أخر الاخبار

 

حسام حسن مديرا فنيا للزمالك – رعب فى الاهلى من عودة التوأم - المعارضة الزمالكاوية تتراجع عن إسقاط مجلس عباس - الخديدو «عباس» يرفع الراية البيضاء أمام ثورة الغضب

25 اغسطس 2012 الساعة 4:12 مساء
حسام حسن مديرا فنيا للزمالك – رعب فى الاهلى من عودة التوأم - المعارضة الزمال


تعددت أخبار النادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها
 
وقالت صحيفة الاهرام :
 
- المعارضة الزمالكاوية تتراجع عن إسقاط مجلس عباس
 
تراجعت جبهة المعارضه داخل نادي الزمالك عن قرار إسقاط مجلس ممدوح عباس في جمعة الامس بعد الوعود التي تلقتها من‏6‏ منأعضاء المجلس وأكدوا خلالها علي دراسة عقد فييرا مع النادي من جديد وخاصة الشرط الجزائي في العقد وهل هو شهرين أم أربعة والتعاقد مع حسام حسن لقيادة الفريق الاول لكرة القدم.
 
وكان ابراهيم يوسف قد إنضم للخماسي حازم أمام وعمرو الجنايني وهاني العتال والمستشار احمد جلال ابراهيم وروكسان حلمي والتي لم تقبل استقالتها التي تقدمت بها حتي الآن.
 
وتنتظر جبهة المعارضة اجتماع المجلس المقبل من أجل اتخاذ القرار النهائي.
 
وعلي الجانب الآخر يعقد مجلس الادارة اجتماعه الدوري الثلاثاء المقبل برئاسة اللواء صبري سراج نائب الرئيس نظرا لغياب ممدوح عباس رئيس النادي في رحلة خاصةالي اسبانيا.
 
ومن المنتظر ان يتم طرح موضوع الكرة من جديد نظرا للاحداث الاخيرة وخروج الفريق من دوري المجموعات بلا رصيد حتي الان.
 
وهناك أعضاء رافضون لفكرة تغيير الجهاز الفني بقيادة فييرا لانه لم يختبر فعليا وعلي رأسهم المهندس روؤف جاسر عضو المجلس ولكن بعد انضمام ابراهيم يوسف الي المعارضين لاستمرار فييرا وعودة حسام سيكون قرار الاغلبية مع عودة حسام حسن لقيادة الفريق من جديد.
 
ومن ناحية أخري تدرب فريق الكرة بملعب الهدف ب6 اكتوبر خوفا من بطش الجماهير وقاد المران أمس فييرا بعد وصوله من ابوظبي وكان اسماعيل يوسف المدرب العام قد قاد التدريبات في اليومين الماضيين وقرر فييرا معاقبة اللاعبين الاربعة الغائبين عن التدريبات بدون إذن وهم احمد جعفر ورزاق وعبد الشافي وصلاح وأكد ان عبد الواحد السيد حصل علي اذن وكذلك صلاح سليمان فقط.
 
وعلمت أن إسماعيل يوسف المدرب العام ينوي التقدم باستقالته من منصب المدرب العام ووجهة نظر يوسف انه قبل بمنصب المدرب العام مع المعلم حسن شحاته وهو يعمل منذ9 سنوات مديرا فنيا وانه عندما أستقال المعلم فجأة قرر الاستمرار باعتباره أحد ابناء النادي وتحمل المسئولية في ظروف صعبة من أجل الزمالك وجماهيرة وبعد أختيار فييرا قرر البقاء حتي يتعرف فييرا علي ملامح الفريق ثم ينسحب في هدوء باعتباره أحد ابناء النادي الاوفياء ويجب ان يكون تصرفه نابعا من مصلحة الزمالك وليس من مصلحه شخصيه.
 
وكان لاعبو الزمالك قد ابدوا أسفهم للحصول علي نصف مستحقات الدفعة الثالثة من عقودهم عن الموسم الماضي وطالبوا بصرف باقي الدفعة كاملة بدلا من نصفها فقط خاصة ان خزينة النادي انتعشت الان بعائد اعارة شيكابالا وبيع عمرو زكي, ويفكر احمد جعفر مهاجم الفريق في الرحيل عن الزمالك كذلك احمد حسن الذي يرغب في الحصول علي الدفعة الرابعة والتي تمنح وفقا لنسبه المشاركات والدوري تم الغاؤه ولم يلعب الفريق مبارياته كاملة وهو الخلاف بين حسن والنادي والذي تم حسمه ويرغب حسن في الاحتراف الخارجي.
 
وقالت صحيفة المصرى اليوم :
 
- «عباس» يرفع الراية البيضاء أمام ثورة الغضب فى الزمالك
 
قرر قدامى نادى الزمالك ورابطة ألتراس وايت نايتس تأجيل الوقفة الاحتجاجية التى كان مقرراً إقامتها أمس «الجمعة» إلى ما بعد اجتماع مجلس الإدارة المقرر الثلاثاء، انتظاراً لنتائجه والقرارات التى سيخرج بها المجلس لإرضاء الجماهير الغاضبة وإعادة تصحيح الأوضاع داخل النادى، خصوصاً فريق الكرة الأول.
 
وقال الدكتور مدحت العدل، صاحب الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من المجلس، إنه تلقى اتصالاً من ممدوح عباس، رئيس النادى، طالبه خلاله بتأجيل أى خطوات تصعيدية ضد المجلس، ووعده بإصدار قرارات ترضى الجميع خلال الاجتماع المقبل، وأوضح العدل أن عباس أبلغه بتغييرات جذرية فى الجهاز الفنى والاستجابة لمطالب الجمعية العمومية والجماهير.
 
وكشف العدل فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن عباس وافق على رحيل فييرا وإسماعيل يوسف وإعادة التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، استجابة لمطالب محبى النادى والقدامى باعتباره الأنسب للفترة المقبلة، وأشار إلى أن حسام قادر على إحداث الفارق مع الفريق، وأوضح العدل أنه حضر إلى مقر النادى أمس بناء على اتفاق مع قدامى النادى لعقد جلسة خاصة، لمناقشة جميع الأمور التى تخص النادى وفريق الكرة، وقال إن حماسه ومطالبته بسحب الثقة من مجلس الإدارة ليس طمعاً فى منصب، وإنما غيرة على مصلحة النادى الذى وصل إلى مرحلة صعبة، وبات مهدداً بالانهيار، ومن واجبنا الوقوف إلى جواره والمساعدة فى انتشاله من الكبوة التى يمر بها، وأضاف: قررنا الانتظار لحين معرفة القرارات فى اجتماع الثلاثاء المقبل، وفى حالة عدم الاستجابة لمطالبنا فسوف نصعد الموقف وندعو لعقد اجتماع لجمعية عمومية لسحب الثقة من المجلس، واختتم العدل تصريحاته بالتأكيد على أن علاقته بجميع أعضاء مجلس الإدارة طيبة.
 
فيما أكد أحمد شبرا، أحد قيادات وايت نايتس، أن الرابطة بصدد إعداد مجموعة من المطالب سيتم تقديمها رسمياً لمجلس الإدارة من أجل الارتقاء بالمستويات والأنشطة المختلفة، خصوصاً فريق الكرة، مؤكداً أن الرابطة متمسكة بعودة حسام حسن لقيادة الفريق وانتشاله من الكبوة، وقال «شبرا» إن أعضاء الرابطة اتفقوا بالتنسيق مع قدامى النادى على تأجيل التصعيد مؤقتاً لحين معرفة القرارات التى ستخرج بها اجتماع مجلس الإدارة، فيما انتقد أحمد رفعت، نجم الزمالك السابق، سياسة مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس، وقال إن المشاكل التى يمر بها النادى عموماً سببها غياب أعضاء المجلس عن التواجد داخل النادى للاطلاع على المشاكل ومحاولة حلها، كما أن أعضاء المجلس يفضلون مصالحهم الشخصية عن المصلحة العامة، وقال رفعت: لم أشاهد أى عضو من المجلس بعد مباراة مازيمبى وكأن النادى لا يمر بمشاكل، وكان يجب عليهم التواجد بين الأعضاء لشرح الملابسات وإطلاعهم على الحلول بدلاً من الهروب والسلبية التى دمرت النادى، وشدد رفعت على ضرورة الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية فى حالة استمرار المشاكل، وفشل المجلس فى الوصول إلى حلول سريعة وإصدار قرارات ترضى طموح الجماهير وأعضاء النادى.
 
من جهة أخرى، كشف عضو فى مجلس إدارة النادى «رفض ذكر اسمه» أن ممدوح عباس، رئيس النادى، أجرى اتصالات مكثفة خلال اليومين الماضيين بالثنائى حازم إمام وعمرو الجناينى لإقناعهما بعدم التقدم باستقالتهما، وأشار العضو إلى أن الثنائى استجابا لرغبة «عباس» بشكل مؤقت، لكنهما أمهلاه لحين اجتماع مجلس الإدارة المقرر الثلاثاء المقبل ومعرفة ما سيسفر عنه من قرارات. وأوضح العضو أن روكسان حسن حلمى تمسكت باستقالتها، وأشار إلى أن «حازم» و«الجناينى» سيحضران اجتماع الثلاثاء، إذا تم، وفى جيب كل منهما استقالته للحفاظ على علاقتهما بالجماهير والأعضاء، خصوصاً أنهما سبق أن وعدا بالاستقالة إذا لم يوافق المجلس على عودة حسام حسن، وقال عضو المجلس إن الساعات القليلة المقبلة قد تشهد مفاجأة على صعيد استقالات بعض الأعضاء، بناء على الوقفة الاحتجاجية للأعضاء وقدامى النادى والألتراس أمس.
 
فى شأن آخر، أكد هادى خشبة، مدير قطاع كرة القدم بالنادى الأهلى، أن ناديه لم يدخل فى أى مفاوضات مع محمد عبدالشافى وأحمد جعفر، وقال: ما تردد مؤخراً عن اقتراب الثنائى من ارتداء الفانلة الحمراء ليس له أساس من الصحة، وقال «خشبة» فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إن حسام البدرى، المدير الفنى، لم يطلب من الإدارة أو لجنة الكرة ضم أى منهما. فيما رفض سداسى الفريق الكروى الأول أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم «جنش» وهانى سعيد وسعيد محمد «قطة» والبنينى رزاق وأحمد جعفر قرار الجهاز الفنى بتحويلهم للتحقيق بعد غيابهم عن تدريبات الفريق دون إذن، واشترط اللاعبون صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة قبل الحديث عن أى عقوبات أو تحويلهم للتحقيق.
 
من جانبه، كشف محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمى الفريق، أنه حصل على موافقة الجهاز الفنى للزمالك برحيله للاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة لموسم واحد، وقال: اجتمعت مع أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى، وأسامة نبيه، وناقشت معهما العرض ووافقا على إعارتى، موضحاً أنه اتفق مع مسؤولى الاتحاد على جميع الشروط، وأن حسم الصفقة رسمياً متوقف الآن على موافقة إدارة الزمالك رسمياً.
 
فى سياق متصل، يعقد رؤوف جاسر وإبراهيم يوسف وأحمد جلال إبراهيم، أعضاء مجلس إدارة النادى، جلسة مع المدرب البرازيلى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، اليوم، لبحث عدد من الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق، بالإضافة إلى مناقشته فى أسباب الخروج من بطولة أفريقيا.
 
ويواصل الفريق تدريباته على أرض ملعب الهدف بمدينة ٦ أكتوبر استعداداً لمواجهة تشيلسى الغانى ضمن منافسات الجولة الخامسة لدورى المجموعات لبطولة دورى رابطة الأبطال.
 
على صعيد آخر، يغادر فريق كرة اليد بالنادى، مساء اليوم «السبت»، إلى قطر للمشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد، وسيلعب الفريق أولى مبارياته أمام دونستا البرازيلى يوم ٢٧ أغسطس الجارى، ثم أتلتكو مدريد ٢٨، والجيش القطرى ٢٩، وكان الاتحاد العربى لكرة اليد قد أعلن تحمله ٥٠٪ من نفقات الزمالك ليشارك بالبطولة العربية التى ستقام بمدينة طنجة المغربية خلال شهر أكتوبر المقبل، باعتباره الفريق الأقوى فى الوطن العربى.
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- ثلاثة مجالس * مجلس واحد .. يا بلاش حسام حسن مديرا فنيا للزمالك وفييرا "كبش الفداء"
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين حسام حسن مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي خلفا للبرتغال فييرا الذي قاد الفريق في مباراة واحدة فقط أمام مازيمبي الكونغولي نزولا علي رغبة جماهير الزمالك "الوايت نايتس" التي طالبت بعودة التوءم للنادي من جديد.
 
وقرر أعضاء المجلس إرجاء فسخ التعاقد مع المدرب صاحب الأصول البرازيلية إلي اجتماع مجلس الإدارة الثلاثاء المقبل للتصويت علي مهامه الجديدة أو الرحيل عن الفريق وذلك بعد جلسة عقدها حازم امام وعمرو الجنايني وابراهيم يوسف مع المدرب لعرض توليه مهمة الاشراف علي قطاع الناشئين في النادي أو الاشراف علي فريق الكرة الأول أو فسخ العقد خاصة ان عقد المدرب البرتغالي لم يتم اقراره في مجلس إدارة النادي.
يذكر أن الشرط الجزائي المتفقد عليه في عقد البرتغالي يبلغ 50 ألف دولار.
حالة من الانقسام الشديد يعيشها مجلس ادارة نادي الزمالك الذي يمر بأزمات قوية حول الادارة وتراجع فريق الكرة والمستحقات المالية انتجت ثلاثة مجالس بثلاثة اتجاهات وآراء مختلفة .. الاول مجلس ممدوح عباس رئيس النادي الذي يعمل منفردا بقرارات ¢سيادية¢ يتابع توالي الاحداث علي النادي بالتليفون فقط ابتعد عنه الجميع بعد ان اصبح النادي ككل في مهب الريح .. المجلس الثاني يضم ابراهيم يوسف ورءوف جاسر عضوي المجلس وصبري سراج نائب رئيس النادي الذين يبحثون عن الحلول للم الشمل داخل اروقة النادي حيث اصدروا بيانا غير رسمي باسم المجلس يحث علي تكاتف الجميع حول النادي من اجل الوصول الي بر الامان.
اما المجلس الثالث فيضم خمسة اسماء وهم حازم إمام وعمرو الجنايني وأحمد جلال إبراهيم وهاني العتال وروكسان حلمي التي لم يبت المجلس في استقالتها انتظارا لاجتماع المجلس الثلاثاء المقبل وهو الاتجاه الذي يبحث عن ارضاء الجماهير ¢الوايت نايتس¢
من جانب آخر اقتربت علاقة المهاجم احمد جعفر بنادي الزمالك في الانتهاء بعد ان اكد اللاعب لإدارة النادي علي رحيله اذا لم يحصل علي مستحقاته المتأخرة والبالغة 310 آلاف جنيه تقريبا وامهل جعفر النادي 48 ساعة لفسخ تعاقده مع النادي تنتهي اليوم بالإضافة الي تقديمه شكوي لدي اتحاد الكرة ضد النادي لتسهيل فسخ التعاقد اذا لم يستجب مسئولو النادي لطلبات اللاعب واشار اللاعب الي امتلاكه لعدد من العروض من اندية الدوري المحلي بالإضافة الي سعيه مع وكيل اعماله الي الانتقال الي احد اندية اوروبا ان كان الاقرب له اللعب في تركيا.
كما اكد أحمد حسن نجم وسط الزمالك رغبته في الرحيل عن النادي مشيرا الي انه قد تقدم بطلب رسمي للإدارة الا ان الادارة لم تعطه الضوء الاخضر للرحيل .. الجدير بالذكر ان الصقر كان قد عقد جلسة مطولة منذ فترة مع ممدوح عباس رئيس النادي لطلب الرحيل والانفصال عن النادي والرحيل الي نادي ليرس البلجيكي.
اضاف انه حتي الآن لم يحصل علي مستحقاته عن الموسم الماضي والحالي وان افضل طريقه لإنهاء الازمة بين الطرفين هي بالرحيل عن النادي وبالتراضي لان وجوده بالفريق لن يمثل اي اضافة للطرفين مهددا الادارة البيضاء بشكواهم إذا تمسكوا بموقفهم تجاهه وهو الامر الذي لا يفضل اتباعه مع النادي .
الجدير بالذكر ان الصقر يمتلك عرضا قطريا للانتقال له مطلع الشهر المقبل اذا لم يفسخ تعاقده مع النادي قبل نهاية الشهر أي قبل نهاية القيد الاوروبي الا انه لم يفصح عن اسم النادي خلال الفترة الحالية مؤكدا انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء.
تقرر تطبيق لائحة العقوبات علي كل من أحمد جعفر وجنش والبنيني رزاق ومحمد إبراهيم لغيابهم عن التدريب بدون إذن في حين ان الثلاثي عبدالواحد السيد و صلاح سليمان ومحمود فتح الله قد حصلوا علي اذن من المدرب العام للفريق .. الجدير بالذكر ان العقوبة المالية للغياب هي 22 الف جنيه لأول اربعة ايام ثم تتضاعف بعد ذلك تبعا لرؤية الادارة ومذكرة الجهاز الفني وقد تصل الي 120 الف جنيه.
أبدي عدد من لاعبي الفريق غضبهم من قلة الاموال التي صرفت لهم من مستحقاتهم لدي الزمالك وهي 12% أي نصف نسبة ال 25% الثانية من راتب الموسم الماضي ليتبقي لهم 62.5% من قيمة تعاقدهم بالإضافة الي ان هناك بعض اللاعبين لم يحصلوا علي اي شئ خلال هذه الدفعة بسبب حصولهم علي نسبة ال 5.50% من عقدهم كاملة من قبل.
وطالب عدد كبير من اللاعبين يصرف جزء من الدفعة الثالثة من مستحقاتهم الا ان الادارة لم تستجب لهم الي الآن .. الجدير بالذكر ان الزمالك دخلت خزائنه مليون و 50 الف دولار من صفقتي شيكابالا وعمرو زكي أي ما يقرب من 10 ملايين جنيه.
 
وقالت صحيفة  الوفد :

 
- عودة التوأم للزمالك تثير رعب الأهلاوية
 
 سيطرت حالة من الخوف والقلق على جماهير النادى الأهلى مع اقتراب عودة التوأم حسام وإبراهيم حسن من قيادة فريق الكرة بنادى الزمالك من جديد خلفاً للبرتغالى فييرا مع انطلاق الموسم الكروى الجديد المحدد له منتصف سبتمبر المقبل.
 
يحسم مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة ممدوح عباس عودة التوأم مرة أخرى للفريق فى اجتماعه الحاسم يوم الثلاثاء المقبل بالتصويت على قرار عودتهما فى ظل وجود تكتل من الخماسى حازم إمام وعمرو الجناينى وأحمد جلال إبراهيم وروكسان حسن حلمي ورؤوف جاسر لإصدار القرار.
 
وتنتظر جماهير القلعة البيضاء عودة الثنائى حسام وإبراهيم حسن للقيادة الفنية بالفريق الأبيض مجدداً على أحر من الجمر لانتشاله من كبوته الحالية خاصة الإفريقية بدورى الأبطال بعد خروجه رسمياً لتلقيه 4 هزائم متتالية بالبطولة.
 
 
وقالت صحيفة الوطن :
 
- الأهلى والزمالك يترقبان استغناء الحرس عن محمود علاء
 
تفاقمت أزمة محمود علاء، مدافع حرس الحدود، مع حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، بسبب رفض الأول قيامه بتقصير شعر رأسه، مما دفع الثانى لطلب الاستغناء عنه فى الموسم الجديد لتأديب اللاعب عقاباً على عدم سماع كلامه ورفضه التدرب منفرداً.
 
ويترقب كل من الأهلى والزمالك الموقف النهائى للاعب داخل الحرس، ومبكراً بدأ بعض السماسرة من المقربين من الناديين مفاتحة علاء فى الانضمام لأحدهما فى الموسم الجديد.
 
ويعتبر الزمالك الأكثر احتياجاً له لمعاناته من مشاكل فى خط الدفاع أدت لخروجه مبكراً من دورى أبطال أفريقيا. ومن جانبه، رفض علاء حسم موقفه فى الانضمام لأحد الناديين، خصوصاً أنه مرتبط بعقد مستمر لموسمين قادمين.
 
ويسعى مسئولو حرس الحدود لحل الأزمة بين الطرفين، ويقوم عبدالحميد بسيونى، المدرب العام للفريق، بدور حمامة السلام للصلح بين الطرفين، ومن المنتظر أن يعقد مسئولو النادى جلسة مع طولان لبحث الأزمة، خصوصاً أن الفريق لا يوجد به سوى فادى نجاح بالإضافة لعلاء فى مركز المسَّاك، والاستغناء عنه يضع الفريق فى ورطة خلال الموسم الجديد.
 
فى سياق مختلف، يقوم إيهاب جلال، مدرب حراس مرمى الفريق، بعمل برنامج خاص لحارس الفريق إبراهيم عبدالجواد، بعدما لاحظ تذبذب مستواه فى الفترة الماضية بالإضافة لحاجته لإنقاص وزنه حوالى 3 كيلوجرامات بناء على طلب حلمى طولان، وهو ما يقوم به جلال، خصوصاً لرغبته فى تجهيز مركز حراسة المرمى من خلال الثنائى محمد الشناوى وإبراهيم عبدالجواد، بالإضافة للصاعد سمير بدر.

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد