أخر الاخبار

 

فيديو : اعصار برشلونة يلتهم الريال بثلاثية .. والحسم يتأجل للقاء العودة

24 اغسطس 2012 الساعة 1:39 صباحا
فيديو : اعصار برشلونة يلتهم الريال بثلاثية .. والحسم يتأجل للقاء العودة


نجح نادى برشلونة فى الفوز على نظيرة ريال مدريد بنتيجة 3/2 فى اللقاء الذى جمعهما فى اطار بطولة  السوبر الاسبانى
 
استحوذ برشلونة على الكرة على طريقته المعتادة مع انطلاقة المباراة، وهو ما قابله الريال بالدفاع في منتصف ملعبه و الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو ما جعل المباراة مغلقة في اغلب فتراتها وقليلة الفرص على المرميين.
 
استمرت المباراة بدون خطورة على المرميين حتى بدأ رتم برشلونة يعلو تدريجيا وكاد ميسي ان يفتتح التسجيل مع الدقيقة 17 من كرة انطلق بها دانيل الفيس من الناحية اليمنى حولها ارضية الى ميسي الذي يقف على حدود منطقة الجزاء مسددا كرة رائعة بباطن القدم مرت بجوار القائم.
 
وفي الدقيقة 29 قام ميسي بمراوغة ثلاثة من لاعبي الريال مسددا كرة ارضية زاحفة مرت بجوار القائم وسط سيطرة واضحة من الفريق الكاتالوني، تلتها تسديدة صاروخية من بيدرو ابعدها كاسياس يصعوبة الى ركنية.
 
وفي الدقيقة 40 تعرض الكسيس سانشيز الى عرقلة داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم رفض احتساب الكرة وامر باستئناف اللعب، تلتها عرقلة متعمدة من راؤول البيول الذي يملك بطاقة صفراء لميسي الذي كاد ان ينفرد بالكرة ولكن الحكم رفض اشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه البيول، لينتهي الشوط الاول بتعادل سلبي بين الفريقين.
ع مطلع الشوط الثاني وضحت تعليمات مورينيو المدير الفني للريال بين شوطي المباراة للاعبي المنتصف بضرورة التقدم للأمام وعدم الإستسلام للضغط الكتالوني وهو ما حدث حيث تقدم أوزيل وكايخون ورونالدو الذي يجيد ألعاب الهواء مثل لاعب الإكروبات في السيرك وفي الدقيقة 55 يرسل أوزيل عرضية متقنة من ركنية يرتقي لها فتى الريال الشقي رونالدو ويضعها برأسه على يسار فالديز حارس البارسا محرزا الهدف الأول ومعلنا عن وجوده بقوة في الشوط الثاني بعدما إختفى في الأول .
 
 
لم تصمت الأسود الكتالونية طويلا وزأرت سريعا فلم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أرسل تشافي لاعب وسط برشلونة كرة أمامية خلف المدافعين إستقبلها السريع بيدرو وسددها بيمينه على يمين كاسياس محرزا هدف التعادل سريعا .. وبعدها فتح السيرك الكروي أبوابه للمتعة والإثارة على مصراعيه فيتألق رونالدو وأوزيل في نقل الهجمات والضغط على دفاعات البارسا وهو ما لم يحدث في الشوط الأول ومن الجانب الأخر يواصل داني ألفيس وإنييستا محاولاتهم الهجومية ويدفع مورينيو بهيجوين بدلا من بنزيمة لتنشيط الهجوم .
 
 
كان للمهارات الفردية دورا في اللقاء فهي دائما الحاسمة في الأوقات العصيبة حيث راوغ إنييستا بمهارة راموس مدافع الريال داخل منطقة الجزاء ولم يجد الأخير حلا سوى عرقلته داخل المنطقة ليحتسب كارلوس جوميز حكم اللقاء ركلة جزاء يتصدى لها ميسي وسددها على يسار كاسياس محرزا هدف التقدم لبرشلونة ويدفع تيتو فيلانوفا باللاعب تيلو بدلا من سانشيز لتنشيط منتصف الملعب .
 
 
دائما في السيرك يقدم ميسي فقرة الساحر بمراوغاته المهارية ولكن في لقاء الليلة ترك الفقرة ليقدمها إنييستا في الدقيقة 78 عندما راوغ أكثر من لاعب ومرر بينية متقنة لتشافي الذي وضعها بسهولة على يسار كاسياس محرزا الهدف الثالث .
 
 
لم يجد مورينيو حلا سوى الدفع بدي ماريا ومارسيلو لتنشيط الهجوم في محاولة لتقليل النتيجة قبل لقاء العودة وبالفعل يستغل دي ماريا خطأ من فالديز حارس برشلونة وضغط عليه وإستخلص الكرة ووضعها في المرمى محرزا الهدف الثاني للريال في الدقيقة 85 ويحاول لاعبو النادي الملكي التعادل قبل نهاية اللقاء ولكن صافرة الحكم تسبق تحقيق أمنيتهم .  

 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز بتدمير بروكسى ..تعرف على موقف حرس الحدود ولافيينا

غزل المحلة يهزم بروكسي بثلاثية ويتأهل للدوري الممتاز مهاب ممدوح تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف ، في المباراة الأخيرة في

تعرف على سجل الزمالك أمام الفرق المغربية قبل مواجهة نهضة بركان .. نكشف تفاصيل التقرير السرى الذى تلقاه جوميز من الوحش

تفاصيل تقرير مدير الكرة بالزمالك لجوميز هاني عصام قدم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك تقريره للبرتغالي جوزيه جوميز قبل مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةوتم حجز فندق الإقامة يفصل 20  دقيقة عن ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد