أخر الاخبار

 

ميدو حبيبى – فييرا يعد بزمالك عالمى خلال ايام قليلة – زكى يتمارض وانقلاب المعلم على فتح الله – يوسف يفتح النار على الاعلام

13 اغسطس 2012 الساعة 3:24 مساء
ميدو حبيبى – فييرا يعد بزمالك عالمى خلال ايام قليلة – زكى يتمارض وانقلاب ال


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
وقالت صحيفة الاهرام :
 
- فييرا يعد جماهير الزمالك بمشاهدة فريق آخر في الملعب‏.. ويؤكد: قبلت التحدى
 
أكد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر النادي انه سعيد جدا لتولي مهمة تدريب فريق الزمالك احد أعرق الفرق في القارة
 
مشيرا الي انه أختار الزمالك من بين العروض المقدمة له لشعبيته الجارفه وايضا كنوع من التحدي خاصة ان نتائج الزمالك الاخيرة والظروف التي تعرض لها ظروف قاسية علي اي مدرب يتولي المسئوليه
وكان المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم المدرب الجديد قد حضره ابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة واللواء علاء مقلد مدير عام النادي وحمادة عبد الباري مدير جهاز كرة اليد بالنادي ومحمد اللقاني المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بمناسبة تأهل فرق الزمالك لليد والطائرة لبطولة العالم للاندية حيث حرص النادي علي تقديمهما للرأي العام الرياضي
 
واوضح فييرا انه المسئول الاول عن الفريق في الفترة القادمة وان كل القرارات الخاصة باللاعبين ستكون من خلاله فقط, وقال انه يعلم جيدا ان المهمة شاقة ولكنه يعشق التحدي ومستعد لتحمل كافة الضغوط.
وطالب فييرا الجماهير بنسيان الماضي والتركيز في الواقع الحالي للفريق لانه لا يرغب ان يعيش علي الذكريات ويأمل في واقع يكون متميزا مع الزمالك وقال سأبذل قصاري جهدي من أجل قيادة الفريق لتحقيق الفوز في المباريات الثلاث القادمة للتأهل للمربع الذهبي في دوري المجموعات.
 
ووعد فييرا الجماهير بان تشاهد فريقا آخر داخل الملعب في الفترة القادمة وقال هناك تعاون مع الجهاز المعاون والادارة من أجل تحقيق النجاح
 
وتمني المدير الفني البرتغالي ان يعود الدوري من جديد مشيرا الي انه يسعي للمشاركة في أكثر من بطوله لزيادة المنافسة بين اللاعبين ولافراز جيل من المتميزين في صفوف الفريق وعن تغيير طريقة اللعب قال لن نحدد طريقة معينة للعب وسيحددها مجموعه اللاعبين والفرق المنافسة وعن غياب نجوم الفريق شيكابالا وعمرو زكي عن الفريق قال لا يوجد فريق يعتمد علي لاعب او أثنين ولكن يعتمد علي مجموعة كاملة والعمل جماعيا وسيتعامل مع مجموعة اللاعبين الحاليه وهي قادرة علي تحقيق النتائج كما ان متوسط الاعمار في الفريق جيد.
وعن رحيل احمد حسن قال حسن مرتبط مع الزمالك بعقد وهو لاعب واعي يعرف ماذا يريد واذا رغب في الرحيل فعليه بالادارة فانا لا اتمسك بلاعب لا يرغب في التدريب معي والاستمتاع مع الزمالك.
 
ومن جهته أكد ابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة ان اختيار فييرا جاء بعد دراسة سيرته الذاتية وأوضح ان الزمالك وجد في هذا المدرب خبرات كبيرة في تدريب الاندية والمنتخبات الوطنية.
وقال رحل حسن شحاتة وترك الفريق في موقف حرج لذا فان ادارة النادي سوف تساند المدرب حتي يحقق النجاح.
 
وأشار ابراهيم يوسف الي ان فرصة الزمالك في التأهل للدور قبل النهائي في دوري المجموعات قائمة وان اللاعبين سيبذلون مجهودا كبيرا من اجل تحقيق ذلك.
 
وكلن الجهاز الفني قد الغي مباراة الترسانه الودية المقررة أمس بعد رفض فييرا لهذه المباراة في هذا التوقيت وطلب ان تقام الوديات بعد التعرف أكثر علي اللاعبين وطلب ايضا معسكرا مغلقا من الجمعة لمباراة مازيمبي لتجهيز اللاعبين.
 
وقالت صيفة المصرى اليوم :
 
- إبراهيم يوسف: «فييرا» حضر إلى مصر وهو يحمل كفنه على يده
 
 
ن إبراهيم يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما عنيفا على وسائل الإعلام المرئية والمقروءة، واتهمهم بالمسؤولية في الأزمات والمشاكل التي يغرق فيها النادي الأبيض حاليا.
 
ويعيش الزمالك في أزمات متتالية بدءا من أزمة مالية خانقة ونهاية بخسارته 3 مباريات متتالية في دوري أبطال أفريقيا وانتهت برحيل حسن شحاتة عن قيادة الفريق بعد الهزيمة من الأهلي.
 
وقال «يوسف» في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المؤتمر الذي عقده النادي الأبيض، الأحد، لتقديم المدير الفني الجديد جورفان فييرا: «الجميع يهاجم النادي من أجل استمرار حالة عدم الاستقرار».
 
وأضاف: «أطالب الإعلام بمساندة الزمالك خلال الفترة القادمة، وأن يكون هناك عدل في تغطية الأخبار الإعلامية الخاصة بنادي الزمالك وجميع الأندية الأخرى».
 
يأتي ذلك في الوقت الذي أثنى فيه عضو المجلس الأبيض على البرازيلي «فييرا»، موضحاً: «المجلس وافق على اختياره كمدير فني للفريق بعد اطلاعنا بشكل جيد على سيرته الذاتية المليئة بالنجاحات منذ بدء رحلتة في عالم التدريب، وهو مدرب عملي يعشق العمل ونحن داخل المجلس متفائلون بنجاحه خلال الفترة المقبلة».
 
وأضاف: «يكفي أنه قبل المهمة في الوقت الذي رفض فيه عدد كبير من المدريبين الأجانب قبول العمل في مصر بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد».
 
وتابع: «فييرا حضر وهو يحمل كفنه على يده»، في إشارة منه إلى رغبتة في العمل بالرغم من الظروف الصعبة المحيطة به.
 
وتولى فييرا تدريب الزمالك خلفا لحسن شحاتة الذي ترك منصبه بعد الهزيمة من الأهلي بهدف في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.
 
وصمم فييرا على تولي مسؤولية الزمالك بداية من مواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تجرى يوم 18 أغسطس الجاري.
 
وأتم: «فييرا مدرب كبير وعلى مستوى عالٍ، ونتعرض للهجوم من أبناء النادي قبل أي شخص آخر، وأؤكد أنه سيحقق نجاحات كبيرة مع الزمالك».
 
- «شحاتة»: «زكي» كان يتمارض كثيرًا.. ورحيله عن الزمالك راحة للطرفين
 
عاتب حسن شحاتة، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على مهاجمه عمرو زكي واصفا إياه بأنه كان كثير التمارض رغم امتلاكه قوة بدنية رهيبة.
 
وقال «شحاتة» في حوار مطول في إذاعة الشباب والرياضة، الأحد: «أعرف عمرو زكي من 12 سنة، لكن مؤخرا كان بمثابة صداع في رأس الجهاز الفني، فزكي لديه مزايا وعيوب كثيرة».
 
وأضاف: «زكي يحاول من وقت لآخر جس نبض الجهاز الفني ويريد أن يعلم إذا ما كان في الصورة أم لا، فنجد اللاعب أحيانا يتمارض ليعرف مدى اهتمامنا به وبالتأكيد أمر مثل هذا يؤثر عليه وعلى الفريق».
 
وتابع: «حذرت زكي أكثر من مرة بأن ادعاءه الإصابة سيقلل الثقة فيه كثيرا، ولكن هذا لا يمنع أن تواجد زكي في أي فريق مكسب كبير وهو مهاجم لا يمكن الاستغناء عنه، ولكنه للأسف كان يُقلل من نفسه لأنه لا يتمرن باستمرار».
 
وانتقل «زكي» إلى ألازيجسبور لمدة موسمين مقابل 250 ألف يورو مع تنازله عن 750 ألف جنيه من مستحقاته لدى الزمالك.
 
وهو ما علق عليه «المعلم»: «رحيله عن الزمالك راحة للطرفين».
 
وحول استعداده للتدريب في مصر، أكد مدرب الزمالك السابق: «التدريب لأحد الأندية في مصر حاليا صعب، لأن الوضع ضبابي فلا أحد يعلم مصير النشاط الكروي من الأساس».
 
ووجه «شحاتة» رسالة في نهاية حديثه لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك: «لم أكن أتوقع ما حدث منك وعدم دعمك لي، خاصة في الفترة الماضية».
وقالت صحيفة الشروق :
 
- يوسف : مفاوضات الزمالك مع جمال حمزة شائعات
 
 نفى اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ان يكون هناك أى مفاوضات من قبل الجهاز الفنى مع جمال حمزة لاعب الفريق السابق والترسانة الحالى ، مؤكداً انها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة .
 
 وأكد يوسف فى تصريحات لموقع ناديه الرسمى انه لا صحة لما تردد عن مفاوضات الجهاز الفنى مع حمزة ، من أجل عودته لصفوف الفارس الأبيض مرة أخرى ، مشيراً الى عدم فتح موضوع التفاوض مع اللاعب من الأساس .
 
 وتطرق تيجانا للحديث عن معسكر الفريق استعداداً لمباراة مازيمبى المقبلة فى الجولة الرابعة من دورى أبطال افريقيا ، مشيراً الى المعسكر سيتحدد خلال ساعات المقبلة وان الفريق سيؤدى مرانه المسائى بشكل طبيعى اليوم الأثنين .
 
- الزمالك تحت قيادة فييرا يستعد لمازيمبى بقوة
 
ادي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مران اليوم بملعب حلمي زامورا تحت قياده البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الجديد للفارس الأبيض .
 
 واكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان مران الزمالك اليوم كان مركزاً علي الجانب الفني لللاعبين مثل التسليم و التسلم والضغط المبكر علي الخصم ثم أجرى المدير الفنى تقسيمه بين اللاعبين للحفاظ علي لياقه المباريات .
 
 وغاب نور السيد لاعب وسط الفريق عن المران الجماعي اليوم بسبب الاصابة ، وادي اللاعب تدريبات علاجية تحت اشراف مصطفي المنيري طبيب الفريق .
 
ويعاني اللاعب من كدمة فى مشط الرجل ، ولم يتحدد الموقف النهائى للاعب من المشاركة فى مباراة مازيمبى المقبلة فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا .
 
 
قالت صحيفة الوطن :
 
 
- الزمالك يتدرب في الظلام لليوم الثالث على التوالي
 
خاض فريق الزمالك تدريبه المسائي لليوم الثالث على التوالي في الظلام بعد انقطاع التيار الكهربائي عن تدريب الفريق مما جعل يوسف فييرا المدير الفني للفريق يأمر باستمرار التدريب في الظلام لمدة 20 دقيقة.
 
وقرر فييرا نقل تدريبات الفريق بداية من الغد إلي الملعب الفرعي باستاد القاهرة بعدما ابدي عدم رضاءه عن ملعب حلمي زامورا .
 
- «الكهرباء» وتواضع غرفة الملابس تجبر «فييرا» على تغيير ملعب الزمالك
 
طلب البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك نقل تدريبات فريقه من ملعب حلمى زامورا بميت عقبة لأى ملعب آخر لعدم رضاه عن الملعب الذى يستعد من خلاله الفريق لمباريات دورى الأبطال الأفريقى والموسم الجديد.
 
وقام فييرا بتفقد أرضية الملعب وأكد أنه غير راضٍ عن مستواها ويرغب فى نقل التدريب لملعب آخر، كما أبدى ضيقه من تواضع مستوى غرف ملابس اللاعبين بخلاف حالة الاستياء التى انتابته من انقطاع التيار الكهربائى على مدى اليومين الماضيين أثناء التدريبات.
 
وينوى فييرا خلال الفترة المقبلة زيارة مجموعة من الملاعب خارج النادى لرؤيتها على الطبيعة واختيار أحدها لنقل تدريبات فريقه عليها.
 
وكان البرتغالى قد عقد مؤتمراً صحفياً بالأمس أكد خلاله سعادته بقيادة الزمالك وأنه اختار النادى الأبيض لأن جماهيره يتنفسون كرة القدم، وأنه يعشق المغامرة دائماً، مشدداً على أنه رفض العديد من العروض كانت أفضل بكثير من الزمالك مالياً، إلا أنه فضل فى النهاية الأبيض لأنه أحد أعظم الأندية أفريقياً وعربياً.
 
من ناحية أخرى ألغى المدرب البرتغالى فكرة خوض مباريات ودية فى الوقت الحالى استعداداً للقاء مازيمبى المقرر له يوم 19 أغسطس الجارى فى الجولة الرابعة لدورى الأبطال الأفريقى وقرر المدرب الاكتفاء بخوض فريقه لتدريبات يومية مسائية بالنادى حتى موعد المباراة.
 
ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً بداية من يوم «الجمعة» بأحد الفنادق القريبة من استاد الكلية الحربية حتى موعد المباراة.
 
من جانبه أظهر فييرا «العين الحمراء» مبكراً للاعبيه فى أول اجتماع له بهم وحذرهم من فرض عقوبات مغلظة عليهم خلال الفترة المقبلة فى حال خالف أى منهم التعليمات وتحدث فى وسائل الإعلام، مؤكداً لهم أن التصريحات غير مسموح بها فى هذه الفترة الحرجة قبل لقاء مازيمبى لمزيد من التركيز فى المباراة.
 
وحرص المدرب البرتغالى على الاجتماع بالثنائى عبدالواحد السيد وأحمد سمير باعتبارهما قائدى الفريق، وأكد لهما أنه سيعتمد عليهما كثيراً فى المرحلة المقبلة وعليهما العمل لإخراج اللاعبين من حالتهم النفسية السيئة عقب الخسائر الثلاث التى تعرضوا لها فى دورى الأبطال.
 
فى شأن مختلف رفض فييرا طلب لاعب الوسط أحمد حسن بالرحيل وفسخ تعاقده للانتقال لنادى ليرس البلجيكى بعد الجلسة التى عقدها اللاعب مع المدير الفنى أول أمس «السبت» بملعب حلمى زامورا.
 
من جانبه تمسك أحمد الشناوى حارس المرمى باستكمال عقده مع الزمالك ورفض فكرة العودة للنادى المصرى مرة أخرى، مؤكداً أن النادى لم يطلب عودته وأنه سعيد بالتجربة الحالية فى ميت عقبة.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد