أخر الاخبار

 

الزمالك يقترب من الاتفاق مع الشناوي ويكثف مفاوضاته مع عبدالملك .. عبدالواحد السيد يطلب الحصول على مليون جنيه للتجديد .. النادى يخصم 15 مليوناً من ميزانية الكرة

5 يونيو 2012 الساعة 12:24 مساء
الزمالك يقترب من الاتفاق مع الشناوي ويكثف مفاوضاته مع عبدالملك .. عبدالواحد


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
 وقالت صحيفة الأهرام :
 
- الزمالك يقترب من الاتفاق مع الشناوي‏..
 
اقترب مسئولو نادي الزمالك من التعاقد مع احمد الشناوي حارس مرمي المصري علي سبيل الاعارة لمدة موسم ويعقد الشناوي جلسة نهائية مع عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي خلال الساعات القادمة للاتفاق النهائي علي مستحقاته وكان احد وكلاء اللاعبين قد حاول الايام الماضيه إثناء اللاعب عن قراره دون جدوي.
 
من ناحية أخري يبدأ فريق الكرة اليوم فترة اعداده للموسم الجديد بمشاركة جميع اللاعبين عدا اعضاء المنتخبات وقد أعد الجهاز الفني برنامجا بدنيا للاعبين يشتمل علي المران علي فترتين طوال الاسبوع الجاري لرفع الحمل البدني واللياقة البدنية وينضم للمران المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه والبنيني رزاق والذي أخطره الجهاز الاداري بموعد فترة الاعداد.
 
من جانبه وجه ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك رسالة أطمئنان لجماهير الزمالك علي مستقبل فريقها في الفترة القادمة. وأكد عباس ان مجلس الادارة يحاول بكل قوة من أجل انهاء الصفقات الجديدة التي طلبها المعلم حسن شحاته وجهازه الفني, كما ان المجلس يحاول تسديد مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل بداية الموسم وقال سوف يحصل اللاعبون علي جزء من المستحقات يوم الخميس علي أكثر تقدير
 
فيما أكد هاني العتال عضو المجلس ان الزمالك يعاني من الازمة المالية التي تعاني منها كل الانديه في مصر, وقال ان المناخ الاقتصادي بشكل عام غير ملائم والنادي يمتلك حاليا حوالي22 بوتيكا حول سور النادي وفي اماكن مميزه ولكن المناخ الحالي جعل الزمالك يرفض طرحها للبيع ويؤجل الطرح للفترة القادمة وهي سوف تدر علي النادي دخلا يصل لحوالي40 مليون جنيه. وأضاف أن النادي تلقي حوالي مليون, و200 ألف جنيه من الاتحاد الافريقي ويحاول تدبير مستحقات اللاعبين والصفقات الجديدة.
 
وكانت ادارة النادي قد تلقت موافقة هيئة استاد القاهرة أمس علي أستضافة مباريات الفريق في بطولة دوري الابطال الافريقي دوري المجموعات وأشترطت الهيئة برئاسة د.اشرف صبحي موافقة الجهات الأمنية. وتبحث ادارة نادي الزمالك عن الحصول علي الموافقة الامنية خاصة ان اللاعبين طلبوا اداء المباريات علي استاد القاهرة لجودة ارضيه الملعب عن ارضيه الكليه الحربية.
 
وأكد اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي انه أذا تعذر الحصول علي الموافقة الامنية فسيؤدي الزمالك مبارياته علي استاد الكلية الحربية والذي تقبل أجهزة الأمن أداء المباريات عليه لسهوله تأمينه.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- الإدارة تدرس فصل اليد والطائرة عن عقد الرعاية .. الزمالك يبدأ اليوم استعداداته الأفريقية.. تحت تهديد المستحقات المتأخرة
 
يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم الماضي وختام مباريات دور الـ٦١ لدوري أبطال افريقيا وذلك في بداية الاعداد للموسم الجديد بملعب بميت عقبة بحضور جميع اللاعبين فيما عدا لاعبي المنتخب الأول الأوليمبي.
 
يؤدي الفريق تدريباته تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ومعاونيه اسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبيه المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمي علي فترتين »صباحا ومساء« وذلك رغبة من الجهاز الفني في تطبيق اليوم الكامل الذي يتبعه شحاتة خلال الفترة القادمة.. ومن المقرر ان يتدرب الفريق في العاشرة صباحا وفي الخامسة مساء.
 
وينظم الفريق في معسكر مفتوح بالقاهرة لحين الوصول إلي اتفاق نهائي حول معسكر الكويت حيث أكد مجلس إدارة النادي انه لم تتم الموافقة علي المعسكر إلا بعد الحصول علي المقابل المادي أو ضمانات تحفظ حق النادي.. كما أكد المجلس انه سيتم استطلاع رأي الجهاز الفني في المعسكر والمباريات التي يرغب في خوضها للاعداد بشكل جيد لمباراة تشيلسي الغاني في الجولة الأولي بدوري المجموعات لدوري أبطال افريقيا والتي ستقام أحد يومي ٧ أو ٨ يوليو وينطلق المعسكر في حالة الاتفاق عليه يوم ٥٢ يونيو حتي مطلع الشهر المقبل.
 
من ناحية اخري يستكمل مجلس إدارة النادي اجتماعه برئاسة ممدوح عباس بعد ان كان قد عقد السبت الماضي وذلك لمناقشة الملفات المتعلقة بفريق الكرة.. ويتطرق أعضاء المجلس في اجتماعهم اليوم لبحث ملف الصفقات الجديدة بعد طلب الجهاز الفني ضرورة التعاقد مع حارس مرمي ومدافع وصانع العاب لسد النقص في صفوف الفريق..
 
كما يبحث المجلس المستحقات المالية للاعبين وصرف جزء منها بعد تمسك الجهاز الفني بحصول اللاعبين علي مستحقاتهم المتأخرة من الموسم الماضي قبل بداية فترة الاعداد بعد ان هدد بعض اللاعبين بالانقطاع عن التدريبات في حالة عدم حصولهم علي مستحقاتهم الأمر الذي يهدد الاستعدادات الافريقية.. وعلي صعيد آخر علمت الأخبار ان مجلس الإدارة يدرس حاليا فصل فريقي كرة اليد والطائرة عن عقد الرعاية القادم وتوفير عقد رعاية مستقل عن باقي الألعاب الأخري..
 
ويتجه مجلس الإدارة إلي هذه الخطوة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها كرة اليد والطائرة في الموسم الماضي في خطوة لتوفير العديد من الموارد المالية للنادي بالاضافة إلي عدم تأثر اللعبتين بنشاط كرة القدم مثلما هو حادث حاليا.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- مجلس الإدارة يستأنف اجتماعاته اليوم .. وإعادة تسويق المحلات بسور الزمالك والمستحقات المتأخرة علي الطاولة .. والفريق يطبق نظام اليوم الكامل بميت عقبه.. وسراج رئيسا لبعثة الكويت
 
يستأنف اليوم مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعه الذي بدأ يوم السبت الماضي ويتم خلاله مناقشة عدد من القضايا الهامه في النادي خاصة المتعلقة بفريق الكرة الاول والفرق الاخري والمستحقات المتأخرة ومجموعه من الامور المتعلقة بلجنتي شئون اللاعبين و تنمية الموارد في النادي.
 
علمت ¢الجمهورية¢ ان المجلس سيناقش اخر تطورات مفاوضات لجنة التعاقدات برئاسة الدكتور عبدالله جورج لضم لاعبين جدد للفريق الاول بالنادي والتي لم تصل الي اتفاق جديد الي الآن مع أي من اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم.. كما بدا عدد من اعضاء المجلس في الاستياء من صفقة الحارس احمد الشناوي لاعب المصري البورسعيدي والذي يماطل فيها اللاعب ووكيله بعد ان ربط الانتقال الي النادي بعدم حصول اللاعب علي عرض اوروبي حقيقي يليق باللاعب وهو الامر الذي جعل النادي سيبدأ في مفاوضات جديدة مع حارس او اكثر من اندية الدوري الممتاز.
 
كما يبحث المجلس سبل صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبين خلال الايام القليلة المقبلة ولعل في مقدمة هذه السبل تسويق عدد من المحلات التجارية المتواجدة في سور النادي وذلك بعد ان حصل النادي علي احكام قضائية ضد عدد من المستأجرين الذين خالفوا عقودهم مع النادي.
 
كان المجلس قد قرر انشاء لجنة عليا للتعاون مع لجنة تنمية الموارد وتضم اللجنة العليا صبري سراج نائب الرئيس ورؤوف جاسر وعمرو الجنايني وهاني العتال أعضاء المجلس علي ان يكون دورها هو مناقشة المقترحات المقدمة من لجنة تنمية الموارد لزيادة موارد النادي المالية وانعاش الخزينة البيضاء.
 
من جانب اخر يبدأ اليوم فريق الكرة الأول فترة الإعداد للموسم الجديد في ملعب حلمي زامورا بميت عقبه بحضور جميع اللاعبين ما عدا الدوليين المتواجدين مع المنتخبين الاول والاوليمبي.. ويخوض الفريق التدريبات علي فترتين صباحية ومسائية علي ان تكون الفترة الاولي في العاشرة صباحا والفترة المسائية في الخامسة مساءا .
 
ويدخل الفريق في معسكر مفتوح يطبق خلاله سياسة اليوم الكامل بدلا من المعسكر الاوروبي علي ان تتم اقامة اللاعبين بأحد الفنادق القريبة من النادي علي ان يسافر الفريق بعدها الي الكويت لإكمال الاعداد.. في اطار استعدادات الفريق لمباريات دوري المجموعات للبطولة الافريقية.. وكان المجلس قد كلف صبري سراج نائب رئيس النادي برئاسة بعثة الفريق خلال رحلة الكويت المقرر لها في الفترة من 25 حتي 30 يونيو الجاري والتي يلعب خلالها الفريق مباراتين وديتين يومي 27 و 29 من الشهر.
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- الزمالك يبدأ الإعداد للموسم الجديد.. ويكثف مفاوضاته لضم «عبدالملك»
 
يبدأ الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك اليوم «الثلاثاء» فترة الإعداد للموسم الجديد، والتى كان مقرراً لها الأحد الماضى، وتم تأجيلها بسبب رفض اللاعبين الانتظام فى التدريبات قبل الحصول على مستحقاتهم، ومن المنتظر إيداع جزء من مستحقات ١٤ لاعباً فى حساباتهم الشخصية ليتم صرفها غداً وبعد غد، فيما تم تأجيل صرف متأخرات اللاعبين الكبار أصحاب العقود المالية الكبيرة بناء على مبادرتهم، وهو ما أسهم فى إيجاد حل للأزمة. ويبدأ برنامج الإعداد بنظام «اليوم الكامل»، حيث يتدرب اللاعبون فى التاسعة صباحاً، ثم يحصلون على راحة لالتقاط الأنفاس، قبل أن يعودوا للانتظام فى المران المسائى، وتقتصر التدريبات فى الأسبوع الأول على الجانب البدنى وإجراء القياسات والفحوصات الطبية. وأكد أيمن فريد، طبيب الفريق، جاهزية جميع اللاعبين وخلو القائمة من الإصابات باستثناء أحمد سمير الذى سينتظم فى التدريبات بعد انتهائه من برنامجه التأهيلى.
 
ويحسم حسن شحاتة، خلال اجتماعه مع الجهاز المعاون اليوم، مصير إقامة معسكر داخلى بالإسكندرية أو الجونة كبديل لمعسكر أوروبا. يأتى ذلك فى الوقت الذى حرص فيه الجهاز الفنى على الاتصال بالبنيى رزاق لتهنئته على اختيار الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» له «نجماً » للجولة الأولى من الدور الثانى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال ٢٠١٤ بالبرازيل، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على مالى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى.
 
وعلى صعيد الصفقات الجديدة، اعترف حازم إمام، عضو المجلس بوصول المفاوضات مع أحمد عيد عبدالملك، لاعب حرس الحدود، إلى مرحلة متقدمة، وقال إن الأزمة التى تواجهها لجنة الكرة ولجنة التعاقدات فى ضم عبدالملك تتمثل فى رفض إدارة الحرس الاستغناء عن اللاعب حالياً.
 
ولفت إمام إلى وجود سيناريوهين مطروحين بالنسبة للاعب، الأول ضمه فى الموسم المقبل خصوصاً أن عقده مع الحرس ينتهى بنهاية الموسم الجديد مما يعفى إدارة النادى من الدخول فى مفاوضات، والسيناريو الثانى تواصل المفاوضات مع مسؤولى الحرس لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية أو الشتوية حتى يتسنى للحدود الاستفادة من بيعه وعدم الانتظار لرحيله دون مقابل.
 
فى سياق آخر، نشبت أزمة بين النادى واتحاد الكرة بعدما وضع أنور صالح، المدير التنفيذى، النادى فى مأزق بإرساله فاكساً رسمياً، أمس الأول، مرسلاً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» يطالبه فيه بضرورة تحديد مواعيد كل مبارياته بالبطولة الأفريقية وبدورى المجموعات رغم أن الموعد الأخير لإرسال المواعيد كان أمس «الاثنين»، فى حين أن الفاكس نفسه تم إرساله للأهلى يوم الخميس الماضى. وسيبحث المجلس فى اجتماعه اليوم الممتد من السبت الماضى اتخاذ موقف حازم ضد الجبلاية، وبحث ترشح إحدى الشخصيات الزملكاوية القوية لخوض الانتخابات المقبلة يأتى ذلك فى الوقت الذى سادت حالة من الارتياح داخل مجلس الإدارة بعد الحصول على مجموعة من الأحكام القضائية الخاصة بعدد من المحال المخالفة فى سور النادى، وهو ما يسهم فى دخول ٥ ملايين جنيه إلى خزينة النادى فى الفترة المقبلة بعد تسويقها.
 
 
وقالت صحيفة الوطن :
 
- النحاس يرفض التنازل عن مستحقاته لدى الزمالك
 
أكد تامر النحاس وكيل اللاعبين أنه لن يتنازل عن مستحقاته لدى نادي الزمالك، التي تقدر بـ 50 ألف دولار، في صفقة انتقال اللاعب محمد عبدالله من نادي كونيا سبورت التركي إلي نادي الزمالك، مضيفا أنه ليس له علاقة بما يحدث للزمالك في الوقت الحالي.
 
الجدير بالذكر أن تأخر مسؤولي الزمالك في دفع المستحقات الخاصة باللاعبين محمد عبدالله ووجيه عبد العظيم وهاني سعيد، لاعبي الزمالك السابقين، أدت إلى حرمانه من قيد لاعبيه في القائمة الجديدة للموسم المقبل.
 
- الزمالك يبدأ «الإصلاح الرياضى» بخصم 15 مليوناً من ميزانية «الكرة» .. وعبدالواحد السيد يطلب «ثلث عقده» مقدماً وربع مليون زيادة سنوياً
 
يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعاً اليوم برئاسة ممدوح عباس، رئيس النادى، لحسم الموضوعات الكروية المهمة، منها صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق الأول لكرة القدم.. وتحديد طريقة الصرف ونسب عقود اللاعبين المتبقية وفقاً للمبالغ المتوافرة لدى النادى حالياً وبما يحقق التوزيع العادل على نجوم الفريق.
 
وعلمت «الوطن» أن مناقشات مجلس الإدارة مع لجنة تنمية الموارد بالنادى شهدت الاتفاق على تحديد ميزانية الكرة فى الموسم المقبل بـ42 مليون جنيه فقط، تضاف إليها هذا الموسم قيمة عقود لاعبين فى الفترة الحالية لتصل إلى 45 مليون جنيه.
 
الميزانية الجديدة للكرة بنادى الزمالك تقل بقيمة 15 مليون جنيه عن الموسم الماضى بعد حذف المبالغ الخاصة بـ10 لاعبين استبعدهم حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، من حساباته تماماً وأخطر الإدارة بهم.. وهو ما يعنى أن إجمالى مستحقات اللاعبين عن الموسم الماضى بلغ 57 مليون جنيه كاملة.. مقارنة بميزانية فريق اليد على سبيل المثال التى وصلت فى نهايتها إلى 7 ملايين جنيه فقط.
 
تخفيض ميزانية كرة القدم تأتى ضمن سياسة الترشيد وإعادة توزيع الحصص المالية فى كل الألعاب بما يتناسب مع حجم التحديات التى يواجهها النادى.. وتمثل الاتفاق الثانى على تخصيص ميزانيات خاصة بكل قطاع فى القلعة البيضاء بحيث يلتزم القطاع بما تم توفيره له من مقومات ومبالغ ويتحرك بناء عليها.
 
وتأكيداً لما نشرته «الوطن» تمسك عبدالواحد السيد، حارس مرمى الفريق، بالحصول على مليون جنيه فى صورة مقدم تعاقده الجديد مع النادى.. ويمتد العقد 3 سنوات يحصل اللاعب فى الأولى على 3 ملايين جنيه وفى الثانية على 3 ملايين و250 ألف جنيه وفى الثالثة على 3 ملايين و500 ألف جنيه، ليصل إجمالى العقد فى النهاية إلى 10 ملايين جنيه تقريباً وهو ما أكدناه فى عدد سابق.
 
وتمثل مستحقات عبدالواحد مشكلة حقيقية للفريق فى ظل عدم حصول الحارس الدولى على جزء كبير من مستحقات الموسم الماضى.. وبالتالى حاجته إلى مبلغ مالى كبير فى النهاية.
 
من ناحية أخرى تمسك نادى الزمالك بحصول أحمد الشناوى، حارس مرمى المصرى البورسعيدى، على جزء من مقدم تعاقده «كاش» مع تأخير الجزء الثانى لوقت لاحق بشيك «مؤجل الصرف» بسبب التزامات النادى تجاه لاعبى فريق الكرة الذين طالبوا بضرورة صرف مستحقاتهم المالية خلال الأسبوع الحالى على أقصى تقدير.
 
جاء ذلك خلال الاتصالات والمشاورات التى جرت بين حازم إمام، عضو مجلس الزمالك، وعبد الله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، والحارس والتى تم خلالها الاتفاق على التفاصيل المالية للصفقة.. وتمسك النادى خلالها بمنح الشناوى جزءاً من مستحقاته وتأجيل صرف الجزء الثانى.
 
على الجانب الآخر علمت «الوطن» أن مسئولى الزمالك أجروا اتصالات أول من أمس «الأحد» مع على فرج، حارس حرس الحدود السابق، لفتح باب التفاوض معه من جديد تحسباً لفشل صفقة الشناوى فى ظل دخول «ليرس» البلجيكى على خط المفاوضات مع الحارس.. والمشكلة أن فرج كان قد وقَّع بالفعل على عقود انتقاله لنادى تليفونات بنى سويف لمدة موسمين مقابل مليونين ومائتى ألف جنيه فى الموسم الواحد.
 
فى سياق آخر كشف مصدر بالزمالك أن وكيل أعمال محمود عبدالرازق «شيكابالا»، صانع الألعاب، يسعى لإفساد كل العروض التى تصل للاعب ولا يرغب فى السعى لإيجاد عروض إعارة للاعب حتى يجبر حسن شحاتة ومسئولى ناديه على الإبقاء عليه فى النادى فى ظل تمسك المدير الفنى بعدم مشاركة اللاعب معه خلال الموسم الحالى ومطالبته بضرورة إيجاد البديل فى أسرع وقت ممكن

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد