أخر الاخبار

 

حازم امام بره الزمالك – شحاته السبب – عبدالشافى يوقع على عقود الانتقال للاهلى – احمد حسن يشكوى الابيض للفيفا – فييرا غلبان ومظلوم

23 اغسطس 2012 الساعة 3:46 مساء
حازم امام بره الزمالك – شحاته السبب – عبدالشافى يوقع على عقود الانتقال للا


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
وقالت صحيفة الاهرام :
 
- الجنايني وإمام يلوحان بالإستقالة واستبعاد اللاعبين المتخاذلين فى الزمالك
 
فشل اعضاء مجلس ادارة نادي الزمالك في عقد جلسة أستثنائيه لمجلس الادارة لمناقشة أزمة الكرة ولم يحضر الجلسه أمس إلا اللواء صبري سراج نائب الرئيس والمهندس رءوف جاسر والمستشار احمد جلال ابراهيم فقط وغاب باقي الاعضاء.
 
مما دعا سراج لالغاء الجلسه وكان سراج نائب الرئيس دعا للجلسه لمناقشة إخفاقات فريق الكرة, نظرا لسفر ممدوح عباس الي اسبانيا ورفض عمرو الجنايني وحازم أمام وهاني العتال الحضورأو التدخل بعد ان تسبب الاخرون في المشكلة
 
ويتردد ان الجنايني وحازم أمام سوف يتقدمان باستقالتهم خلال ساعات في حالة تمسك المجلس بفييرا وعدم تعيين حسام حسن لقيادة الفريق من أجل إصلاح المسار الكروي في النادي رغم الضغوط التي مورست عليهما من أجل حضور الاجتماع الاستثنائي
 
وكان الاجتماع سيناقش سبل الخروج من الازمة الحاليه التي تعرض لها النادي بخروج الفريق من دوري المجموعات الافريقيه بعد الخسارة الرابعه علي التوالي
 
وطلب سراج من الجهاز الفني تقريرا عن الهزائم وعن محاولة اللاعبين التمرد قبل مباراة مازيمبي لاتخاذ قرارات رادعة ضد هؤلاء اللاعبين خاصة من يثبت تخاذله في المباراة
 
وكشف التقرير بصراحه حقيقة ما جري قبل المباراة وواقعة التمرد التي قادها كبار الفريق علي رأسهم عبد الواحد السيد حارس المرمي وقائد الفريق ثم تراجعهم بعد تدخل الجهاز الفني وابراهيم يوسف عضو مجلس الادارة من أجل العودة للمران
 
يذكر ان واقعة التمرد كانت بسبب عدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم عن الموسم الماضي وفقا للاتفاق مع مجلس الادارة وحتي لما تسلم هؤلاء اللاعبين شيكات بجزء من تلك المستحقات أكتشفوا انها دون رصيد مما دفعهم الي فكرة التمرد لعدم شعور مجلس الادارة بمعاناتهم خاصة ان الكرة هي مصدر الرزق الوحيد بالنسبه لهم
ونقلت مصادر أن مجلس الادارة ينوي الجلوس مع الجهاز الفني والاداري واللاعبين للوقوف علي حقيقه ما حدث من أخطاء لتحديد المسئول عما حدث وفرض عقوبات صارمة قد تصل الي الاستبعاد من صفوف الفريق نهائيا
 
ويعقد المجلس اجتماعه الدوري الاسبوع المقبل بكامل هيئته لاتخاذ القرارات التي توصل اليها الاجتماع الاستثنائي
 
ومن ناحية أخري حذر أعضاء ومحبو النادي مجلس الادارة من المماطله في أتخاذ القرارات وضياع الحقيقة مثلما يحدث بعد كل خسارة وأمهلوا النادي حتي الجمعه المقبل موعد الجمعية العموميه لسحب الثقه من مجلس عباس الذي اسرف في الوعود الانتخابيه ولم يحقق معها شيئا سوي الخسائر المتتاليه حتي أفقد النادي قاعدته الشعبيه
وتحدي الاعضاء ان يكون مجلس عباس قد حقق اي نجاحات تذكر خلال فترة ولايته
وتحدث د مدحت العدل واكد ان ما يحدث عبث بتاريخ النادي ويجب المحاسبه خلال الجمعيه العموميه وسحب الثقه اذا لم يعود المجلس في قراراته ويستعين بحسام حسن لقيادة الفريق ويعطي المجلس له كافة الصلاحيات الفنيه
 
اصدرت رابطة الالتراس وايت نايتس بيانا أكدت فيه انها تنتظر قرارات المجلس قبل أعلان موقفها النهائي من مجلس الادارة وانها تتابع كافة التحركات من أجل عودة الزمالك الي سابق عهده بدلا من حالة اللامبالاة التي أصابت الجميع في النادي ووصلت حتي اللاعبين في الملعب والذين اصبحوا كالاشباح
 
ومن جهة أخري توجه احمد حسن لاعب الفريق الي اتحاد الكرة من اجل أستطلاع لجنة شئون اللاعبين في نسبة ال25% الاخيرة عن الموسم الماضي وهل أصدر الاتحاد قرارا بعدم حصول اللاعبين علي تلك النسبه نظرا لالغاء الموسم الماضي وهو ما أكده له حماده انور المدير الاداري واكد حسن انه لم يحضر لاتحاد الكرة من اجل شكوي الزمالك ولكن لاستجلاء الحقيقه
 
وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
- «القرارات الفردية» تدفع روكسان حلمي لتقديم استقالتها من إدارة الزمالك
 
قدمت روكسان حلمي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعيين، باستقالتها، الأربعاء، من المجلس الأبيض بسبب ما وصفته بـ«القرارات الفردية التي يتخذها رئيس المجلس الأبيض».
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، رفض نشر اسمه، لـ«المصري اليوم»: «روكسان تصر على استقالتها لعدة أسباب وهناك محاولات تجرى من جانب بعض أعضاء المجلس الأبيض لإثنائها عن القرار».
 
وأضاف المصدر: «السبب الأول للاستقالة هو رفضها للقرارات الفردية لممدوح عباس، رئيس النادي، خاصة فيما يتعلق في التعاقد مع مدير فني أجنبي دون رغبة الأغلبية من أعضاء المجلس، بالإضافة إلى فشل المجلس في احتواء أزمات فريق الكرة».
 
وكان الزمالك قد استعان بالمدير الفني البرازيلي جورفان فييرا بعد عملية مفاضلة بين الخيار الأجنبي من جهة، وحسام حسن وطارق يحيى وحلمي طولان.
 
وترددت أنباء أخرى داخل جدران القلعة البيضاء أن السبب الثاني لتقدم «روكسان» بالاستقالة هو استبعاد نجلها محمد صلاح شعراوي من فريق السلة في الموسم الحالي.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي دعا فيه مجلس الإدارة إلى اجتماع، الثلاثاء، لمناقشة مشاكل الفريق وأسباب تراجع نتائجه في البطولة الأفريقية التي ودعها مؤخرًا بعد خسارته من مازيمبي الكونغولي في الجولة الرابعة.
 
- مجلس إدارة الزمالك يعقد جلسة مع «فييرا» لتقديم «الدعم والمساندة»
 
يعقد ثلاثة من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، رؤوف جاسر، وإبراهيم يوسف، والمستشار أحمد جلال إبراهيم، جلسة مع البرازيلي جورفان فييرا، المدير الفني للفريق، السبت.
 
وذكر الموقع الرسمي للنادي الأبيض أن هذه الجلسة تأتي لمناقشة أحوال فريق الكرة وتقديم الدعم والمساندة للمدرب البرازيلي خلال الفترة المقبلة.
 
وكان الزمالك قد خسر أولى مبارياته تحت قيادة «فييرا» أمام تشيلسي الغاني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.
 
ويعود مدرب منتخب العراق الأسبق إلى مصر، الجمعة، بعدما سافر لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية.
 
من جانبه، قال أحمد جلال في تصريحات، الأربعاء: «الفترة المقبلة تحتاج إلى تكاتف الجميع سواء كانوا من المسؤولين أو اللاعبين أو الجهاز الفني أو الجماهير حتى يعود الفريق الأبيض إلى سابق عهده في تحقيق الانتصارات والألقاب».
 
ورغم خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًّا بتلقيه أربع هزائم متتالية، أشار «جلال»: «لا بد من تحقيق الفوز بمباراتي تشيلسي الغاني والأهلي المقرر إقامتهما الفترة المقبلة ضمن فاعليات دور الثمانية».
 
وفسر: «الفوز سيسهم في رفع الروح المعنوية للاعبي الفريق وسيكون خير إعداد قبل انطلاق بطولة الدوري المقرر لها منتصف سبتمبر المقبل».
 
 وودع الزمالك رسميًّا منافسات التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعدما استمر رصيده من النقاط عند الصفر رغم انقضاء أربع جولات من عمر مرحلة المجموعات.
 
- «جاسر»: «فييرا» لا يتحمل هزائم الزمالك.. «شحاتة السبب»


رفض رؤوف جاسر، عضو مجلس إدارة الزمالك، إلقاء اللوم في هزائم الزمالك الأخيرة وخروجه من دوري أبطال أفريقيا بأربع هزائم على جورفان فييرا، المدير الفني الجديد للفريق.
 
وقال «جاسر»، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، الأربعاء: «مجلس الإدارة وفر للجهاز الفني السابق بقيادة حسن شحاتة معسكرين في تركيا والجونة لعمل فترة إعداد قوية إلا أن شحاتة رفضهما وفضل إقامة معسكر داخلي بمدينة السادس من أكتوبر».
 
وأضاف: «فييرا لم يحصل على فرصته كاملة حتى الآن، لأنه تولى مهامه منذ أيام قليلة، لذا فهو غير مسؤول عن أداء الفريق بالفترة الأخيرة».
 
وتابع: «جورفان يحتاج للحصول على فترة كافية حتى يتأقلم اللاعبون على فكره الخططي، كما أن لياقة اللاعبين البدنية تحتاج لجهد وعمل، كي تصل للمعدل المطلوب».
 
وتولى جورفان فييرا المسؤولية الفنية للزمالك خلفًا لـ«المعلم»، وخسر الفريق الأبيض أولى مبارياته تحت قيادة المدرب البرازيلي أمام تشيلسي الغاني.
 
وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية بعد خسارة أربع مباريات متتالية في مرحلة المجموعات
 
وقالت صحيفة الشروق :
 
- الزمالك يؤجل مناقشة نكسة أفريقيا للثلاثاء المقبل
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل اجتماعه الحاسم لمناقشة أوضاع الفريق بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا إلى يوم الثلاثاء المقبل، بعدما كان مقررًا عقد الاجتماع اليوم الأربعاء، ولكن غياب ممدوح عباس رئيس النادي لظروف سفره إلى إسبانيا، أدى إلى تأجيل هذا الاجتماع ستة أيام حسبما علم موقع "الشروق الرياضي".
 
 
ومن المنتظر أن يناقش مجلس الزمالك خلال هذا الاجتماع متطلبات البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق بشأن تدعيم الفريق بصفقات جديدة، وكذلك اللاعبين المطلوب الاستغناء عنهم لغربلة الصفوف قبل الاستعداد لخوض منافسات بطولة الدوري، بعدما أصبحت مباراتي الفريق ببطولة أفريقيا أمام تشيلسي الغاني والأهلي مجرد تحصيل حاصل بعد توديع البطولة عقب الخسارة من مازيمبي 1-2 يوم الأحد الماضي.
 
 من جانبه، أكد رءوف جاسر عضو مجلس إدارة أن فييرا غير مسئول عن الهزيمة أمام مازيمبي، لأنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق، حيث تولى المهمة منذ أيام، ويحتاج لوقت أطول لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا، ومن ثم الحكم على قدرات المدرب البرتغالي.
 
 وحمل جاسر المسئولية لحسن شحاتة المدير الفني السابق للفريق، بعدما وفر مجلس الإدارة معسكرين لإعداد الفريق في تركيا والجونة، إلا أنه رفض العرضين، وأصر على إقامة معسكر داخلي بمدينة 6 أكتوبر، وهو ما لم يؤت ثماره، ليودع الفريق البطولة الأفريقية بأربعة خسائر متتالية.
 
- الصقر يستعين بالفيفا لضمان مستحقاته في الزمالك


صل أحمد حسن لاعب وسط الزمالك وقائد المنتخب الوطني على ما يفيد بتأكيد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حصول اللاعبين في أندية الدوري المصري على مستحقاتهم كاملة.
 
حيث كان الاتحاد الدولي قد خاطب نظيره المصري بما يفيد بأن اللاعبين ليس لهم دخل في توقف النشاط الرياضي وبالتالي يحق لهم الحصول على مستحقاتهم كاملة.
  تأتي تلك الخطوة من الصقر بعد أن أبلغه حمادة أنور المدير الإداري للزمالك اللاعب بأنه سيحصل على مستحقاته بعد خصم نسبة الـ 25% عن عقده، وهو مارفضه حسن وتوجه على أساسه إلى اتحاد الكرة لضمان الحصول على حقه.
 
وقالت صحيفة الوطن :
 
- "عبد الشافى" يقترب من التوقيع للأهلى .. و"أبو تريكة" وسيط الصفقة
 
اقترب محمد عبدالشافى، الظهير الأيسر للزمالك من الانتقال رسميا للغريم التقليدى الأهلى بعدما أكد مقربون أن اللاعب وقع بالفعل على استمارات مبدئية للعب فى صفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد ومن حقه التوقيع خلال الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل لأى ناد يرغب فى الانتقال إليه دون الحصول على إذن من ناديه.
 
المقربون من عبدالشافى  اكدوا أن الوسيط فى المفاوضات مع الأهلى هو محمد أبوتريكة، نجم الفريق الأحمر الذى يرتبط بعلاقات طيبة مع اللاعب ويهاتفه بشكل يومى على مدى الأيام الأخيرة لإقناعه بالتوقيع للأهلى، مستغلا علاقة عبدالشافى السيئة مع إدارة ناديه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية بخلاف خروجه من حسابات الجهاز الفنى بقيادة المدرب البرازيلى الجديد جورفان فييرا. وأوضح المصدر أن اللاعب بالفعل أوشك على إتمام إجراءات انتقاله للنادى الأهلى خلال الفترة المقبلة.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد