أخر الاخبار

 

انجلترا تتحفز للاطاحة بأوكرانيا من يورو 2012

19 يونيو 2012 الساعة 11:50 صباحا
اخبار الزمالك - انجلترا تتحفز للاطاحة بأوكرانيا من يورو 2012


يخشى المنتخب الإنجليزى من انتفاضة نظيره الأوكرانى عندما يلتقى معه اليوم فى ختام مباريات المجموعة الرابعة، خصوصا أن أى نتيجة غير الفوز ستطيح بالمنتخب الأوكرانى خارج البطولة ليلحق بشريكه فى التنظيم المنتخب البولندى الذى ودع الدور الأول بعد فشله فى التقدم بالمجموعة الأولى.
 
ويخوض المنتخب الإنجليزى المباراة، وسط توقعات بتعديلات على التشكيل بعدما أعلن روى هودجسون، المدير الفنى للفريق، نيته الدفع بمهاجمه واين رونى بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمباراتين، التى أبعدته عن مباراتى الجولتين الأولى والثانية.
 
وينتظر أن يستبعد المدير الفنى لمنتخب «الأسود الثلاثة» واحدا من الثنائى آندى كارول أو دانى ويلبيك ليكون أحدهما شريكا لونى فى قيادة خط الهجوم.
 
وقال مدرب إنجلترا: أرحب دائما بهذا النوع من المشاكل، لقد سعدت حقا بأداء المهاجمين، وقد جاء أداء ثيو والكوت مذهلا. فمشاركته كلاعب احتياطى ليسجل هدفا ويصنع آخر يجب أن يجعل منه شخصا سعيدا للغاية.
 
وعن مشاركة رونى قال هودجسون: رونى نوع مختلف من اللاعبين، ومن الصعب استبعاده من تشكيل الفريق. وإذا كنت أحد المهاجمين الذين يشاركون فى الفريق أثناء غياب رونى للإيقاف، فعليك أن تتوقع أن يستعيد مكانه بالفريق بمجرد انتهاء فترة إيقافه.
 
وأضاف: «أمام أوكرانيا، يمكن للاعب مثل رونى أن يصنع فارقا كبيرا، وأنا سعيد باستقباله من جديد ضمن تشكيل الفريق الأساسى، ولكن إذا تركته خارج التشكيل فستنقلب الأمور رأسا على عقب فى غرفة تغيير الملابس».
 
وعن توقعه نتيجة المباراة تابع هودجسون: سأكون سعيدا لتحقيق أى نتيجة إيجابية، سواء كانت فوزا أو تعادلا، لأنها ستساعدنا على التأهل لدور الثمانية. سأكون أكثر من راضٍ بهذه النتيجة، فلا توجد مباريات سهلة بالنسبة لنا.
 
وأضاف: «يجب أن نحرص على عدم السقوط. ولذا فإننى أريد رونى بفريقى؛ لأنه مع وجوده سيخف الضغط على خط دفاعنا، كما أنه يستطيع تغيير نتيجة مباراة بمفرده».
 
وعلى الجانب الآخر، سيكون المنتخب الأوكرانى أمام تحدٍ صعب لاقتناص بطاقة التأهل حيث إن أى نتيجة غير الفوز ستجعله خارج المنافسة بعدما خسر لقاءه الأخير أمام فرنسا.
 
وأكد أوليج بلوخين المدير الفنى للمنتخب الأوكرانى أنه استوعب الدرس جيدا من مباراة فرنسا، وسيعالج الأخطاء أمام نظيره الإنجليزى فى مباراة اليوم، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين استسلموا لفكرة الهزيمة أمام فرنسا، وبالتالى ضياع نقاط المباراة الثلاث، ولكننى لن أسمح بذلك مجددا.
 
ويخشى المنتخب الأوكرانى غياب نجمه وهدافه أندريه شيفتشينكو عن المباراة، بسبب الإصابة التى أبعدته عن تدريبات الفريق أمس الأول، وقال ألكسندر جليفينسكى، المتحدث باسم منتخب أوكرانيا، إن شيفشينكو الذى أحرز هدفى الفريق فى مباراة الجولة الأولى التى انتهت بالفوز على السويد 2-1 تلقى ضربتين مؤلمتين فى ركبته فى مباراة أمام فرنسا، وإن الإصابة تسببت فى تجمع سائل فى ركبة شيفشينكو (35 عاما) وهو ما يحاول الأطباء علاجه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد