أخر الاخبار

 

عبدالواحد ممنوع من المشاركة أمام تشيلسي .. الشناوى يهدد الزمالك بفسخ عقده والصفقة فى طريقها للفشل .. إعارة شيكابالا الى نابولى الايطالى مقابل 1.8 مليون يورو .. النادى ينهي اتفاقه مع المقاصة لشراء طلبة‮

28 يونيو 2012 الساعة 11:06 صباحا
عبدالواحد ممنوع من المشاركة أمام تشيلسي .. الشناوى يهدد الزمالك بفسخ عقده وا


اختلفت اهتمامات الصحف المصرية التى تتناول أخبار نادى الزمالك صباح اليوم الخميس وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها:


وقالت صحيفة الأخبار :

- مفـــاجـــأة .. عبد الواحد ممنوع من المشاركة في لقاء تشيلسي .. والزمالك ينهي اتفاقه مع المقاصة لشراء طلبة‮ .. ‬ونجدي يؤجل عرض الرجاء

في مفاجأة‮ ‬غير متوقعة‮ .. ‬وقع مسئولو‮ ‬الزمالك في أزمة كبيرة لم تكن في الحسبان وذلك بعد ان طرأت علي السطح أزمة تجديد عقد عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق،‮ ‬حيث تنص اللوائح علي انه لايحق للحارس المشاركة في مباراة تشيلسي الغاني في أولي لقاءات دوري المجموعات لدوري أبطال افريقيا الذي سوف يقام بعد‮ ‬10‮ ‬أيام،‮

‬حيث ان عقده مع الزمالك قد انتهي رسمياً‮ ‬ولن يسمح له بخوض المباراة لذلك السبب‮ ‬،‮ ‬وانه لابد ان يجدد الزمالك عقد اللاعب قبل السفر وتسجيله في اتحاد الكرة من أجل المشاركة في اللقاء خوفاً‮ ‬من ان يقوم الفريق الغاني بالطعن علي مشاركة الحارس في المباراة دون حق‮.

‬وتعد الأزمة الحقيقية التجديد لعبد الواحد السيد،‮ ‬هي تصميمه في الحصول علي جميع مستحقاته المالية المتأخرة بالإضافة الي‮ ‬25٪‮ ‬من قيمة عقده الجديد،‮ ‬وذلك في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي الزمالك في الفترة الحالية،‮

‬وربما كان سبب زيادة طلبات عبد الواحد المالية في الفترة الأخيرة بعدما كان الاتفاق علي حصوله علي جزء من مستحقاته المتأخرة فقط‮ ‬،‮ ‬هي علمه بقيام مسئولي الزمالك بالاتفاق مع أحمد الشناوي حارس المصري وحصوله علي مليون جنيه من قيمة عقده نقداً‮.

‬علي جانب آخر‮.. ‬وصل الزمالك إلي اتفاق نهائي مع نادي مصر المقاصة بشأن شراء المدافع حمادة طلبة لتدعيم صفوف الفريق قبل البدء في مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال افريقيا،‮ ‬وقد توصل د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك للحصول علي خدمات اللاعب مقابل‮ ‬2‮ ‬مليون جنيه لكن مسئولي المقاصة أجلوا توقيع العقود لحين توفير الزمالك المقدم المالي وعرض مصادر تمويل الأقساط الباقية من الصفقة،‮

‬أما بالنسبة لصفقة عمر نجدي فقد أكد مسئولو مصر المقاصة دخول نادي الزمالك في الصفقة بقوة وقد عرض النادي الفيومي الأمر علي اللاعب الذي كان قد وصل له عرضان من الرجاء المغربي وأحد الأندية الكويتية‮ ‬،‮ ‬لكنه اختار الرجاء المغربي لكن بعد علمه برغبة نادي الزمالك في ضمه أجل حسم الصفقة ووافق علي الإنتقال للزمالك خاصة انه يري ان الزمالك من الممكن ان يكون بوابته الكبري للانتقال لأحد الأندية الأوروبية في المستقبل،‮ ‬لكنه ينتظر الوصول لاتفاق نهائي علي ما يحصل عليه من الزمالك‮ ‬،‮ ‬وأكد مسئولو المقاصة احتمالات الدخول في صفقات تبادلية لكن حتي الآن لم يتحدد أسماء اللاعبين وسيعرض النادي‮ ‬الأمر علي الكابتن طارق يحيي المدير الفني للمقاصة‮ ‬لتحديد احتياجاته‮.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- شحاتة غاضب من إدارة الزمالك .. والمدير الفني يحذر المجلس من ثورة تأجيل تعديل العقود

أبدي حسن شحاتة المدير الفني للزمالك غضبه الشديد من إدارة النادي الأبيض. بسبب التباطؤ في حل أزمات الفريق التي يعاني منها خلال الفترة الحالية. والتي تسببت في عدم تركيز اللاعبين وإثارة العديد من المشاكل خلال الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر بالزمالك ل¢رياضة الأسبوعي ¢. أن المعلم غاضب بشدة من إدارة الزمالك. خاصة أن جميع مطالبه لم يتم تحقيقها رغم الوعود الكبيرة التي حصل عليها المدير الفني من جانب مسئولي النادي.

وأكد المصدر. أن الأمور أصبحت علي وشك الإنفجار بين المدير الفني وإدارة النادي خلال الفترة القادمة. خاصة أن جميع أعضاء المجلس الأبيض لم ينجحوا في تحقيق مطالب المدير الفني.

وكان حسن شحاتة قد طلب من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع مدافع جديد يتمتع بخبرة كبيرة تساعد الفريق في مباريات دوري أبطال أفريقيا. بالإضافة إلي ضرورة تجديد تعاقد عبدالواحد السيد من أجل التركيز مع الفريق. وإنهاء أزمة مستحقات البنيني رزاق. وتعديل عقود لاعبي الفريق أصحاب العقود الصغيرة الذي حددهم الجهاز الفني.

المدير الفني للزمالك غاضب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك والذي لم يتدخل لحل الأزمات رغم أن شحاتة أجري عدة إتصالات برئيس النادي وعرض عليه جميع المشاكل التي يعاني منها الفريق ورغم ذلك لم يتم حسمها.

حسن شحاتة تمسك بمنح اللاعبين المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي. مؤكدا لمسئولي النادي أن جميع الأندية نجحت في حل مشاكل اللاعبين سواء بالتراضي أو بمنحهم مستحقاتهم المالية. والزمالك لم يتوصل لحلول رغم أنه مقبل علي المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وزاد من غضب حسن شحاتة محاولات مسئولي الزمالك المستمرة لعقد الصلح مع شيكابالا وعودته للفريق بحجة عدم وجود عروض مناسبة للاعب. وهو عكس ما تم الإتفاق عليه مع ممدوح عباس من أجل التراجع عن الإستقالة التي تقدم بها.

من ناحية أخري. وجه المدير الفني تحذيرا شديدا لمجلس إدارة نادي الزمالك بسبب التأخر في عقد جلسات تعديل عقود لاعبي الفريق الذي حددهم حسن شحاتة وعلي رأسهم إبراهيم صلاح لاعب الوسط. ومحمد عبدالشافي الظهير الأيسر. وحازم إمام الظهير الأيمن. وأحمد جعفر مهاجم الفريق.

ويتجه مجلس الزمالك لتأجيل تعديل العقود خلال الفترة الحالية. حيث أن إبراهيم صلاح ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم. ويفضل مسئولي النادي تأجيل المفاوضات لتجديد التعاقد. بينما مازال في عقد الثنائي محمد عبدالشافي وأحمد جعفر موسمين في العقد وتأجيل التجديد لنهاية الموسم القادم يساهم في توفير قيمة مالية للنادي. في حين أن الإدارة مازالت تتعامل مع حازم إمام علي أنه أحد الناشئين في الفريق وتري عدم ضرورة تعديل عقده وهو ما يغضب اللاعب الذي يتمسك بالتعديل.

وأكد المدير الفني للزمالك لمسئولي النادي الأبيض. ضرورة تعديل عقود اللاعبين الأربعة خلال الفترة الحالية من أجل التساوي مع باقي اللاعبين في الفريق. حيث أن الرباعي مؤثر مع الفريق وتعديل عقودهم أمر مهم.

شحاتة يخشي من غضب الرباعي وإثارة المشاكل في الفريق خاصة أن اللاعبين حصلوا علي عدة وعود من قبل إدارة النادي لتعديل العقود ولم يتم التعديل. بالإضافة إلي وعد المدير الفني للرباعي بتعديل العقود خلال الفترة الحالية وهو ما يجب تنفيذه من أجل كسب ثقة نجوم الفريق الأبيض.

- "الفلوس" تهدد صفقة الزمالك مع الشناوي .. والنادي يمتلك نسخة واحدة من العقد ووكيل الحارس يحتفظ بالأوراق

الزمالك أعلن قبل ما يقرب من اسبوعين عن تعاقده مع حارس مرمي فريق النادي المصري ومنتخب مصر أحمد الشناوي. لموسم واحد علي سبيل الإعارة اعتبارا من الموسم المقبل. واللاعب أعلن سعادته بالإنضمام لصفوف القلعة البيضاء. ووقع الحارس الدولي الشاب علي عقده الجديد مع الزمالك. وكتب الكتاب وارتفعت الصيحات. وتصورت جماهير الزمالك أن الأمر انتهي. ولكن .

برغم أن نادي الزمالك أكد علي لسان مسؤوليه أن الشناوي أصبح حارسا في نادي الزمالك مقابل ما يقرب من ثلاثة ملايين جنيه للاعب ووكيله وناديه. وأن اللاعب وقع بالفعل علي العقد الجديد. وخرجت التصريحات الوردية. إلا أن الحقيقة تشير إلي عكس كل ما أعلن وما ظنته جماهير النادي. وأن الازمة المالية التي يعانيها نادي الزمالك تضع الصفقة في مهب الريح .

اتفاق الزمالك مع أحمد الشناوي. يقتضي أن يحصل حارس المرمي علي مليون جنيه مع توقيعه. وتم الاتفاق علي أن يحصل الشناوي علي نصف مليون جنيه عقب التوقيع مباشرة. علي أن يحصل علي نصف مليون جنيه أخري بشيكات. ووعد الزمالك حارسه الجديد بصرف 500 ألف جنيه خلال أيام قليلة من توقيعه. إلا أن الزمالك لم يف بوعده حتي كتابة هذه السطور .

الأزمة لم تتوقف عند هذا الحد. بل ان النادي المصري لم يحصل علي مستحقاته المالية نظير الصفقة أيضا. وهو ما يهدد الصفقة بالضياع. خاصة وأن هناك مفاجأة أخري في الاتفاق والأوراق الرسمية .

الزمالك الذي وقع عقدا مع حارس مرمي النادي المصري أحمد الشناوي. لا يمتلك سوي نسخة واحدة من النسخ الأربعة المفترض أن يمتلكها منها نسخة واحدة تكون مع اللاعب. ووجود نسخة واحدة مع نادي الزمالك لا يمنحه الحق في تسجيل الحارس الدولي ضمن قائمته.

ويحتفظ وكيل أحمد الشناوي بالنسخ الثلاث الباقية لحين حصول لاعبه علي قيمة مستحقاته المالية كاملة. وإذا لم يدفع الزمالك مليون جنيه للحارس الشاب فإن الصفقة مهددة بالضياع. وما يطمئن الزمالك الي حد ما هو أن الوقت ليس في صالح اللاعب للرحيل لأي ناد آخر. ولن يجد أحمد الشناوي أمامه سوي البقاء مع الزمالك وتحمل ظروفه. لأنه من الصعب أن يجد فرصة اللعب لناد أآخر في هذا التوقيت .


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «عباس» و«حمدى» يناشدان الرئيس «مرسى» التدخل لإنهاء أزمة تأمين المباريات الأفريقية

يبحث الثنائى ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، وحسن حمدى، رئيس نادى الأهلى، رفع مذكرة إلى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية المنتخب، عقب حلفه اليمين لمناشدته التدخل لحل أزمة رفض الأمن تأمين مباريات الفريقين فى البطولة الأفريقية باستاد القاهرة بحضور الجمهور باعتبار أن الفريقين يمثلان مصر فى مهمة وطنية.

من جهة أخرى، يتخوف المسؤولون والجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة من عدم استجابة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لطلب النادى بنقل مباراة تشيلسى فى بداية مشواره بدورى المجموعات الأفريقى إلى العاصمة كوماسى لعدم قانونية ملعبه، خاصة أن «كاف» وافق على إقامة مباريات الأدوار السابقة على الملعب نفسه، ومن المنتظر أن يتقدم النادى باعتراض آخر على إقامة المباراة فى الواحدة ظهراً، حيث تصل درجة الحرارة إلى ٥٠ درجة مئوية، وهى أجواء لم يعتد عليها اللاعبون، ويأمل الجهاز الفنى فى تعديل موعد المباراة لتقام فى الرابعة أو الخامسة عصراً.

من جانب آخر، يخوض الفريق فى الرابعة عصر اليوم «الخميس» تجربته الودية الثانية عندما يستضيف نظيره «نجوم بيبسى» بعد اعتذار الشرطة، وذلك على أرض ملعب الهدف بمدينة ٦ أكتوبر. كان الفريق قد فاز، أمس الأول، على أكاديمية مودرن بهدفين للاشىء، فيما منح حسن شحاتة، المدير الفنى، اللاعبين راحة سلبية غداً «الجمعة» من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته «السبت».

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه حسن عباس، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، اعتماد عقد «أديداس» الجديد مع النادى لإسناده للشركة بالأمر المباشر بما يخالف القانون، وطالب بضرورة إجراء مزايدة علنية، واضعاً المجلس فى ورطة، خاصة أن الفريق من المفترض أن يرتدى الزى الجديد فى دورى المجموعات الأفريقى.

فى شأن آخر، اتهم مسؤولو المصرى إدارة الزمالك والجهاز الفنى بالتباطؤ فى حسم صفقة أحمد الشناوى، حارس المرمى الدولى، وأكد عاطف مبروك، نائب رئيس النادى البورسعيدى، أن إدارة ناديه اتفقت على جميع شروط الصفقة مع الزمالك وأنهت جميع إجراءات عقد إعارة اللاعب، وكان مقرراً أن يصل مندوب النادى إلى بورسعيد، أمس الأول، لكنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب.

وأكد «مبروك» تمسك إدارة ناديه بالحصول على مبلغ مليون جنيه لتسليم عقد إعارة «الشناوى» لمدة موسم واحد، وقال: الاتفاق الذى تم بين مسؤولى الناديين ألزم الزمالك بدفع مليون جنيه نقداً أو بشيك مقبول الدفع، مؤكداً أن إدارة ناديه لم ولن تتنازل عن أى مليم تم الاتفاق عليه، نافياً ما ردده بعض مسؤولى الزمالك بتخفيض القيمة إلى ٧٥٠ ألف جنيه، وقال: «هذا الكلام عار عن الصحة ولا أساس له».

وأبدى «مبروك» اندهاشه مما ردده البعض عن أن أحمد الشناوى طلب من إدارة المصرى عدم إرسال الاستغناء الخاص به للزمالك، وقال: «هذا الكلام مثير للضحك والسخرية».

فى السياق ذاته علمت «المصرى اليوم» أن أحمد الشناوى أجرى اتصالاً من السعودية بحسن شحاتة، المدير الفنى للفريق، أبلغه خلاله بتمسكه باللعب للزمالك، وأنه لا توجد لديه أى نية للتراجع عن اتفاقه، لكنه اشترط فقط التزام الإدارة باتفاقها معه.

وأكد عدم حصوله على أى مليم حتى الآن، وقال إنه سيلتزم فى التدريبات فور عودة المنتخب الأوليمبى من السعودية.

وذكر مصدر مطلع داخل الجهاز الفنى أن حمادة أنور، المدير الإدارى، طلب من الإدارة إصدار الشيك الخاص بالشناوى لتسليمه لإدارة المصرى خلال تواجده فى بورسعيد الاثنين الماضى للحصول على الاستغناء الخاص بالمهاجم عبدالله سيسيه من منطقة بورسعيد، إلا أن الإدارة تجاهلت طلب المدير الإدارى لعدم توافر سيولة مالية.

- شيكابالا فى نابولى الإيطالى رسميا بمليون و٨٠٠ ألف يورو

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس فى اجتماعه، أمس، على إعارة محمود عبدالرزاق «شيكابالا» صانع ألعاب الفريق الكروى الأول رسميا إلى نابولى الإيطالى لموسم واحد مقابل مليون و٨٠٠ ألف يورو بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب فى الموسم، والذى قد يصل إلى مليون و٢٥٠ ألفاً بناء على اتفاق وكيل أعمال اللاعب مع مسؤولى النادى الإيطالى. ووفقا لصبرى سراج نائب رئيس النادى، فإن المجلس ناقش جميع العروض الخاصة بشيكابالا التى تلقاها النادى عن طريق وكلاء وشركات تسويق، بالإضافة إلى عرض نابولى الرسمى، ورأى أن العرض الإيطالى هو الأنسب فنيا وماديا للاعب والنادى فتمت الموافقة عليه رسميا بالتنسيق مع اللاعب.

من جهة أخرى، عقد ممدوح عباس أمس جلسة مع أحمد الصحيفى مسؤول الجونة وتم الاتفاق على حل أزمة مستحقات الأخير من صفقة نور السيد بصفة ودية بعيداً عن ساحات القضاء.

من جانب آخر استقر حسن شحاتة المدير الفنى على تعديل موعد مباراة الفريق مع نجوم بيبسى المقررة اليوم الخميس لتقام فى العاشرة صباحاً بدلاً من الرابعة والنصف عصراً، على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية بعد المباراة مباشرة لمدة ٢٤ ساعة.

وعلى صعيد مختلف يبحث الثنائى ممدوح عباس، رئيس النادى، وحسن حمدى، رئيس نادى الأهلى، رفع مذكرة إلى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية المنتخب، عقب حلفه اليمين لمناشدته التدخل لحل أزمة رفض الأمن تأمين مباريات الفريقين فى البطولة الأفريقية باستاد القاهرة بحضور الجمهور باعتبار أن الفريقين يمثلان مصر فى مهمة وطنية.

وعلى الصعيد الأفريقى، يتخوف المسؤولون والجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة من عدم استجابة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لطلب النادى بنقل مباراة تشيلسى فى بداية مشواره بدورى المجموعات الأفريقى إلى العاصمة كوماسى لعدم قانونية ملعبه، خاصة أن «كاف» وافق على إقامة مباريات الأدوار السابقة على الملعب نفسه، ومن المنتظر أن يتقدم النادى باعتراض آخر على إقامة المباراة فى الواحدة ظهراً، حيث تصل درجة الحرارة إلى ٥٠ درجة مئوية، وهى أجواء لم يعتد عليها اللاعبون، ويأمل الجهاز الفنى فى تعديل موعد المباراة لتقام فى الرابعة أو الخامسة عصراً.

يأتى ذلك فى الوقت الذى رفض فيه حسن عباس، مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، اعتماد عقد «أديداس» الجديد مع النادى لإسناده للشركة بالأمر المباشر بما يخالف القانون، وطالب بضرورة إجراء مزايدة علنية، واضعاً المجلس فى ورطة، خاصة أن الفريق من المفترض أن يرتدى الزى الجديد فى دورى المجموعات الأفريقى.

فى شأن مختلف، اتهم مسؤولو المصرى إدارة الزمالك والجهاز الفنى بالتباطؤ فى حسم صفقة أحمد الشناوى، حارس المرمى الدولى، وأكد عاطف مبروك، نائب رئيس النادى البورسعيدى، أن إدارة ناديه اتفقت على جميع شروط الصفقة مع الزمالك وأنهت جميع إجراءات عقد إعارة اللاعب، وكان مقرراً أن يصل مندوب النادى إلى بورسعيد، أمس الأول، لكنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب.

وأكد «مبروك» تمسك إدارة ناديه بالحصول على مبلغ مليون جنيه لتسليم عقد إعارة «الشناوى» لمدة موسم واحد، وقال: الاتفاق الذى تم بين مسؤولى الناديين ألزم الزمالك بدفع مليون جنيه نقداً أو بشيك مقبول الدفع، مؤكداً أن إدارة ناديه لم ولن تتنازل عن أى مليم تم الاتفاق عليه، نافياً ما ردده بعض مسؤولى الزمالك بتخفيض القيمة إلى ٧٥٠ ألف جنيه، وقال: «هذا الكلام عار عن الصحة ولا أساس له».

وأبدى «مبروك» اندهاشه مما ردده البعض عن أن أحمد الشناوى طلب من إدارة المصرى عدم إرسال الاستغناء الخاص به للزمالك، وقال: «هذا الكلام مثير للضحك والسخرية».


وقالت صحيفة الوطن :

- الشناوي يمهل الزمالك 24 ساعة لدفع مستحقاته وإلا يفسخ تعاقده

منح أحمد الشناوي، حارس المنتخب الوطني الأول، نادي الزمالك مهلة أخيرة حتي باكر قبل سفره مع بعثة الفريق إلي بانجي عاصمة أفريقيا الوسطي؛ لسداد مستحقاته المالية قبل فسخ تعاقده مع النادي.

وأكد الشناوي في تصريح خاص لـ"الوطن" أنه أمهل الزمالك من قبل 48 ساعة، ولم يلتزم مسئولو النادي بوعدهم بسداد المستحقات، مشيرًا إلى أنه أبلغ وكيل أعماله برغبته في الابتعاد عن الفريق الأبيض وفسخ التعاقد معه طالما يماطل مسئولي النادي في الدفع.

وأضاف إنه ينتظر الموقف النهائي للزمالك للبت في العروض التي تلقاها قبل التوقيع للزمالك مباشرة، مؤكدًا أن القرار نهائي وأنه سيعلن عن فسخ التعاقد قبل الرحيل مباشرة الجمعة مع المنتخب الوطني إلي أفريقيا الوسطي.

- الزمالك يوافق علي إعارة شيكابالا لنابولي الإيطالي رسميا

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على إعارة محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، لنادي نابولي الإيطالي لمدة موسم مقابل مليون و800 ألف يورو.

وكان النادي الإيطالي قد أرسل فاكس رسمي إلى الزمالك يطلب فيه التعاقد مع شيكابالا لمدة موسم على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن اللاعب قد دخل في مشادة مع حسن شحاته خلال لقاء المغرب الفاسي، مما جعل الأخير يطلب إعارته في الموسم الجديد.

- العطار ينفي السماح للزمالك قيد لاعبين جدد

نفى وليد العطار -مسؤول لجنة شؤون اللاعبين في اتحاد الكرة- وجود استثناءات لنادي الزمالك بشأن قيد لاعبيه في القائمة خلال الفترة الجارية.

وأشار العطار إلى أن القرار الصادر عن اللجنة لناديي الأهلي والزمالك بتسجيل لاعبين قبل مواعيد فتح باب القيد الرسمية، جاءت بسبب مشاركة الناديين في البطولة الإفريقية، وأن أي موانع تكون صادرة عن اللجنة القانونية أو لجنة شؤون اللاعبين تمنع أي نادٍ من تسجيل أي لاعب جديد لحين اتخاذ قرار جديد بها.

أضاف العطار أن نادي الزمالك لا يحق له تسجيل أي لاعب في القائمة قبل تسديد مستحقات هاني سعيد لاعب مصر المقاصة وتامر النحاس وكيل اللاعبين عن صفقة محمد عبد الله لاعب الفريق السابق ومستحقات وجيه عبد العظيم، وعدا ذلك لن يستطيع الزمالك قيد أي لاعب في الفريق نهائيًّا.

جدير بالذكر أن وجيه عبد العظيم لاعب الفريق السابق توجه صباح اليوم الأربعاء لاتحاد الكرة للاستفسار عن فتح باب القيد للزمالك من أجل البطولة الإفريقية، على الرغم من وجود قرار بوقف القيد لحين سداد مستحقات اللاعب، وهو ما نفاه الاتحاد

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد