أخر الاخبار

 

فيديو .. تونس تفوز على غينيا بثلاثية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

3 يونيو 2012 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك - فيديو .. تونس تفوز على غينيا بثلاثية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم


حقق المنتخب التونسي انطلاقة قوية في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل ، حيث حول تخلفه بهدف أمام ضيفه منتخب غينيا الاستوائية إلى الفوز 3/1 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وفي الاستاد الأولمبي بمدينة المنستير ، والذي امتلأ بالمشجعين ، وجد المنتخب التونسي الذي شارك في نهائيات كأس العالم أربع مرات سابقة صعوبة في فرض أسلوبه خلال الشوط الأول ولم ينجح سوى في صناعة عدد قليل من الفرص التهديفية.

وكان منتخب غينيا الاستوائية ، الذي لم يسبق له المشاركة في المونديال والذي استضافت بلاده نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012 بالتنظيم المشترك مع الجابون ، الأكثر تنظيما على أرض الملعب خلال الشوط الأول.

وفي الدقيقة 33 ألغى حكم المبارة هدفا للتونسي صابر خليفة ، وبعد دقيقتين فقط سجل ايفيان ايونجا هدف التقدم لغينيا الاستوائية بعد أن راوغ الدفاع وسدد كرة زاحفة مخادعة للحارس أيمن المثلوثي ليوجه صدمة للمنتخب التونسي وجماهيره.

ولكن مع بداية الشوط الثاني اختلف الحال كثيرا وأعاد المنتخب التونسي تنظيم صفوفه وقاد حمدي الحرباوي لاعب نادي لوكورين البلجيكي هجمة من الجهة اليسرى وأرسل تمريرة إلى جمال السايحي أمام المرمى ليهيأها إلى هداف المنتخب التونسي عصام جمعة الذي أسكنها الشباك بسهولة في الدقيقة 50 معلنا تعادل تونس 1/1 .

ورفع جمعة مهاجم بريست الفرنسي ، رصيده بذلك إلى 29 هدفا بقميص المنتخب التونسي.

وبعدها كثف المنتخب التونسي (نسور قرطاج) ضغطه الهجومي وحصر أنيس بن حتيرة لاعب هرتا برلين الألماني على ضربة حرة وسدد كرة وصلت إلى حمدي الحرباوي الذي سددها برأسه في الشباك معلنا تقدم تونس 2/1 في الدقيقة 56 .

وبعد ثلاث دقائق فقد ، كاد الحرباوي أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده لكنه سدد كرة مرت بجوار القائم.

وأنقذ الحارس أيمن المثلوثي المنتخب التونسي من هدف التعادل بعد أن تصدى ببراعة لكرة خطيرة سددها ايونجا.

وبعدها أهدر عصام جمعة فرصتين لمنتخب بلاده في الدقيقتين 74 و76 قبل أن يغادر أرض الملعب ويشارك مكانه شادي الهمامي نجم الصفاقسي التونسي.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة أضاف شادي الهمامي الهدف الثالث للمنتخب التونسي ، وكاد بن حتيرة أن يضيف الهدف الرابع لكن الكرة مرت فوق العارضة لتنتهي المباراة بفوز المنتخب التونسي 3/1 .
 
اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

اخبار الزمالك -  رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

رغم تنازل أبو سلطان. غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد.ذبح الوحش وإستبعاد دونجا وشلبى من لقاء الأهلي

  رغم تنازل أبو سلطان..درويش يكشف غرامة جديدة في انتظار الزمالك بعد إدانة الثلاثي فى محضر جديد    كشف الإعلامي أحمد درويش، كواليس أزمة ثلاثي الزمالك مع مسؤولي تنظيم مباراة بيراميدز في قبل  نهائي كأس السوبر المحلي.وقال "درويش" في تصريحات

اخبار الزمالك - فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم

  فتوح ينتظر قبلة الحياة أمام جنايات مطروح اليوم      ينتظر  أحمد فتوح ، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبلة الحياة، بالحصول على البراءة من تهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح حيث تستكمل محاكمته اليوم أمام جنايات مطروح. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد