أخر الاخبار

 

شيكابالا للبيع ونابولى يرفع عرضه لضم اللاعب الى 2 مليون و750 ألف يورو .. القمة في الكلية بدون جمهور.. عباس يرفض ضغوط عبدالواحد .. دفاع القلعة البيضاء مكشوف

27 يونيو 2012 الساعة 12:57 مساء
شيكابالا للبيع ونابولى يرفع عرضه لضم اللاعب الى 2 مليون و750 ألف يورو .. القمة


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- المنتخب الأوليمبي يواجه العراق الليلة في كأس العرب
 
يخوض المنتخب الوطني الأوليمبي ثاني مبارياته في الثامنة مساء اليوم أمام المنتخب العراقي في بطولة كأس العرب التي تستضيفها السعودية حتي السادس من يوليو المقبل‏ ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تشهد ايضا لقاء لبنان مع السودان في الخامسة والربع, وتقام المباراتان علي ملعب الأمير عبد الله الفيصل, يدخل المنتخب الأوليمبي اللقاء وهو يملك نقطة واحدة بعد تعادله مع المنتخب السوداني في أول لقاءاته بينما يتصدر المنتخب العراقي قمة المجموعة بفوزه علي نظيره اللبناني, ولايملك أبناء هاني رمزي سوي الفوز اليوم علي العراق لضمان الاستمرار في البطولة والتأهل الي الدور التالي لاسيما أنه يتأهل أول كل مجموعة الي الدور قبل النهائي مع أفضل فريق ثان من المجموعة الثانية والثالثة فقط التي تضم أربع فرق في كل منها, وحاول الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي علاج أخطاء لقاء السودان خلال اليومين الماضيين بعدما تكشفت له بعض الأخطاء التكتيكية التي وقع فيها اللاعبون وتسببت في ضياع ثلاثة نقاط سهلة كانت في متناول ايديهم لتواضع مستوي المنافس.
 
وشهدت تدريبات الفريق أمس وأول أمس حالة استنفار من الجميع للتوصل الي أفضل حالات التركيز من أجل تقديم مستوي مختلف أمام العراق الليلة لحصد أول ثلاث نقاط تضع الفريق ضمن الأربعة الكبار في قبل النهائي, خاصة أن الجهاز الفني يسعي لأقصي استفادة ممكنة من الاحتكاك بالمنتخبات الأولي التي تشارك في البطولة قبل المشاركة في أوليمبياد لندن2012 التي تنطلق الشهر المقبل, والوصول الي أفضل فورمة فنية وبدنية.
 
في المقابل لن يكون المنتخب العراقي لقمة سائغة في فم الفراعنة, خاصة أنه يطمح هو الآخر الي حسم تأهله الي قبل النهائي بالفوز علي المنتخب الأوليمبي ورفع رصيده الي ست نقاط والسعي نحو إضافة لقب خامس من البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها أعوام1964 و1966 و1985 و1988 قبل ان تتوقف البطولة عشرة أعوام كاملة.
 
وفي المباراة الثانية والتي تسبق لقاء مصر مع العراق يسعي المنتخب السوداني لاستغلال الفرصة والفوز والاقتراب هو الآخر من التأهل للدور التالي للبطولة منتشيا بالنقطة التي حصل عليها من الفراعنة في المباراة الماضية, بينما سيسعي المنتخب اللبناني الي تعويض خسارته أمام العراق وتحقيق الفوز خاصة أن أي نتيجة غير الفوز تطيح بالفريق اللبناني رسميا خارج البطولة, وعلي جانب آخر وضمن مباريات المجموعة الأولي حقق المنتخب الكويتي أمس الأول فوزا سهلا علي نظيره الفلسطيني2/ صفر.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- المنتخب ينتظر رد الخارجية علي الحالة الأمنية في أفريقيا الوسطي
 
هذا هو حظنا، في كل مكان نزوره تحدث مصائب!، هذا ما عبر عنه مدرب المنتخب الأول لكرة القدم ضياء السيد وهو يتلقي أنباء عن وقوع اضطرابات سياسية وعسكرية في أفريقيا الوسطي قبل أن تتوجه إليها بعثة المنتخب صباح بعد غد، الجمعة، للقاء منتخبها السبت المقبل في إياب الدور الأول لتصفيات الأمم الأفريقية ٣١٠٢ بجنوب أفريقيا.
 
ضياء السيد قال إن الأنباء عن هذه الاضطرابات في بانجي باتت تقلق الجهاز الفني، وتم عرض الأمر علي اتحاد الكرة، وأشار مدرب المنتخب إلي أن أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية، بالاتحاد والمهندس سمير عدلي مدير جهاز المنتخب أجريا اتصالا أمس مع السفارة المصرية في بانجي ومع د. مني عمر مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية، التي أفادت بأن هناك بالفعل اضطرابات في بانجي وتجري الاتصالات حاليا مع المسئولين هناك وتتحدث السفارة المصرية مع وزير الداخلية في أفريقيا الوسطي للحصول علي ضمانات أمنية كافية لتأمين بعثة المنتخب عند وصولها إلي بانجي وآداء المباراة  السبت ومغادرتها عقب المباراة علي متن طائرة خاصة.
 
ضياء السيد أكد علي أن البعثة لن تسافر إلا بعد الاطمئنان علي الاجراءات الأمنية وأيضا بعد الرجوع إلي الاتحاد الأفريقي للحصول علي ضمانات كافية. وعلي الصعيد الفني أشار مدرب المنتخب إلي وصول لاعبي الأهلي الثلاثة عماد متعب وسيد معوض وشريف إكرامي من تركيا مساء أمس الأول وانضمامهم لمعسكر المنتخب بعد ظهر أمس. وقال ضياء السيد ان لاعبي الفريق بحالة جيدة والمنتخب يتدرب يوميا علي فترتين ويواصل استعداده حتي موعد سفره إلي بانجي يوم الجمعة.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- مفاجأة: شيكابالا للبيع .. والقمة في الكلية بدون جمهور.. ومجلس عباس يرفض ضغوط عبدالواحد
 
علمت ¢الجمهورية¢ أن هناك بعض السيناريوهات المطروحة داخل جدران نادي الزمالك فيما يتعلق بمحمود عبدالرازق ¢شيكابالا¢ وفي ظل صعوبة العثور عليه في الوقت الحالي وعدم الموافقة علي أي عروض يتلقاها النادي للاستغناء عن اللاعب علي سبيل الاعارة وعدم رغبة المعلم شحاته في الصلح معه فإن السيناريو الأول يتمثل في استمرار شيكابالا وعدم حضور التدريبات مع حصوله علي راتبه الشهري كما هو عليه حتي لا يستطيع فسخ التعاقد نهائيا.
 
أما السيناريو الثاني فهو بعد أن فاض بمسئولي النادي الكيل من عدم الحصول علي أي عروض رسمية فإنه سيتم عرض شيكابالا للبيع وفي حالة تلقي النادي أي عروض رسمية فإنه سيتم الموافقة علي بيعه بشرط أن يتناسب مع المبلغ المالي المعروض من قبل مسئولي النادي الأبيض والذي لم يتم الافصاح عن قيمته حتي الآن.
 
** رفض مجلس الادارة برئاسة ممدوح عباس الرضوخ لطلبات الحارس عبدالواحد السيد نظير التجديد للقلعة البيضاء خاصة وأن عقده مع النادي سينتهي بنهاية الموسم الجاري وذلك بعد أن ربط الحارس بين التجديد والحصول علي مستحقاته المتأخرة بالإضافة إلي 25% من قيمة العقد الجديد لذا فإنه في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي الأبيض فإنه من المقرر أن يتم رفض الطلب والاستسلام لرغبات الحارس خاصة بعد التعاقد مع الحارس أحمد الشناوي الذي تم الحصول علي خدماته علي سبيل الاعارة من النادي المصري البورسعيدي.
 
** أخطر مسئولو الكلية الحربية المجلس الأبيض بالموافقة علي استضافة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا وبدون جمهور وذلك لحين الحصول علي موافقة أمنية بشأن إقامة تلك المباراة بالجمهور وذلك بعد أن تم مخاطبة مسئولي ستاد القاهرة الدولي بشأن استضافة تلك المباراة.
 
** توعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاته توقيع غرامة مالية مغلظة علي البينيني رزاق لانقطاعه عن تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية خاصة وأن اسماعيل يوسف المدرب العام أجري اتصالا تليفونيا بوكيل أعماله وطلب منه بضرورة حضور اللاعب للتدريبات خاصة وأن العقوبات موقعة عليه وفقا للائحة المعمول بها داخل النادي.
 
** قرر مجلس عباس إلغاء المباراة الودية التي كان من المفترض أن يخوضها الزمالك أمام بارما الايطالي بسبب وجود أزمة بين النادي والشركة الراعية لتلك المباراة الودية.
 
** يعقد مجلس الادارة اجتماعا اليوم يتم من خلاله مناقشة العديد من القضايا في مقدمتها رغبة بعض العاملين في النادي في زيادة رواتبهم وأزمة المستحقات المالية المتأخرة وغيرها من القضايا التي تشغل الرأي العام الأبيض.
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- الزمالك يبحث عن حلول لأزمات «شيكابالا» والمستحقات والميزانية- دفاع الزمالك مكشوف- نابولى يرفع عرضه لضم شيكابالا إلى مليونين و750 ألف يورو
 
وسط أجواء مشحونة بالتوتر، يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك الجلسة التكميلية الممتدة من السبت الماضى، والتى كان مقرراً انعقادها، أمس الأول الاثنين، لكن تم إرجاؤها بسبب اعتراض عدد من أعضاء المجلس على طريقة ممدوح عباس، رئيس النادى، فى التعامل مع الأمور، واعتماده على المقربين منه دون إطلاع المجلس على التطورات.
 
ويناقش المجلس عدداً من الملفات المهمة، فى مقدمتها أزمة المستحقات المالية فى مختلف الألعاب، وأسباب تعثر إعارة شيكابالا، وتقرير ممدوح عباس عن مفاوضاته مع «وكالة الأهرام للإعلان» لحصول النادى على ١٠ ملايين جنيه قيمة مستحقاته المتأخرة من عقد الرعاية.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى تسيطر فيه أجواء الميزانية المقترحة للعام الجديد على الاجتماع فى ظل الدعوة للتقشف وخفض الإنفاق العام بسبب تراكم الديون التى تخطت الـ١٨٠ مليون جنيه ووجود عجز متوقع فى الموازنة يتخطى الـ٢٠ مليون جنيه.
 
من جهة أخرى، أكد عبدالله جورج أن أزمة الحارس أحمد الشناوى وتهديده بفسخ تعاقده مفتعلة، وقال: هناك اتفاق بينى وبينه فى حضور وكيل أعماله أثناء توقيع العقد يقضى بصرف مستحقاته البالغة مليوناً ومائتى ألف جنيه قبل نهاية الشهر الجارى، وفى حال عدم التزام الزمالك بالسداد فى الموعد المحدد فإن الاتفاق يصبح لاغياً، وأبدى اندهاشه من محاولة البعض إثارة الموضوع وكأنه انقلاب من الحارس ورغبة منه فى التراجع عن إتمام العقد. وأكد أن مجلس الإدارة اعتمد عقد الشناوى، وسيحصل على مستحقاته فى الموعد المحدد. وفى سياق متصل، قال إن عبدالواحد السيد من أفضل الحراس العرب، ومن الطبيعى أن تفاوضه الأندية الإماراتية للاستفادة من خبراته، مشيراً إلى أن عبدالواحد حسم أمره بالبقاء فى الزمالك، وقال: الشهر الجارى سيكون شهر الحسم بالنسبة للملفات المعلقة، وفى مقدمتها تجديد عقد عبدالواحد السيد رسمياً وتعديل عقود محمد عبدالشافى وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح. فى شأن آخر، أكد حمادة أنور أنه سافر إلى بورسعيد، أمس الأول، لإنهاء إجراءات الاستغناء الخاص باللاعب عبدالله سيسية، لاعب المصرى السابق، تمهيداً لقيده فى القائمة الثانية للفريق باتحاد الكرة يوم الأحد المقبل ثم قيده بالقائمة الأفريقية مباشرة.
 
وكشف أنور أن اتحاد الكرة استثنى الزمالك والأهلى فى قيد لاعبيهم بالقائمة الثانية ليبدأ من ١ يوليو المقبل بدلاً من ٤ من الشهر ذاته حتى يتسنى للفريقين قيد لاعبيهم الجدد فى القائمة الأفريقية التى ستبدأ يوم ١ يوليو أيضاً. وقال: الزمالك سيقيد الثنائى عبدالله سيسيه وأحمد الشناوى فقط فى القائمة الأفريقية، وسيسافران مع الفريق لخوض مباراة تشيلسى الغانى فى افتتاح دورى المجموعات بالبطولة الأفريقية.
 
 
وقالت صحيفة الأهرام المسائى :
 
- دفاع الزمالك مكشوف
 
صداع جديد يعيشه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حسن شحاته قبل أولي مبارياته المهمة مع تشيلسي الغاني في أولي مواجهاته بدور الثمانية دوري المجموعتين لبطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري دوري الأبطال المقررة إقامتها يوم‏8‏ يوليو المقبل في غانا‏.‏
 
والصداع الجديد الذي يعيشه الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاته سببه الرئيسي النقص الشديد الذي يواجهه في مركز قلب الدفاع الذي لا يوجد لديه من المقيدين في القائمة القارية إلا الثلاثي صلاح سليمان ومحمود فتح الله وهاني سعيد ولكن المشكلة تتمثل في شيئين الأول إيقاف الأول وغيابه عن مباراة تشيلسي المقبلة والثاني في الإصابات المتتالية والمتكررة التي يتعرض لها الأخير بشكل شبه دائم بصرف النظر عن مشاركته بصفة أساسية في مباراة الزمالك الودية التي اقيمت أمس الثلاثاء بملعب الهدف وانتهت لمصلحته‏2‏ صفر‏.‏
 
ويعيش الجهاز الفني للزمالك حالة من القلق خوفا من معاودة الإصابة لهاني سعيد مرة أخري في أي وقت مما دفع المدير الفني حسن شحاته لتجربة لاعب الوسط المدافع الكاميروني أليكسس موندومو في مركز قلب الدفاع تحسبا للظروف والمفاجآت غير السعيدة قبل لقاء تشيلسي الغاني‏.‏
 
وما زاد من حجم القلق الذي يعيشه الجهاز الفني يتمثل في أن مصطفي حجاب آخر الأوراق التي كان يمتلكها المدير الفني حسن شحاتة ويجهزها بات من الصعب أن يعتمد عليها ويقيدها في القائمة الإفريقية بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في العضلة الضامة من جديد والتي تحتاج لراحة علي الأقل لمدة أسبوعين مما أدي لاستبعاده من معسكر الفريق المغلق المقام حاليا بمدينة السادس من أكتوبر والذي ينتهي في ختام الشهر الحالي‏.‏
 
ولم يجد الجهاز الفني للزمالك أمامه من جديد إلا أن يجدد طلبه لمجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس لسرعة التعاقد مع قلب دفاع مصر المقاصة حمادة طلبة وتدبير المقابل المالي الذي يريده النادي بما يضمن قيده في القائمة الأفريقية وجاهزيته للمشاركة في لقاء تشيلسي الغاني أو علي الأقل الوجود علي دكة البدلاء خاصة بعدما ابدي مديره الفني طارق يحيي موافقته علي رحيله للزمالك مثلما لم يعارض من قبل في صفقتي حسين حمدي وأبوكونيه‏.‏
 
ومنح الجهاز الفني للزمالك أولوية خاصة لمجلس الإدارة لإتمام صفقة ضم حمادة طلبة وتدبير المقابل المالي الذي حدده ناديه بعيدا عن المفاوضات التي تدور في الوقت الحالي مع المغربي عمر النجدي والتي لم تصل لمرحلة الجدية وتتم بشكل غير رسمي بالإضافة إلي أن نجاحها غير مضمون لامتلاك الزمالك لثلاثة لاعبين أجانب في الوقت الحالي هم الكاميروني أليكسس والبوركيني عبد الله سيسييه بالإضافة للبنيني رزاق الذي اقتربت أزمته من الحل وتأكيداته للمدرب العام إسماعيل يوسف بحضوره للقاهرة خلال يومين علي أقصي تقدير للانتظام في التدريبات مرة أخري‏.‏
 
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فاز في أولي مبارياته الودية التي خاضها أمس الثلاثاء أمام مودرن‏2-‏ صفر استعدادا لمباراته مع تشيلسي الغاني سجلهما أحمد حسن في الدقيقة‏38‏ من الشوط الأول‏..‏ وأضاف أحمد سمير الهدف الثاني في الدقيقة‏20‏ من الشوط الثاني‏.‏
 
ودفع حسن شحاتة المدير الفني بكل لاعبيه الذين يضمهم المعسكر المغلق المقام بمدبنة السادس من أكتوبر لتجربتهم والوقوف علي مستواهم وتألق المهاجم البوركيني عبد الله سيسييه ولاعب الوسط إسلام عوض الذي بات من المؤكد أن يشارك بصفة أساسية في لقاء تشيلسي ليعوض غياب شيكابالا‏.‏
 
علي الجانب الآخر وافق اتحاد الكرة علي السماح للزمالك بقيد لاعبيه الجدد وقبول قائمة الموسم المقبل رغم قراره بعقابه بمنعه من قيد لاعبين جدد للضغط عليه للوفاء بالمستحقات المالية المتأخرة للاعبيه السابقين حتي يشاركوا معه في بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري‏.‏
 
 
وقالت صحيفة الوطن :
 
- نابولى يرفع عرضه لضم شيكابالا إلى مليونين و750 ألف يورو
 
رفع مسئولو نادى نابولى عرضه لضم شيكابالا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى مليونين و750 ألف يورو بخلاف مباراة ودية يخوضها الفريقان بالقاهرة أو إيطاليا باتفاق الطرفين، وكان العرض السابق توقف عند مليونى يورو.
 
ويحصل اللاعب على مليون يورو من المبلغ المعروض إضافة إلى 300 ألف يورو يحصل عليها شيكابالا من المال الخاص لرئيس النادى الإيطالى على سبيل الهدية.
 
وتلقى مسئولو الزمالك العرض أمس الأول على أن يحسم المجلس القرار فى اجتماعه اليوم.
 
المعروف أن اللاعب دخل فى مشادة مع حسن شحاته المدير الفنى فى مباراة الفريق مع المغرب الفاسى، وعليه قرر المجلس عرضه للبيع على سبيل الإعارة بعدما رفض المدير الفنى استمراره مع الفريق.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد