برنامج الاعداد الذي سيضعه المعلم استعدادا لمواجهة تشيلسي الغاني في أولي جولات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حرص عباس علي إجراء العديد من الاتصالات التليفونية مع شحاتة طوال الفترة الماضية وتم من خلالها إقناعه بالتراجع عن قراره السابق بالاستقالة مع وعده بتنفيذ كافة رغباته بالاستغناء عن شيكابالا وميدو وعدم الابقاء عليهما بأي شكل من الأشكال.

علمت ¢الجمهورية¢ أن مجلس الإدارة سيقوم اليوم بإخطار النجم احمد حسام ميدو بالاستغناء عنه بشكل رسمي في خطاب يشكر فيه اللاعب علي تواجده مع الزمالك في الفترة الماضية ويعلن فيه أن أسباب الاستغناء عنه هو رفض المدير الفني للفريق حسن شحاتة استمراره مع الفريق ورفض الأخير تخفيض قيمة عقده مع الزمالك خاصة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي حيث أن فترة القيد ستنتهي اليوم ولابد أن تقوم الأندية بإرسال قائمة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

وكان المجلس قد اتخذ الأسبوع الماضي قرارا بالاستغناء عن شيكابالا وإعارته بعد أزمته مع شحاتة خلال لقاء العودة أمام المغرب الفاسي بدوري أبطال إفريقيا.. واستمرارا لهذا السيناريو فإن شحاته سيتوجه غدا إلي الزمالك والاعتذار لمسئولي النادي خلال اجتماعهم مؤكدا لهم بأنه استعجل في التقدم باستقالته وجاهز للعودة لتدريب القلعة البيضاء.

وعلي الرغم من كل ذلك إلا أن هناك خطة بديلة تم وضعها تحسبا لعدم استمرار شحاتة في الفريق وهي التفاوض مع مدربين أجانب لتولي مسئولية تدريب القلعة البيضاء حيث تم جس نبض البرتغالي نيللو فينجادا.. كما تم الدخول في مفاوضات مع السويسري ألان جيجر وستتم المفاضلة بينهما واختيار الأفضل لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخري.. نفي مسئولو الزمالك الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول الدخول في مفاوضات مع القطري حسين ياسر المحمدي لاعب الفريق لإقناعه بالعودة إلي القلعة البيضاء حيث تأكد أنها مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة خاصة وأن هناك مفاوضات مع أكثر من لاعب يجيد اللعب في مركز شيكابالا الذي تقرر الاستغناء عن خدماته.

هنا ميت عقبة

- أجري العديد من لاعبي الزمالك العديد من الاتصالات التليفونية بحسن شحاته لإقناعه بالعدول عن قرار الاستقالة والعودة لتدريب القلعة البيضاء بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة.

- رفض الصقر أحمد حسن فكرة الرحيل عن نادي الزمالك في الوقت الحالي بعد العروض السعودية التي تلقاها مؤخرا مقررا إرجاء الحديث في هذا الأمر حتي بعد نهاية عقده مع النادي.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- حملة توقيعات فى الزمالك لإسقاط «مجلس عباس».. واتهامه بإهدار ٢٠ مليون جنيه

دعا المستشار سامر أبوالخير أعضاء الجمعية العمومية بنادى الزمالك إلى المشاركة فى حملة جمع توقيعات لتقديم شكوى ضد مجلس ممدوح عباس إلى المجلس القومى للرياضة لاتهامه بإهدار ما يقرب من ٢٠ مليون جنيه فى مخالفة تستدعى الحل.

واتهم «أبوالخير» المجلس بالتفريط فى عدد من لاعبى الفريق الكروى الأول بالمجان، مشيراً إلى أنه علم بقرار مجلس الإدارة فى فسخ عقد أحمد حسام ميدو، وهو ما يعنى رحيله دون مقابل، وإهدار ما يقرب من ١٠ ملايين جنيه، مستشهداً بتصريحات إبراهيم يوسف، عضو المجلس، فى هذا الشأن، وقال: كان يجب منح اللاعب الفرصة لإثبات وجوده وليس تشويه صورته لمجرد اختلافه مع رئيس النادى، وأوضح أن الاستغناء عن الغانى كريم الحسن دون مقابل بعد التعاقد معه فى بداية الموسم المنتهى بمبلغ ٤٠٠ ألف دولار، والتفريط فى ثلاثى الشباب أحمد قطاوى وأحمد السيد ومحمد محسن- يعتبران إهدار للمال العام وقال: للأسف انشغل مجلس الإدارة بخلافات أعضائه عن تسويق لاعبيه، وكذلك التعاقدات الجديدة وهو ما تسبب فى فشل التعاقد مع إلياسو الذى فضل الانتقال إلى سموحة.

من جهة أخرى، ألغى ممدوح عباس الاجتماع الذى دعا إليه مؤيدوه اليوم «الجمعة» فى منزله، وذلك لوصول طائرته فى العاشرة مساء قادماً من إنجلترا، وسيكتفى بالتنسيق معهم عبر الهاتف قبل اجتماع غد «السبت» والذى سيسبقه اجتماع آخر مع حسن شحاتة المدير الفنى. من جانب آخر، رفض لاعبو الفريق الكروى فكرة خصم ٢٥٪ تقديراً للأزمة المالية التى يمر بها النادى وعدم استكمال المقدم بدعوى أنهم لم يقصروا أو يمتنعوا عن التدريبات، فضلاً عن المشاركة فى البطولة الأفريقية، وينتظر اللاعبون اجتماع السبت لتحديد مصير حسن شحاتة لطلب الاجتماع مع ممدوح عباس للمطالبة بالمستحقات المتأخرة. يأتى ذلك فى الوقت الذى اعترف فيه عبدالله جورج بأن أزمة حسن شحاتة أثرت على مناقشة بعض الأمور المهمة، وفى مقدمتها مشكلة الثنائى المحترف البنينى رزاق ومندومو، ورفض الأول العودة من بلاده قبل صرف مستحقاته، وتهديد الثانى بالشكوى فى حال عدم صرف مستحقاته، معرباً عن أمله فى سرعة حسم مجلس الإدارة أزمة شحاتة حتى يتفرغ لمهامه.

فى سياق متصل، اضطر مجلس الإدارة إلى قيد الرباعى علاء على وأحمد غانم سلطان وأحمد الميرغنى ومصطفى حجاب فى قائمة الفريق للموسم المقبل رغم قرار حسن شحاتة المدير الفنى بالاستغناء عنهم بعدما فشلت لجنتا التسويق والتعاقدات فى تسويقهم محلياً والاستفادة منهم مالياً.

وتكتم الثلاثى علاء على وأحمد غانم والميرغنى الحديث عن العروض التى تلقوها من أندية الدورى الممتاز لرغبتهم فى الرحيل عن النادى دون مقابل أسوة بالغانى كريم الحسن وثلاثى فريق الشباب أحمد قطاوى وأحمد السيد ومحمد محسن.

وتلقى علاء على عرضاً رسمياً من نادى الجونة للانتقال إليه بعد قرار استبعاده، فيما أبدى طلعت يوسف، المدير الفنى لتليفونات بنى سويف، رغبته فى ضم أحمد الميرغنى رسمياً، واعترف اللاعب بوجود مفاوضات رسمية مع التليفونات، وأبدى موافقته على الانتقال إلى صفوفه فى الموسم الجديد، ويفاضل أحمد غانم سلطان بين ٣ أندية هى التليفونات وسموحة والاتحاد السكندرى، بينما اقترب أحمد قطاوى من الانضمام لصفوف بتروجت.

ويعقد عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد، جلسة غداً «السبت» فى مكتبه مع ثنائى الشباب أحمد السيد عبدالقادر ومحمد محسن للاتفاق على الشروط المالية للصفقة، وفى حالة التوصل لاتفاق نهائى سيقوم اللاعبان بتوقيع العقود رسمياً. وعلى صعيد ذى صلة، رشح أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى، ثلاثى حراس المرمى محمد عواد حارس الإسماعيلى ورضا السيد حارس مرمى الألومنيوم، وحارس مرمى فريق كسكادا للانضمام إلى صفوف الفريق الموسم المقبل فى حالة تعثر المفاوضات مع أحمد الشناوى، حارس المصرى، خصوصاً بعدما نمى إلى علم مسؤولى النادى أن وكيل أعمال الحارس تامر النحاس يبذل محاولات مضنية لتفويت فرصة انضمامه للزمالك رغم موافقته وإدارة المصرى على إتمام الصفقة على سبيل الإعارة.

فى شأن آخر، رفض حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، الحديث عن أى مدير فنى جديد لقيادة الفريق، وقال: إن التطرق لمثل هذه الأمور حالياً يعد مضيعة للوقت، وستتضح الأمور بعد اجتماع مجلس الإدارة غداً. يأتى ذلك فى وقت يتردد فيه داخل النادى أنه اجتمع مع التوأم حسام وإبراهيم حسن.

- أحمد حسن: انتخابات الرئاسة عُرس تاريخى ومصر ستصبح نموذجاً للديمقراطية فى المنطقة

عقب وصوله إلى القاهرة بثلاث ساعات فقط قادماً من السودان بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطنى الأول، شارك أحمد حسن، عميد لاعبى العالم، ونجم الزمالك، فى انتخابات الرئاسة بمقر لجنته الانتخابية بمدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالدقى، وأكد أحمد حسن أنه حرص على المشاركة فى هذا العرس الديمقراطى الجميل، والإدلاء بصوته الانتخابى لأول مرة فى حياته، وقال: إن هذه التجربة هى ثمرة ثورة ٢٥ يناير العظيمة، وستدخل مصر عهداً جديداً من التقدم والرقى بعيداً عن الفساد، وشدد على أن مصر ستصبح نموذجاً حقيقياً للديمقراطية يحتذى به فى المنطقة العربية والشرق الأوسط.

وصل «الصقر» إلى مقر لجنته الانتخابية فى حوالى الساعة الرابعة عصرا أمس الأول «الأربعاء»، ووقف فى طابور الناخبين لما يقرب من ساعة ونصف الساعة، منتظرا دخول لجنته الانتخابية، بعدما رفض محاولات بعض المسؤولين فى مدرسة الأورمان وأفراد الشرطة باصطحابه مباشرة إلى اللجنة بدلا من الوقوف فى طابور الناخبين مراعاة لمشاعرهم، وقال: «نحن نبدأ عهداً جديداً يقوم على المساواة بين جميع أطياف الشعب، فلا فرق بين نجم ومواطن عادى، والكل سواء، وزمن الواسطة والمحسوبية انتهى»، وأثناء تواجده فى الطابور التف حوله عدد من الناخبين لسؤاله عن أحوال الزمالك، والمرشح الذى سيقوم بانتخابه، لكنه رفض الإفصاح عن هوية مرشحه حتى لا يقوم بالتأثير عليهم وتوجيههم لانتخابه.

وقال أحمد حسن لـ«المصرى اليوم»: إن مصر تشهد لحظة تاريخية حاسمة لتحديد وجهة البلد المقبلة بعد زوال النظام السابق، وناشد الناخبين باختيار الأصلح، وألا يتأثروا بمحاولات الخداع من بعض مرشحى الرئاسة ورفض «العميد» الكشف عن المرشح الانتخابى الذى أدلى بصوته لصالحه، كما نفى ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن تعرضه لضغوط من محمد أبوتريكة، لاعب الأهلى، لانتخاب محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة، وقال: «هذا الكلام عار تماما من الصحة، خاصة أنه لديه القدرة على التفكير الصحيح واختيار الرجل الأنسب للمرحلة المقبلة من وجهة نظره».

وطالب «الصقر» أنصار المرشح الذى لن يحالفه التوفيق فى الانتخابات باحترام رغبة الشعب فى اختياره للرئيس الجديد أياً كانت توجهاته أو ميوله السياسية والفكرية، وقال: يجب علينا أن نتعلم التحضر واحترام الرأى والرأى الآخر، خاصة أن الرئيس القادم سيأتى برغبة الجزء الأكبر من الشعب، لذا يجب على البقية احترام رغبة الأغلبية.

والتمس أحمد حسن العذر لمرشحى الرئاسة بعدم اهتمامهم بالحدث عن أوضاع الرياضة، وعدم الاهتمام بها فى برامجهم الانتخابية، مؤكداً أن المرشحين تناولوا فى برامجهم ما هو أهم من الرياضة مثل الوضع الاقتصادى والملف الأمنى والشؤون الداخلية والخارجية للبلاد، وأشار إلى أن إصلاح الرياضة فى مصر أمر مفروغ منه، وسيحدث بكل تأكيد مع تولى الرئيس القادم وهدوء الأوضاع خلال الفترة المقبلة.

وأثناء تواجد أحمد حسن فى طابور الانتخاب تجمع حوله العديد من الناخبين لالتقاط الصور التذكارية ودخلوا معه فى نقاش حول مستقبل مصر، وأبدوا استياءهم من التخبط الحادث فى الكرة المصرية بشكل عام، وداخل الزمالك بشكل خاص، وسألوه عن تصرف شيكابالا مع المدير الفنى، حسن شحاتة، لكنه رفض التعقيب، وقال: «خلينا فى السياسة والانتخابات أنا مش جاى النهاردة علشان الكورة أنا جاى النهاردة علشان مستقبل مصر».

وبعد انتظاره أكثر من ساعة ونصف دخل «حسن» إلى لجنة الانتخاب، وأدلى بصوته، وبرغم كل المحاولات لمعرفة المرشح الذى أعطى له صوته لكنه رفض الإفصاح عنه، واتجه مسرعا نحو سيارته بعد أن اعتذر للموجودين، واستقل سيارته مغادراً مقر مدرسة الأورمان بالدقى.


وقالت صحيفة الوطن :

- مجلس الزمالك: الرسالة وصلت للمعلم ويمكنه العودة إلى منصبه

فتح أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك ممن وافقوا على استقالة حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الباب أمام تغيير موقفهم واتجاهاتهم من رحيل المعلم خلال جلسة الغد الحاسمة، ورحب معظم أعضاء المجلس بعودة المدير الفنى لممارسة مهام عمله مع الفريق وإعلان تجديد الثقة فى الجهاز الفنى الحالى بنفس تشكيله دون تغيير، واكتفى بعضهم بالإشارة إلى أن «الرسالة وصلت للمعلم» ومفهوم الرسالة من وجهة نظرهم، أن حسن شحاتة أدرك أن التعامل مع مجلس الإدارة له حدود معينة، وأن الجميع يعمل فى منظومة واحدة، وعلى كل فرد فى المنظومة أن يعلم ويدرك حدود موقعه وصلاحياته جيدا دون زيادة.

الرسالة غير المكتوبة تم تناقلها خلال الاتصالات التى دارت بين بعض أعضاء المجلس على مدار الساعات القليلة الماضية.وعقب تأكدهم من اتصالات ممدوح عباس رئيس النادى بباقى أعضاء المجلس والتأكيد على عودة حسن شحاتة لقيادة الفريق وسحب الاستقالة باعتبارها «كأن لم تكن» وهو ما انفردت به «الوطن» من قبل.

الغريب أن الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات دخل فى صراع الأغلبية والمعارضة فى المجلس الحالى بعد ما حمله البعض مسئولية تحرك عباس السريع لإعادة المدير الفنى وإخباره بنبأ الاستقالة قبل أن تصل إلى مجلس الإدارة وهو ما دفع رئيس النادى إلى التحرك والمطالبة بتأجيل مناقشتها، ثم التحرك والحيلولة دون اعتماد قرار قبولها والدعوة لعقد جلسة خاصة غدا لحسم الأمر بشكل نهائى.

** طلب عبدالواحد السيد حارس وكابتن الفريق عدم الكشف عن القيمة المالية التى سيحصل عليها سنويا عقب الاتفاق على التجديد لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل وأكد الحارس رغبته أكثر من مرة فى الجلسة التى جمعته مع الدكتور عبدالله جورج وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

** ينتظر النادى عودة ممدوح عباس اليوم لحسم صفقة ضم مؤمن زكريا لاعب المصرى على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، فى حين تضاءلت فرص انضمام زميله حسام حسن بسبب وفرة عدد اللاعبين فى وسط الملعب وعدم جدوى زيادة العدد فى الفترة المقبلة.

** كشف الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك عن وجود اتصالات من جانب مسئولى نادى سموحة للتعاقد مع أحمد غانم سلطان الظهير الأيمن للفريق مؤكدا أنها ليست بالجدية المطلوبة حيث ينتظر الفريق السكندرى موقف الزمالك النهائى من قيد اللاعب فى قائمة الموسم الجديد.

كما كشف جورج عن وجود اتصالات بين علاء على صانع ألعاب الفريق ونادى إنبى للتعاقد معه ولكن الفريق البترولى لم يتصل رسميا بالزمالك لشراء اللاعب مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد اتصالات رسمية من جانب ناديى سموحة وإنبى لضم غانم وعلى بعدما استقر الجهاز الفنى على قيدهما رسميا فى القائمة.

وفى ذات السياق كشف جورج عن قرار حسن شحاتة بقيد المدافع الشاب مصطفى حجاب، الذى كان معارا لنادى غزل المحلة فى قائمة اللاعبين المعارين للموسم الجديد حتى لا يرحل مجانا فى ظل عدم وجود عروض رسمية لاستعارته مشيرا إلى أن أحمد الميرغنى لاعب الوسط سينضم خلال ساعات لنادى تليفونات بنى سويف على سبيل الإعارة بعدما طلب النادى استعارة اللاعب رسميا.

فى إطار آخر نفى «جورج» باعتباره الصديق المقرب من حسن شحاتة التصريحات التى تداولتها وسائل الإعلام المختلفة على أنها على لسان المعلم وتتحدث عن انتهاء علاقته بالزمالك، مؤكدا أن شحاتة لم يدل بأى تصريحات إعلامية منذ قرار استقالته سوى فى قناة النادى الأهلى

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد