أخر الاخبار

 

آمال البرتغاليين بين اقدام رونالدو في مواجهة التشيك الليلة بأولي مواجهات دور الـ 8 بيورو 2012

21 يونيو 2012 الساعة 11:25 صباحا
اخبار الزمالك - آمال البرتغاليين بين اقدام رونالدو في مواجهة التشيك الليلة بأولي مواجهات دور الـ 8 بيورو 2012


تتعلق آمال البرتغاليين بالنجم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني حينما يواجهون التشيك الليلة في أولي مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليا في أوكرانيا وبولندا والتي تستمر حتي الأول من يوليو الشهر المقبل.
 
وظهر رونالدو بالصورة التي كانت تتمناها جماهير بلاده في بطولة الأمم الأوروبية في آخر مباريات للبرتغال أمام هولندا وسجل هدفين قاد بهما منتخب بلاده للتأهل إلي الدور ربع النهائي ومواجهة التشيك.
 
وصعدت البرتغال ضمن مجموعة قوية ضمت إلي جانبها ألمانيا وهولندا والدنمارك. ورغم الخسارة في اللقاء الافتتاحي للبطولة أمام المانيا بهدف قبل ان تعوض الخسارة بفوز مثير علي الدنمارك 3/2 في ثاني مباريات البطولة. وتتأهل بفوز ثان علي حساب هولندا 2/1 باقدام رونالدو.
وسيكون علي رونالدو أعباء كثيرة في اللقاء حيث أن اي هفوة تصدر منه تكون مثار جدل وسخرية للجماهير فيما يكون اي تألق مثار إشادة من الجميع خاصة وأن النجم البرتغالي لديه معجبين بالملايين في جميع أنحاء العالم.
 
وتحسبا لأي مفاجآت قد تحدث في المباراة قال رونالدو أن فرص منتخب بلاده متساوية تماما مع التشيك في الصعود للدور نصف النهائي مشيرا إلي أنه لن يدخر جهدا في وصول منتخب بلاده إلي نصف نهائي البطولة.
 
كانت اللجنة المنظمة لليورو اختارت رونالدو كأفضل لاعب في لقاء البرتغال أمام هولندا والتي أحرز فيها هدفي فوز فريقه.
 
علي الجانب الآخر بات النجم توماس روزيسكي قريبا من دخول تشكيلة التشيك اليوم أمام البرتغال بعد الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة بولندا في الجولة الأخيرة من مباريات مرحلة دور المجموعات.
 
وعاد روزيسكي من العاصمة التشيكية ¢براج¢ أول أمس للانتظام في معسكر بلاده في مدينة فراكلاف جنوب غرب بولندا استعدادا للمباراة الهامة أمام البرتغال اليوم في العاصمة البولندية وارسو.
 
واستهلت التشيك مشوارها في البطولة بالخسارة بالأربعة أمام روسيا. ونجحت في تعويض خسارتها في ثاني جولة بالفوز علي اليونان 2/1 قبل أن تفوز علي بولندا صاحبة الارض بهدف في الجولة الثالثة وتطيح بها من البطولة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

برشلونة يواجه بايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء

 تقام اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها قمة برشلونة ضد البايرن ولقاء ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح أمام لايبزيج في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.   مواعيد مباريات

اخبار الزمالك - أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. طلب تأجيل نهائي السوبر المصري..ومحاكمات عاجلة ..الوحش فى خطر

أزمة الزمالك في أبوظبي.. تأجيل النهائي ومحاكمات عاجلةفي أجواء متوترة، يواجه نادي الزمالك تحديات قانونية وإدارية معقدة في أبوظبي، بعد أحداث مثيرة شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري ضد بيراميدز، مما دفع مسؤولي القلعة البيضاء إلى دراسة إمكانية

اخبار الزمالك - قال لن ألتمس العذر لكم  اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

قال لن ألتمس العذر لكم اذا ضاع منكم السوبر..جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

جوميز يوجه 6 نصائج للاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر وسليمان يدعمهم   هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت

اخبار الزمالك - عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

عاااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى ابو ظبي..نكشف قرار الزمالك النهائي بشأن المشاركة في نهائي السوبر المصري .

  عااااجل حل مشكلة ثلاثى الزمالك المحبوس فى أبو ظبي  هاني عصام  كشفت الأخبار القادمة من الإمارات، إنه حدثت إنفراجة فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس ،عبد الواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وينتظر أن تصدر نيابة ابو ظبي قرار

اخبار الزمالك - فتوح يدفع  شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

فتوح يدفع شيكات ب12 مليون جنيه .تعرف على قرار أسرة الشوبكي وتعرف على قرار المحكمة

    تأجيل قضية فتوح إلى جلسة 16 نوفمبر  مهاب ممدوح  اتخذت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل قرارا بتأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة.يأتي ذلك في القضية المتهم فيها بالقتل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد