أخر الاخبار

 

الصفر يطارد فييرا مع الزمالك – الاهلى يطلب مواجهة الابيض وديا -الثورة تهدد الزمالك قبل لقاء مازيمبى – الصقر زهق وعايز يمشى – رعب فة مجلس الزمالك من «الألتراس"

18 اغسطس 2012 الساعة 2:21 مساء
الصفر يطارد فييرا مع الزمالك – الاهلى يطلب مواجهة الابيض وديا -الثورة تهدد


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
وقالت صحيفة الاهرام :
 
- الزمالك يحتوى غضب اللاعبين قبل مواجهة مازيمبي
 
نجح الجهاز الفني للزمالك في إصلاح ما أفسدة مجلس الادارة وإعادة اللاعبين الغاضبين من عدم صرف مستحقاتهم الي المران الاخير قبل مواجهة مازيمبي اليوم في تمام العاشرة مساء باستاد الكليه الحربية ..
 
وكان مجلس الادارة قد منح اللاعبين شيكات بمستحقاتهم ولكن توجه اللاعبون بها الي البنك لصرف تلك الممستحقات قبل أجازة العيد وفوجئوا بان الحساب بدون رصيد وهو ما تسبب في غضب اللاعبين وأتفاقهم علي عدم حضور المران الاساسي باستاد الكليه الحربيه أمس الاول وتدخل أسماعيل يوسف المدرب العام وابارهيم يوسف عضو مجلس الادارة لاقناع اللاعبين بالعودة للمران ثم المطالبه بحقوقهم وهو ما وجد استجابة من جانب معظم اللاعبين ولكن أعترض احمد حسن عميد لاعبي العالم وأحمد جعفر مهاجم الفريق كذلك الثنائي الافريقي اليكسيس ماندوموا ورزاق ولم يحضر الرباعي المران الرئيسي
وأكد جعفر انه لن يحضر المران وممتنع حتي يحصل علي حقوقه خاصة وانه سيتعرض للسجن بسبب عدم حصوله علي75% من مستحقاته وارجع جعفر مشاكل النادي وأزماته لمجلس الادارة الذي يمنح الوعود ثم يتراجع فيها
 
وتتجه النيه لدي الادارة لتوقيع عقوبه علي جعفر واحمد حسن لعدم حضور المران الرئيسي والفريق في مرحلة حرجه يحتاج للتركيز
 
ويتردد ان ماندوموا ورزاق حصلا علي أذن من الجهاز الفني لعدم حضور المران الرئيس وهو الامر غير المفهومولكن امتثلا الثنائي لتعليمات الجهاز الفني وحضرا تدريب الامس
 
وفي الوقت الذي يري اللاعبون احقيتهم في صرف مستحقاتهم عن الموسم الماضي يري مجلس الادارة ان اللاعبين يحاولون لي ذراع المجلس في وقت حرج خاصة ان ازمة المستحقات تم حلها وسوف تدخل خذينة النادي بعد العيد مباشرة اكثر من11 مليون جنيه من عائد اعارة شيكابالا وبيع عمرو زكي وان المجلس غير مسئول عن تأخير التحويل بين البنوك بعد ان تم أرسالها بالفعل وإخطار النادي بذلك
ومن جهة أخري أكمل جارفان فييرا المدير الفني استعدادات الفريق لمواجهة مازيمبي أمس والتي تأكد غياب جعفر فيها ليعتمد فييرا في الهجوم علي رزاق وعبد الله سيسيه فقط كما تأكد غياب نور السيد للاصابه واحمد حسن للايقاف الافريقي
بينما يشارك باقي اللاعبين في المباراة
وصرح اسماعيل يوسف المدرب العام ان الفريق لا يخشي مازيمبي وقادر علي الفوز عليه رغم الظروف الصعبه ويحتاج الزمالك لنقاط المبارة الثلاثه وكان طاقم الحكام المروشيوسي قد وصل أمس لادارة المباراة وتدرب بالكلية الحربية والطاقم بقيادة سيشون راخن دار ومعه بوتو مساعد اول وروال تيلا مساعد ثاني
 
- أهلي بنغازي يتفاوض مع الزمالك والأهلي لترتيب وديات
 
بدأت ادارة نادي اهلي بنغازي الليبي في فتح قنوات اتصال مع ناديي الاهلي والزمالك للاتفاق معهما علي اقامة مباريات ودية في بنغازي بداية شهر سبتمبر المقبل ضمن احتفال النادي بمناسبة الاول من سبتمبر‏,‏
 
والتي نجحت فيها الجماهير بالتصدي لرجال القذافي اثناء محاولتهم هدم منشأت النادي خلال الثورة الليبية. كان نادي اهلي بنغازي قد أجري اول انتخابات لاختيار مجلس ادارة بعد الثورة وأسفرت عن فوز السياسي حسن طاطانكي برئاسة مجلس الادارة, وسيقوم النادي خلال الفترة المقبلة بعمل هيكلة ادارية والاتفاق علي خطة عمل للسنوات المقبلة لضمان فوز النادي بالبطولات المحلية والقارية.
 
وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
- عقوبات مالية على «الصقر» لتغيبه عن مران الزمالك لليوم الثاني على التوالي
 
أثار غياب أحمد حسن، لاعب وسط الزمالك، استياء الجهاز الفني لفريق بتغيبه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي.
 
وقال حمادة أنور، المدير الإداري للفريق، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، الجمعة: «الجهاز الفني سيوقع اللائحة على أحمد حسن بعد تغيبه لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات الفريق الجماعية».
 
وطلب «الصقر» الرحيل من النادي الأبيض مقابل الاستغناء عن مستحقاته لدى النادي التي لم يحصل عليها منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.
 
ويغيب «حسن» عن مباراتي الزمالك المقبلتين أمام مازيمبي وتشيلسي، بسبب إيقافه للمرة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.
 
وأضاف «أنور»: «أحمد جعفر، مهاجم الفريق، شارك في المران بشكل طبيعي، لكن اللائحة ستوقع عليه أيضاً لغيابه عن مران الفريق المسائي، الخميس».
 
ويعاني الزمالك من أزمة غيابات في خطي الوسط والهجوم، بسبب غياب نور السيد للإصابة، بالإضافة إلى عدم وجود مهاجمين سوى جعفر ورزاق بجوار عبد الله سيسيه.
 
ويواجه الزمالك مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، الأحد، على استاد الكلية الحربية
 
 
 
- مجلس الزمالك يخشى تهديد «الألتراس».. و«فييرا» يضع اللمسات الأخيرة لخطة مازيمبي
 
يختتم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك تدريباته عند الرابعة عصر السبت على أرض ملعب حلمى زامورا استعدادا لمواجهة مازيمبى الكونغولى غدا «الأحد» عند العاشرة مساء فى إطار منافسات الجولة الرابعة لدورى المجموعات للبطولة الأفريقية.
 
وسيعلن جورفان فييرا عقب المران قائمة الـ18 لاعباً التى تخوض المباراة، ثم يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق، ثم يتناول اللاعبون الإفطار.
 
وكان فييرا قد رفض فكرة الدخول فى معسكر مبكر لإبعاد اللاعبين عن الضغط العصبى، خصوصاً فى ظل الأجواء المشحونة التى تحيط بالفريق بعد تلقيه ثلاث خسائر متتالية، فضلاً عن هجوم الجماهير على مجلس الإدارة، وتهديدها باقتحام ملعب الكلية الحربية لحضور المباراة بالرغم من إقامتها دون جمهور.
 
وسيركز فييرا خلال مران السبت على الخطة التى سيخوض بها المباراة إلى جانب التدريبات الخاصة للمدافعين فى إطار خطته التى بدأها بعد توليه المسؤولية بإعادة تصحيح أوضاع الفريق، كما ركز على تلقين المهاجمين بعض الجمل التكتيكية أمام المرمى، وكذلك استغلال المساحات المتاحة فى نصف ملعب المنافس، كما طالب لاعبى الوسط بضرورة بناء الهجمات بشكل جيد لزملائهم فى الأمام، وشاهد المدير الفنى تسجيلات فيديو لمباريات مازيمبى الأخيرة للوقوف على مستوى أدائه ومعرفة نقاط القوة والضعف فى المنافس.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى سيطرت فيه حالة من الضيق على لاعبى الزمالك قبل ساعات من مباراة مازيمبى بعد تجاهل الإدارة صرف المستحقات المتأخرة التى سبق أن وعد ممدوح عباس، رئيس النادى، بصرفها قبل مباراة مازيمبى، وتسبب تأخر الإدارة فى تحويل الشيك الذى وصل من نادى الوصل الإماراتى بقيمة إعارة شيكابالا البالغ مليوناً و250 ألف دولار فى حساب النادى فى تأخر صرف المستحقات.
 
وتجددت أزمة أحمد حسن لاعب وسط الفريق مرة أخرى، حيث شكا للمقربين منه تجاهل مجلس الإدارة طلبه بالرحيل.
 
وكان عميد لاعبى العالم قد اتخذ قرارا بالرحيل إلى ليرس البلجيكى والتنازل عن مستحقاته المتأخرة من الموسم الماضى، لكن المدير الفنى عقد جلسة معه وطالبه بالاستمرار مع الفريق، واستجاب الصقر لطلبه، لكن الإدارة تجاهلت صرف مستحقاته المالية، ويغيب أحمد حسن عن مباراة مازيمبى لإيقافه مباراتين.
 
فيما قرر فييرا استمرار الناشئين فى التدريبات مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة للوقوف على مستواهم تمهيدا للاستعانة بالعناصر المميزة منهم، وكان المدير الفنى قد قام بتصعيد ستة لاعبين من الناشئين هم خالد الحسينى ومحمود البدرى وأسامة فتحى وعمرو بركات ومحمد عبدالواحد ويوسف حسن، كما عقد جلسة مع محمود سعد المسؤول عن قطاع الناشئين بالنادى للتنسيق معه بشأن استغلال العناصر الجيدة من الناشئين لتدعيم الفريق الأول، كما أعلن فييرا عن رغبته فى متابعة فرق الناشئين بنفسه خلال الفترة المقبلة.
 
من جانب آخر، نفى إسماعيل يوسف، المدرب العام، ما نشرته جريدة «الهداف» الجزائرية عن دخول الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب الجزائرى حاج عيسى بعد تأجيل توقيعه للشارقة الإماراتى. وأضاف يوسف: لم نتحدث فى أمر اللاعب لأن الفريق يضم 3 لاعبين أجانب، ولا يحق لنا التعاقد مع لاعب أجنبى رابع.
 
كانت الصحيفة الجزائرية قد أشارت فى تقرير نشرته مؤخراً إلى أن فييرا مدرب الزمالك الجديد طلب من أحد الوسطاء التفاوض مع حاج عيسى، وأن اللاعب أبدى موافقته لكنه بانتظار العرض رسميا.
 
وأضافت الصحيفة الجزائرية أن المدرب البرتغالى وعد اللاعب بمفاتحة الإدارة فى أمره عقب لقاء مازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا.
 
على صعيد آخر تسود حالة من الترقب مجلس الإدارة بسبب قرار رابطة المشجعين وايت نايتس التى أعلنت فى بيان نشرته الخميس عن قرارها حضور مباراة مازيمبى، وناشد مجلس الإدارة الجماهير ضبط النفس وعدم حضور المباراة، حرصاً على مصلحة النادى، فيما يعتزم مجلس الإدارة زيارة وزارة الرياضة لتهنئة العامرى فاروق على توليه الوزارة
 
 
وقالت صحيفة الشروق :
 
- فييرا يرفض التعليق على اختياراته لقائمة مباراة مازيمبي
 
رفض البرتغالي جرفان فييرا المدير الفني للزمالك التعليق على اختياراته لقائمة الفريق الذي سيواجه مساء غد الأحد مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا.
 
 حيث اكتفى المدرب البرتغالي بالقول إنه صاحب القرار الفني وله كل الحق في اختيار من يراه مناسبا.
 
 جاء ذلك ردا على استفسارات البعض حول السبب وراء استبعاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر العائد للمشاركة مع الفريق بعد انقطاع عن المشاركة.
 
 حيث كان فييرا قد استبعد اللاعب من التقسيمة الرئيسية التي شاركت في مران الأمس الجمعة السابق للمران الاساسي للمباراة.
 
-
- فييرا يبدأ من ( الصفر ) فى الزمالك
 
ظهرت علامات الاستياء على البرتغالى فييرا المدير الفنى الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال التدريب المسائى اليوم.
 
 
وحرص فييرا اثناء التدريب على تصحيح اخطاء اللاعبين التى ظهرت بشدة خلال اللقاء خاصة فى التسديد من خارج المنطقة والتمريرات العرضية.
 
 وفشل لاعبو الزمالك الذين شاركوا فى التدريب اليوم فى النجاح فى التدريب الذى وضعه فييرا مما اجبره على جمع اللاعبين وتصحيح اخطائهم وتعليمهم كيفية التسديد والتمرير.
 
 وتألق الشناوى فى التصدى لتسديدات زملائه فى الفريق. وكان عبد الشافي قد انقطع عن مران الفريق يومين متتاليين بسبب أزمة مستحقاته المتأخرة لدى إدارة النادي.
 
وقالت صحيفة الوطن
 
 
- أحمد حسن: فكرت فى الرحيل بسبب ظروف البلد وليس الزمالك
 
 أكد أحمد حسن «الصقر»، عميد لاعبى العالم، أنه فكر فى الرحيل من مصر وخوض تجربة الاحتراف من جديد بسبب الأوضاع الحالية التى تمر بها البلاد وغموض موقف كل شىء بها.
 
وقال أحمد حسن، فى تصريح خاص لـ«الوطن»: قرار الرحيل لم يكن لأى سبب يتعلق بالزمالك فقد شعرت بالقرب والتقارب مع الجميع داخل النادى ابتداء من مجلس الإدارة وقياداته مرورا بالجهاز الفنى واللاعبين وحتى الجماهير التى احتضنتنى عقب قدومى إلى القلعة البيضاء.
 
وأضاف أحمد حسن: أمر الرحيل لم يكن يتعلق بفريق ليرس البلجيكى أو المفاوضات أو المقابل المالى أو حتى ما أثير حول حرصى على الحصول على الجنسية و«البزنس» أو غيرها من الأهداف أو المحاولات التى تحدث عنها البعض.
 
وأشار الصقر إلى أن علاقة قوية ومترابطة للغاية تجمعه مع الجميع فى القلعة البيضاء حتى أنه يشعر بأنه نشأ وتدرج وتعلم ولعب فى النادى فى فرقه وقطاعاته حتى وصل إلى ما هو فيه الآن، ولكن الوضع فى مصر لا يبشر بعودة نشاط الكرة قريبا، وأنه فى حاجة إلى اللعب ولو لموسم واحد فى أى مكان ولا مجال لجلوسه بدون كرة لمدة موسم كامل.
 
وأكد أحمد حسن أنه فوجئ برد فعل الإدارة وإحالة الأمر بأكمله إلى المدير الفنى البرتغالى «فييرا»، وأضاف أنه على علم تام بأن أى مدير فنى أجنبى أو حتى محلى لا يفكر فى التفريط فى أى لاعب خاصة أنه يسعى جاهدا وراء التعرف على الجميع فى البداية والاستفادة بكل عنصر من عناصر الفريق.
 
- الزمالك يختتم تدريباته قبل مواجهة مازيمبى.. والمشاكل تحاصر الفريق
 
يختتم اليوم «السبت» فريق الزمالك تدريباته استعدادا للقاء مازيمبى فى المباراة المقرر لها العاشرة من مساء غد «الأحد» باستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة ضمن الجولة الرابعة لدورى الأبطال الأفريقى.
 
ويخوض الزمالك مرانه فى الرابعة عصرا على ملعب حلمى زامورا بميت عقبة، بعدها يعلن المدير الفنى جورفان فييرا القائمة التى سيخوض بها المباراة للدخول فى معسكر مغلق حتى موعد اللقاء.
 
وتخلو القائمة المختارة للمباراة من نور السيد للإصابة بعدما تأكد غيابه بشكل شبه نهائى عن مباريات الفريق الثلاث المقبلة فى دورى الأبطال بسبب كسر فى القدم وكذلك أحمد حسن الموقوف مباراتين من قبل الاتحاد الأفريقى طبقا للائحة، بجانب أحمد جعفر المنقطع عن التدريبات ويطلب الرحيل لعدم حصوله على مستحقاته المالية.
 
وكانت الساعات الماضية شهدت العديد من الأحداث المتلاحقة وهددت بتفجر أزمة عنيفة قبل المباراة بعد رفض اللاعبين خوض المران الذى أقيم على ملعب الكلية الحربية بمصر الجديدة بسبب مستحقاتهم المالية وتأجيل الإدارة صرفها لهم على الرغم من حصولهم على أكثر من وعد بإنهاء هذه المشكلة.
 
وتنشر «الوطن» كواليس الأزمة داخل معسكر الزمالك والتى بدأت برفض الثنائى أحمد حسن وأحمد جعفر حضور مأدبة الإفطار التى أعدها المدير الفنى فييرا للاعبين بأحد الفنادق قبل خوض المران، فى حين اجتمع بقية اللاعبين قبل الإفطار وأبلغوا قائد الفريق عبدالواحد السيد برفضهم خوض التدريب قبل حل أزمة مستحقاتهم المالية.
 
وبدوره نقل عبدالواحد السيد رغبة اللاعبين للمدرب العام إسماعيل يوسف الذى طلب على الفور من أحمد سمير الظهير الأيمن تحضير اجتماع باللاعبين فى الفندق ونجح فى إقناعهم بتأجيل التمرد بسبب اقتراب المباراة وأنه يعدهم بحل تلك الأزمة فى أسرع وقت ممكن من خلال حديثه مع الإدارة وسيحاول أن يتم صرف مستحقاتهم قبل اللقاء لينجح فى إنهاء الأزمة بشكل مؤقت.
 
وقرر الجهاز الفنى توقيع عقوبات مالية على الثنائى أحمد حسن وأحمد جعفر لغيابهما عن مران الفريق أمس الأول بدون إذن ورفضهما حضور الإفطار الجماعى الذى أقامه المدرب البرتغالى فييرا للاعبين على نفقته الشخصية فى أحد الفنادق وأكد حمادة أنور المدير الإدارى أن العقوبات تأتى طبقا للائحة المالية المطبقة على اللاعبين.
 
وعلى الجانب الآخر، فرض السنغالى لامين نداى المدير الفنى لفريق مازيمبى سياجا من السرية الكاملة حول بعثة الفريق خلال وجودها بالقاهرة استعدادا للقاء الزمالك.. ورفض المدرب دخول أى صحفى لمقر إقامة البعثة بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة وطلب من مرافقى البعثة وأمن الفندق منع أى مصور أو إعلامى من الدخول والاقتراب من اللاعبين والحديث معهم.
 
كما رفض نداى دخول أى شخص لتدريبات فريقه على مدى الأيام الماضية لفرض مزيد من التركيز ورغبته فى تنفيذ بعض الجمل قبل المباراة حيث من المنتظر أن يؤدى الفريق تدريبه الأخير فى العاشرة من مساء اليوم «السبت» على استاد الكلية الحربية بمصر الجديدة.
 
من ناحية أخرى، شهد نادى الزمالك العديد من الأزمات بعدما تأخر التحويل البنكى الخاص بمستحقات الزمالك فى صفقة انتقال شيكابالا للوصل الإماراتى بقيمة مليون و250 ألف جنيه لتجد الإدارة نفسها فى مأزق خاصة بعدما وعدت اللاعبين بصرف مستحقاتهم والعاملين بصرف رواتبهم، ولم يجد ممدوح عباس رئيس النادى مفرا من دفع رواتب العاملين من جيبه الخاص وكذلك دفع تكاليف استضافة فريق مازيمبى بالقاهرة وطاقم حكام المباراة بجانب سداد قيمة سفر فريق اليد إلى قطر للمشاركة فى بطولة العالم للأندية التى تقام هناك أواخر الشهر الجارى على أن يقوم بتحصيل ما دفعه بعد تحويل «فلوس» شيكابالا فى حساب الزمالك.
 
وعلمت «الوطن» أن الثنائى محمود سعد رئيس قطاع الناشئين والمهندس مدحت الشاذلى الاستشارى الهندسى تدخل لإنهاء الأزمة المالية وقاما بالتبرع من جيبهما الخاص للنادى ونجحا مع عباس فى احتواء المشكلة التى كادت تعصف بالنادى وخوفا من ثورة العاملين بعد تأخير صرف رواتبهم الشهرية.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد