أخر الاخبار

 

معروف: شيكابالا "بيرفس" النعمة برجله .. والشناوي لن ينتقل للزمالك

6 يونيو 2012 الساعة 12:42 مساء
معروف: شيكابالا "بيرفس" النعمة برجله .. والشناوي لن ينتقل للزمالك


اعرب محمود معروف الناقد الرياضي عن استيائه الشديد مما وصفه بـ "التهليل" من قبل مسئولي الزمالك قبل اتمامهم اي صفقة مشيرا الى فشل انتقال الحارس احمد الشناوي.
 
وقال معروف في مقاله بصحيفة الجمهورية ان الزمالك بسبب تصريحاته قبل عقد اي صفقة دائما ما يخسر كل صفقاته في الوقت الذي اكد فيه معروف ان لاعب الفريق شيكابالا "بيرفس النعنة برجله.
 
والي نص المقال..
 
> > أضم صوتى للمطالبين باجراء انتخابات الرئاسة فى موعدها دون تأجيل وأرفض بشدة تشكيل مجلس رئاسى.. ولو فرضت الأغلبية مجلسا رئاسيا فأرفض أن يضم واحدا من المرشحين الساقطين!!
 
> > خالد على وحمدين صباحى وعبدالمنعم أبوالفتوح يعشقون الشهرة والاضواء بدليل ظهورهم امام الكاميرات أكثر من مرشحى الإعادة أحمد شفيق ومحمد مرسى.. عندهم عقدة مرض الشهرة ربنا يشفيهم!!
 
> > الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم الذى يرتدى الجبة والقفطان والعمامة هو نفسه الشاب المودرن الذى يرتدى الجينز والقميص المشجر أبونص كم ويعمل شعره بانك ويدهنه جيل!!
 
> > الجامعة الكندية CIC تحتفل غدا بتخريج الدفعة الأولى من طلبة وطالبات كلية الإعلام بالجامعة التى اسستها وتشرف عليها عالمة الإعلام الأستاذة سوزان قلين لها كل التحية والتقدير!!
 
> > فيه ناس (بترفس) النعمة برجليها.. اتكلم عن شيكابالا وأحمد شكرى الذى طرد من المنتخب الأوليمبى وسيندم طوال حياته انه لم يحصل على لقب لاعب اوليمبى!!
 
> > الوفد الذى سيسافر إلى الخارج لمحاولة استعادة اموال مبارك المهربة سيكلف الدولة اكثر مما سيتم استعادته.. احسبوها والايام بيننا.. هذا إذا استعادوا شيئا.. وأشك فى ذلك!!
 
> > الجمعية التأسيسية للدستور يجب الا تضم إلا رئيس مجلس الشعب وثلاثة نواب ورئيس مجلس الشورى وكفاية!!
 
> > (ورده) ذبلت وماتت ولم تتفتح (ورده) غيرها!!
 
> > لمياء عبدالكريم سيدة أعمال سعودية بدأت فى تكوين أول فريق سعودى لكرة السلة من بنات السعودية اسمه (جدة جيرلز يونايتد).. نتمنى ان نرى قريبا الفتاة السعودية تقود السيارة وتشارك فى الدورات الأوليمبية!!
 
> > أحمد عز قال للقاضى إن محاميه لا يأمن على نفسه ورد القاضى (مش شغلى) وكان يجب ان يرد عليه (إذا كان لا يأمن على نفسه فكيف يؤتمن على موكليه)؟!!
 
> > انتخابات الرئاسة لم تترك فى مصر إلا القذارة فى الشوارع وعلى الحوائط!!
 
> > الف ضيف يذهبون كل يوم إلى مدينة الانتاج الإعلامى بمدينة 6 أكتوبر للظهر فى البرامج.. اقترح تشغيل خط مترو أو ميكروباص (التحرير الاستوديوهات)!
 
> > اتوقع ان تفشل صفقة انتقال أحمد الشناوى للزمالك حتى يتوقف مسئولو الزمالك عن التهليل قبل الاتفاق مع لاعب لمدة شهر ثم تنتهى كل الصفقات بالفشل.
 
> > بعثة منتخب مصر لكرة القدم تطير غدا إلى الدار البيضاء بالمغرب ومنها إلى كوناكرى لمواجهة منتخب غينيا كوناكرى فى تصفيات كأس العالم.. كل الأمنيات الطيبة لفريق بوب برادلى بتحقيق الانتصارات وتحقيق حلم التأهل الذى غاب عنا 22 عاما!!
بالمناسبة يوجد 3 دول تسمى غينيا هى غينيا كوناكرى وغينيا الاستوائية وتتحدثان الفرنسية وغينيا بيساو ولغتها هى البرتغالية!!
 

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد