أخر الاخبار

 

رعب في الزمالك من فسخ عقد شيكابالا .. هروب زيدان من المنتخب .. نجدى يدخل اهتمامات القلعة البيضاء .. النادى ينتظر رد الإسماعيلى لحسم صفقة خيرى

22 يونيو 2012 الساعة 12:37 مساء
رعب في الزمالك من فسخ عقد شيكابالا .. هروب زيدان من المنتخب .. نجدى يدخل اهتما


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الجمعة وفيما يلى رصد لأهم ما جاء به :


وقالت صحيفة الأهرام :

- الزمالك يوقف مفاوضاته مع أحمد خيري .. الفريق يستعد لتشيلسي‏..‏ وأزمة بسبب مستحقات الشناوي

اعلن نادي الزمالك عن توقف مفاوضاته مع احمد خيري لاعب الاسماعيلي بعد تمسك ادارة النادي بالاعب في الموسم الجديد وكانت الازمة المالية الطاحنة التي يتعرض لها النادي سببا في تجمد المفاوضات مع احمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود.

وفي نفس السياق تهدد الازمةالاوضاع بشأن موقف الحارس احمد الشناوي الذي وقع واعتمد الزمالك عقده بسبب عدم حصول الحارس علي مقدم التعاقد الذي اتفق عليه مع النادي عند التوقيع والذي أجله الزمالك لمدة اسبوع والي الآن لم يحصل عليه ويتردد ان المسئولين بالنادي يحاولون تجهيز مقدم عقد الحارس بحيث يحصل عليه بمجرد انضمامه للفريق بعد لقاء المنتخب مع افريقيا الوسطي.

ويدخل فريق الكرة معسكرا مغلقا غدا بأحد فنادق6 أكتوبر, وضم حسن شحاتة المدير الفني20 لاعبا للمعسكر منهم5 لاعبين صغار هم احمد السيسي وخالد عبد الرحمن ومحمود خالد الشهير بشيكابالا الصغير ومحمد رجب حارس المرمي ومحمد عبد المجيد المهاجم.
ويغيب عن المعسكر لاعبو المنتخب الوطني والمنتخب الاوليمبي بجانب رزاق المهاجم البنيني والذي سيحضر الي القاهرة عقب مباراة منتخب بلاده في تصفيات افريقيا.

وصرح إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق بان الاستعدادات لمباراة تشيلسي الغاني في افتتاح دوري المجموعات الافريقية يوم8 يوليو سوف تقتصر علي إقامة مباراتين وديتين مع الهجر السعودي الخميس المقبل ثم مع فريق اتحاد الشرطة يوم الاثنين. وأضاف يوسف ان لاعبي المنتخب سوف ينضمون الي تدريبات الفريق يوم30 يونيو بينما ينضم عمرو زكي مهاجم الفريق والمنضم للمنتخب الاوليمبي وباقي اللاعبين يوم29 يونيو ليكتمل عقد الفريق قبل المواجهة المرتقبة,

وتمني المدرب العام للزمالك ان يتم تجهيز الفريق جيدا لهذه المواجهة, خاصة ان الجهاز الفني يضع آمالا عريضة لتحقيق نتيجة ايجابية في غانا قبل مواجهة الاهلي في الجولة الثانية بالقاهرة. وأكد يوسف ثقة الجهاز الفني في مجموعة اللاعبين الحالية خاصة بعد أنضمام الشناوي لحراسه المرمي مع عبد الواحد السيد وجنيش وانضمام عبد الله سيسيه المهاجم البوركيني مع عمرو زكي واحمد جعفر ومجموعة المهاجمين

وعن مركز صانع الالعاب قال: إن هناك اسلام عوض سيشغل مركز شيكابالا وهناك أكثر من لاعب متميز بالفريق في خطوطه الثلاثة ومازال امام الفريق قيد ثلاثة لاعبين آخرين في قائمة افريقيا ولكن يبدو ان الزمالك سيكتفي بذلك بعد تألق الحارس الصغير محمد رجب والمدافع خالد عبد الرحمن واحمد السيسي في المران.

وبعيدا عن فريق الكرة يسعي مجلس الادارة للانتهاء من تحديد الراعي الجديد للنادي قبل المباراة وقد تقدم للرعاية شركتان منهما راعي الموسم الماضي ولم يبت النادي في عقد الرعاية الجديد حتي الآن انتظارا للاجتماع مع عاصم خليفة مدير وكالة الاهرام للاعلان للانتهاء من مستحقات الموسم الماضي والتي ترفض الوكالة تسديدها بعد الغاء الموسم الماضي عقب احداث بورسعيد. وكان مجلس الادارة قد قرر تعيين عمرو الجنايني عضو مجلس الادارة رئيسا لبعثة الفريق في غانا.

- زيدان يتخلي عن المنتخب الوطني ويترك المعسكر من أجل عرض صيني

فاجأ محمد زيدان لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الجهاز الفني وزملاءه اللاعبين بطلب الخروج من معسكر الفريق الذي بدأ أمس الأول استعدادا لمباراة العودة أمام منتخب إفريقيا الوسطي نهاية الشهر الجاري في تصفيات كأس الأمم الإفريقية. وطلب زيدان من الجهاز الفني السماح له بالخروج من المعسكر للسفر إلي الصين بعدما تلقي عرضا من أحد الأندية الصينية.

من جانبه رفض الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب طلب زيدان, غير أن اللاعب أصر علي طلبه مؤكدا أن مستقبله يتوقف علي السفر للصين بعدما فشل في الاستمرار في الدوري الألماني, فما كان من برادلي غير أنه سمح له بالخروج لكنه أبلغه بأنه لن يعود للمنتخب مرة أخري.

وبهذا فإن الجهاز الفني يكون هو أول من يرفع مساندته للاعب بل رفض استدعائه للمشاركة في معسكرات المنتخب ومباراته الودية تاركا له الفرصة ليشارك مع نادي ماينز. وفي ضوء هذه التطورات, فقد ازدادت فرص قيام الجهاز الفني باستدعاء عماد متعب للانضمام للمعسكر قبل السفر لبانجي لتدعيم الهجوم, لكن رحيل زيدان عن المنتخب في هذا التوقيت الصعب يطرح أسئلة عديدة حول مدي سلامة الطريقة التي يتعامل بها الجهاز الفني مع اللاعبين, خاصة وأن هناك شعورا لدي بعض اللاعبين بأن الجهاز الفني يدلل البعض ولايرفض لهم طلبا دون سبب واضح, في الوقت الذي تخلي الجهاز طواعية عن سلاحي الحسم والحزم, والدليل أن الجهاز الفني سمح لزيدان خلال رحلة العودة من غينيا بالتوجه إلي المانيا بدلا من العودة مع الفريق للقاهرة علي الرغم من علمه بأن مباراة إفريقيا الوسطي قد تم تقديم موعدها, بل إن الجهاز الفني دفع باللاعب من البداية علي الرغم من عودته قبل المباراة بـ48 ساعة فقط!.

كما أن الجهاز الفني تغاضي عن عدم انتظام أحمد المحمدي وأحمد فتحي في المعسكر الحالي, علي الرغم من حصول الأول علي راحة سلبية بسبب توقف الدوري الإنجليزي, وعدم سفر الثاني مع الأهلي إلي تركيا!!.

في المقابل فإن ما فعله زيدان وتفضيله لمصلحته الشخصية علي مصلحة المنتخب الذي تنتظره مباراة غاية في الصعوية في بانجي, يفتح باب المقارنة بينه وبين لاعب آخر مثل عصام الحضري الذي رفض الانضمام للمريخ السوداني علي الرغم من انتهاء فترة اعارته للاتحاد السكندري بنهاية مايو الماضي, كما أنه لن ينضم للفريق السوداني إلا مطلع الشهر المقبل بعد انتهاء مباراة المنتخب أمام إفريقيا الوسطي بما يعني عدم حصول الحضري علي راتب الشهر الحالي, وهو يقدر وفقا لمصادر بنادي المريخ السوداني بـ30 ألف دولار, فضلا عن أن عدم انضمام الحارس للمريخ قد يدخله في مشاكل مع إدارة النادي وجماهيره لأن الفريق يستعد لمباراة مهمة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


وقالت صحيفة الأخبار :

- الزمالك يبحث عن ودية ثالثة في معسكر أكتوبر

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة علي خوض مباراة ودية ثالثة وأخيرة ضمن استعدادات الفريق في معسكره التدريبي بأكتوبر الذي يبدا‮ ‬غدا السبت في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق تشيلسي الغاني في أولي لقاءات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثامن من الشهر ذاته‮.‬

كان جهاز الزمالك قد أعلن عن نيته خوض مباراة ودية أمام هجر السعودي المقرر وصوله إلي القاهرة يوم الاثنين المقبل للاتفاق معه حسب ظروفه وفي حالة التعثر في المفاوضات سيتم البحث عن فريق آخر لمواجهته‮.‬

واستقر حسن شحاتة علي خوض أولي مبارياته الودية يوم الأثنين المقبل أمام أحد الفرق الصغيرة وستكون الثانية أمام اتحاد الشرطة يوم‮ ‬28‮ ‬من الشهر ذاته علي ملعب الهدف‮.‬

علي جانب آخر تقرر سفر الزمالك إلي‮ ‬غانا يوم‮ ‬5‮ ‬يوليو برئاسة عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة النادي وسيصاحبه علاء مقلد مدير عام النادي لمساعدته في إدارة شئون البعثة،‮ ‬وتقرر سفر الجنايني ومقلد علي نفقتهما الخاصة‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- قلق في الزمالك من فسخ عقد شيكابالا .. انعاش الحساب البنكي للنجم الأسمر.. وغضب بين نجوم القلعة البيضاء

علمت ¢الجمهورية¢ أن هناك حالة من القلق انتابت أعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس خوفا من قيام اللاعب محمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢ بفسخ تعاقده مع النادي الأبيض ويصبح بإمكانه الانتقال إلي أي ناد آخر في حالة عدم حصول اللاعب علي مستحقاته المالية منذ فترة زمنية طويلة.

قام مسئولو النادي بوضع 20% من قيمة عقد شيكابالا أي بما يوازي مليون و600ألف جنيه في حسابه البنكي.. وفور وصول هذا الخبر إلي لاعبي الفريق سادت حالة من الغضب بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حيث أنهم أبدوا اندهاشهم من تصرفات مجلس الادارة لمساندته شيكابالا علي حساب بقية اللاعبين الذين لم يحصلوا علي مستحقاتهم منذ فترة زمنية طويلة.

هدد لاعبو الزمالك بعدم الانتظام في التدريبات في حالة عدم حل تلك الأزمة الأمر الذي وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاته في ورطة وحيرة من أمره في ظل تفاقم الأزمات والمشاكل قبل السفر إلي غانا لمواجهة تشيلسي في أولي جولات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 8يوليو المقبل.

وفي ظل تلك الأزمة.. يبذل بعض أعضاء المجلس مجهودات مكثفة لتصفية الأجواء والخلافات بين شيكابالا وحسن شحاته المدير الفني للفريق والوصول بها إلي بر الأمان خاصة بعد تضاؤل فرص حصول اللاعب علي أية عروض خلال الفترة المقبلة بعد أن استقر المجلس علي طرحه للإعارة بعد أزمته الشهيرة مع المعلم في لقاء المغرب الفاسي بدوري أبطال إفريقيا.. وعلي الرغم من ذلك فشل مسئولو النادي في الوصول إلي اللاعب بعد أن أجري تعديلا في رقم هاتفه المحمول وتردد أنه مرة في شرم الشيخ ومرة في القاهرة ومرة اخري في الساحل الشمالي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تمسك فيه المعلم بموقفه ورفض جميع محاولات الصلح نهائيا بشيكابالا رافعا راية التحدي وأنه لن يتراجع عن موقفه بأي شكل من الأشكال ولن يتصالح مع اللاعب إلا بعد توقيع العقوبة عليه رافضا فكرة عودته في الوقت الحالي.

** نفي الدكتور عبدالله جورج مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأنباء التي تناثرت مؤخرا حول الدخول في مفاوضات للتعاقد مع المغربي عمر النجدي مهاجم مصر المقاصة مؤكدا أنه من البديهي عدم التعاقد مع لاعب المقاصة في ظل وجود 3لاعبين أجانب في صفوف القلعة البيضاء هم عبدالله سيسيه وموندومو ورزاق.

** استقر شحاته علي ضم 5 لاعبين شباب لمعسكر الفريق في 6أكتوبر الذي سينطلق غدا أحمد السيسي ومحمد رجب وخالد الحسيني ومحمود خالد ¢شيكابالا¢ ومحمد عبدالمجيد.

** يعقد ممدوح عباس رئيس النادي ونائبه صبري سراج جلسة هامه مع رئيس الوكالة الاعلانية لمناقشة الأزمة المالية الدائرة بين الطرفين.. ويبحث مسئولو الزمالك كيفية الحصول علي مبلغ 10مليون جنيه المتبقية لدي الوكالة للزمالك من قيمة عقد رعاية الموسم الماضي.

يذكر ان العقد المبرم بين الطرفين ينص علي حصول الزمالك علي 12% غرامة تأخير من الوكالة في مثل هذه الحالات حيث دفعت الوكالة 15مليون جنيه فقط من قيمة تعاقدها مع الزمالك و المقدر ب 25مليون جنيه.. وتأخرت الوكالة في سداد 10ملايين نتيجة توقف النشاط الكروي في مصر.


وقالت صحيفة المصرى اليوم :

- الزمالك ينتظر رد الإسماعيلى لحسم صفقة «خيرى»

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك رد نظيره الإسماعيلى، اليوم «الجمعة»، على عرضه ضم أحمد خيرى لصفوف الفريق الكروى الأول بعد أن جدد طلبه لحسم الصفقة، عقب مكالمة جرت بين عمرو الجناينى، عضو المجلس، واللاعب الذى أبدى استعداده للتنازل عن جزء من مستحقاته لدى إدارة ناديه نظير تسهيل انتقاله للقلعة البيضاء.

من جانبه، أكد د. عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، أنه فى انتظار موافقة الإسماعيلى للتفاوض حول المقابل المادى، وأكد «جورج» أنه سيبحث مع الجهاز الفنى إمكانية ضم مدافع بديل فى حالة رفض الإسماعيلى بيع اللاعب، على أن يتم ضم «خيرى» فى الموسم بعد المقبل دون مقابل لانتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفنى على الاعتماد بشكل أساسى على إليكسيس مندومو فى قلب الدفاع فى مباريات دورى المجموعات فى حالة تعذر ضم مدافع جديد.

من جهة أخرى، يعود اليوم «الجمعة» إلى القاهرة البنينى رزاق لينضم غداً إلى معسكر الإعداد فى مدينة ٦ أكتوبر، ويناقش أحمد يحيى، وكيل اللاعب، مع مجلس الإدارة العروض الثلاثة التى تلقاها من «ليل» الفرنسى، و«هويكو هلسنكى» الفنلندى، الذى يلعب له شريف أشرف، و«ترو سبورت» الروسى فى حال إذا ما كان لدى النادى الرغبة فى الاستغناء عنه، مشيراً إلى أن تألق رزاق فى التصفيات وحصوله على لقب أحسن لاعب خلالها من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» جعله محط أنظار العديد من الأندية.

ونفى أسامة نبيه،المدرب المساعد، دخول الجهاز الفنى فى مفاوضات مع المغربى عمر النجدى، صانع ألعاب مصر المقاصة، وقال: «هذا الكلام عار تماماً من الصحة، بدليل أن قائمة الفريق تضم ٣ لاعبين أفارقة، ولا توجد نية للاستغناء عن أى لاعب من الثلاثى الأفريقى»، مؤكداً أن الفريق لا يعانى نقصاً فى مركز لاعب الوسط المهاجم.

من جانبه، أعلن حمادة أنور، المدير الإدارى، أن الجهاز الفنى اعتمد اللعب ودياً مع فريق «هجر» السعودى يوم الخميس المقبل، على أرض ملعب دريم بمدينة ٦ أكتوبر، على أن يؤدى المباراة الثانية يوم الاثنين مع اتحاد الشرطة بالملعب نفسه.

وعلى الصعيد الإدارى، كلف مجلس الإدارة إحدى شركات التسويق العالمية بتسويق شيكابالا على سبيل الإعارة لمدة موسم سواء على الصعيد الأوروبى أو العربى، مع إبداء مرونة فى تخفيض المقابل المادى إلى مليون ونصف المليون يورو، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، خاصة أن تأجيل إعارة اللاعب من شأنه إثارة الأزمات وانتشار الشائعات وتجدد الخلاف بين المجلس والمدير الفنى، كما طالب مجلس الإدارة لجنة الكرة بسرعة حسم ملف التجديد للحارس عبدالواحد السيد وتعديل عقود عبدالشافى وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر.


وقالت صحيفة الوطن :

- «الجبلاية» تحقق فى تهرب «زيدان» من المنتخب .. اللاعب: النادى الصينى فرصتى الأخيرة.. وتعرضى للإصابة يهدد مستقبلى

طلب أنور صالح، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، تقريرا من جهاز المنتخب حول اعتذار محمد زيدان عن الانضمام لمعسكر الفريق استعدادا لمباراة العودة أمام أفريقيا الوسطى فى تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وقال صالح فى تصريح خاص لـ«الوطن»: زيدان يعرض نفسه للإيقاف عن تمثيل المنتخب فى الفترة المقبلة، خصوصا أن برادلى أبدى انزعاجه من رفض اللاعب كل محاولات الجهاز للإبقاء عليه لبضعة أيام.

وأضاف المدير التنفيذى لاتحاد الكرة: زيدان سبق له أن دخل فى مشاجرة مع أحمد الشناوى وتعرض لعقوبة مالية (20 ألف جنيه) فضلا عن اعتذاره مرات سابقة عن الانضمام للمنتخب فى عهد الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته مما يعنى أنه يحمل مع المنتخب ملفا يحتاج إلى وقفة.

كان زيدان قد فاجأ الجهاز الفنى بزيارة المعسكر فى الثالثة عصر أمس الأول وطلب الاعتذار عن الانتظام فى التدريبات لارتباطه بالسفر إلى الصين للتفاوض مع أحد أنديتها للانتقال إليها هذا الصيف.

وسيطر الغضب على برادلى بعد فشل مشاوراته لإقناع اللاعب بتأجيل سفره بسبب الحاجة لجهوده فى مباراة أفريقيا الوسطى لدرجة أن المدير الفنى اضطر لتذكير اللاعب أنه كمدير فنى تعرض لانتقادات من اللاعبين بسبب الدفع به فى لقاء موزمبيق رغم انضمامه قبل المباراة بثلاثة أيام، وهدد برادلى اللاعب بالاستبعاد نهائيا من الفريق طالما استمر مديرا فنيا للمنتخب.

من جانبه أبدى زيدان قلقه من التعرض للإصابة فى مباراة المنتخب وأفريقيا الوسطى وقال لـ«الوطن»: «تعرضى للإصابة فى اللقاء يهدد مستقبلى على اعتبار أننى غير مرتبط بناد وقد تكلفنى عدم التعاقد مع أى ناد».

وواصل: «قلقى يجعلنى غير قادر على الأداء الجيد فى اللقاء، لذا فضلت عدم المشاركة».

وأشار زيدان إلى أن تأخره فى السفر يضعف من فرصته فى الانضمام إلى النادى الصينى، رافضا الإفصاح عن اسم النادى انتظارا لنتيجة المفاوضات. وتمنى اللاعب التوفيق لزملائه، مشددا على أن الفريق قادر على تجاوز محنة الخسارة فى القاهرة والفوز فى «بانجى» بفارق هدفين.

فى الوقت نفسه تلقى زيدان عرضا من أحد الأندية الإماراتية مقابل 2٫5 مليون يورو حيث يفاضل اللاعب بينه وبين العرض الصينى الذى لم يتجاوز الـ1٫5 مليون يورو.

من ناحية أخرى جدد أنور صالح، المدير التنفيذى، الثقة فى الأمريكى بوب برادلى مديرا فنيا للمنتخب الوطنى.. ويزور صالح معسكر الفريق غدا بصحبة عماد البنانى رئيس المجلس القومى للرياضة.

وتتجه النية لتجديد الثقة فى المدير الفنى انتظارا لمباراة العودة أمام أفريقيا الوسطى مع التفاوض مع برادلى فى حال عدم التأهل إلى بطولة الأمم حول تخفيض راتبه على اعتبار أن أول ارتباط رسمى للفريق فى شهر مارس المقبل بلقاء زيمبابوى فى الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم.

- «النجدى» يدخل اهتمامات جهاز الزمالك.. و«التعاقدات» تنفى

كشفت المخاطبات والاتصالات الدائرة بين الزمالك ونادى مصر المقاصة عن دخول اللاعب المغربى عمر النجدى ضمن قائمة اهتمامات الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة، وأن مسئولى القلعة البيضاء أبدوا رغبة أكيدة فى ضم اللاعب والاستفادة من جهوده فى المرحلة المقبلة.. على عكس ما جاءت به إدارة التعاقدات فى النادى ونفيها مجرد التفكير فى اللاعب.

من ناحية أخرى، تولى ممدوح عباس رئيس النادى ونائبه اللواء صبرى سراج إدارة ملف الأزمة الشائكة مع وكالة الأهرام للإعلان التى تتقاعس عن دفع مستحقات النادى المالية المتبقية وتصل إلى 10 ملايين جنيه.. وفضل الزمالك تأجيل مقاضاة الوكالة لبعض الوقت لحين عقد جلسة رسمية مع مسئوليها خلال الساعات المقبلة للتناقش حول الموضوع وبعدها تتضح الصورة بالنسبة للشكوى.. وأجرى عباس اتصالات مكثفة مع مسئولى الوكالة وطلب من مديرها عاصم خليفة الترتيب لجلسة عاجلة لمناقشة الأمر قبل التحرك على المستوى القانونى.. وأرجأ المجلس كل الملفات المالية المعلقة ومنها مرتبات الأجهزة الفنية للألعاب المختلفة وإيرادات الفترة المقبلة للجلسة المقبلة والمقرر لها الاثنين المقبل..

ويبدأ فريق الكرة من صباح غد (السبت) معسكره المغلق بمدينة السادس من أكتوبر استعدادا للموسم الجديد حيث سيؤدى الفريق تدريباته بملعب مشروع الهدف يوميا وكذلك المباريات الودية.. وكان الجهاز الفنى قد اختار خمسة من لاعبيه الشباب لمرافقة الفريق فى المعسكر وهم شيكابالا الصغير وأحمد السيسى ومحمد عبدالمجيد وخالد الحسينى ومحمد رجب.

وحصل الفريق على راحة اليوم (الجمعة) من المران بهدف منح اللاعبين الفرصة للوجود بجوار أسرهم خلال الفترة الحالية قبل الإعداد وبشكل جدى لمباريات دورى الأبطال الأفريقى.. وكان الحارس محمود جنش قد غاب عن تدريبات الفريق أمس الخميس بسبب نزلة برد شديدة تعرض لها.

فى السياق ذاته نال أحمد حسن لاعب الوسط إشادة كبيرة من جانب حسن شحاتة المدير الفنى وجهازه المعاون بعدما ظهر بمستوى رائع فى التدريبات الأخيرة وتحديدا فى اختبارات «كوبر» الخاصة باللياقة البدنية حيث ظهر تفوق عميد لاعبى العالم بشدة على بقية اللاعبين وأدى التدريبات بقوة

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد