أخر الاخبار

 

خناقة في الزمالك علي فانلة شيكابالا .. ومارادونا يغازل الفهد الأسمر .. فشل ضم محمد عواد .. شحاته يتجاهل الثلاثى المستبعد .. جورج ينفى التفاوض مع أوكا

10 يونيو 2012 الساعة 2:55 مساء
خناقة في الزمالك علي فانلة شيكابالا .. ومارادونا يغازل الفهد الأسمر .. فشل ضم


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأحد وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يلغي رحلة الكويت‏..‏ ويعسكر في الجونة‏..‏ وجعفر يعود للتدريبات

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة المدير الفني إلغاء معسكر الاعداد الذي كان مقررا في الكويت اعتبارا من يوم‏25‏ يونيو الحالي واستعوض الجهاز بمعسكر ساحلي بمدينة الجونة علي حدود الغردقة ويطير الفريق الي الجونة يوم‏16‏ يونيو ويستمر حتي يوم25 من نفس الشهر نفسه ويستأنف بعدها الفريق المران بملعب حلمي زامورا استعدادا لمباراة تشيلسي بطل غانا في افتتاح مباريات الفريق بدوري المجموعات الافريقية ويتخلل المعسكر اداء ثلاثة مباريات ودية يكتفي بها الفريق في أطار استعداداته للمباراة المرتقبة.

وكان حسن شحاتة قد وافق علي ضم4 ناشئين لصفوف الفريق أعتبارا من الغد لتجربتهم بعد جلسة مطولة مع د محمود سعد المدير الفني لقطاع الناشئين والذي رشح اللاعبين الاربعة وأثني سعد علي ادائهم ووعد بان يكون الرباعي ذخيرة حية للفريق في الفترة المقبلة.

وعلي الجانب الاخر شارك احمد جعفر مهاجم الفريق في المران المسائي أمس وتحامل علي نفسه بعد ان شعر بألم في العضلة الامامية عقب المران الصباحي وظهر جعفر بمستوي عال كما شارك في المران أمس ولاول مرة بقميص الزمالك المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه وخضع لبرنامج بدني ليلحق بزملائه اللاعبين.

ويسعي حسن شحاتة وجهازه المعاون للوصول باللاعبين الي فورمة بدنية وفنية عالية من خلال معسكر الجونة بعيدا عن الاضواء وينتظر الجهاز الفني وعد مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس في التعاقد مع حارس مرمي علي مستوي عال قد يكون احمد الشناوي حارس المصري وقد يكون حارس جديد.

- مصر وغينيا وجها لوجه بكوناكري

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره الغيني علي ملعب‏28‏ سبتمبر بالعاصمة كوناكري‏,‏ ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل‏2014.

وذلك تحت قيادة طاقم تحكيم كاميروني مكون من اليوم اليانت حكما للساحة ويعاونه مينكواندا ايفارست وموسي يا نوسا, ومن المنتظر أن يلعب خلالها منتخب مصر بطاقم الملابس الاحتياطية البيضاء, نظرا لأن الزي الرسمي للمنتخب الغيني يتكون من الفانلات الحمراء والشورت الأخضر والجوارب الخضراء.

ومباراة الليلة تحظي بأهمية كبيرة لمنتخب مصر رغم صعوبة المنافس فيها, ويرجع ذلك لسببين, أحدهما تاريخي متعلق بالدور المؤثر الذي لعبته الجولات الثانية في اخفاقات المنتخب الوطني علي مدي5 تصفيات سابقة لم يتأهل من خلال المجموعات التي لعب بها الي بطولات كأس العالم منذ1990 والسبب الثاني يعود للظروف الحالية للمباراة التي تقام علي أرض منافس جيد تحيط به جماهير غفيرة متحمسة وعاشقة له ولكرة القدم, كما أن الموقف الحسابي للمنتخبين واقعيا يحمل نجاحا لكل منهما في الجولة الأولي ناتج عن فوز مصر علي موزمبيق, وتغلب غينيا علي زيمبابوي بهراري, وبالتالي فان التوقعات والتكهنات قد تحمل نتائجا متكافئة للفريقين.. وذلك ما يفرض التساؤل التقليدي.. كيف يلعب منتخب مصر الليلة ؟.. وماذا سيفعل مديره الفني الامريكي بوب برادلي ؟

الحديث عن النواحي الفنية لابد أن يكون قائما علي معطيات الايام السابقة للمباراة, وما حدث فيها خلال تدريبين للمنتخب بالعاصمة كوناكري أحدهما مفتوح للجماهير والثاني مغلق وسري, الي جانب دراسة الجهاز الفني لمنتخب مصر للمنافس وأوراقه الفنية, وما اهتدي اليه في النهاية فيما يتعلق بالتشكيل وطريقة اللعب, ولقد تحدث برادلي في التدريبات الأخيرة صراحة معلنا بأنه يعتمد علي طريقة4-3-3 بمشتقاتها الكثيرة التي يوظف من خلالها اللاعبين وفقا لطبيعة المنافس ومجريات المباراة, وهو ما قد يجعلها عمليا4-3-2-1 أو4-2-3-1, وهو ما يوضح أنه يميل الي الهجوم المبني علي التأمين الدفاعي من الوسط, ومهما تكن وجهة نظر برادلي في توزيع اللاعبين بالملعب خلال مواجهة غينيا الليلة بالطريقة التي يراها مناسبة, الا أن هناك مقدمات أخري تشير الي أشياء مهمة وهي اتجاهه الي ادخال تعديلات علي التشكيل الذي بدأ به المباراة السابقة أمام موزمبيق, حيث هناك نية لديه في الاعتماد علي مجهودات أحمد فتحي ومحمد زيدان من البداية هذه المرة, كما يظهر في الصورة محمد شوقي, وذلك ما يوضح الي أن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر اليوم سيتكون من: عصام الحضري في حراسة المرمي, وأمامه الرباعي محمد عبد الشافي( يسارا) ومحمود فتح الله وأحمد حجازي وأحمد فتحي( يمينا), وفي الوسط الدفاعي حسني عبدربه ومحمد شوقي, وأمامهما أصحاب الهوايات الهجومية.. أبوتريكة وجدو ومحمد صلاح والمهاجم الصريح محمد زيدان, ولكن هذا لا يمنع من القول بأن المخاوف المحيطة بالجهاز الفني لمنتخب مصر ومديره الفني برادلي قد تدفعه في اللحظات الأخيرة لزيادة عدد لاعبي الوسط المدافع الي ثلاثة.

وفي المقابل نري الفرنسي ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب غينيا لديه ثقة كبيرة وطموح واضح في الفوز وفقا لتصريحاته وكلماته في الصحف الغينية, وكذلك من تلك الحالة التي ظهر عليها لاعبوه خلال الدقائق القليلة التي شاهدنا فيها بداية تدريبات فريقه أمس الأول علي ملعب المباراة في الوقت المتاح للاعلاميين, وهو يعتمد علي طريقة4-4-2 في اللعب, ولديه عناصر بعينها يعتبرها الأوراق الرابحة لديه بداية من الحارس نبي موسي ياتارا حارس مرمي افينيون الفرنسي, وإبراهيما دياللو لاعب فاسلاند البلجيكي, وعمر كالابان لاعب مانيسا سبور التركي, وكامل زياتي لاعب كونيا سبور التركي( كابتن الفريق) في خط الدفاع.. ونابي سوماه لاعب النجم الساحلي التونسي, والحسن بانجورا لاعب رايو فاليكانو الإسباني, وتيير نوباه لاعب لوزان السويسري, وعبد الرازق كمارا لاعب سوشو الفرنسي, والحبيب با لاعب نيم الفرنسي في خط الوسط.. وإبراهيما تراوري لاعب شتوتجارت الألماني وصاحب هدف غينيا في مرمي زيمبابوي, وساديو دياللو لاعب باستيا الفرنسي, وإدريسا سيلا لاعب لومان الفرنسي في الهجوم.


وقالت صحيفة الأخبار :

- المنتخب يواجه »الوحوش الكاسرة« في كوناكري.. الليلة

الشعب يريد التأهل لكاس العالم.. هتاف داخل كل قلب وعقل كل مصري قبل المواجهة المرتقبة والمهمة التي تجمع المنتخب الوطني مع نظيره الغيني في المباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم بالبرازيل 2014.

حلم انتظرناه سابقا 56 عاما حتي تحقق بالظهور الثاني في إيطاليا عام 1990 ونعيش معه الآن منذ 22 عاما في انتظار تحقيقه ولا نريد أن ننتظر كثيرا من أجل الوصول إليه في وجود جيل من اللاعبين نجح في اقتحام الأدغال الأفريقية للتربع علي عرش القارة.

المباراة واحدة من أقوي المواجهات في التصفيات حتي الآن.. فهي تجمع بين أول وثاني المجموعة.. بين مصر البطل المتوج للقارة السمراء وصاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الأمم وبين فريق يملك الكثير من الطموحات ويلعب مغامرة محسوبة أمام ملك أفريقيا.

المنتخب الوطني يحتل صدارة المجموعة بفارق هدف واحد عن منافس الليلة بعد الفوز في الجولة الأولي علي موزمبيق بهدفين نظيفين في مباراة سرية ببرج العرب، ويأتي المنتخب الغيني في المركز الثاني ولكن بأفضلية نظرية بعد أن نجح في خطف فوز ثمين خارج ملعبه بهدف قاتل علي زيمبابوي.

وبالحديث عن مباراة الليلة فإن المنتخب المصري دخل في أجواء التركيز قبل أن تبدأ الرحلة الطويلة وصولا إلي كوناكري.. وكان الاستعداد قد بدأ فور انتهاء مباراة موزمبيق نظرا لضيق الوقت خاصة أن المنتخب وجد نفسه مضطرا لأداء 4 مباريات رسمية ما بين التصفيات المؤهلة لكأس العالم وتصفيات الأمم الأفريقية خلال الشهر الحالي حيث يخوض الفريق مباراتين لاحقا أمام أفريقيا الوسطي يومي 17 و30 من هذا الشهر.

حاول برادلي خلال الأيام الماضية التركيز علي الجوانب الفنية والتكتيكية بعد أن اطمأن نسبيا علي الجانب البدني الذي ارتفع كثيرا خلال الفترة الأخيرة عن المعسكرات الأولي للمنتخب وعكف المدير الفني الأمريكي علي دراسة المنتخب الغيني من خلال مبارياته في بطولة الأمم الأخيرة بغينيا الاستوائية والجابون رغم خروجها من الدور الأول أو من خلال متابعة لاعبيه المحترفين في أوروبا أو مباراته الأخيرة أمام زيمبابوي لوضع خطة اللعب التي تناسب مواجهة هذا الفريق علي ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة.

وكان المدرب الأمريكي برادلي قد عقد  جلسة مع الإعلاميين المصريين بعد ختام مران الفريق أمس الأول حيث اعترف بصعوبة المباراة في مواجهة فريق يمتاز لاعبيه بالمهارات العالية والسرعة واللياقة البدنية رغم اخفاقهم في بطولة الأمم الأخيرة في تخطي الدور الأول.

وتعجب المدير الفني الأمريكي من الحديث حول خلافات مع النادي الأهلي مؤكدا أن هناك تفاهما بينه وحسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحول مصير مباراة أفريقيا الوسطي أكد أنه يعرف تماما الظروف الصعبة التي تمر بها مصر وإن كان يتمني أن تقام المباراة في القاهرة بدلا من نقلها إلي خارج مصر وأشار مدرب مصر إلي أن الحديث عن فرص التأهل في القوت الحالي يعد أمرا غير منطقيا لأننا مازلنا في البداية وفي نفس الوقت رفض إلقاء أي لوم علي الظروف التي تمر بها مصر وأثرت كثيرا علي مستويات معظم اللاعبين وأكد أنه لا كمدرب محترف لا يحب البكاء علي اللبن المسكوب ولكنه حاول من خلال المعسكرات تكوين فريق قوي .


وقالت صحيفة الجمهورية :

- وصل "مارادونا" يغازل شيكابالا .. شحاته يتجاهل الثلاثي المستبعد .. والسفارة تثير القلق بسبب فندق غانا

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس وصول عرض رسمي من نادي الوصل الإماراتي الذي يتولي تدريبه الأرجنتيني دييجو مارادونا للتعاقد مع شيكابالا خلال الفترة المقبلة حيث تلقي الدكتور عبدالله جورج مدير لجنة التعاقدات اتصالا تليفونيا من قبل أحد مسئولي النادي الإماراتي يطلب منه التعاقد مع اللاعب علي ان يتم ارسال فاكس رسمي بذلك خلال اليومين المقبلين.. ولم يتلق النادي أي عروض رسمية حتي الآن بشأن التعاقد مع شيكابالا وكلها مكالمات شفهية فقط من أحد أندية الدرجة الثانية في إسبانيا والمجلس في انتظار العرض الإماراتي بشأن التفاوض علي إعارة اللاعب.

** تجاهل حسن شحاته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الثلاثي علاء علي وأحمد الميرغني وأحمد غانم سلطان لاعبي الفريق بعد حضورهم للتدريبات الصباحية أمس بعد أن أبلغ الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التواجد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق» إلا أنهم فوجئوا بأنهم ممنوعون من خوض التدريبات بناء علي تعليمات من المدير الفني الذي تجاهلهم وكأنه لا يعرفهم من قبل.

** قرر حسن شحاتة منح أحمد حسن لاعب وسط الفريق. وقائد المنتخب راحة سلبية من التدريبات حتي نهاية الأسبوع الجاري بناء علي طلب من اللاعب حيث أنه لم يحصل علي راحة طوال فترة انضمامه لصفوف المنتخب الوطني ولكن بعد خروجه من قائمة الفريق المشاركة في لقاء غينيا بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كأس العالم بالبرازيل 2014.. تقدم بطلب رسمي للجهاز الفني بشأن الحصول علي راحة وتم الموافقة عليها علي الفور.

** يعقد ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة النادي اليوم جلسة مع والد أحمد حسام ¢ميدو¢ للاتفاق معه علي كافة التفاصيل الخاصة بفسخ التعاقد بينهما وإنهائها بشكل ودي وذلك بعد أن قرر المعلم الاستغناء نهائيا عن خدمات اللاعب في الفترة المقبلة وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الادارة.

** أثارت السفارة المصرية في غانا حالة من القلق لدي مسئولو القلعة البيضاء بعد أن تم إخطارهم بأن الفندق الذي ستقيم فيه البعثة بأكرا قبل مواجهة تشيلسي الغاني في أولي جولات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا سيئا و لا يصلح أن يقيم فيه النادي .. الأمر الذي دفع مسئولي القلعة البيضاء إلي مطالبة الاتحاد الإفريقي ¢الكاف¢ بضرورة التدخل لحل تلك الأزمة خاصة وأن الكاف تباطأ في مطالبة مسئولي النادي الغاني بتغيير ملعب المباراة.


وقالت صحيفة المساء :

- خناقة في الزمالك .. علي فانلة "شيكا"

باءت محاولات حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك بالفشل في التصدي لحالة الصراع والغضب المكتوم بين لاعبي القافلة البيضاء بسبب إصرارهم علي ارتداء الفانلة رقم 10 بعد أن تركها شيكابالا برحيله عن الزمالك بعرضه للبيع تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس.

علمت "المساء" أن هناك حالة من التوتر الشديد والمتزايد في صفوف الزمالك خاصة من جهة حازم إمام وإبراهيم صلاح ومحمد سعيد "قطة" رغبة في نيل شرف ارتداء فانلة النجم الاسمر معشوق الجماهير الزمالكاوية وهو ما جعل الأمر يتطور بين اللاعبين وكادت أن تحدث "خناقة" بينهم لإصرارهم علي الفوز بفانلة الفهد الأسمر.

ودخل حسن شحاتة نفسه في سباق المنافسة علي فانلة شيكابالا وراح يغري بها أحمد عيد عبدالملك صانع ألعاب حرس الحدود ولاعب الزمالك السابق بالعودة إلي ناديه الأصلي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليسد الفراغ الذي تركه شيكابالا برحيله عن القلعة البيضاء لا سيما أن عبدالملك بات علي أعتاب الزمالك بعدما أبدي رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء ومطالبة مسئولي الزمالك بحسم صفقة انتقاله رسمياً مع حرس الحدود.

علي صعيد آخر عاد فريق الزمالك لتدريباته علي ستاد حلمي زامورا بالنادي وسط سياج من السرية والحذر الإعلامي علي المران من جانب حسن شحاتة المدير الفني للقافلة البيضاء الذي أصبح يعيش في واد ومن حوله في واد آخر حيث تمكنت منه حالة من "التعالي" غير المبررة في تصرفاته وراح يتباري مع معاونيه في تنفيذها أيضاً وكأن شيئاً لم يحدث في مصر.

برغم هذه التصرفات غير المقبولة والمثيرة لحفيظة رجال الصحافة الذين رفضوا لغة الكبرياء التي يتغني بها شحاتة ومعاونوه والتي لم يقابلها أي رد فعل من مجلس الإدارة مفضلاً المشاهدة عن بعد للأحداث.

حرص المدير الفني خلال التدريب علي الاهتمام بالنواحي البدنية والتي ترتب عليها خروج أحمد جعفر في وسط المران متأثرا بآلام العضلة الأمامية وقرر الجهاز الفني منحه راحة سلبية في الفترة المسائية.

كما حصل "الصقر" أحمد حسن علي راحة سلبية لنهاية الأسبوع حتي يتماثل من حالة الإرهاق التي سيطرت عليه في الآونة الأخيرة لمشاركته مع المنتخب الوطني والزمالك في البطولة الافريقية. يذكر أن شحاتة تعمد تجاهل الثلاثي أحمد الميرغني وعلاء علي وأحمد غانم المقيدين بقائمة الفريق ورفض السماح لهم بالمشاركة في التدريبات الجماعية وعدم الاجتماع بهم وكلف المدير الإداري للفريق بابلاغهم بحضورهم إلي النادي اليوم لبدء تنفيذ برنامج إعداد منفرد وهو ما أغضب اللاعبين الثلاثة.

من جهة أخري قرر حسن شحاتة إقامة معسكر الفريق بالجونة للهروب باللاعبين من القاهرة والاختفاء عن عيون الصحافة الذي باتت علاقة المعلم بها سيئة للغاية برغم تغاضيه عن تواجد ابنه كريم شحاتة مقدم البرامج بإحدي القنوات الفضائية والذي ينفرد لبرنامجه الرياضي بالعديد من اللقطات والكواليس الحصرية لنجوم الزمالك خلال التدريبات وبدون مقابل مالي ولا عزاء لمجلس الإدارة الذي لم يحرك ساكناً أمام مجاملات شحاتة الصارخة لابنه الذي يكبد خزينة الزمالك خسائر مالية عديدة.

من جهة أخري استجاب الكاف لشكوي الزمالك وحذرت مسئولي نادي بيركوم تشيلسي بضرورة إقامة مباراة دوري المجموعات مع الزمالك يوم 8 يوليو في غانا علي ملعب قانوني طبقاً للوائح الكاف وفي حالة المخالفة سيعرض النادي الغاني نفسه للعقوبات.


وقالت صحيفة الوطن :

- تفويض "عباس" فى أمر شيكابالا .. وفشل ضم «عواد».. وجورج ينفى التفاوض مع «أوكا»

فوض مجلس إدارة الزمالك رسميا ممدوح عباس رئيس النادى فى التصرف بملف صانع الألعاب محمود عبدالرازق «شيكابالا» واختيار الوجهة التى سيذهب إليها اللاعب خلال الموسم الجديد على سبيل الإعارة، وسيقوم عباس باختيار أفضل العروض التى ستأتى للاعب من جانب بعض الأندية من الناحيتين الفنية والمالية وتسويقه بالشكل الجيد الذى يعود بالفائدة على النادى.

وشهدت الساعات الماضية اجتماعات خارج أسوار القلعة البيضاء بين بعض مسئولى الزمالك وبعض الوكلاء ومندوبى شركات التسويق، لمناقشة بعض العروض المنتظر وصولها لشيكابالا، وأكد الوكلاء أن بعض الأندية تنوى إرسال عروض رسمية خلال ساعات للنادى لاستعارة اللاعب لمدة موسم، بشرط أن يتسم موقف الزمالك بالجدية.

فى سياق مختلف رفض النادى الإسماعيلى مجددا العرض الذى تقدم به النادى لشراء الحارس الشاب محمد عواد. وأكد الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك أنه أجرى عدة اتصالات خلال الساعات الماضية بمسئولى النادى الإسماعيلى وسعفان الصغير مدرب حراس الفريق لطلب شراء عواد، إلا أن مسئولى الدراويش طلبوا مهلة للرد على العرض، ولم يتم الرد، ليتأكد رفض الإسماعيلى للمرة الثانية فى التفريط فى حارسه الشاب.

وفى شأن متصل، نفى جورج دخول ناديه فى مفاوضات مع مدافع وادى دجلة أحمد سعيد أوكا للتعاقد معه، مشددا على أن حسن شحاتة لم يطلب من الأساس التعاقد مع اللاعب، وسبق أن رفض ضمه من قبل، عندما تم عرضه من قبل لجنة التعاقدات بالنادى.

من ناحية أخرى علمت «الوطن» أن العقوبة التى وقعها مجلس الإدارة مؤخراً على المهاجم البنينى رزاق أتوميوسى بقيمة خمسة آلاف دولار، جاءت بعد المذكرة التى تقدم بها حماده أنور المدير الإدارى للفريق مؤكدا فيها أن اللاعب تحدث معه بشكل غير لائق، عقب عقوبة الاتحاد الأفريقى عليه، وتوجيه اللوم له على ما فعله فى لقاء أفريكا سبورت الإيفوارى.

وهدد مجلس الزمالك والجهاز الفنى «رزاق» بتوقيع عقوبات إضافية عليه، فى حال تأخر عودته للقاهرة بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، حيث من المنتظر أن يعود يوم 22 يونيو الجارى.

وقرر حسن شحاتة المدير الفنى منح أحمد حسن لاعب وسط الفريق راحة سلبية حتى نهاية الأسبوع الحالى ليلتقط أنفاسه بعد خروجه من تجمع المنتخب الوطنى، مؤكدا أن الصقر يحتاج لراحة خاصة قبل العودة للتدريبات يوم السبت المقبل.

وتأكيدا لما نشرته «الوطن» حول رفض حسن شحاتة مشاركة الثلاثى أحمد غانم وأحمد الميرغنى وعلاء على فى التدريبات الجماعية، تجاهل المدرب حضور الثلاثى للمران، وقرر مشاركتهم فى تدريبات منفردة مع إسماعيل يوسف بعيدا عن بقية اللاعبين كنوع من العقاب.

وشارك البوركينى عبدالله سيسيه فى المران للمرة الأولى بعدما تغيب عن التدريب الصباحى.

اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد