أخر الاخبار

 

الفلوس تهدد حراسة مرمى الزمالك .. ومقدم عقد الشناوي يثير غضب النجوم.. 2 مليون يورو لاحتراف شيكابالا فى نابولي .. المصرى يرفض تخفيض قيمة الشناوى

20 يونيو 2012 الساعة 12:50 مساء
الفلوس تهدد حراسة مرمى الزمالك .. ومقدم عقد الشناوي يثير غضب النجوم.. 2 مليون


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- عمرو زكي‏:‏ وجودي مع الأوليمبي شرف كبير

اكد عمرو زكي والمنضم للمنتخب الاوليمبي انه يشعر بالفخر والسعادة لوجوده مع الفريق والمشاركة في كاس العرب‏ مؤكدا التزامه التام وتمنيه المشاركة في الاوليمبياد, ولكنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني,

وابدي اللاعب سعادته بمستوي الطموح الموجود بالفريق قبل المشاركة في الاوليمبياد, رغم صغر سن الجميع ولكنهم يعلمون قيمة منتخب مصر وقيمة الحدث الذي سيشاركون به.

وقال زكي: هناك هدف واضح بين اللاعبين والجهاز الفني بالمنافسة وتحقيق نتائج تشرف الكرة المصرية, والجميع علي قلب رجل واحد في المنتخب ولا فريق بين لاعب كبير واخر صغير.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- مقدم عقد الشناوي يثير الغضب بين نجوم الزمالك .. موافقة علي السفر للكويت ومليونا يورو لاحتراف شيكابالا بنابولي

علمت ¢الجمهورية¢ أن هناك حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد حصول الحارس أحمد الشناوي علي مقدم التعاقد بعد انتقاله رسميا لصفوف القلعة البيضاء حيث تم صرف شيك خاص به في الوقت الذي لم يحصل فيه اللاعبون علي أي مستحقات متأخرة حتي الآن الأمر الذي أثار غيرة اللاعبين تجاه الحارس الصاعد.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث أن اللاعبين طلبوا من شحاته بضرورة التدخل لدي مسئولي القلعة البيضاء لحل أزمة المستحقات المالية في أسرع وقت ممكن حتي لا يؤثر ذلك بالسلب علي استعدادات الفريق لمباراة تشيلسي الغاني في أولي جولات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان شحاتة قد طلب من الادارة المالية بالنادي الإطلاع علي كشوف مستحقات اللاعبين والتي تبين منها حصول معظم اللاعبين من الفئة الثانية والثالثة علي نسبة 50 % من عقودهم بينما الفئة الأولي حصلوا علي 25% فقط.

** وافق المعلم شحاته علي سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلي الكويت بعد انتهاء الأزمة المالية التي تسببت في إلغاء المعسكر قبل عدة أيام لعدم سداد الشركة الراعية قيمة المقدم ولكنها أرسلت ثلاثة شيكات بقيمة 15 ألف دولار. كمقدم تعاقد علي أن يتم سداد باقي المبلغ قبل السفر ب 48 ساعة.

من جانبه. وافق حسن شحاتة. المدير الفني للفريق علي خوض المعسكر. خاصة بعد إلغاء معسكر الجونة. بالإضافة إلي إنعاش خزينة النادي بمبلغ 110 آلاف دولار مما يساهم في سداد جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة.

** وضع مجلس الإدارة شروطا مالية تعجيزية لمسئولي نادي نابولي الايطالي من أجل السماح لمحمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢ للعب ضمن صفوفه حيث رصد رئيس النادي المكلف بملف اللاعب مبلغ 2 مليون يورو نظير الموافقة علي سفر اللاعب للدوري الايطالي.
ومن المتوقع أن يرفض مسئولو النادي الايطالي فكرة التعاقد مع شيكابالا علي سبيل الاعارة لمدة موسم وذلك بسبب المغالاة في المطالب المالية.

** طالب الجهاز الفني للفريق من مسئولي اتحاد الكرة بضرورة تحمل تكاليف علاج محمد عبدالشافي الذي تعرض لإصابة عبارة عن جذع في الكتف وتم علي إثرها استبعاده عن مباراة إفريقيا الوسطي وعودته من جديد للزمالك.

** يعقد مجلس الادارة اليوم اجتماعا يتم خلاله اعتماد عقد أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق وكذلك بعض الملفات المتعلقة بفريق كرة القدم ومنها الاستاد الذي سيتم لعب عليه مباراة تشيلسي وآخر الاتصالات مع السفير المصري في غانا ومسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

كما يناقش المجلس في اجتماعه اليوم ملف فرع النادي في مدينة 6أكتوبر. وميزانية النادي والتجهيز للجمعية العمومية للفريق.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الزمالك يلعب ٣ مباريات فى معسكر أكتوبر.. والمصرى يرفض تخفيض قيمة «الشناوى»

يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك فى اجتماعه اليوم «الأربعاء» موقفه من مرشح الرئاسة فى انتخابات اتحاد الكرة، وذلك بعدما تلقى ممدوح عباس وأعضاء مجلسه اتصالات مكثفة من جبهة فرج عامر، وكذلك هانى أبوريدة، الذى حاول كسب ود المجلس بمخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لنقل مباراة تشيلسى الغانى إلى العاصمة كوماسى فى دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، وتسود حالة من الانقسام داخل المجلس بشأن هذا الأمر، ففى الوقت الذى ترفض فيه الأغلبية تأييد هانى أبوريدة، خاصة أن قائمته تضم عدداً من الوجوه القديمة لم تخدم النادى، وكانت تكيل بمكيالين لصالح النادى الأهلى، فيما يميل حازم إمام الذى سيغيب عن الاجتماع لانشغاله ببطولة اليورو لمساندة أبوريدة الذى سبق أن طلب انضمامه لقائمته.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يبحث فيه المجلس الميزانية المقترحة للعام المالى الجديد فى ضوء توصيات لجنة تنمية الموارد للنادى بخفض ميزانية النشاط الرياضى، خاصة فريق الكرة، وإعادة مراجعة عقود اللاعبين أو البحث عن حلول بديلة لمواجهة العجز المتوقع فى الميزانية عن العام المالى الحالى، والذى يتوقع أن يصل ميزان العجز فيه إلى نحو ١٥ مليون جنيه، فضلاً عن الدين العام والذى يصل إلى ١٤٠ مليون جنيه، كما يبحث المجلس موقف أرض مدينة ٦ أكتوبر فى ظل توقف إصدار التراخيص للارتباك فى المصالح الحكومية بسبب الانتخابات الرئاسية.

من جهة أخرى، اتخذ مجلس الإدارة الإجراءات القانونية لمقاضاة «وكالة الأهرام» لإخلالها بشروط التعاقد وعدم سداد ١٠ ملايين جنيه باقى مستحقات النادى من حق الرعاية.

وعلى صعيد الفريق الكروى، وعد ممدوح عباس رئيس النادى بحل أزمة المستحقات المالية للاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة تشيلسى الغانى فى بداية مشواره الأفريقى، بعد أن اشتكى شحاتة من تأثر اللاعبين بالتأخير، وأكد عباس لشحاتة أنه سيزور معسكر الفريق لطمأنة اللاعبين بنفسه، والتأكيد على صرف جزء كبير من المستحقات قبل نهاية الشهر الجارى. فيما رفض كامل أبوعلى رئيس النادى المصرى طلب إدارة النادى تخفيض قيمة صفقة إعارة الحارس الدولى أحمد الشناوى إلى ٧٥٠ ألف جنيه، وتمسك بالحصول على مليون جنيه، مؤكداً أنه لا يجوز إعارة بعض لاعبى الفريق مقابل مليون جنيه ثم نعير الشناوى بأقل من هذا المبلغ، مؤكداً أنه أبلغ مسؤولى القلعة البيضاء بذلك وأنهم تفهموا موقفه وموقف النادى.

وأوضح حمادة أنور المدير الإدارى أنه كثف من اتصالاته مع أندية الشركات والقسم الثانى والدورى الممتاز التى بدأت فترات الإعداد للتنسيق معهم بشأن المباريات الودية الثلاث.

وجددت الشركة المنظمة لمعسكر الكويت، عرضها على مجلس الإدارة لإقامة المعسكر الكويتى خلال الفترة من الاثنين المقبل حتى نهاية الشهر الجارى، مقابل ١١٠ آلاف دولار، ولإثبات حسن النوايا، قدم مندوب الشركة، أمس، ثلاثة شيكات بقيمة ١٥ ألف دولار وتعهد بسداد باقى المبلغ السبت المقبل.


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- الفلـوس تهـــدد حراســـة مــرمـي الزمـــالك

من جديد طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة بالزمالك بقيادة حسن شحاتة من مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس ضرورة حسم موقف حارس مرماه عبدالواحد السيد وتجديد عقده بشكل رسمي بما يضمن توقيعه لإنهاء حالة الغموض التي تسيطر علي مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة بعدما إنتهي عقده بختام الموسم الملغي بصرف النظر عن التأكيدات التي تصدر من الطرفين باستمراره في ظل حاجة الفريق لجهوده‏.‏

يأتي طلب حسن شحاتة لمجلس إدارة نادي الزمالك لإنهاء حالة القلق التي تسيطر عليه ومعه جهازه المعاون من غياب الحارس عن أولي مباريات الفريق في دور الثمانية دوري المجموعتين‏-‏ لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري دوري الأبطال أمام تشيلسي الغاني المقرر لها يوم‏8‏ يوليو المقبل في ظل عدم نجاح مسئولي النادي في التوصل لإتفاق نهائي معه والإستجابة لكل طلباته المالية للتوقيع الرسمي وأهمها الحصول علي كل مستحقاته المالية عن الموسم الماضي وهو ما يجد النادي صعوبة في تنفيذه في ظل المشكلات المالية الضخمة التي يعاني منها وعدم وجود سيولة كافية لصرف ما يقرب من مليون و‏600‏ ألف جنيه متبقية من راتبه السنوي ويصر عليها قبل التوقيع‏.‏

المثير أن الأزمة المالية كادت تؤدي إلي عدم توقيع أحمد الشناوي حارس المصري المعار لصفوفه لمدة موسم بسبب فشل تدبير نسبة‏50%‏ من قيمة راتبه عن الموسم المقبل التي تبلغ مليوني جنيه إلا أنه وافق علي تأجيلها لمدة ثلاتة أشهر في بادرة طيبة منه ولكن تبقي مشكلة حصول ناديه علي المليون جنيه التي إشترطها كامل ابو علي رئيس النادي وتمسك بالحصول علي المبلغ بالكامل كاش بعيدا عن الشيكات في ظل السمعة السيئة التي باتت تطارد الزمالك بعدما فشل في الوفاء بإلتزاماته المالية تجاه أندية غزل المحلة وإنبي والجونة في صفقات شراء صلاح سليمان وإسلام عوض ونور السيد مما دفعهم للتهديد بمقاضاته وإسترداد لاعبيهم في الموسم المقبل وطرحهم للبيع مرة أخري‏.‏

وكان حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أبلغ المدير الفني حسن شحاتة بأن لوائح الإتحاد الإفريقي ستمنع مشاركة عبد الواحد السيد في لقاء الذهاب أمام تشيلسي بعدما تم رفع إسمه من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بمجرد إنتهاء عقده وبات من الضروري توقيعه علي عقد جديد للحصول علي استثناء من اتحاد الكرة لقيده في قائمة الموسم المقبل ضمن اللاعبين القدامي وإرسال إخطار للكاف ليبقي في قائمة الفريق الأفريقية وبالتالي المشاركة في أولي مبارياته أمام تشيلسي الغاني في دور الثمانية لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري‏.‏

ولا تتوقف الأزمة عند حد عبد الواحد السيد وإنما تمتد لتشمل أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق المعار من المصري الذي لم تنته رسميا إجراءات قيده لعدم حصول الزمالك علي إستغناء عنه من ناديه للفشل الشديد في تدبير مبلغ المليون جنيه الذي يطلبه كامل ابو علي مما يهدد قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية التي سيفتح باب القيد فيها اعتبارا من أول يوليو المقبل قبل ثمانية أيام من موعد لقاء تشيلسي الغاني‏.‏

علي الجانب الاخر طالب لاعبو الزمالك بضرورة حصولهم علي مستحقاتهم المالية قبل بداية معسكرهم المغلق الذي كان من المقرر له اليوم الأربعاء بمدينة السادس من أكتوبر مما دفع المدير الفني حسن شحاته لتأجيله ليوم السبت المقبل ومخاطبة مجلس الإدارة بضرورة الاستجابة لمطالب اللاعبين المالية‏.‏

وسيطرت علي اللاعبين حالة من الضيق والغضب الشديدين عندما علموا بأن مجلس إدارة النادي سدد جزءا كبيرا من مستحقات شيكابالا رغم قرار مجلس الإدارة بعرضه للبيع في الموسم المقبل بعدما تردد أن اللاعب في طريقه للتقدم بشكوي رسمية لفسخ عقده وهو ما دفع النادي لنفي تحويل أي مبالغ مالية لحسابه البنكي حتي لا يزداد غضب اللاعبين خاصة أن زميلهم خارج حسابات الجهاز الفني ولا يشارك في التدريبات‏.‏

وأدي لاعبو الزمالك تدريباتهم اليومية بمشاركة جميع اللاعبين بإستثناء أعضاء المنتخبين الوطني الأوليمبي والوطني الأول بينما عاد للإنتظام الثلاثي حازم إمام وإسلام عوض وأحمد جعفر وتتضمن المران الكثير من الجوانب التكتيكية وبعض الفقرات الترفيهية منها إصرار المدير الفني علي أن يؤدي اللاعبون بعض الوحدات بالكرة بدون الحذاء حتي يجبرهم علي اللعب بالقدمين وعدم الإعتماد علي القدم التي يجيدون بها فقط‏.‏


وقالت صحيفة الوطن :

- ملفات شائكة على طاولة اجتماع الزمالك اليوم .. وصور «شيكات» الكويت وصلت.. وحل أزمة اللاعبين عند شيكابالا

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا مهما اليوم، برئاسة ممدوح عباس، لحسم مجموعة من الملفات المهمة منها الأزمة المالية وكيفية صرف جزء مناسب من المستحقات المالية المتأخرة للاعبين.. ويطرح بعض أعضاء المجلس خلال الجلسة ضرورة المضى فى إعارة محمود عبدالرازق «شيكابالا»، نجم الفريق، والاستفادة من المقابل المالى فى صرف المستحقات وحل أزمة اللاعبين.. وتبقى الدفعة الأخيرة مرتبطة بنسبة المشاركة فى المباريات وهى النسبة التى لن يصل إليها أى لاعب فى الفريق بعد إلغاء مسابقة الدورى الممتاز فى منتصفها بسبب أحداث بورسعيد.

وعلمت «الوطن» أن ردود الجهاز الفنى على اللاعبين حول الأزمة تطابقت مع المثل الشعبى القائل: «الهم طايلنى وطايلك..» فى إشارة إلى عدم حصول أعضاء الجهاز الفنى على مرتباتهم بسبب الأزمة المالية أيضا.. ولوح حسن شحاتة، المدير الفنى، إلى إمكانية صرف جزء من المستحقات خلال أيام قليلة وفقا لوعود مجلس الإدارة الأخيرة.

يذكر أن غالبية اللاعبين حصلوا على جزء من نسبة الـ25% الثانية.. وأن 4 لاعبين فقط تم استبعادهم من قائمة المستفيدين هم عمرو زكى ومحمود فتح الله وأحمد سمير وعبدالواحد السيد.. والرباعى لم يحصل على «جنيه واحد» من نسبة الـ25% الثانية حتى الآن.

من ناحية أخرى.. تم ربط معسكر الفريق المقرر فى الكويت الاثنين المقبل بحسم ملفه من قبل مجلس الإدارة وحضور مندوبين من الشركة المنظمة لإتمام إجراءاته.. بعدما تلقى النادى فاكسا بصورة شيكات صادرة من الشركة الراعية تضم مستحقات النادى من الرحلة والبالغة 110 آلاف دولار.

ووعد مسئولو الشركة المنظمة بالحضور اليوم لإتمام إجراءات المعسكر والذى يخوض فيه الزمالك مباراتين وديتين استعدادا للقاء تشيلسى الغانى فى الجولة الأولى من مباريات دور الثمانية لدورى رابطة الأبطال الأفريقية، وكان مقررا دخول الفريق معسكره المغلق بالسادس من أكتوبر اليوم بناء على الجدول المتفق عليه.. وإن ظلت فكرة المعسكر مرهونة بانفراجة مالية تسهم فى احتواء غضب اللاعبين ورغبة عدد منهم فى الحصول على جزء من المستحقات أولا.

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد