أخر الاخبار

 

ميسي يقود برشلونة للفوز الرابع على التوالي

16 سبتمبر 2012 الساعة 1:10 مساء
ميسي يقود برشلونة للفوز الرابع على التوالي


جلس الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء لكنه أحرز هدفين بعد مشاركته في الشوط الثاني ليقود برشلونة للفوز على خيتافي 4-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم السبت 15 سبتمبر .


وتقدم أدريانو بهدف لبرشلونة في الدقيقة 32 وبقيت النتيجة 1-صفر حتى شارك ميسي وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 74 من ركلة جزاء و78.

وأحرز خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الذي شارك في الشوط الثاني أيضا هدفا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 80 لكن البديل الثالث ديفيد بيا أعاد الفارق إلى ثلاثة أهداف بإحراز الهدف الرابع للفريق القطالوني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز إلى 12 نقطة من أربع مباريات في صدارة المسابقة كما عزز ميسي أفضل لاعب في العالم تصدره لقائمة الهدافين برصيد ستة أهداف.

وتألق لاعب أرجنتيني آخر السبت 15 سبتمبر هو خافيير سافيولا وسجل هدفا وصنع آخر ليقود ملقة للفوز على ليفانتي 3-1 ومواصلة بدايته القوية للموسم واحتلال المركز الثاني برصيد عشر نقاط.

وانضم سافيولا مهاجم برشلونة وريال مدريد السابق البالغ عمره 30 عاما إلى ملقة قبل نهاية فترة
الانتقالات الصيفية بيومين فقط وتألق في ظهوره الأول في التشكيلة الأساسية بعدما سجل الهدف الأول بعد تمريرة من ايسكو في الدقيقة 27.

وصنع سافيولا الذي يطلق عليه "الأرنب" الهدف الثاني لزميله خواكين لتصبح النتيجة 2-1 بعدما ادرك ليفانتي التعادل على عكس سير اللعب عن طريق ميشيل في بداية الشوط الثاني.

وتلقى سيرجيو سانشيز مدافع ملقة بطاقة حمراء قرب النهاية لكن فرانشيسكو بورتيو ضمن الفوز لملقة بإحراز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسيظهر ملقة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لأول مرة هذا الاسبوع عندما يواجه زينيت سان بطرسبرج الروسي الثلاثاء 18 سبتمبر بينما يلعب ليفانتي لأول مرة في كأس الأندية الأوروبية الخميس 20 سبتمبر عندما يواجه هلسينجبورج.

وحقق بلنسية فوزه الأول في المسابقة بتغلبه على سيلتا فيجو 2-1.

وسيكون بوسع موريسيو بليجرينو مدرب بلنسية الجديد تنفس الصعداء بعدما أحرز علي سيسوكو المنضم حديثا للفريق هدف الفوز.

وتقدم الجزائري سفيان فغولي بهدف لبلنسية في الدقيقة الرابعة لكن سيلتا أدرك التعادل سريعا بعدما لعب جوستافو كابرال كرة من فوق الحارس دييجو الفيس ثم انزلق المهاجم مايكل كرون ديلي ليساهم في دخول الكرة المرمى.

وتطور مستوى بلنسية في الشوط الثاني وسجل سيسوكو مدافع فرنسا الهدف الثاني في الدقيقة 51 لكن الفريق سيكون بحاجة لتطوير مستواه أكثر من ذلك إذا أراد الخروج بنتيجة إيجابية أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال اوروبا يوم الأربعاء 19 سبتمبر .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد