أخر الاخبار

 

من الزمالك لشيكابالا: اعتذر صورتنا تطلع حلوة .. نابولى يرسل تفاصيل التعاقد مع اللاعب خلال ساعات .. المعلم يغلق صفحة الساحر بالضبة والمفتاح .. مستحقات ميدو أقل من 4 ملايين جنيه

23 يونيو 2012 الساعة 12:05 مساء
من الزمالك لشيكابالا: اعتذر صورتنا تطلع حلوة .. نابولى يرسل تفاصيل التعاقد م


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- المنتخب الأوليمبي يضع لمساته الأخيرة لمواجهة السودان

تقام اليوم مباراتان ضمن منافسات بطولة كأس العرب التي تقام في مدينتي جدة والطائف السعوديتين وتستمر حتي السادس من يوليو المقبل حيث يلتقي منتخب البحرين مع نظيره المغربي وليبيا مع اليمن في أنطلاق مباريات فرق المجموعة الثانية, بعد أن أنطلقت البطولة أمس بمواجهة بين المنتخب السعودي مستضيف البطولة ونظيره الكويتي.‏

ويواصل المنتخب الأوليمبي المصري إستعدادته وتدريباته قبل مواجهته مع المنتخب السوداني غدا في أفتتاح مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخب العراق ولبنان, ويؤدي المنتخب الوطني تدريباته علي ملعب نادي الاتحاد القريب من فندق إقامة البعثة المصرية.

ويضع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي, لمساته الأخيرة علي الفريق خلال مران الليلة والذي يعتمد خلاله علي العمل الفني بشكل أكثر بعد أن أكتفي بالتدريبات البدنية حتي الأمس, مع تحفيظ اللاعبين واجباتهم الفنية خلال المباراة والأدوار المركبة التي حصل عليها بعضهم لا سيما لاعبوا الوسط.

وظهر جميع اللاعبين بشكل جيد ومستوي رائع لا سيما أحمد عيد عبد الملك وعمرو زكي المنضمين للفريق خلال البطولة, ومن المتوقع أن يقود هجوم الفريق أمام السودان غدا بعدما أستعاد زكي الكثير من لياقته منذ أنضمامه لمعسكر الفريق في القاهرة.

وهناك منافسة كبيرة بين جميع اللاعبين لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق في ظل غياب الرباعي أحمد الشناوي حارس المرمي ومحمد النني لاعب الوسط ومحمد صلاح لاعب الوسط المهاجم بالأضافة إلي أحمد حجازي لاعب الارتكاز.

وأكد هاني رمزي أن مباريات البطولة والأحتكاك بمنتخبات كبري وقوية خير إعداد للفريق قبل المشاركة في أوليمبياد لندن التي تبدأ منافساتها مع نهاية الشهر المقبل, وسوف تساعد الجهاز الفني كثيرا في الاستقرار علي التشكيلة الاساسية قبل المنافسات الرسمية.

وأشار أيمن حافظ المدير الإداري للفريق الي أن جميع الأمور المتعلقة بالمنتخب علي ما يرام وهناك متابعة مستمرة من القنصلية المصرية التي تلبي جميع الاحتياجات وتذلل جميع الصعاب, مؤكدا أن الفريق بلا أي مشكلات, وهو ما ساعد اللاعبين علي التركيز في التدريبات وعدم الالتفاف إلي أي أمور أخري تشتت أذهانهم خاصة في ظل حالة الأستنفار والرغبة لدي اللاعبين في الفوز والمنافسة علي كأس البطولة رغم قوة المنافسين من المشاركين بالمنتخبات الأولي.


وقالت صحيفة أخبار اليوم :

- المعلم يضغط لإنهاء أزمة المستحقات ويغلق صفحة شيكا »بالضبة والمفتاح« .. ومجلس عباس يصارع من أجل حل الأزمة المالية

مازالت حالة من الارتباك الشديد تسيطر علي إعداد الزمالك لمواجهة تشيلسي الغاني في اولي مباريات دوري المجموعات لابطال افريقيا والمقرر لها يوم ٧ يوليو بغانا، بعد ان تقرر الغاء معسكر الفريق الذي كان من المقرر اقامته بالجونة ليتم نقله ليقام بالسادس من اكتوبر.

يعود السبب في نقل المعسكر من الجونة الي ٦ أكتوبر الي الخوف الذي ابداه الجميع من السفر الي الغردقة وحدوث اي اضطرابات بسبب الاحداث السياسية المتلاحقة التي تمر بها مصر وهم بعيدون عن اسرهم وحاول حسن شحاتة المدير الفني للزمالك طمأنة لاعبيه واقترح عليهم اصطحاب اسرهم إلا ان اللاعبين رفضوا هذا الاقتراح.

ومع استجابة شحاتة لرغبة لاعبيه قرر ان ينتقل المعسكر الاعدادي اليوم السبت الي مدينة السادس من اكتوبر ولم تكن هذه هي المشكلة الوحيدة للفريق التي أربكت فترة اعداد الزمالك فقد نجح المعلم في تهدئة غضب لاعبيه بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية سواء المتبقي من الموسم الماضي او نسبة الـ ٥٢٪ من الموسم الجديد خاصة انه قد نما الي علمهم ان النادي قام بايداع مليون و٠٠٦ ألف جنيه في حساب محمود عبدالرازق شيكابالا قيمة الـ ٥٢٪ للموسم الجديد حتي لا يقوم اللاعب بفسخ عقده وأدي هذا التصرف الي غضب بين صفوف اللاعبين خاصة الكبار والذين لم يحصلوا علي مستحقات الموسم الماضي.

مازال حسن شحاتة يحارب طواحين الهواء، في محاولة لاظهار بعض اعضاء مجلس الادارة انه السبب في الازمة التي حدثت مع الاعلاميين رغم تأكيداته انه ليس له علاقة بتلك الازمة من قريب او بعيد، وان الموضوع لا يعدو إلا ان يكون تنظيما فقط مؤكدا احترامه الشديد لكل رجال الاعلام الذين يقومون بتغطية احداث النادي كما انه مازال يتمسك بالتعاقد مع لاعب مدافع وآخر يلعب تحت رأسي الحربة حيث طلب من المجلس سرعة انهاء تلك الصفقات ليدخل الفريق بجدية في فترة اعداده لمباراة تشيلسي خاصة بعد اعلان النادي الغاني عن رفضه اللعب بكوماسي والتمسك باللعب علي ملعبه.

ويعود السبب الخفي لهجوم بعض اعضاء المجلس علي شحاتة من اجل الضغط عليه للعفو عن شيكا رغم فشل كل محاولاتهم السابقة حيث اعلن المعلم انه اغلق هذا الموضوع بالضبة والمفتاح، إلا ان الايام القليلة القادمة تخفي الكثير من الاسرار والحكايات في ازمة »المعلم وشيكا«.

انعقاد دائم

من ناحية اخري رفع مجلس الزمالك درجة الاستعدادات القصوي لمعالجة العديد من القضايا الشائكة والتي تهدد مسيرة النادي والمتمثلة في الازمة المالية الطاحنة التي تخنق النادي بسبب مستحقات اللاعبين وأزمة الاهرام وعدم وجود راع للموسم الجديد وقضية البوتيكات خاصة ما يتعلق بالخطوط الجوية السعودية الامر الذي جعل المجلس في جلسة ممتدة الي ما بعد غد الاثنين فيما قرر المجلس اسناد رئاسة بعثة الزمالك لغانا لعمرو الجنايني من باب تفاؤل الجهاز الفني واللاعبين به بعد نتيجة مباراة الزمالك والفاسي المغربي.

وصرح صبري سراج نائب رئيس النادي بأن الهدف من الجلسة الودية التي جمعته ورئيس النادي ومدير وكالة الاهرام للاعلان من اجل التوصل لحل ودي يرضي جميع الاطراف ويجب علينا جميعا ان ندرك الظروف التي تمر بها مصر وأثرت علينا وعلي الوكالة، ونفي ان يكون الزمالك قد اوصل الخلاف للمحاكم مؤكدا ان طرق الحلول الودية هي الافضل للجميع.

حالة تذمر للعاملين

يواجه مجلس الزمالك اكثر من حالة لتذمر بعض العاملين بالنادي بسبب الازمة المالية.. منها واقعة رمضان محمد عبدالعال الشهير برمضان الموكعي عامل غرفة الملابس بنادي الزمالك والذي تم فصله من قبل بقرار من مجلس الادارة فقام برفع دعوي قضائية يتظلم فيها من قرار الفصل.. وبالفعل حكمت المحكمة باعادة الموكعي وتدخل عضو مجلس الادارة والذي كان يقوم بصرف راتبه من جيبه الشخصي واقنعه بالتنازل إلا ان رئيس النادي رفض اعادته مرة ثانية لعمله.

والحالة الثانية تعرض لها صبحي عبدالمعبود احد عمال الملاعب بالفصل بسبب قيامه بقيادة مظاهرة بسبب تأخر صرف رواتب العاملين والموظفين بنادي الزمالك بعد قرار الادارة المالية بصرف رواتب العاملين والموظفين في النادي علي ثلاث مراحل، الاولي اقل من ٠٠٩ جنيه والثانية اقل من الفي جنيه والثالثة ما فوق الالفي جنيه ورغم ذلك النظام العجيب والغريب الذي لا يوجد مثل له مما اربك هذا النظام جميع العاملين بالنادي وتسبب في احداث دربكة في ادارة شئون بيوتهم.

وتأتي قصة ندا طه لتكمل مسلسل تذمر العاملين بالنادي.. حيث تعرضت لموقف شديد الصعوبة بعد ان علمت بقرار فصلها مع الـ ٣٤ عاملا وموظفا الذين تم فصلهم مؤخرا رغم ان عملها بالنادي هو الدخل الوحيد لها.. ولجأت الي رئيس النادي وشرحت له ظروفها فطلب منها إخطار كريم انور المدير الاداري بكتابة عقد جديد لها لمدة ستة اشهر وبالفعل اعد المدير الاداري للنادي العقد الجديد وذهب لكي يوقعه من رئيس النادي فما كان منه إلا ان مزقه ورفض اعادة العاملة


وقالت صحيفة الجمهورية :

- مستحقات ميدو أقل من 4 ملايين جنيه

رفع البنيني رزاق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راية التحدي وقرر عدم العودة إلي القاهرة نهائيا في الوقت الحالي لحين الحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة والتي بلغت 70 ألف دولار.. حيث أكد لأحد أعضاء مجلس الادارة أنه يمتلك العديد من العروض الخارجية وبإمكانه الرحيل في أي وقت خاصة أنه طلب من مسئولي القلعة البيضاء أكثر من مرة ضرورة الحصول علي مستحقاته.

علمت ¢الجمهورية¢ ان أحمد حسام ¢ميدو¢ مهاجم القلعة البيضاء والذي تم الاستغناء عن خدماته لينتقل إلي الدوري الانجليزي من المؤكد أنه سيحصل علي مستحقات مالية أقل من المبلغ المفترض حصوله عليه وهو 4 ملايين جنيه حيث ويستحق للاعب السابق بالزمالك مبلغ 4 ملايين و700 ألف جنيه مستحقات متأخرة عن الموسم المنقضي كما أن هناك غرامات سيتم خصمها من مستحقات ميدو. حيث كان قد غاب فترات عن الفريق ومستحقاته أقل من 4 ملايين جنيه بعد هذه الخصومات. وسيتم حسم هذا الأمر مع اللاعب في أول عودة له للقاهرة.

ومن ناحية دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع نادي مصر المقاصة للحصول علي خدمات مدافع الفريق الفيومي حمادة طلبة خلال المرحلة المقبلة عن طريق لجنة التعاقدات بالنادي برئاسة الدكتور عبدالله جورج بعد ان فشلت مفاوضات النادي لضم شوقي السعيد مدافع الجونة بالاضافة الي تعطل صفقة شريف حازم مدافع بتروجت للعديد من الاسباب .

كان الجهاز الفني للزمالك قد ابدي اقتناعه بمستوي اللاعب علي ان يكون اضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة في ظل ابداء اللاعب لموافقته للانتقال واللعب في صفوف الزمالك ومن المتوقع ان يحسم الزمالك الصفقة خلال الايام المقبلة الا ان الازمة المالية قد تعوق اتمام الصفقة خاصة في ظل تأخر مستحقات مجموعة كبيرة من اللاعبين.

الجدير بالذكر ان الاهلي كان قد حاول الحصول علي خدمات اللاعب خلال الفترة الماضية الا ان المقاصة استطاع الحصول علي اللاعب بمقابل 800 الف جنيه بعد دخول النادي واللاعب في مشكلة حلتها لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة.

كما بدأ الزمالك في الاقتناع نسبيا بالحصول علي خدمات احمد خيري لاعب الاسماعيلي علي سبيل الاعارة خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني بالقلعه البيضاء باللاعب.. الا ان النادي لا يمتلك الامكانيات المادية للحصول علي اللاعب بالبيع النهائي بالاضافة الي تمسك الاسماعيلي باعارة اللاعب فقط ولمدة موسم واحد.


وقالت صحيفة المصرى اليوم :

- الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر اليوم ويعرض الحل الودى مع «الأهرام»

بحث ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، فى جلسة غير معلنة مع عاصم خليفة، مدير عام وكالة الأهرام للإعلان، كيفية إيجاد حل لأزمة المستحقات المتأخرة من عقد رعاية الفريق عن الموسم المنقضى. كانت إدارة النادى قد أرسلت إنذاراً على يد محضر لمسؤولى الوكالة لمطالبتهم بسداد ١٠ ملايين جنيه، باقى قيمة العقد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الوكالة رفضت سداد الـ١٠ ملايين جنيه لتضررها من توقف النشاط الرياضى، وهو ما دفع ممدوح عباس إلى تقديم أكثر من عرض ودى لحل الأزمة، حيث عرض تمديد عقد الرعاية مع الوكالة لموسمين أو ٣ مواسم جديدة على أن تتم تسوية المستحقات المتأخرة المقدرة بـ١٠ ملايين جنيه ضمن بنود عقد الرعاية الجديد. ورحب عاصم خليفة، مدير الوكالة خلال الجلسة بإنهاء الأزمة وديا، وطى صفحة عقد الرعاية الموسم، الماضى بما يراعى حقوق الطرفين، ووعد بعرض الأمر على إدارة التسويق بالوكالة، برئاسة هشام زايد والشؤون القانونية، لضمان مراعاة الإجراءات التى تضمن للوكالة حقها وفقا للقانون وتسوية بنود العقد القديم، وطلب «خليفة» مهلة للرد على العرض.

يأتى ذلك فى الوقت الذى حذر فيه أحد أعضاء المجلس من تمديد عقد الرعاية لمدة ثلاث سنوات من أجل تسوية مديونية ١٠ ملايين جنيه، باعتبار ذلك إسناداً بالأمر المباشر، وهو ما يضع المجلس تحت طائلة القانون ويعرضه للحل. من جهة أخرى، ينتظم اليوم «السبت» الفريق الكروى الأول بالنادى فى معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة ٦ أكتوبر ضمن استعدادات الفريق لمباراة تشيلسى الغانى فى افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث يبدأ اللاعبون التجمع فى الثانية عشرة ظهراً ثم ينتظم الجميع فى المران فى الرابعة عصر ثم يستقل الفريق أتوبيساً للتوجه إلى مقر المعسكر.

واستقر حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، على خوض ٣ مباريات ودية خلال المعسكر، كما اختار ملعب الهدف لاستضافة المباريات بدلاً من ملعب «دريم» وحدد «شحاتة» الثانى من يوليو المقبل موعداً للتجربة الودية الأخيرة قبل السفر إلى غانا. وأشار «أنور» إلى أن المباراة الودية الأولى ستكون يوم ٢٥ يونيو الجارى أمام إحدى فرق الشركات، حيث تم مخاطبة أكثر من فريق، وننتظر موافقة أحدهم على هذا الموعد، على أن تكون المباراة الثانية يوم الخميس ٢٨ من الشهر ذاته أمام اتحاد الشرطة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه البنينى رزاق الانضمام لمعسكر الإعداد قبل الحصول على مستحقاته، وعلمت «المصرى اليوم» أنه فى حال تفاقم الخلافات مع اللاعب سيتم عرضه للبيع فى ظل تلقيه أكثر من عرض أوروبى والتعاقد مع المغربى «نجدى»، مهاجم المقاصة، كبديل له. يأتى ذلك فى الوقت الذى دخل فيه عبدالله جورج فى مفاوضات مع حمادة طلبة، مدافع المقاصة، تحسباً لفشل المفاوضات مع أحمد خيرى، لاعب الإسماعيلى.

فيما أكد إسماعيل يوسف، المدرب العام، الارتفاع بالحمل التدريبى خلال فترة المعسكر وتطبيق اليوم الكامل بحيث يتدرب الفريق على فترتين صباحاً ومساءاً يتخللها تدريبات الجيم، مؤكداً أن الهدف من معسكر أكتوبر هو الوصول باللاعبين إلى أعلى فورمة بدنية.

وعلى صعيد الإدارة سادت حالة من الانقسام داخل المجلس حول تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية لمناقشة الميزانية، ففى الوقت الذى اقترح فيه ممدوح عباس تحديد موعد الجمعية فى رمضان لضمان عدم اكتمالها وتفويت الفرصة على جبهة المعارضة، التى تطالب برفض الميزانية لسحب الثقة من المجلس، فيما يتبنى البعض طرحها عقب «رمضان».


وقالت صحيفة الوطن :

- من «الزمالك» لـ«شيكابالا»: اعتذر صورتنا تطلع حلوة.. والإعارة قائمة .. و«نابولى» يرسل تفاصيل التعاقد مع اللاعب خلال ساعات.. وينتظر الرد

علمت «الوطن» أن مسئولى الزمالك يسعون جاهدين وراء إقناع محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاعتذار العلنى لحسن شحاتة المدير الفنى للفريق بصرف النظر عن استمرار اللاعب مع الفريق من عدمه.

ويركز الجميع على ضرورة الاعتذار لتحسين صورة النادى والمدير الفنى واللاعب أمام الرأى العام بعدما بدر من شيكابالا تجاه الجهاز على مرأى ومسمع من الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة احتجاجا على تغييره فى المغرب الفاسى فى لقاء الإياب لدور الـ 16 لدورى رابطة الأبطال الأفريقى.

ويتمسك مجلس الإدارة بخيار إعارة اللاعب لضرب عصفورين بحجر واحد، أهمها تنفيذ قرار مجلس الإدارة بإعارة اللاعب بعد خصم الغرامات المالية المفروضة عليه وتصل إلى ما يقرب من مليونى جنيه بخلاف الغرامات الأخرى المفروضة بسبب الغياب والتهرب من المباريات.

كانت المحاولات قد استهدفت فى البداية إقناع المدير الفنى بضرورة الإبقاء على اللاعب لسببين، الأول عدم وصول عرض رسمى لإعارته بما يتناسب مع مكانة النادى وقيمة اللاعب وإمكانياته الكبيرة، والثانى فشل النادى فى توفير البديل المناسب لدعم وسط الملعب، وهى المناقشات التى دارت بالفعل خلال مناقشات مسئولى المجلس لملف شيكابالا،

وتؤكد «الوطن» أن شيكابالا تلقى العديد من العروض وإن لم يصل معظمها إلى الصيغة الرسمية، وأقوى العروض كان من نابولى الإيطالى بطل كأس إيطاليا كما أشرنا من قبل،

حيث أرسل النادى ما يفيد رغبته فى ضم الفتى الأسمر على سبيل الإعارة أو بأى شكل يحدده الزمالك، وأكد نابولى أنه ينتظر الموقف النهائى والرسمى من قبل القلعة البيضاء بشأن إمكانية الاستفادة من جهود «شيكا» فى الفترة المقبلة واستعداده لإرسال العقد المقترح بالتفاصيل المالية الخاصة به خلال أيام قليلة حتى يدرسه مجلس الإدارة ويصل إلى القرار المناسب حياله.

ويضاف إلى عرض نابولى العرض الخليجى الذى وصل من خلال البريد الإلكترونى لبعض مسئولى المجلس.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة على خوض ثلاث مباريات ودية خلال معسكره الذى ينطلق اليوم «السبت» فى مدينة السادس من أكتوبر تحدد لها أيام 25 و28 يونيو و2 يوليو المقبل قبل السفر يوم 5 من ذات الشهر إلى غانا لملاقاة فريق بيركوم تشيلسى الغانى فى أولى مباريات دورى المجموعات الأفريقى.

وأكد حمادة أنور المدير الإدارى أن حسن شحاتة طلب أن يبدأ أولى مبارياته مع فريق متوسط القوة وجارٍ حاليا التفاوض مع فريق من الدرجة الثانية وهناك صعوبة فى الأمر؛ لأن معظم الفرق لم تبدأ الإعداد بعد.

وأوضح أنور أن المباراة الثانية محددة سلفا أمام فريق اتحاد الشرطة الرياضى، بينما الثالثة الأقرب لها فريق هجر السعودى الذى سيصل إلى القاهرة يوم 25 يونيو الجارى لإقامة معسكر إعداد فى الفندق نفسه الذى يقيم فيه الزمالك بأكتوبر.

على الجانب الآخر، علمت «الوطن» أن حسن شحاتة طلب من هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى ضرورة عودة الثلاثى عمرو زكى ومحمد إبراهيم وعمر جابر من السعودية يوم 29 يونيو للانتظام فى تدريبات الفريق استعدادا للسفر لغانا ورفض المعلم أى محاولة لبقاء إبراهيم وجابر مع المنتخب لنهاية بطولة كأس العرب، وطلب شحاتة بقاء صلاح سليمان مع الفريق بالسعودية حيث يغيب عن لقاء تشيلسى الغانى للإيقاف.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد