أخر الاخبار

 

فيديو .. تشليسي المحظوظ يفوز على الزمالك المستهتر 3 - 2 فى اللحظات الأخيرة .. وسيسيه يتألق

7 يوليو 2012 الساعة 6:56 مساء
فيديو .. تشليسي المحظوظ يفوز على الزمالك المستهتر 3 - 2 فى اللحظات الأخيرة .. وس


فشل فريق الزمالك في الحفاظ على تقدمه مرتين في مباراته امام تشيلسي الغاني وخسر بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما بغانا ضمن مباريات دور الـ 8 بدوري الابطال الافريقي.
 
بدأ تشيلسي المباراة بتسديدة قوية من أخطر لاعبيه إيمانويل كلوتي في العارضة ورد نور السيد بسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة في بداية هجومية من الفريقين.

واعتمد شحاتة على ثلاثي الارتكاز موندومو ونور السيد وإبراهيم صلاح في إغلاق الملعب أمام خط الوسط القوي لفريق تشيلسي وخط هجومه الأقوى في البطولة حتى الآن.

واعتمد تشيلسي على الاختراق من العمق وكاد كلوتي أن يضع فريقه في المقدمة بعدما انفرد بالمرمى بمجهود فردي إلا أنه سدد ضعيفة في يد عبد الواحد السيد.

ورد أحمد جعفر بتوغل داخل منطقة الجزاء وحصل على ركنية لم تستغل، ونجح سيسيه في افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة سحرية من إسلام عوض انفرد على إثرها بالمرمى ووضع الكرة من فوق الحارس داخل الشباك في الدقيقة 21.

ويضغط تشيلسي لإدراك التعادل بقوة ويحصل هاني سعيد على إنذار للخشونة في الدقيقة 23، وينقذ القائم الزمالك من هدف محقق للمرة الثانية بعدما تصدى لركلة حرة مباشرة من كلوتي.

وينجح كلوتي في تسجيل التعادل بعد تلقيه عرضية متقنة من الجبهة اليمنى الأنشط لأصحاب الأرض وضعها برأسه قوية في المرمى الخالي.

ولم يهنأ تشيلسي بالتعادل بعد أن سجل سيسه هدفا ثانيا للزمالك بعد متابعته الجيدة لتمريرة عرضية حولها برأسه داخل الشباك معيدا الزمالك للمقدمة مرة اخرى.

ويخرج إسلام عوض ويدخل عبد الشافي لمساندة رحيل في الجبهة اليسرى لمواجهة نشاط الجبهة اليمنى لفريق تشيلسي.

ويهدر أحمد جعفر فرصة إنهاء المباراة بعد أن سدد كرة ضعيفة في يد الحارس وهو في وضع انفراد تام بالمرمى، وتمر الدقائق الأخيرة بطيئة حتى يطلق الحكم السنغالي بدارا دياتا صافرته معلنا نهاية الشوط.

وبدأ الشوط الثاني بهدف لأصحاب الأرض عن طريق كلوتي الذي نجح في تسجيل التعادل بعد تلقيه تمريرة وضعته في انفراد تام بالمرمى فراوغ عبد الواحد السيد ووضع الكرة بسهولة في الشباك.

وبعد الهدف يحاول تشيلسي في خطف هدف الفوز إلا أن خبرات لاعبي الزمالك نجحت في السيطرة النسبية على وسط الملعب لإحداث التوازن وتعويض الفارق البدني الذي كان في صالح فريق تشيلسي.

وسدد نور السيد كرة قوية هي الأخطر على الإطلاق للزمالك طوال أحداث الشوط حولها الحارس ببراعة إلى ركينة لم تستغل.

ونشط البديل محمد إبراهيم وحاول أكثر من مرة في الاختراق من عمق دفاع تشيلسي الضعيف، إلا أن الالتزام الدفاعي لأصحاب الأرض في الشوط الثاني بعد استشعار خطورة الزمالك حال دون ذلك.

ويدخل عمرو زكي بدلا من صبري رحيل لزيادة الشق الهجومي بعدما خروج عبد الله سيسيه، ولم يقدم زكي جديدا في صفوف الزمالك وانحصر اللعب في وسط الملعب مع الخطورة النسبية لأصحاب الأرض.

وينقذ عبد الواحد السيد هدفا محققا في الدقيقة 82 بعد تصديه ببراعة لانفراد صريح بالمرمى قبل أن يشتت الدفاع الكرة.

ويلتقط عمرو زكي كرة ضالة في الدقائق الأخيرة ومرر إلى محمد إبراهيم في منطقة الجزاء الذي أعادها لزكي الذي فشل في إيداعها الشباك بغرابة شديدة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت من بدلا من الضائع ينجح إيمانويل كلوتي في القضاء على أحلام الزمالك في الخروج بنقطة التعادل بعد تسجيله الهدف الثالث من خطأ كارثي لدفاع الزمالك الذي فشل في التعامل مع الكرة.

وبهذه النتيجة يتصدر تشيلسي المجموعة برصيد 3 نقاط انتظارا لمباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي ضمن المجموعة ذاتها.


لمشاهدة اهداف المباراة 2/2 اضغط هنا


لمشاهدة هدف الفوز لتشيلسي اضغط هنا

اخبار الزمالك

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد

بيراميدز يرفض عودة هذا الثنائي إلى الزمالك..أمل الزمالك بالعلامة فى دورة زد بأصطياد غزلان وادي دجلة. درس جوميز الأخير قبل السفر إلى المغرب

بيراميدز يرفض عودة الثنائي إلى الزمالك      رفض مسئولو نادي بيراميدز رحيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى فتحي وأحمد الشناوي، بنهاية الموسم الحالي إلى صفوف الزمالك، بعدما استفسر وكيل أعمال الثنائي من مسئولي النادي السماوي، عن

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز بتدمير بروكسى ..تعرف على موقف حرس الحدود ولافيينا

غزل المحلة يهزم بروكسي بثلاثية ويتأهل للدوري الممتاز مهاب ممدوح تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف ، في المباراة الأخيرة في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد