أخر الاخبار

 

وكيل إسبانى يعرض شيكابالا على برشلونة .. الزمالك يساند القضاء ويرفض التعليق علي حكم مبارك .. إلغاء المعسكر الأوروبي بسبب المنتخب

3 يونيو 2012 الساعة 1:02 مساء
وكيل إسبانى يعرض شيكابالا على برشلونة .. الزمالك يساند القضاء ويرفض التعليق


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- جولة الإعادة لانتخاب الرئيس والاشتراطات الأمنية تحول دون حضور الجماهير لمباريات المنتخب والأهلي والزمالك
 
خاض المنتخب الأول لكرة القدم أولي مبارياته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة‏2014‏ بالبرازيل بدون حضور جماهيري بالمباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب‏,‏ واللقاء اقيم بالإسكندرية نظرا للعقوبة الموقعة ضد اتحاد الكرة المصري علي ضوء التصفيات قبل الأخيرة المؤهلة لمونديال2010 بعد إدانة الجانب المصري بالقاء الطوب علي أتوبيس الجزائر, أما عدم حضور الجماهير في مباراة موزمبيق فقد جاء بناء علي طلب وزارة الداخلية التي ترفض تماما حضور الجماهير تنفيذا لاشتراطات النيابة العامة علي ضوء الاحداث التي جرت باستاد بورسعيد باللقاء الذي جمع بين المصري والأهلي في مسابقة الدوري الممتاز, حيث توقفت المسابقة تماما بعد تلك الاحداث المؤسفة.
 
وعلي ضوء الجدول المعلن من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم( الفيفا) ضمن المجموعة السابعة التي يضم بجانب مصر وموزمبيق كلا من منتخب غينيا وزيمبابوي, يخوض كل منتخب3 لقاءات علي ملعبه بدأت بالنسبة لمنتخب مصر بمواجهة موزمبيق ثم يلعب المنتخب خارج ملعبه امام غينيا بالجولة الثانية يوم10 يونيو الحالي علي أن يلعب ويخوض الجولة الثالثة من التصفيات يوم22 من العام المقبل2013 أمام زيمبابوي, وتلك المباراة ستقام ايضا باستاد برج العرب بالإسكندرية تنفيذا لعقوبة( الفيفا) مباراتان فقط علي أن يخوض المنتخب مباراته في الجولة الخامسة أمام موزمبيق خارج ملعبنا, والمباراة السادسة والأخيرة امام غينيا يوم السادس من سبتمبر العام المقبل ستقام في القاهرة.
 
وعقب مباراة المنتخب امام غينيا بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم سيخوض المنتخب مرحلة مهمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في جنوب إفريقيا عام2013 حيث يخوض المنتخب مباراة الذهاب امام جمهورية إفريقيا الوسطي يوم17 يونيو الحالي, أي بعد عشرة أيام فقط من مواجهة غينيا, واليوم السابق للمواجهة17 الحالي سوف يوافق اليوم الثاني لجولة الإعادة لانتخاب الرئيس المقبل, وفي جميع الأحوال سواء اقيمت المباراة في القاهرة بالكلية الحربية أو خارج العاصمة ستقام دون حضور جماهيري لعدم توافر الاشتراطات الأمنية التي طلبتها النيابة العامة.
 
وعلمت الأهرام أن هناك اتجاها قويا لدي اتحاد الكرة المصري بالتقدم بطلب إلي الاتحاد الإفريقي لتأجيل موعد اللقاء48 ساعة نظرا لتصادف يوم المباراة مع موعد انتخابات الإعادة للرئيس في جميع المحافظات كما هو معلن من قبل, وفي حال رفض الكاف طلب اتحاد الكرة حتي لا يحدث ارتباك في جدول التصفيات ستقام في موعدها وبدون حضور جماهيري ايضا لتكون المباراة الثانية للمنتخب علي التوالي التي ستقام بدون حضور جماهيري, والمعروف أن لقاء العودة بين مصر وإفريقيا الوسطي سيقام يوم30 يونيو الحالي.
 
وإذا كان المنتخب يعاني من عقوبات الفيفا والاشتراطات الأمنية فتلك الاشتراطات حالت أيضا للأهلي والزمالك دون حضور الجماهير لمساندتهم بدءا من الادوار الأولي لبطولة دوري ابطال إفريقيا خاصة ان قطبي الكرة المصرية دخلا في مرحلة مهمة للبطولة( دور الثمانية) الذي ينطلق في جولته الأولي أحد أيام6 و7 و8 يوليو المقبل حيث يلعب الأهلي أولي جولاته علي ملعبه امام مازيمبي بطل الكونجو في حين يخوض الزمالك أولي مبارياته خارج ملعبه أمام تشيلسي. والاشتراطات الأمنية التي وضعتها النيابة العامة كان من أهمها تزويد كل الملاعب الرياضية بكاميرات المراقبة والتحقق من كفاءتها في نقل الاحداث بصورة تجعل هناك امكانية للاستدلال علي مثيري الشغب بالاضافة إلي الاستعانة في تأمين دخول الملاعب ببوابات كاشفة للمعادن والمواد الخطرة بالاضافة إلي الاشتراطات الاخري.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- محاكمة القرن في عيون نجوم الرياضة المصرية .. الأغلبية احترمت الحكم وأكدت نزاهة القضاء .. هدوء في القلعة الحمراء .. بعد حكم مبارك .. إجماع في الأهلي علي ضرورة الالتزام بأحكام القضاء
 
محاكمة القرن كانت محط انظار كل العالم وليس في مصر فقط ..كان يوما حاسما في تاريخ مصر الكل يتابع محاكمة الرئيس السابق مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية حبيب العادلي وستة من قيادات الشرطة المتهمون بقتل الثوار والفساد والكسب غير المشروع ..
 
توقفت المارة في الشوارع للاستماع للحكم وخلت الشوارع من اي حركة بل غطت المحاكمة علي كل الانشطة بمختلف انواعها بما فيها الرياضة او اللعبة الشعبية كرة القدم .. رغم فوز منتخبنا علي موزمبيق في افتتاحية مبارياته في تصفيات المونديال وهي سابقة جديدة لان المنتخب علي مدي مشاركاته في التصفيات كان يتعادل او يخسر ..رغم هذا الفوز الا ان المحاكمة خطفت منه الاضواء ..
 
الكل كان في انتظار سماع نتيجة الحكم علي رئيس الدولة السابق واعوانه بعدما افسدوا حياتنا وتلاعبوا بمصير الملايين من ابناء مصر وحكموا البلاد لمصالحهم الخاصة دون اي اعتبارات لحقوق المواطنين . وتسببوا في قتل العديد من الثوار في مختلف الميادين ..
 
جاء حكم المستشار احمد رفعت بالمؤبد علي مبارك والعادلي بينما تم تبرئة علاء وجمال وقيادات الداخلية الستة وكان لتلك الاحكام صدي كبيرا في الشارع المصري وبالتحديد بين قيادات الرياضة ونجومها في الأندية والاتحادات البعض اكد احترامة للاحكام القضائية والاخرون اعترضوا علي تلك الاحكام لاسيما تبرئة قيادات الداخلية او جمال وعلاء ورجل الاعمال حسين سالم الهارب في اسبانيا..تضاربت الاراء واختلفت بين اهل الوسط الرياضي بين مؤيد وعارض تماما مثلما حدث في الشارع المصري وبين جميع اطيافه.
 
سادت حالة من الهدوء أرجاء القلعة الحمراء عقب صدور الحكم القضائي بالمؤبد علي الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي حيث كانت النغمة السائدة لدي العديد من الأعضاء والعاملين في النادي هي ضرورة الالتزام بأحكام القضاء والالتفات لمستقبل مصر بعد شهور طويلة من توقف أو تعطل عجلة العمل.
 
كما أكد عدد من مسئولي النادي أن التعليق علي أحكام القضاء أمر مرفوض خاصة مع الاعتراف بنزاهة القضاء المصري الذي يمثل دائما أحد الأعمدة الراسخة التي تعتمد عليها مصر.
 
أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي أنه يثق تماما في نزاهة القضاء المصري ورغم عدم معرفته بالأحكام القانونية في مثل هذه الحالات لكنه يثق في أن المحكمة أصدرت الحكم الذي يتماشي مع الورق المقدم إليها.
 
أوضح مرتجي أنه من الضروري عدم التشكيك في نزاهة القضاء حتي وإن كان الحكم غير مرض للكثيرين ومنهم أهالي الشهداء الذين يتعاطف معهم بشدة خاصة وأن هؤلاء الشباب الذين فقدوا أرواحهم راحوا ضحية مطالب مشروعة وجميعها من أجل مستقبل أفضل لمصر وشعبها مشيرا إلي ضرورة الالتزام بأحكام القضاء والالتفات في الفترة المقبلة لمصلحة مصر.
 
وقال اللواء محمود علام مدير عام النادي إنه يرفض التعليق علي أحكام القضاء خاصة وأن الحكم ليس نهائيا إضافة إلي تشعب القضية ووجود محاكمات أخري لكنه يثق في المجمل في نزاهة القضاء المصري.
 
في الوقت نفسه . أكد الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي سابقا تعاطفه مع أهالي الشهداء وأرواح الضحايا مشيرا إلي أن الحكم لن يرضي الكثيرين بالتأكيد ولكنه يثق في أن هيئة المحكمة أصدرت الأحكام التي تتناسب مع الأوراق المقدمة إليها والأدلة المثبتة.
 
في الوقت نفسه. رفض كثيرون من مسئولي وموظفي وأعضاء النادي التعليق علي أحكام القضاء مؤكدين أنه طالما طرحت القضية أمام القضاء المصري فعلي الجميع الالتزام بما تصدره المحكمة حتي وإن كانت ضد رغبة البعض أو مخالفة للتوقعات.
 
- الزمالك يساند القضاء .. ويرفض التعليق علي حكم مبارك .. جهاز المعلم علم بالاحكام أثناء اجتماع لجنة الكرة
 
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس التعليق علي الحكم القضائي بالمؤبد علي الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي حيث تباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض لهذا الحكم .. في الوقت الذي طلب فيه بعض أعضاء المجلس مهلة للتفكير ودراسة الموضوع من جميع جوانبه.
 
اتفق أعضاء المجلس وكذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاته علي أن الاعتراض علي الحكم أمر مرفوض علي الاطلاق .. خاصة وأن العقوبة نمت إلي علم الجهاز الفني للفريق أثناء اجتماع لجنة الكرة أمس فرفضوا التعليق عليها بأي شكل من الأشكال.
 
أكد اللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك أنه سمع للعديد من الأقاويل حول امكانية حصول الرئيس السابق محمد حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي للبراءة عقب الاستئناف الصادر من المحكمة أمس بالمؤبد موضحا أن تلك القضية تحتاج لدراسة متأنية خاصة وأنه ليس قانونيا بالمرة.
 
أضاف أنه من الضروري الاتفاق علي أن الأحكام لابد أن تستند إلي مستندات قانونية و هو ما قامت به المحكمة بالفعل لذا فإنه من الضروري أن نمنح الثقة كاملة للقضاء المصري .
 
وأعلن أعضاء النادي والعاملين داخل جدران القلعة البيضاء عدم التعليق علي أحكام القضاء حيث أنه مادام كانت القضية مطروحة أمام القضاء المصري فعلي الجميع الالتزام بما تصدره المحكمة حتي وإن كانت ضد رغبة البعض أو مخالفة للتوقعات.
 
- ضياء السيد وزكي عبد الفتاح : نرفض التشكيك والشماتة
 
قال ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم إن الحكم الذي أصدرته المحكمة أمس يجب أن يحترمه الشعب ويلتزم به.
 
أشار إلي أنه يجب ان نتخلي عن سياسة التشكيك والتشفي والتي أصبحت مرضا يعاني منه المصريون في الفترة الأخيرة ولابد أن نتخلص منه حتي نتفرغ لبناء الدولة وإعادة الأمن والاستقرار خاصة وأننا مقبلون علي انتخابات الإعادة لرئيس الجمهورية الجديدة.
 
وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمي إن الدول المتحضرة تتقبل أحكام القضاء وأن مصر واحدة من أكثرالدول تحضرا ولها تاريخها العريق الذي يمتد لآلاف السنين ولابد أن يكون الشعب علي مستوي المسؤولية الحضارية والتاريخية ولا يعلق علي أحكام القضاء ولايشكك فيها وإلا فإننا سنهدم واحدا من أركان الدولة.
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- وكيل إسبانى يعرض شيكابالا على برشلونة
 
عرض وكيل لاعبين إسبانى على مسؤولى نادى الزمالك، أمس، تسويق شيكابالا فى الدورى الإسبانى وعرضه على الجهاز الفنى لبرشلونة، وحصل على سيديهات خاصة باللاعب. من جهة أخرى، اضطر حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، إلى تأجيل فترة الإعداد إلى بعد غدٍ «الثلاثاء» والاكتفاء بعقد اجتماع مع اللاعبين الذين حضروا إلى النادى، أمس، بعد أن فوجئ برفض عدد من اللاعبين الحضور قبل حسم أزمة المستحقات، وأبلغ «شحاتة» مجلس الإدارة بالأمر، واستقر مجلس الإدارة على إلغاء معسكر الإعداد الأوروبى والاكتفاء بمعسكر داخلى والتدريب على فترتين بملعب النادى.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى اقترح فيه اللاعبون عبدالواحد السيد وعمرو زكى وأحمد جعفر خلال اجتماعهم، أمس، بالمدير الفنى، إرجاء صرف مستحقات اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة لحين الانتهاء من صرف أصحاب العقود الصغيرة. من جهة أخرى، أكد إسماعيل يوسف اقتراب شريف حازم، مدافع بتروجت، من ارتداء الفانلة البيضاء، وأشار إلى صرف النظر عن التعاقد مع شوقى السعيد، لاعب بتروجت، وكذلك الحارس على فرج، وقال: تم الاستقرار على إقامة معسكر فى الكويت فى الفترة من ٢٥ إلى ٢٩ والعودة بعد ذلك إلى القاهرة للتوجه إلى غانا، وأشاد بسفارة مصر فى غانا لإرسالها خمسة شرائط عن مباريات فريق تشيلسى يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه مجلس الإدارة فى اجتماعه، أمس، قيد حسين ياسر المحمدى فى القائمة حفاظاً على حق النادى، كما ألغى معسكر أوروبا بسبب الأزمة المالية.
 
فيما أرسل النادى شكوى رسمية إلى الاتحاد الأفريقى للاعتراض على ملعب نادى تشيلسى الغانى والذى سيواجهه الفريق فى بداية مشواره بدورى المجموعات بالبطولة الأفريقية وطالب بتغيير الملعب فى ظل التقارير التى تلقاها من السفارة المصرية التى تفيد بأن الملعب غير قانونى وأرضيته سيئة. وأكد حمادة أنور أن حسن شحاتة، المدير الفنى، رفض استدعاء شيكابالا إلى الإعداد رغم أنه مازال لاعبا فى الفريق، مشيراً إلى أن اللاعب مطروح للإعارة والكرة فى ملعب مجلس الإدارة، وكان حسن شحاتة قد رفض أى محاولة للصلح مع اللاعب، ومن جانبه أكد وكيل اللاعب أنه سيثبت رسميا عدم استدعاء اللاعب وإخطاره بفترة الإعداد تحسبا لاتخاذ أى عقوبات ضده، وأشار «أنور» إلى أن جنش تغيب، أمس، بإذن.
 
فى شأن آخر، تسبب خطأ إدارى فى تأخر وصول عبدالله سيسيه لبدء فترة الإعداد، حيث لم يقم الجهاز الإدارى بحجز تذاكر طيران للاعب. فيما تلقى أحمد حسام «ميدو» عرضاً جديداً من نادى شنغهاى الصينى لضمه إلى بداية الموسم الجديد، وأكد اللاعب أنه أرجأ مناقشة العرض الصينى انتظاراً لما ستسفر عنه مفاوضاته للانضمام مجدداً إلى أحد الأندية الإنجليزية.
 
ووافق حسن شحاتة على خضوع أحمد ربيع، حارس فريق الشباب الإماراتى للاختبار.
 
 
وقالت صحيفة المساء :
 
- إلغاء المعسكر الأوروبي للزمالك بسبب المنتخب
 
أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أن أبناء القافلة البيضاء قادرون علي تحقيق اللقب الأفريقي في النسخة الحالية مضيفاً أن الفوز علي تشيلسي الغاني نقطة إنطلاق جديدة في ماراثون القارة السمراء لاسيما أن المنافسة في دوري المجموعات غاية في الشراسة وتتطلب مجهودات جميع اللاعبين.
 
أضاف أنه يبذل قصاري جهده لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية مشيرا إلي أنه يسعي للتعاقد مع لاعبين سوبر في مركزي المساك وخط الوسط المدافع بالإضافة إلي أولي الصفقات عبدالله سيسه والذي سينضم رسمياً لتدريبات القافلة البيضاء الاربعاء المقبل عقب عودته من بوركينا فاسو.
 
كشف رئيس الزمالك علي أنه تقرر تأجيل اجتماع مجلس الإدارة إلي الثلاثاء المقبل بسبب ضيق الوقت نظراً لعقد اجتماعين هامين للجنة الفنية بحضور حسن شحاتة المدير الفني للفريق وتنمية الموارد.
 
قال عباس إن المجلس يبذل مجهودات كبيرة لتدبير السيولة المالية الخاصة بمستحقات اللاعبين والإفراج عنها قبل ملاقاة بطل غانا في أولي مواجهات دوري المجموعات بالبطولة الافريقية.
 
أوضح رئيس الزمالك أنه طلب من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بتقديم شكوي إلي اتحاد الكرة ضد تشيلسي الغاني لمطالبته بتغيير الملعب المقرر استضافة المباراة عليه في غانا نظرا لمخالفته للوائح الاتحاد الأفريقي "الكاف" وسوء أرضية الملعب.
 
من جهة أخري علمت "المساء" أن الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي سيعقد جلسة هامة مع حارس المصري البورسعيدي أحمد الشناوي غداً في القاهرة خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو المنتخب الوطني عقب لقاء موزمبيق تمهيداً للإتفاق النهائي بين الشناوي والزمالك علي المقابل المالي الخاص بإتمام انضمام حارس المصري للقافلة البيضاء علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لاسيما أن أحمد الشناوي قد طلب الحصول علي 2 مليون جنيه في الموسم.
 
من جانبه أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة أن حسن شحاتة رفض فكرة إقامة معسكر أوروبي خلال يونيه الجاري نظرا لكثرة الغيابات في صفوف الزمالك نظرا لانضمام أغلب لاعبي الفريق للمنتخب الوطني الأول والاوليمبي ووجود 11 لاعباً فقط سينتظمون في مران القافلة البيضاء الثلاثاء المقبل علي ستاد حلمي زامورا علي فترتين.
 
قال غزال الزمالك إن المجلس اتفق مع شحاتة علي إقامة معسكر داخلي في القاهرة لتهيئة اللاعبين بدنياً وفنياً تمهيداً للسفر إلي الكويت 25 يونيه إلي 29 من نفس الشهر وذلك للاستفادة من تقارب المناخ وارتفاع درجات الحرارة هناك مع غانا حتي يستطيع أولاد شحاتة التكيف والتأقلم علي اللعب أمام تشيلسي.
 
من ناحية أخري عقد حسن شحاتة المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع لاعبيه تعهد لهم خلالها علي صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال ال48 ساعة القادمة حتي يتمكنوا من الإجادة في مواجهات دوري المجموعات بالبطولة الافريقية كما حضر إلي الزمالك أحمد الربيع حارس مرمي الشباب الاماراتي للاختبار تمهيداً للتعاقد معه في حال قناعة حسن شحاتة بمستواه الفني.
 
من جانبه طالب عمرو زكي مهاجم الزمالك المدير الفني بضرورة الإفراج عن مستحقات اللاعبين أصحاب الفئة الثانية من العقود حتي يتمكنوا من توفيق أوضاعهم فضلا عن تدبير السيولة الكافية لعقود الفئة الأولي خلال الاسبوعين القادمين لإسدال الستار علي تلك الأزمة لاسيما أن أبناء القافلة البيضاء لهم 75% من إجمالي مستحقاتهم لدي مجلس الإدارة متمثلة في 50% من الموسم المنقضي و25% الدفعة الأولي لعقد الموسم الجديد

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد