أخر الاخبار

 

كلاسيكو السوبر الاسباني يشتعل الليلة بين ثقة البرسا وعزيمة الريال

23 اغسطس 2012 الساعة 12:59 مساء
كلاسيكو السوبر الاسباني يشتعل الليلة بين ثقة البرسا وعزيمة الريال


سيكون عشاق ومتابعو كرة القدم الإسبانية والعالمية على موعد جديد مع الإثارة والمتعة الكروية حينما يستضيف اليوم فريق برشلونة -بطل كأس ملك إسبانيا- غريمه ريال مدريد -حامل لقب الدورى الإسبانى- على ملعب كامب نو، فى ذهاب نهائى كأس السوبر الإسبانى.
 
يدخل برشلونة المباراة فى وضع أفضل من غريمه الملكى، بعدما حقق فوزاً عريضاً على ضيفه ريال سوسيداد بخماسية فى أول مباراة له فى دورى الموسم الجديد، كما اطمأن الفريق الكتالونى على خط هجومه بعودة هدّافه الدولى الإسبانى ديفيد فيا بعد غياب طال لـ8 أشهر بسبب الإصابة، أما ريال مدريد الذى نزف أول نقطتين فى طريقه للدفاع عن لقبه بتعادل إيجابى بهدف لمثله مع ضيفه العنيد فالنسيا فيدخل اللقاء بدافع النهوض سريعاً من عثرته.
 
ويتصدر برشلونة ترتيب الفرق الفائزة بكأس سوبر إسبانيا برصيد 10 كؤوس وهو بطل النسخ الثلاث الأخيرة، أما ريال مدريد فهو ثانى أكثر الفرق فوزاً بـ8 كؤوس، حقق آخرها عام 2008.
 
وشهدت الأيام الأخيرة الكثير من التصريحات الصحفية والإعلامية بين لاعبى وأعضاء الجهازين الفنيين للفريقين، بدأت بتصريح ميسى نجم برشلونة حول احترامه للبرتغالى رونالدو نجم ريال مدريد، وتوضيحه أن المنافسة بينهما ليست حرباً كما تصورها الوسائل الإعلامية، بل هى منافسة شريفة غير مقصودة لذاتها وأن الأهم مصلحة الفريق.
 
وأكد ميسى أنه يسعى فى هذا الموسم لحصد جميع الألقاب بعدما فشل فى الموسم الماضى فى الحصول على أى من الدورى أو دورى أبطال أوروبا.
 
وأظهر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، روحاً رياضية عالية حينما تمنى الشفاء العاجل للبرتغالى بيبى مدافع ريال مدريد بعد إصابته فى مباراة فالنسيا، وكتب على حسابه الشخصى على موقع «تويتر»: «شاهدت لقطة اصطدام بيبى وكاسياس على شاشة التليفزيون، أتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة، وأن يعود للعب سريعا».
 
واهتم تيتو فيلانوفا، المدير الفنى الجديد لبرشلونة، بالحديث عن فريقه فقط دون التطرق للمنافس ريال مدريد ومديره الفنى مورينيو الذى كان قد تشاجر مع فيلانوفا فى العام الماضى أثناء إحدى المباريات، حيث أعرب عن سعادته بالبداية القوية لفريقه فى الدورى، وقال إن الإيجابيات كثيرة أولها تحقيق فوز فى بداية المسيرة، وثانيها عودة ديفيد فيا للتهديف وهو ما سيمنحه ثقة كبيرة، وثالثها أن صفوف برشلونة اكتملت تماماً بضم لاعب الوسط الكاميرونى ألكسندر سونج من أرسنال الإنجليزى.
 
أما المعسكر الأبيض فلم تخرج منه أى تصريحات صحفية أو تلميحات فردية من اللاعبين حول توقعهم لمسار مباراة السوبر، ويبدو أن البرتغالى مورينيو طالب لاعبيه بالتركيز والابتعاد عن الأضواء قليلاً.
 
وعلى صعيد الصراع الخاص بين النجمين ميسى ورونالدو اللذين تم إعلان اسميهما مع لاعب برشلونة الآخر الإسبانى الدولى إنيستا فى قائمة مختصرة لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن الموسم المنقضى، فقد ظهر ميسى بصورة رائعة فى مباراة سوسيداد وتمكن من تسجيل هدفين أثبت بهما حضوره فى الموسم منذ البداية، أما رونالدو الذى اختفى أمام فالنسيا فقد انتقدته الصحف الإسبانية، واعترف هو بأنه لم يصل لمستواه المعهود بعد.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد